رياضة

اليمن يفاوض سعدان قبل الإطاحة بالمدرب ستريشكو

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بات قرار الإطاحة بالمدير الفني للمنتخب اليمني لكرة القدم الكرواتي يوري ستريشكو مسألة وقت ليس الا , ويبدو الجزائري رابح سعدان الأقرب لخلافته على اثر النتائج المخيبة للآمال التي قدمها الاحمر اليمني خلال منافسات بطولة خليجي 20.

وفي أول تصريح صحفي لرئيس اتحاد الكرة الشيخ احمد العيسي عقب انتهاء خليجي 20 , قال " نحن حاليا نتفاوض على كيفية إنهاء خدمات المدرب الكرواتي ستريشكو " , مشيراً الى العديد من الخيارات لتوفير جهاز فني تدريبي جديد .

وتابع : " من الأسماء البارزة التي تم طرحها اسم المدرب الجزائري رابح سعدان , إلا أنه لم يؤكد اتخاذ قرار نهائي بعودة سعدان لتدريب منتخب اليمن مجددا " .

وأعرب عن سعادته البالغة بنجاح بطولة خليجي 20 , معبرا عن تهانيه وتهاني الاتحاد اليمني للمنتخب الكويتي والشعب الكويتي بفوز الأزرق بكأس البطولة التي انتهت في عدن .

وقال الشيخ احمد العيسي " البطولة كانت ناجحة بكل المقاييس بفضل هذا التفاعل الكبير من قبل جماهير الكرة اليمنية , أما كأس البطولة فقد ذهب لمن يستحقه - بحسب وكالة سبأ -.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
رابح سعدان لايصلح
خالد واكد -

المدرب رابح سعدان سبق وان عمل في اليمن ولم يقدم الجديد للكرة اليمنية .واعتقد انه من الافضل التعاقد مع مدرب مغمور من بلده مباشرة كما يفعل الاتحاد الكويتي الذي ياتي بالمدربين من بلدانهم مغمورين لايعرف عنهم شئ.فالتشيكي ماتشالا جاء من التشيك وهو مدرب غير معروف وبرز كثيرا مع المنتخب الكويتي وكذلك اليوم الصربي غوران مدرب مغمور من اندية الدرجة الثقانية في الدوري الصربي ..وكذلك يجب ان يفعل الاتحاد بالبحث عن افضل المدربين في الدوريات الاوربية (رومانيا -التشيك - صربيا -البرتغال -...الخ ولو من مدربي اندية الدرجة الثانية .

سعدلن افضل مدرب عرب
سامي -

....الى الاخ خالد..قبل ان تتحدثعن شيخ المدربين سعدان...ادهب و اسال عن تاريخه وانتصارته الرياضية.....فهو المدرب العربي الوحيد الدي شارك في كاس العالم 04 مرات....مرة في 1978 مع اشبال الجزائر وفي 1982+1986+210 في كاس العلم مع المنتخب الوطني الجزائري...اما عن مدى تحقيقه لانتصارات مع المنتخب اليمني...فهدا راجع الى المشاكل والعراقيل التي بفعلها من يفكر مثلك..الدين ينتظرون النتائج من الغرب الى ان اصبح دلك عقدة نفسية لديهم..فادا كان المدرب الاجنبي له خبرة في الدهاب لكاس الاعلم فمرحبا به...اما ما عدى دلك فهدا راي الضعفاء الدين لهم راي انهزامي .....زهم سبب فشل الامة....لدلك فعلى الشيخ سعدان عدم المبالاة بما يقوله هؤولاء...وان يترك لهم كرتهم اليمنية في الحظيظ فمستواه ارقى وارفع..