رياضة

فتاة الهوى تكشف أسرارها الجنسيّة مع نجوم المنتخب الفرنسي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كسرت فتاة الهوى القاصرة التي مارست الجنس مع الدولي الفرنسي فرانك ريبيري واثنين آخرين من نجوم كرة القدم الفرنسية، صمتها حول الفضيحة عندما أعلنت: "أنا أحببتهم جميعهم". وقالت زاهية دهار (18 عامًا الآن) إنهاتفاجأتكثيرًاعندما علمت أن اللاعبين سيواجهون عقوبة السجن بحيث تصل مدتها إلى ثلاث سنوات بسبب هذا الإثم.

روميو روفائيل من لندن : كشفت فتاة الهوى القاصرة زاهية دهار عن كافة الأسرار التي جمعتها مع لاعبي المنتخب الفرنسي وهم فرانك ريبيري (27 عامًا) وكريم بنزيمة (22 عامًا) وسيدني غوفو (30 عامًا)، مطالبة الجميع بتركهم وشأنهم لأنهم عاملوها "باحترام مطلق".

جاء هذا الحديث في الوقت الذي نشرت فيه صور لها وهي تعرض أزياء في باريس.

ويعتقد بأن جناح بايرن ميونيخ الحالي ريبيري، الذي يهدف تشلسي إلى شراء خدماته بمبلغ 40 مليون جنيه استرليني، أحضر الفتاة الفرنسية الشابة من أصل مغربي من فرنسا إلى أحد الفنادق في المانيا في الربيع الماضي.

وقال للشرطة بعد ذلك إنه دفع لها مبلغًا يصل إلى ألفي جنيه استرليني لممارسة الجنس، "الشيء الذي كان يفعله باستمرار عندما كان في فرنسا".

وزاهية هي واحدة من الـ18 فتاة اللواتي تم استجوابهن من قبل الشرطة عندما قامت الأسبوع الماضي بمداهمة "مقهى الزمان" السيئ السمعة للاشتباه فيه كونه بيتًا للدعارة. وأكدت زاهية لضابط الشرطة أنها تلقت ألفي جنيه استرليني لليلة واحدة عندما مارست الجنس مع اللاعبين الثلاثة المذكورين.

يذكر أن الدعارة قانونية في فرنسا، ولكن ينبغي ألا يقل عمر الفتاة عن 18 عامًا عندما تمارس هذه المهنة. وكانت قد احتفلت زاهية، التي تقيم في باريس، بعيد ميلادها الـ18 مع ريبيري بعد أشهر متعددة من بدء العلاقة بينهما.

وذكر ريبيري - الذي تم طرده من مباراة الأربعاء الماضي، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام ليون - لقضاة التحقيق أنه "التقى بالفتاة على مدى أشهر متعددة في العام 2009".

وإذا ثبتت إدانته فإنه من المسلم به أنه سيواجه السجن لمدة أقصاها ثلاث سنوات وغرامة تصل إلى 40 ألف استرليني. وقال مصدر قضائي في باريس إن القاضي اندريه داندو لم يقرر بعد ما إذا كان سيقاضي ريبيري، ولكن هناك احتمالاً كبيرًا لاتخاذه مثل هذا القرار.

واعترف النجم الفرنسي الدولي أنه كان على علاقة جنسية مع زاهية على مدى أشهر متعددة، ولكن نفى علمه أنها كانت في ذلك الوقت دون السن القانونية. ويمكن أن يواجه الآن ورطة كبيرة وخطرة جدًّا في أسوأ وقت ممكن من حياته المهنية. وكانيأمل أن يشارك في نهائيات كأس العالم هذا الصيف في جنوب افريقيا، ويفكر أيضًا باتخاذ خطوة مربحة بالانتقال من المانيا إلى انكلترا أو اسبانيا أو ايطاليا.

والأمر نفسه ينطبق على لاعبين آخرين إذا ما ثبت أنهما كانا على علم مسبق بممارسة الجنس مع فتاة الهوى دون السن القانونية.

ومَثُل ريبيري واللاعبين الآخرين أمام القاضي داندو بعد مداهمة مقهى الزمان الذي تم اغلاقه من قبل السلطات. وكان شخص معروف باسم "أبو" يعمل في برنامج واقعي تلفزيوني ناجح قد تم استجوابه أيضًا حول قيامه بدور "القواد" المزعوم عندما كان يعرض اللاعبين للفتيات.

وكان ريبيري، الذي اشترى بايرن ميونيخ خدماته بمبلغ 25 مليون استرليني في العام 2007، قد اعتنق الإسلام للزواج بالفتاة الفرنسية الجزائرية الأصل وهيبة وله منها ابنتان. أما غوفو، جناح ليون، فإنه أعزب ولكن لديه ابنة تبلغ من العمر خمس سنوات من صديقته السابقة باسكال. الذي أكد للمحققين أنه فوجئ كثيرًا عندما سألته زاهية عن المال. أما بنزيمة، الذي يلعب لريال مدريد ويهدف مانشستر يونايتد شراء خدماته هذا الصيف، فإنه أعزب.

والتقى غوفو وريبيري في المباراة الأولى في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء في ميونيخ.

وعلى الرغم من الكشف عن معلومات جديدة، إلا أن صوفي بواتي، محامية ريبيري، أنكرت أنه كان لموكلها علاقة جنسية مع فتاة الهوى، إذ قالت: "هذه القضية لا تتعلق بموكلي. ويمكن فقط، في أسوأ الحالات، أن تنطوي على حياته الخاصة وحدها". وكذلك أنكر محامو غوفو وبنزيمة ارتكاب موكليهما أي مخالفات.

في حين أن الكثير من اللاعبين الدوليين في المنتخبات الوطنية، مثل انكلترا، شاركوا في فضائح تتعلق بالجنس وتعاطي الكحول، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي يتم ربط مثل هذه الفضائح ومزاعم الفساد بالنجوم الفرنسيين على نطاق واسع.

على الرغم من أنه تم توجيه انتقادات كثيرة في العام الماضي على الطريقة التي تأهلت فيها فرنسا لنهائيات كأس العالم، عندما تعامل تيري هنري، نجم ارسنال السابق، مع الكرة التي انتهت في مرمى ايرلندا والتي ضمنت ذهاب فرنسا إلى جنوب افريقيا حيث تبدأ المنافسة في حزيران المقبل.

واحتفلت زاهية دهار بعيد ميلادها الـ18 في 28 شباط الماضي، وتُبيِّن الصور التي التقطت لها في ذلك اليوم أنها كانت تحتفل مع ريبيري.

ووفقًا لملفات الشرطة، فإن زاهية بدأت تعمل كعاهرة في آذار 2008، وكانت تحصل على ما يصل إلى 20 ألف استرليني شهريًّا بعد ممارستها الجنس مع مجموعة واسعة من الأغنياء، خصوصًا مع الأثرياء جدًّا من لاعبي كرة القدم. حيث كانوا يطيرون بها إلى وجهات متعدّدة مثل دبي ويقيمونها في فنادق الخمسة نجوم. ومن المعروف أيضًا أنها حضرت منافسات كرة القدم للأندية الأوروبية ومن ضمنها الأندية الانكليزية.

أما محققو الشرطة فقالوا إن زاهية تعاونت معهم بشكل كامل أثناء اجراء استجوابتهم، وإنها لن تواجه تهمًا جنائية. وهي تقيم حاليًا مع زميلات لها في باريس. وعلى الرغم من الفضيحة إلا أن الدلائل تشير إلى أن زوجة ريبيري ستقف إلى جانبه، وأكدت ذلك بحضورها لمباراة ناديه أمام ليون في دوري أبطال أوروبا التي اقيمت الأربعاء.

وقالت زاهية للشرطة: "لقد أقمت علاقات جنسية مع اللاعبين ولم أكن صادقة أبدًا عن ذكر عمري الحقيقي. لقد أحببتهم جميعًا، فقد عاملوني بكل احترام وينبغي أن يتركوهم وشأنهم. لقد دللوني كثيرًا وعاملوني برقة ولطف... لقد كانوا رجالي.

يذكر أن هذه الفضيحة تأتي قبل 50 يومًامن انطلاق مونديال جنوب افريقيا 2010، ويعتبر اللاعبون الثلاثة من ركائز المنتخب الفرنسي المشارك في العرس الكروي العالمي المقرر بين 11 حزيران/يونيو و11 تموز/يوليو المقبلين.

ورفض الاتحاد الفرنسي لكرة القدم حتى الان التعليق رسميًا على هذه القضية، لكن احد المسؤولين فيه قال بأنّ "هذه ضربة اخرى للمنتخب الفرنسي"، في اشارة منه الى ان الضربة الاولى كانت بطريقة تأهل فرنسا الى النهائيات عندما احتاجت الى يد تييري هنري لتحسم الملحق مع ايرلندا وتتأهل الى المونديال على حساب الاخيرة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لاعب الكرة
خوليو -

لاعب الكرة ريبيري اعتنق الاسلام ليتزوج من فتاة مؤمنة من أصل جزائري وهو بعلاقة مع مؤمنة أخرى كجارية من أصل مغربي، لايجوز محاكمته أمام القضاء الافرنسي العلماني الذي يدين ممارسة الجنس مع القاصرات،لأن الشرع يسمح بذلك ، ولامحاكمة بهذا الخصوص، فهو مؤمن ، وحتى زوجته المؤمنة تتفهم الأمر وتبقى إلى جانبه، هذه قضية مفعمة بالايمان.ولكن طالما اعترفت المؤمنة بالزنى مع اللاعب المؤمن ولاحاجة لأربعة شهود، إذاً يجب جلدهما وفي الملعب الرياضي أمام ذويهما وأمام كل جمهور الرياضة ليكونا عبرة للجميع.

ثروة قومية
بوخشبة -

الله يديم المغرب زخرا للامة العربيةوللشيوخ والملوك والرؤساء شي بيرفع الرأس هذه أهم صادرات المغرب وأهم ثروةقومية

صحح معلوماتك يا اخي
كريمة -

الزاهية فتاة جزائرية وليست مغربية ولا تجعل المغرب شماعة ولا تحسب كل من يقال له من اصول مغربية فهو من المغرب من هو من اصول مغربية يقدر يكون من تونس من الجزاير من ليبيا او مورتانيا لان هذه الدول من المغرب العربي الكبير وليس المغرب الا دولة من المغرب العربي واسال كل من يقطن باريس عن زاهية سيقول لك هي جزائرية وقبل سبك لبنات المغرب روح شوف بنات بلدك

nero
nero -

فتاة الهوى لمن ليس له اهل

شكرا لمن يفهم
التونسي -

الوسط الرياضي بكل جنسياته لم يكن يوما خلوا من مثل هذه الممارسات ..وهذا لا يعني تعميما على كل الأشخاص و لكن ...لا داعي يا أسياد الشرف أن تتزايدوا و تستغلوا الفضاءات العمومية للهجوم على المغرب...فليتكم ترتقوا بمستوياتكم لأن أخلاقي و ذات الإنتماءلم يسمح لي بالتهكم من عثرات أشخاصكم....

النظام السوري
لبناني من ١٤ اذار -

هذه مؤامرة دنيئة مدسوسة من قبل المخابرات السورية لعرقلة قيام المحكمة الدولية.

nero
nero -

فتاة الهوى فى الصوره الرابعه و الاخيره بـ فستان رصاصى

رد ل 1و2
بوحة الصباحي -

تعليقاتكم عنصرية لا داعي لها فيا رقم واحد خوليو هل كان الاعتداءت الجنسية التي يقوم بها الرهبان ضد الاطفال من اجل تقوية ايمانهم ام كانت من اجل رغبة جنسية مؤقتة . ورقم 2 عيب عليك ان تشتم شعب باكمله فهذا هو الجهل بعينه . وانت تعرف حكاية الفتاة التي من بلدك وقد انجبت 9 اطفال دفعة واحدة واسمها نادية ولم يعرف حتي الان من هو والدهم .

Who care
Sara -

this girl was born and raised in france with an european culture and .It is true that she is originally from morocco but she dosnt not represent Morocco in any way.

Who care
Sara -

this girl was born and raised in france with an european culture and .It is true that she is originally from morocco but she dosnt not represent Morocco in any way.

فوبيا خوليو
فاطمة علي -

القضية أساسا لاعبين مارسوا الجنس مع قاصر برضاها..ليس لها دعوة أطلاقا بعدين فكلنا نخطئ .. لا أدري ما دخل الإسلام في الموضوع لم نشاهد قلمك في مسألة الرهبان و إعتداءاتهم لو كنت فعلا علمانيا. أنك تعاني من فوبياالإسلام أعانك الله على ما أصابك علما بان بركان ايسلندا وسحابته سببها إمراة مسلمة نزعت حجابها عن فوهة البركان يا خوليو

فوبيا خوليو
فاطمة علي -

القضية أساسا لاعبين مارسوا الجنس مع قاصر برضاها..ليس لها دعوة أطلاقا بعدين فكلنا نخطئ .. لا أدري ما دخل الإسلام في الموضوع لم نشاهد قلمك في مسألة الرهبان و إعتداءاتهم لو كنت فعلا علمانيا. أنك تعاني من فوبياالإسلام أعانك الله على ما أصابك علما بان بركان ايسلندا وسحابته سببها إمراة مسلمة نزعت حجابها عن فوهة البركان يا خوليو

