رياضة

اتحاد شمال إفريقيا ينفي رفع العقوبة عن إبراهيم حسن

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم رفع عقوبة الإيقاف عن مدير الكرة في النادي المصري المصري سابقا والزمالك حاليا إبراهيم حسن.

وأفاد مصدر تابع لاتحاد شمال افريقيا "أن التصريحات التي أدلى بها أحد أعضاء الإتحاد المصري المشارك في إجتماع المكتب التنفيذي لإتحاد شمال إفريقيا المنعقد الجمعة الماضي في الرباط والتي أعلن فيها أن هذا الإتحاد قرر رفع العقوبة على إبراهيم حسن هي عارية عن الصحة ولا تمت للحقيقة بصلة".

وأكد المصدر ذاته أن "هذه التصريحات لا تعكس بتاتا المداولات التي جرت حول هذا الموضوع خلال إجتماع المكتب التنفيذي لإتحاد شمال إفريقيا"، مشيرا إلى أن البيان الصادر عن الإتحاد عقب إجتماع الرباط لم يتعرض تماما لهذه المسألة.

وكان اتحاد شمال إفريقيا مطلع يناير 2009 أوقف إبراهيم حسن 5 أعوام وتغريمه 20 ألف دولار عندما كان مديرا للكرة في النادي المصري على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة فريقه مع شبيبة بجاية الجزائري (صفر-2) في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس شمال إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس في 26 ديسمبر 2008، علما بان مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق المصري 1-صفر.

وشهدت المباراة مشاجرة بين الجهاز الفني للمصري بقيادة حسام وإبراهيم حسن والحكم الرابع والفريق الجزائري وبعض الجماهير بعد اعتراضهم على قرارات الحكم.

وعزا اتحاد شمال إفريقيا قراره في بيان إلى "اقتحام إبراهيم حسن الملعب ومحاولة الاعتداء على الحكم وإتلاف منصة الحكم الرابع وسبورة التغييرات والميكرفون والقيام بحركات غير أخلاقية ومشينة باتجاه الجمهور ورفضه الخروج من الملعب ومحاولة الاعتداء على رجال الأمن"، مضيفة أن حسام حسن عوقب بالإيقاف 6 مباريات مع غرامة 2000 دولار "لاحتجاجاته شديدة اللهجة والمتكررة على قرارات الحكم ورفضه مغادرة الملعب بعد قرار طرده".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف