رياضة

مؤسسة قطر راعياً رسمياً لنادي برشلونة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

توصل نادي برشلونة الإسباني إلى إتفاق مع مؤسسة قطر الخيريّة لرعاية الفريق في السنوات المقبلة حيث ستكون هذه هي أكبر إتفاقية رعاية لقميص ناد لكرة القدم في العالم.

وسيضع برشلونة على قميصه شعار مؤسسة قطر مع الإبقاء في الوقت ذاته على شعارصندوق الأمم المتحدة للطفولة"اليونيسيف" الراعي الحالي للفريق.

و وفقاً لما أورده راديو كاتالونيا ، فقد تم الإتفاق بين المؤسسة القطرية والنادي العريق على عقد يمتد لخمس سنوات بقيمة إجمالية تصل إلى 166 مليون يورو.

وسيحصل برشلونة في السنة على 33 مليون يورو سنويّاً ليصبح بذلك النادي الأكثر كسباً للمال في العالم من الشركة الراعية لقمصانه .

ويتقدم النادي الكاتالوني بذلك على غريمه ريال مدريد ومانشستر يونايتد الإنكليزي اللذين يتحصلان على 23 مليون يورو في السنة الواحدة .

كما سيتفوق على النادي البافاري بايرنميونيخالذي يستلم 16 مليون يورو سنويّا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
??????????
عربية -

ماشالله يا اهل قطرمن القاع الى القمة بحكمة قادتكم وهمه شعبكم وصلتم وانشالله بتستمروووووونالله يوفقكم ويبعد عنكم شر العين والغل اللي عم يطل من عيون اللي حواليكم

تصحيح
علي -

ليس موسسة قطر الخيريةوانما الصحيح مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع

يستاهلون قطر والبرشا
سلوى -

اولا للاخت عربية: شنو من القاع الى القمة؟؟ انت يوم سفتي القطريين عاى قارعة الطرق يشحتون او يتسولوون؟ او ماذا بالضبط؟؟الرجاء اختيار الالفاظ وبلا كلمات حاقدة, وثانيا تستاهل قطر وملؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع برئاسة الشيخة موزا المسند حرم الامير هذا الاتفاق وهذا شرف لقطر ولبرشلونه هذا النادي العريق والرائع بلعبه واخلاقة ومهاراته ويكفي ان ميسي وغيره من لاعبيبن النادي من فيا وانيستا وتشافي وبيكيه ومدربهم الخلوق وغيرهم من لاعبيين جعلوا لكرة القدم رقيا واخلاقا ومهارة وادبا وفنااا

العبقرية القطرية
خالد -

قطر تريد محاصرة النجاح ثم الأنقضاض عليه، هاهي ترعى أكبر نادي في العالم برشلونة وتستضيف أكبر حدث رياضي في العالم كأس العالم وتستحوذ على أكبر الشركات العالمية هوختف الألمانية للإنشاءات و هارودز العالمية وغيرها..أعتقد أن قطر ستصبح أحد النمور الأسيوية قريباً جداً.

حقد؟
موضوعية -

لا اري في كلام الاخت العربية اي حقد ، بالعكس هي تتمني الازدهار والنمو ، اي شي يبدا من الصفر وينمو ، يعني من القاع للقمة ، بس مشكلة البعض ان المال يعميه وينسي الماضي

يي
ali -

لاحول ولا قوة الا بالله ....

حسبنا الله فيكم
ليبي -

حسبنا الله ونعم الوكيل كم تدفعون لفقراء المسلمين في غزة وفلسطين وفي الشيشان وافغانستان وفي الصومال وجزر القمر

حسبنا الله يارقم ٧
bokhalid -

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك انت يارقم ٧ ومادراك ماندفعه للمسلمين والفقراء هذا خير بينه وبينه الله ولاكن هذا كلام حاقد وطمعان في الخير الي احنى فيه والحمدالله على هل نعمه ادمها علينه

حسبنا الله ونعم الوك
Seesee -

I grew up in Qatar so please no one tell me i hate Qatar and that P/s. qATARi people were so smiple very kind and always pray on time. They used to love everyone in schools you will see qatari with somalia , jordanian, egyptans . Qatari we very kind even though they didn''t money liek they do now. we used to go to shiekhs houses on eid''s and they would give us money and stuff. But now qatari people kick have their own special schools they don''t like other people they think are better. They don''t help the poor and instead they spend money on white and gay people who over took qatar. jUST WANTED TO TELL QATARI people remember this is only a test from Allah if you do good is for your selfs if don''t do good with allah''s blessing then he will take it and you will go back the way you were..

للمعرفة و التقافة
samy -

آسف عندي سؤال ارجو الاجابة هو كام ميزانية مؤسسة قطر ارجو عدم سوء الفهم.

ليس هكذا تورد الابل
لله الحافظ -

اولا انا من مشجعي نادي برشلونه وحضرت لهم مباراة في برشلونه ثانيا تمنيت ان هذا المبلغ للفقراء المسلمين وانشاء مدارس للفقراء واليتامى والمساكين من المسلمين ولكن المال مال الله يعطيه من يشاء ويمنع من يشاء تمنيت لانكون سخريه اكثر ماحنا فيه واقول للفقراء المسلمين لكم رب لن ينسى عبيده اخير من شخص او دوله (اللهم لاتعطي سفيهنا المال ولاتجعل جاهلنا يتحكم فينا)

مهما فعلتم
haridy -

اريد ان اسئل سؤال واحد ماهى الاستفادة من هذا الاعلان على قمصان لاعبى الكورة

الفائدة
العجرش -

مع احترامي للموسسه الخيرية وللشيخة موزا لكنها تبحث عن الفائدة والربح والا ما علاقة الشيخة بكرة القدم غير الربح والمال ولا تبحث هذه المؤسسة عن الاجر والثواب........والله اعلم