انتم تنشرون الدعارة
وليد الليبي -

السلام عليكم يا محرري ويا قراء ايلاف انكم ترتكبون الاثم بمشاهدة الصور كيف للمتصفح ان يغض بصره اذا كان لا يعلم محتوى الخبر اي بمعنى لا يدري ان هناك صورة اباحية .لا تزيدوا من ارتكاب الاثام انشروا للمصداقية وللتنبيه

انتم تنشرون الدعارة
وليد الليبي -

السلام عليكم يا محرري ويا قراء ايلاف انكم ترتكبون الاثم بمشاهدة الصور كيف للمتصفح ان يغض بصره اذا كان لا يعلم محتوى الخبر اي بمعنى لا يدري ان هناك صورة اباحية .لا تزيدوا من ارتكاب الاثام انشروا للمصداقية وللتنبيه

عاش المغرب
بو هاجر -

المغرب يرفع راس كل شخص ينتمي أصوله للعرب لأنه يصدر العاهرات لكل مكان على وجه الأرض دمت لنا فخراً أيها المغرب الأصيل

عاش المغرب
بو هاجر -

المغرب يرفع راس كل شخص ينتمي أصوله للعرب لأنه يصدر العاهرات لكل مكان على وجه الأرض دمت لنا فخراً أيها المغرب الأصيل

وما ادراك
مندلاوي -

اكيد كانت ساحرتهم للمساكين هههههههههه

وما ادراك
مندلاوي -

اكيد كانت ساحرتهم للمساكين هههههههههه

كل الارض !
اسد بغداد -

الفساد ان وجد فانه يوجد بكل بقاع الارض في اوربا واميركا والعالم كله قبل ان يكون في البلدان العربيه وهذه الفضيحه اراها اعتياديه لكنهم كبروها لان ابطالها مسلمون .!الفساد يجري باوربا والعالم كانه هواء او كانه ماكل ومشرب تراهم يفسدون وفسادهم لايتعدى اربع حيطان .ترى قساوستهم تغتصب الاطفال ترى رؤسائهم ملوكهم امرائهم غارقون بالفساد ولااحد يتجراء ويذكرهم بسوء او يكشف عورتهم . لكن ما ان يكون الفساد لاشخاص مسلمون ترى القيامة تقوم ولاتقعد هكذا حالنا نحن العرب نبقى سذج ونبقى عرضه الى متى هذا النوم .

كل الارض !
اسد بغداد -

الفساد ان وجد فانه يوجد بكل بقاع الارض في اوربا واميركا والعالم كله قبل ان يكون في البلدان العربيه وهذه الفضيحه اراها اعتياديه لكنهم كبروها لان ابطالها مسلمون .!الفساد يجري باوربا والعالم كانه هواء او كانه ماكل ومشرب تراهم يفسدون وفسادهم لايتعدى اربع حيطان .ترى قساوستهم تغتصب الاطفال ترى رؤسائهم ملوكهم امرائهم غارقون بالفساد ولااحد يتجراء ويذكرهم بسوء او يكشف عورتهم . لكن ما ان يكون الفساد لاشخاص مسلمون ترى القيامة تقوم ولاتقعد هكذا حالنا نحن العرب نبقى سذج ونبقى عرضه الى متى هذا النوم .

صاروخ أرض جو
Takroni -

المفروض من القضاء الفرنسي تفهم الأمر عندما يرى مثل زاهية........ فعلا اسم على مسمى (زاهية) بكل ما تعني الكلمة من معنى......... ....

صاروخ أرض جو
Takroni -

المفروض من القضاء الفرنسي تفهم الأمر عندما يرى مثل زاهية........ فعلا اسم على مسمى (زاهية) بكل ما تعني الكلمة من معنى......... ....

المصحف الالكتروني
حسين بركات -

مخالف لشروط النشر

المصحف الالكتروني
حسين بركات -

مخالف لشروط النشر

تصحيح معلومات
حر -

لعلمكم أنها ليست مغربية من الجزائر

تصحيح معلومات
حر -

لعلمكم أنها ليست مغربية من الجزائر

الى تعليق كريمة
amino2 -

انا لا اوافقك الراي زاهية من المغرب فعلا فلا تحاولي تشويه صورة بنات الجزائر هم اطهر من ان يفعلوا شيئا كهذا

الى تعليق كريمة
amino2 -

انا لا اوافقك الراي زاهية من المغرب فعلا فلا تحاولي تشويه صورة بنات الجزائر هم اطهر من ان يفعلوا شيئا كهذا

أضحك
احمد البصري -

أضحك مع العربان و أتهاماتهم للبعض مهزله

أضحك
احمد البصري -

أضحك مع العربان و أتهاماتهم للبعض مهزله

يا استاد خوليو
توتي السعودي -

خارج عن موضوع المقال

يا استاد خوليو
توتي السعودي -

خارج عن موضوع المقال

غاب التلج و بان..
شامي علماني -

المضحك بهذا الخبر, ان الاسلاميون حملوا خبر اسلام ريبيري على النت ودارو جميع المنتديات حتى صرعوا راسنا فيه ولم ينسوا ان يذكروا ان يوميا يأسلم في الولايات المتحدة 5000 اميركي و في فرنسا 1000 فرنسي و في ايسلندا و هايتي 500.هاه, طلع الشيخ ريبيري مأسلم ليتزوج زميلة الطفولة و حبه الأول..ومن شدة ايمانه لا يمارس الدعارة الا مع مسلمات..وشكرا لسعة صدركم

غاب التلج و بان..
شامي علماني -

المضحك بهذا الخبر, ان الاسلاميون حملوا خبر اسلام ريبيري على النت ودارو جميع المنتديات حتى صرعوا راسنا فيه ولم ينسوا ان يذكروا ان يوميا يأسلم في الولايات المتحدة 5000 اميركي و في فرنسا 1000 فرنسي و في ايسلندا و هايتي 500.هاه, طلع الشيخ ريبيري مأسلم ليتزوج زميلة الطفولة و حبه الأول..ومن شدة ايمانه لا يمارس الدعارة الا مع مسلمات..وشكرا لسعة صدركم

حسبنا الله و نعم الو
محمد الوطني -

الدعارة موجودة في كل مكان . لا يتحمل نتائج ذلك إلا من قام بالفعل. بعض من يتشطحون بالشرف هم أكبر قوادين. كيف لأناس يقرؤون قول الله ;لا تزر وازرة وزر أخرى ; أن يتهمون بلدا بأكمله في عرضه. لابد أنها أحقادكم الدفينة الثي تظهر بمناسبة و بغير مناسبة. كيف تحملوننا مسؤولية من سولت له نفسه و من وقع في أيدي مافيا الدعارة و القوادة العربية و الغير عربية. . من يتشمث فلابد له بنات فاليتقي الله. كل ما هنالك أن بعض البلاد ليس لها جار حقود و عنيد ليتصيد ذنوب أبنائه و يشهر بها. هذا إن كانت هذه التي تربت في الغرب تنسب إلى المغرب. حسبنا الله و نعم الوكيل في ألسنة السوء و القذف.

حسبنا الله و نعم الو
محمد الوطني -

الدعارة موجودة في كل مكان . لا يتحمل نتائج ذلك إلا من قام بالفعل. بعض من يتشطحون بالشرف هم أكبر قوادين. كيف لأناس يقرؤون قول الله ;لا تزر وازرة وزر أخرى ; أن يتهمون بلدا بأكمله في عرضه. لابد أنها أحقادكم الدفينة الثي تظهر بمناسبة و بغير مناسبة. كيف تحملوننا مسؤولية من سولت له نفسه و من وقع في أيدي مافيا الدعارة و القوادة العربية و الغير عربية. . من يتشمث فلابد له بنات فاليتقي الله. كل ما هنالك أن بعض البلاد ليس لها جار حقود و عنيد ليتصيد ذنوب أبنائه و يشهر بها. هذا إن كانت هذه التي تربت في الغرب تنسب إلى المغرب. حسبنا الله و نعم الوكيل في ألسنة السوء و القذف.

لا بل هي جزائرية
lili -

لا بل هي جزائرية ليست بمغربية هذا ما صرحت به شخصيا بامكانكم التاكد

لا بل هي جزائرية
lili -

لا بل هي جزائرية ليست بمغربية هذا ما صرحت به شخصيا بامكانكم التاكد

معلش
خليفة خلف الله -

معلش يا أخوانا اصل الست متعودة دايما.. دايما متعودة .. على لعب الكورة مع الكبار.. متفهمونيش غلط رجاء..

معلش
خليفة خلف الله -

معلش يا أخوانا اصل الست متعودة دايما.. دايما متعودة .. على لعب الكورة مع الكبار.. متفهمونيش غلط رجاء..

تجريح شعب عيب
جورج المغربي -

لا يجوز ان نشتم ونتهم شعب بكامله نتيجة عمل شخص او فرد او حتى عدة افراد.هذه المهنة موجودة في كل دول العالم وبين شعوب الارض قاطبة,وعيب ان نفرغ حقدنا الشخصي على شعب باكمله لنزوة او رغبة في التجريح.

تجريح شعب عيب
جورج المغربي -

لا يجوز ان نشتم ونتهم شعب بكامله نتيجة عمل شخص او فرد او حتى عدة افراد.هذه المهنة موجودة في كل دول العالم وبين شعوب الارض قاطبة,وعيب ان نفرغ حقدنا الشخصي على شعب باكمله لنزوة او رغبة في التجريح.

الفساد الأخلاقي
مغربيه حتى النخاع -

الي تقول ساحرتهم والله السحر عدكم في بلدكم والمغربيات أشرف من الشرف و للاسف كل عاهره تقول على نفسها مغربيه فالمغرب والمغاربه بريئين من عفنها فحسبنا الله ونعم الوكيل في أعداء وطناالحبيب مغربية حتى النخاع

الفساد الأخلاقي
مغربيه حتى النخاع -

الي تقول ساحرتهم والله السحر عدكم في بلدكم والمغربيات أشرف من الشرف و للاسف كل عاهره تقول على نفسها مغربيه فالمغرب والمغاربه بريئين من عفنها فحسبنا الله ونعم الوكيل في أعداء وطناالحبيب مغربية حتى النخاع

بلاش كلام فارغ مصرية
ابو حنظلة -

هي ليست جزائرية بل مصرية

بلاش كلام فارغ مصرية
ابو حنظلة -

هي ليست جزائرية بل مصرية

VERY
MOJO -

مخالف لشروط النشر

VERY
MOJO -

مخالف لشروط النشر

..................
كريمة -

صدق او لاتصدق هي جزايرية والكل بباريس يعرفها جيدا التي اشهرت نفسها في برنامج على قناة ......قول عنها حتى هي مغربية فيقو لنفسكم واعترفو بالواقع

..................
كريمة -

صدق او لاتصدق هي جزايرية والكل بباريس يعرفها جيدا التي اشهرت نفسها في برنامج على قناة ......قول عنها حتى هي مغربية فيقو لنفسكم واعترفو بالواقع

vive le maroc
maroooooc -

وانت بلدك ما شاء الله مثال الاخلاق. المغرب اشرف ,,.....................

vive le maroc
maroooooc -

وانت بلدك ما شاء الله مثال الاخلاق. المغرب اشرف ,,.....................

الجزاير
gg2 -

اي بنات جزاير بس الي اشرف يا حاجه انتو نسيتو المشجعين الجزائريين وخصوصا البنت الجزائريه عملت ايه في الاستاد اثناء مبارات مصر والجزائر يعني فضيحه علنيه !!!! ومش بعيد ان تكون اصلها جزائري !!

الجزاير
gg2 -

اي بنات جزاير بس الي اشرف يا حاجه انتو نسيتو المشجعين الجزائريين وخصوصا البنت الجزائريه عملت ايه في الاستاد اثناء مبارات مصر والجزائر يعني فضيحه علنيه !!!! ومش بعيد ان تكون اصلها جزائري !!

nero
nero -

لعبه قديمه فريقين من يخطف المنديل و يعود لفريقه بدون ان يلمس فتاة الهوى فى الصوره الرابعه و الاخيره بـ فستان رصاصى خلفها منديل هذا يأخذ حياته فى الدنيا بـ يده اليسرى كتابه حياه غدا و نرى اللقيط يأخذ حياته كيف

nero
nero -

لعبه قديمه فريقين من يخطف المنديل و يعود لفريقه بدون ان يلمس فتاة الهوى فى الصوره الرابعه و الاخيره بـ فستان رصاصى خلفها منديل هذا يأخذ حياته فى الدنيا بـ يده اليسرى كتابه حياه غدا و نرى اللقيط يأخذ حياته كيف

فتاة الهوي
بوحة الصباحي -

بقالنا يومين بنتكلم في فتاة الهوي فتاة الهوي كفاية بردنا من الهوا

فتاة الهوي
بوحة الصباحي -

بقالنا يومين بنتكلم في فتاة الهوي فتاة الهوي كفاية بردنا من الهوا

صن لسانك !
joujou -

هده المومس لا تشكل مثالا للمراة المغربية الاصيلة التي وصلت لارقى المناصب فهي اليوم برلمانية ,قاضية,وزيرة ...لكن للاسف هناك بعض عديمي المروؤة والدمة يحاولون تشويه سمعة المغرب. !

صن لسانك !
joujou -

هده المومس لا تشكل مثالا للمراة المغربية الاصيلة التي وصلت لارقى المناصب فهي اليوم برلمانية ,قاضية,وزيرة ...لكن للاسف هناك بعض عديمي المروؤة والدمة يحاولون تشويه سمعة المغرب. !

رد اعتبار
زكريا -

الذين يقولون ان زاهية ( ) جزائرية عليهم بقراءة الصحافة . انها من اصل مغربي ولا علاقة لها بالجزائر.

رد اعتبار
زكريا -

الذين يقولون ان زاهية ( ) جزائرية عليهم بقراءة الصحافة . انها من اصل مغربي ولا علاقة لها بالجزائر.

حالة خوليو المستعصية
مــلاحــظ -

مازال خوليو يتحين الفرصة تلو الأخري، لكي ينفث جام غضبه وحقده وكراهيته للإسلام والمسلمين، أي ان كان أدعاءاته الساذجه أنه علماني فتجده لا يكون علمانيا إلا مع نقد الإسلام، اما أن تتجلي علمانيته في نقدمعتقده فهذا لا يحدث، وهذا ما فطن إليه معلقي إيلاف ، فلم تظهر علمانية في مسلسل مهازل الكنائس الغربية والذي طالت رأس الكنيسة نفسها والمحيطين به، أي أنهم ملجأ شعب الكنيسة الغلبان للغفران من الخطايافإذا من يلجأوون إليهم للغفران من الخطايا، هم من يفعلون معهم الخطايا ويتسترون علي بعضهم البعض من مرتكبي الخطايا، بل ويجعلون كنيسة الرب معملا للخطايا فما بالك بطفل برئ تم انتهاك براءته بإسم الرب وبفعل مندوب الرب علي الأرض يحمل إسم الرب وصليبه ويدعو إليه وإلي طريقه.ثم جاء مسلسل آخر (وليس أخيرا) للشذوذ في الكنيسة الشرقية عندما قام كهنة الكنائس الشرقية بغسل وتحسس أرجل النساء (وأكرر النساء) وتتوالي الشكاوي من النساء علي مقر البابوية تشتكي أفعال الكهنة يتم تحويلهم إلي التحقيق درأ لفقدان الكنيسة لثقة شعبها. ولكنها لن تكون الأخيرة.كل ما سبق من مهازل لم تحرك علمانية خوليو، ولكن الذي حركه قصة لاعب غربي (من بلاد الحرية الذي يدعو خوليو إلي الإقتداء بها كنموذج)، علي علاقة بإحدي فتيات الليل لها أصول مغاربيةولكنها نشأت وترعرت في بلاد الغرب (النموذج الحر الذي يدعوا إليه خوليو وأمثاله)وعلي الرغم أن المقال لم يذكر حتي ديانتها لأن هناك في بلاد المغرب الكثير من المسيحيين واليهود، وأي انسان طبيعي يعلم أن من يعمل في مهنة البغاء فإنه لا يرفع شعار أي دين أو التزام بأي تقاليد، لكن هذا كله لا يهم ما دام تم استثارة مرض خوليو الشهير (فوبيا وكراهية الإسلام)، فتظهر اعراضه تلقائيا وتلفيقاته وإدعاءاته التي تصف حالة مرضه، وتثير شفقتنا عليه، لذا دعونا نجتمع جميعا وندعوا الله الواحد، الأحد، الفرد، الصمد، الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد، أن يمن عليه بالشفاء العاجل حتي لا تتطور مأساته أكثر من ذلك . الله هو الشافي

حالة خوليو المستعصية
مــلاحــظ -

مازال خوليو يتحين الفرصة تلو الأخري، لكي ينفث جام غضبه وحقده وكراهيته للإسلام والمسلمين، أي ان كان أدعاءاته الساذجه أنه علماني فتجده لا يكون علمانيا إلا مع نقد الإسلام، اما أن تتجلي علمانيته في نقدمعتقده فهذا لا يحدث، وهذا ما فطن إليه معلقي إيلاف ، فلم تظهر علمانية في مسلسل مهازل الكنائس الغربية والذي طالت رأس الكنيسة نفسها والمحيطين به، أي أنهم ملجأ شعب الكنيسة الغلبان للغفران من الخطايافإذا من يلجأوون إليهم للغفران من الخطايا، هم من يفعلون معهم الخطايا ويتسترون علي بعضهم البعض من مرتكبي الخطايا، بل ويجعلون كنيسة الرب معملا للخطايا فما بالك بطفل برئ تم انتهاك براءته بإسم الرب وبفعل مندوب الرب علي الأرض يحمل إسم الرب وصليبه ويدعو إليه وإلي طريقه.ثم جاء مسلسل آخر (وليس أخيرا) للشذوذ في الكنيسة الشرقية عندما قام كهنة الكنائس الشرقية بغسل وتحسس أرجل النساء (وأكرر النساء) وتتوالي الشكاوي من النساء علي مقر البابوية تشتكي أفعال الكهنة يتم تحويلهم إلي التحقيق درأ لفقدان الكنيسة لثقة شعبها. ولكنها لن تكون الأخيرة.كل ما سبق من مهازل لم تحرك علمانية خوليو، ولكن الذي حركه قصة لاعب غربي (من بلاد الحرية الذي يدعو خوليو إلي الإقتداء بها كنموذج)، علي علاقة بإحدي فتيات الليل لها أصول مغاربيةولكنها نشأت وترعرت في بلاد الغرب (النموذج الحر الذي يدعوا إليه خوليو وأمثاله)وعلي الرغم أن المقال لم يذكر حتي ديانتها لأن هناك في بلاد المغرب الكثير من المسيحيين واليهود، وأي انسان طبيعي يعلم أن من يعمل في مهنة البغاء فإنه لا يرفع شعار أي دين أو التزام بأي تقاليد، لكن هذا كله لا يهم ما دام تم استثارة مرض خوليو الشهير (فوبيا وكراهية الإسلام)، فتظهر اعراضه تلقائيا وتلفيقاته وإدعاءاته التي تصف حالة مرضه، وتثير شفقتنا عليه، لذا دعونا نجتمع جميعا وندعوا الله الواحد، الأحد، الفرد، الصمد، الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد، أن يمن عليه بالشفاء العاجل حتي لا تتطور مأساته أكثر من ذلك . الله هو الشافي

