رياضة

إستدعاء لاعب نيوكاسل الإسترالي عباس لصفوف المنتخب العراقي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

استدعى الجهاز الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم بقيادة الالماني وولفغانغ سيدكا لاعب نيوكاسل الاسترالي علي عباس للانضمام الى تشكيلة المنتخب المتاهب للدفاع عن لقبه في نهائيات كأس اسيا المقررة في الدوحة من 7 الى 29 كانون الثاني/يناير المقبل.

وذكر امين سر الاتحاد العراقي طارق احمد لوكالة "فرانس برس": ان "الاتحاد العراقي خاطب نظيره الاسترالي بشان استكمال مستلزمات التحاق الدولي علي عباس بصفوف المنتخب خلال الايام المقبلة بعد استدعائه من قبل الجهاز الفني".

واضاف احمد "سيشكل استدعاء اللاعب المذكور اضافة فنية هامة للمنتخب لخبرته المعروفة".

وكان عباس شارك مع منتخب بلاده في الحصول على لقب كاس اسيا 2007 ومثل المنتخب الاولمبي العراقي وحصل معه على فضية اسياد الدوحة 2006 كما مثل المنتخب ذاته في التصفيات النهائية المؤدية الى اولمبياد بكين 2008 التي اخفق العراق في بلوغها.

وفضل لاعب القوة الجوية السابق عباس البقاء في استراليا نهاية عام 2007 الى جانب اثنين من زملائه بعد خسارة المنتخب الاولمبي العراقي امام نظيره الاسترالي صفر-2 في الجولة قبل الاخيرة من الدور النهائي المؤهل الى اولمبياد بكين.

وفي عام 2008 تعاقد عباس مع نيوكاسل لتمثيله في الدوري المحلي.

على صعيد اخر، ذكر امين سر الاتحاد العراقي ان "الاتحاد يناقش الان خيارات عدة لتسمية مدرب وطني لمنتخبه الاولمبي الذي يستعد لخوض تصفيات اولمبياد لندن 2012 التي تنطلق في اذار/مارس من العام المقبل".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف