رياضة

دورتموند يكرم مهاجمه زيدان بعد حصول مصر على كأس أفريقيا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قرر نادي بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم تكريم مهاجمه المصري محمد زيدان بعد فوز منتخب بلاده ببطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي.

ومن المقرر أن يتم التكريم يوم الأحد المقبل قبل مباراة دورتموند أمام فرانكفورت في الدوري الألماني وسيشارك رئيس النادي هانز يوخيم فاتسكا ومدير النشاط الرياضي ميشائيل تسورك في تكريم زيدان /28 عاما/ الذي ساهم في حصول منتخب احفاد الفراعنة على البطولة بعد الفوز في النهائي على غانا بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب محمد ناجي (جدو) بتمريرة ساحرة من زيدان.

ومن المنتظر أن يصل زيدان إلى دورتموند غدا الخميس وسيشارك في تدريب الفريق بعد ظهر نفس اليوم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
il merit
karim -

zidan et un bon joueur footbal et caractere.en avant zizou et mercie pour lequipue de legipt pour cette merveilleuse coupe d,afrique.un tunisien

زيدان مين؟
أمازيغي -

الله، زيدان إيه و هباب إيه؟ زيدان إسم على مسمى مش على اللي ما يتسماش؟ فيه زيدان واحد و بس، زيدان الجزائري اللي رفع رأس فرنسا في العالم... و درتموند ده إيه؟ في الدرجة الرابعة الألمانية و اللاه إيه؟ طبعا ده مش ريال مدريد و لا الإنتر دي زي غزل المحلة...

زيزو
بغدادي -

زيدان يافنان يالي خليت بلحاج ينام وخليت شاوشي حيران واكلته العشب كمان انت في مصراحسن من زيدان صاحب النطح هو كمان

زيدان إيه؟
أمازيغي -

لما كان زيدان الجزائري يلعب كان زيدان المصري يرضع إصابعه و تعجب والداه من اللعب الخارق لزيدان الجزائري فقررا تغيير إسمه من عبد الهادي النجار إلي زيدان. زمان لما كان فيه زيدان الجزائري يرفع رأس فرنسا في العالم كان المصريون يسجلون كل مبارياته على الفيديو و يشاهدونها ليتعلموا منها. أما هذا الغلبان الذي يلعب في فريق ألماني مغمور و الذي غيرا والداه إسمه للتبرك بزيدان الجزائري فلا وجود له و لا محل له من الإعراب. روح اتعلم كرة القدم يا ولد و بعدين ارجع و خلينا نشوفك. دي الوقت، أنت مش بتاع كرة، أنت بتاع تقليعة شعر و بس.