المغرب أفريقي
المغربي -

جزائرية أومغربية ، كلاهمالا يمت بالعرب فهما من الدول الافريقية

المغرب أفريقي
المغربي -

جزائرية أومغربية ، كلاهمالا يمت بالعرب فهما من الدول الافريقية

To Nero
Mohammed Karim -

First time I understand Nero''s reply

To Nero
Mohammed Karim -

First time I understand Nero''s reply

اين فضيحة لندن ؟!
ادهم العربى -

مخالف لشروط النشر

اين فضيحة لندن ؟!
ادهم العربى -

مخالف لشروط النشر

هناك فرق
fatila -

هناك فرق بين مغاربية يعني مغرب عربي و مغربية يعني مغرب و فقط و كل المقالات التي نشرت تقول ان الفتاة مغربية الاصل اي من المغرب فلماذا تريدونها ان تكون جزائرية بالغصب و ان كانت مغربية فهي لا تمثل الا نفسها و امثالها موجودات في كل البلاد حتى في افغانستان لم يشكك احد في شرف و مكانة المغرب كدولة عربية مسلمة و لكن الفتاة من المغرب كما ان بن زيمة من الجزائر و بن عرفة من تونس هذه هي الحقائق و محاولة تزيفها لن يحل المشكلة و لست ادري لماذا يعطى الامر اكبر من حجمه فمثل هكذا مماراسات اصبحت عادية في الوقت الذي نعيشه حيث يباح كل شيئ و خصوصا في البلاد الغربية

Marocaine et
zineb -

من قال إن هده الفتاة أنها مسلمة؟ و أرجوكم التحكم على بنات المغرب بحدة الشكل لأن في كل بقاع العالم يوجد أفراد شود. لم لا تنضروا الفتيات المغرب وسف تكتشفون أننا متصفون ومسلمات وبأخلاق عالية، ودائماً أستدكر قول تموت المرأة ولا تأكل بتديه، عاش المغرب شامخاً ببناته وابنائه.

this is rediculous
no name -

it is so silly to see our public people cursing each other and other''s country and culture for such a silly issue... the guy screwed,,, so what!!! is he the first??? is the lady the first?? and what has nationality or religion to do with that??? sick people, psychic and retarded.... it''s so frustrating that the western media made this and u fell into their trap...

قاصر
Sarmad -

شو قاصر هاي قاصر ياناس ؟؟ ما كافي بنات اوربا ليه ياعرب تصدرون الكفاءات اللي عندكم وتضلون تعبانين ؟

كنسي متخفي
رامي -

اين انت يا علماني من الاعتداء على صبية المكرسين لخدمة الكنيسة لماذا لم تطالب بجلدهم في ساحة الفاتيكان بالعلمانية ؟

مصر
سامر -

انتم تنتظرون فضيحة عن الجزائر،والله لم يحقق مرادكم

تمثل نفسها فقط
ابو فارس -

الفتاة لا تمثل الا نفسها وكونها من بلاد المغرب العربي لا يمسهم بشيء واهل المغرب او الجزائر او تونس كلهم مسلمون واخوة يشهد لهم التاريخ بنصرة الاسلام وهم اهل خلق رفيع وكرم وتعامل طيب ابو فارس من السعودية

عيب ياعرب..!!
أبو تركي -

الآن بدل ما تخجلون لأن البنت عربيه ..صار كل واحد يتهم بها الآخر ..هناك في الغرب ماراح يقولون جزائريه أو مغربيه أو غيره سيقولون عربيه وهنا العار والمصيبه ..نسأل الله الهدايه . مسلم عربي سعودي

جميلة
FARIS -

والله اعتقد الجماعة عندم ذووووووووووووووووق والاخوان يناقشون جنسية الفتاة وديانتها بينما هي تعترف احترافها الدعارة

ياعرب
said de casablanca -

مغربية او جزائرية او مصرية ليس مهما لانها لا تمثل سوى نفسها، للاسف الفساد ينخر جميع الدول العربية دون استثناء ، لكن الرسالة المشفرة اللتي لم تفهموها وصرتم تسبون بعضكم وهذا حال الانسان العربي ان المغزى من الفضيحة هو التشهير بالاسلام والمسلمين لان اصل الاعبين مناالجزائر الشقيقة و هم مسلمون بطبيعةاالحال

زز
.. -

الله لا يلومه ,

مرافعة فكرية
خوليو -

مجاناً سأقوم بالمرافعة عن السيد المؤمن ريبيري، سيدي القاضي: هذا لاعب الطابة الشهير أعلن اسلامه ليتزوج من مؤمنة وابنة مؤمن جزائري وهذا يعني بالنسبة للمؤمنين أن الله شرح صدره للإيمان وطالما شرعاً لايجوز أن ***** المؤمنة كافراً فمن الضروري لإرضاء رب العالمين أن يعتنق اللاعب دين الحق، ماحدث بعد الزواج وإنجاب طفلتان مؤمنتان أن تصادف لاعب الطابة بمؤمنة ابنة مؤمن ومن دولة جارة لدولة زوجته، ولسوء الحظ لم يستطيعا التستر على هذه المعصية فانفضحت القصة، ونعرف سيدي أن القانون الافرنسي يحاكم من يمارس الجنس مع القاصرات ،إلا أن هناك سيدي بعض الأمور التي لايفهمها إلا المؤمنين المتفقهين في بحر الدين العظيم، أريد توضيحها لكم، لايجوز محاكمة هذا المؤمن بالقانون الوضعي العلماني، فهناك في دين الحق اجتهادات مستندة على النصوص المقدسة

تافه و سخيف
alakid -

انت شخص تافه و سخيف ان كنت تعني ما تقول.

To Mulaheth
Amjad -

Thaaaaaaaaaaaank you Mulaheth...your reply is in the goaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaal

Proud to be Moroccan
khalid -

المغرب يصدر الخضار والفواكه لاوروبا و المهندسين و الدكاترة لكندا و امريكا و الدعارة لدول الخليج

لاققثص
نوفل الجزائري -

حرام

سلم
اشرف -

الزانيةعندماتزنى تكون عديمة الانتساب لاى دين

الاخت العزيزة كريمة
عبدالله السعودي -

اختي العزيزة كريمة يسعدني غيرتك على بلدك واتشرف بمثلك لكن انصحك يا اختي وانا اعني هذة الكلمة( اختي )بان لا تردي الاساءة بمثلها المغرب والجزائر وبلد هذا الشخص الذي قلتي له انظر لبنات بلدك والدنيا كلها فيها الصالح والطالح واكرر يشرفني غيرتك يابنت العز

hahahahahah
fffff -

you are right first time

Who Cares
Yemeni -

So you guys missed the main point that the player is sleeping with her before she''s 18 years old and you are arguing about where she is from? It true that you are single-minded who will never agree with anyone. Thank you.

طيب والبنت !!!؟
باحث قانوني -

يعني مو مشكله يحاكمون الشباب بس السؤال والبنت ما عليها شي، بعني تروح تكمل ..... وتهدم مستقبل شباب ثانين ..آآآه

بلاش تخاصم مروج؟
عبدالله حمدي -

اذا كانت ام عدة السباحة ذات اللون البنفسجي او الليلكي ، هي صاحبة الشرف الرفيع في علاقاتها مع المشاهير بصراحة ( ديتها )تستاهل اكثر من ثلاث سنوات سجن . وبلاش حروب يااخوان مع السيد خوليو لان الذي يعتبر في ثقافتنا مخالف للادب مباح لديهم ومشروع والاعتداء على الاطفال في حاضرة الرهبان ليس قضية كما نفهمها نحن بلاش تخاصم مروج؟

نعتذر لخوليوا
ALEX -

زنا والخمر و نشيد الانشاد كل هذا جعل ما يفعله القاسوسه فى الشرق والغرب هو عين العقل فى عين خوليوا ولكن طبعا هو لا يستسيغ ان يقوم شباب مسلم فى عنفوان شبابه ويعيش فى الغرب لا يستسيغ ان يقع الشباب المسلم فى هذا المنزلق الذى وقع فيه رجال دين كبار السن اصحاب شعر ابيض ولكنهم ما زال لديهم نبض وحس جنسي كبير- نتعذر يا خلوليوا عن تصرفات الشباب ولكن اذا نصحناهم ان يذهبوا للدير فقد يتحولوا .......بالله - فهذا افضل لهم - اتركهم فى حالهم

أنت بحاجة لطبيب نفسي
المخرز -

حرام وضعك صعب. أنت عم تحلم بسورية، إذا بتحب بشفلك شي دكتور نفسي. صحيح أنك سخيف وتافه

شكرا اخي
كريمة -

شكرا اخي العزيز عبد الله واعدك ساخد بالنصيحة ولكن هناك اشخاص لا يتركون لك المجال للتفكير والله يهدي خلقه وينصر العرب والاسلام والمسلمين ويبعد عنا كيد الحاقدين واطلب من الجريدة مراجعة تعليقات خوليو المسيئة.........

?????
ahmed -

j ai rien compris ma soeur explique svp

maroc
akram -

بسم الله وكفى.ارجواالاخوةالغوغائيين اللذين يتحدثون باسم الشرف ان لايزايدواعلينافي هذه المسالةلان لكل واحدمنا مصائبه.والحمد لله ان المغرب بلداسلامي فيه الخيرالكثير واللذي يشكك في الامر فوزره على نفسه.قال تعالى .لاتزكوا على الله انفسكم هو اعلم بمن اتقى.

مسلمة
nana23jo -

ان يكون هذا اللاعب مسلم , لا يعني بالضرورة قيامه باتباع تعاليم الاسلام الحنيفة , و لا يعني بالضرورة انه مثالا عن الاسلام او قدوة يحتذى بها , حتى تلقي بجم غضبك و حقدك على ملة الاسلام التي ينتمي اليهافكم من مسلم لا يمتون الى الاسلام بصلة الا بالاسم فقط , و هذا موجود في كل الديانات و الملل.و ما قلته عن الاسلام فهو باطل ولا اساس له من الصحة . وان دل ذلك على شيء فانما يدل على غيظك من انتشار الاسلام و قوة شوكته رغما عن انف من يرغب و من لا يرغب و رغما عن كل الحملات المشينة التي تقصد النيل من هذا الدين الحنيف

Islam
Islam -

إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا سَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنْذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنْذِرْهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ (6) خَتَمَ اللَّهُ عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ وَعَلَىٰ سَمْعِهِمْ ۖ وَعَلَىٰ أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (7) وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَمَا هُمْ بِمُؤْمِنِينَ (8) يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنْفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ (9) فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ (10) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (11) أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَٰكِنْ لَا يَشْعُرُونَ (12) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ ۗ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَٰكِنْ لَا يَعْلَمُونَ (13)

Islam
Islam -

إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا سَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنْذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنْذِرْهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ (6) خَتَمَ اللَّهُ عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ وَعَلَىٰ سَمْعِهِمْ ۖ وَعَلَىٰ أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (7) وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَمَا هُمْ بِمُؤْمِنِينَ (8) يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنْفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ (9) فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ (10) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (11) أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَٰكِنْ لَا يَشْعُرُونَ (12) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ ۗ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَٰكِنْ لَا يَعْلَمُونَ (13)

ما دخل المغرب
خيزرانة -

الفتاة جزائرية وهدا معروف فما دخلنا نحن بالامر

ما دخل المغرب
خيزرانة -

الفتاة جزائرية وهدا معروف فما دخلنا نحن بالامر

الله لايبلانا
العفيفه -

يا الله قدايش طلعتوا سخيفين ولاكيف تطلعون خبر عن وحده ما عندها زي هذي طيب اقل شي لا تطلعن صورها

الله لايبلانا
العفيفه -

يا الله قدايش طلعتوا سخيفين ولاكيف تطلعون خبر عن وحده ما عندها زي هذي طيب اقل شي لا تطلعن صورها

وادي
Alex217 -

سواء كان اللاعب مسلم أو مسيحي يهودي أو هندوسي ما دخلكم شو عمل و شو سوى !!المسلمون: صرعتوا سمانا بللاعب الخلوق المؤمن الغرنسي المسلم .. وجريدة من هالحكي الفاضي وهلق صار ما بيعبر عن الإسلام و الإسلام متبري منه و الأكتر من هيك عم تبرروا تصرفاتوا الوسخة و لا تنسوا إن عمل هالشي مع فتاة مسلمة يأمة ضحكت من جهلها الأمم,,,!المسيحيون: مانكم أحسن منهم ,,,عرب و بدنا حرق

وادي
Alex217 -

سواء كان اللاعب مسلم أو مسيحي يهودي أو هندوسي ما دخلكم شو عمل و شو سوى !!المسلمون: صرعتوا سمانا بللاعب الخلوق المؤمن الغرنسي المسلم .. وجريدة من هالحكي الفاضي وهلق صار ما بيعبر عن الإسلام و الإسلام متبري منه و الأكتر من هيك عم تبرروا تصرفاتوا الوسخة و لا تنسوا إن عمل هالشي مع فتاة مسلمة يأمة ضحكت من جهلها الأمم,,,!المسيحيون: مانكم أحسن منهم ,,,عرب و بدنا حرق

to 49
fatila -

كل همك انت ان تزجى باسم الجزائر في الموضوع و ان تنسب الفتاة المغربية للجزائر مع انها مغربية 100/100 الشيئ الذي لا تتشرفوا به تلصقوه في الجزائر سبحان الله

to 49
fatila -

كل همك انت ان تزجى باسم الجزائر في الموضوع و ان تنسب الفتاة المغربية للجزائر مع انها مغربية 100/100 الشيئ الذي لا تتشرفوا به تلصقوه في الجزائر سبحان الله

الهدف
madridi -

هذا هو الهدف من وراء الموضوع نحن الأخوان العرب نتهم بعضنا بالدعاره والعياذ بالله و بتلاقو أشرف من العرب ولو سمحتو ياأخوان ماحد يغلط على المغرب أو على الجزائر أو على أي بلد كانت وراعو شرف وشعور الأخرين وشكرا..............

الهدف
madridi -

هذا هو الهدف من وراء الموضوع نحن الأخوان العرب نتهم بعضنا بالدعاره والعياذ بالله و بتلاقو أشرف من العرب ولو سمحتو ياأخوان ماحد يغلط على المغرب أو على الجزائر أو على أي بلد كانت وراعو شرف وشعور الأخرين وشكرا..............

غريب جدا
غريب -

غريب امر هذا الادمي يااخي اكتب كلام مفهوم نصيحه:اقرا الكلام اللي كتبته قبل ماترسله صدقني بتحس انك ....

غريب جدا
غريب -

غريب امر هذا الادمي يااخي اكتب كلام مفهوم نصيحه:اقرا الكلام اللي كتبته قبل ماترسله صدقني بتحس انك ....

ماعليهم حرج
علي -

بصراحة ماينلامون لاعبين المنتخب الفرنسي ...

ماعليهم حرج
علي -

بصراحة ماينلامون لاعبين المنتخب الفرنسي ...

هلاا
محمد علي يوسف -

يا اخي اكلتو راسنا بان فرانك صار بلال وصار مسلم فهل هذا هو الايمان الذي اكتسبه وللعلم اغلب الفضائح الجنسية تاتي من اللاعبين المسلمين في اوروبا ولماذا اللاعبون المسيحيون لا يفعلون ذلك عيب والله.

هلاا
محمد علي يوسف -

يا اخي اكلتو راسنا بان فرانك صار بلال وصار مسلم فهل هذا هو الايمان الذي اكتسبه وللعلم اغلب الفضائح الجنسية تاتي من اللاعبين المسلمين في اوروبا ولماذا اللاعبون المسيحيون لا يفعلون ذلك عيب والله.

إذا قرأ القرآن
عمر البحرة -

إلى Islam كيف تتجرأ على كتابة الأيات القرأنية في نفس الصفحة التي توجد بها صور مثيرة لصدر ، يجب على المتأسلمين والسلفيين إحترام القرأن واياته بعدم فرض إسماعه للأخرين من الجنسيات والديانات المختلفة في كل ساعات النهار والليل وفي الأمكنة التي تمارس فيها أنشطة تتعارض مع قيم الدين مثل المولات والأسواق التجارية وسوق الخضار والسمك وعلى أجهزة الهاتف وقرب وعلى جهاز الكمبيوتر وعلى كل مكان صحرا كان أو بستان أن يكونوا منطقيين وأن يحترموا القرأن بعدم زجه في كل مكان وزمان،(( إذا قرأ القرآن فاستمعوا له ))لا أعرف كيف يغيب التفسير البديهي لهذه الأيةعن عقول معظم المتأسلمين .

إذا قرأ القرآن
عمر البحرة -

إلى Islam كيف تتجرأ على كتابة الأيات القرأنية في نفس الصفحة التي توجد بها صور مثيرة لصدر ، يجب على المتأسلمين والسلفيين إحترام القرأن واياته بعدم فرض إسماعه للأخرين من الجنسيات والديانات المختلفة في كل ساعات النهار والليل وفي الأمكنة التي تمارس فيها أنشطة تتعارض مع قيم الدين مثل المولات والأسواق التجارية وسوق الخضار والسمك وعلى أجهزة الهاتف وقرب وعلى جهاز الكمبيوتر وعلى كل مكان صحرا كان أو بستان أن يكونوا منطقيين وأن يحترموا القرأن بعدم زجه في كل مكان وزمان،(( إذا قرأ القرآن فاستمعوا له ))لا أعرف كيف يغيب التفسير البديهي لهذه الأيةعن عقول معظم المتأسلمين .

أوكي
حسن -

خالف شروط النشر

أوكي
حسن -

خالف شروط النشر

مرحبا
نونه الحنونه -

اول شي كون هاذا اللاعب مسسلم فيجب ان يتعاقب ويحكم عليه مافرضته الشريعه ثاني شي المفروض اننا مانلومه لئنه شاب واعزب وعايش برا كمان يعني هو بشر ويحس لاكن نحن ندع الخلق للخالق وربي بيحاسبه وربي ينصر الاسلام والمسلمين

مرحبا
نونه الحنونه -

اول شي كون هاذا اللاعب مسسلم فيجب ان يتعاقب ويحكم عليه مافرضته الشريعه ثاني شي المفروض اننا مانلومه لئنه شاب واعزب وعايش برا كمان يعني هو بشر ويحس لاكن نحن ندع الخلق للخالق وربي بيحاسبه وربي ينصر الاسلام والمسلمين

zahya jazairia
karim -

قالو مغاربية يعني دول المغرب العربي..أما هده ....فهي جزائرية أصل

zahya jazairia
karim -

قالو مغاربية يعني دول المغرب العربي..أما هده ....فهي جزائرية أصل

مريض
مؤمن -

انت انسان مريض الله يشفيك بعد اللي كتبوا ملاحظ 1\1 ما ضل حكي اقرأ بتمعن وحاول تفهم

مريض
مؤمن -

انت انسان مريض الله يشفيك بعد اللي كتبوا ملاحظ 1\1 ما ضل حكي اقرأ بتمعن وحاول تفهم

لايمكن
عاشق زيزو -

بسم الله وصلاة على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد[ص] لايمكن ان نقول او نصدق كل شيء لانسمعه اولانراه فاءن هذا القول يمكن حقيقه او كذب لو قالو حقبقه كان بهااو كذب فهوا لا ينطبغ على ديننا السلامي لايمكن

لايمكن
عاشق زيزو -

بسم الله وصلاة على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد[ص] لايمكن ان نقول او نصدق كل شيء لانسمعه اولانراه فاءن هذا القول يمكن حقيقه او كذب لو قالو حقبقه كان بهااو كذب فهوا لا ينطبغ على ديننا السلامي لايمكن

الزاهية الجزائرية
رضوان -

الجزائرية تعترف لمجلة Paris Match == باري ماتش وأخرجت جواز سفرها لمجلة باريس ماتش لتؤكد أنها من مواليد 25 فبراير 1992 بمدينة غريس في الغرب الجزائري

الزاهية الجزائرية
رضوان -

الجزائرية تعترف لمجلة Paris Match == باري ماتش وأخرجت جواز سفرها لمجلة باريس ماتش لتؤكد أنها من مواليد 25 فبراير 1992 بمدينة غريس في الغرب الجزائري

توضيح
فادي -

الزاهية جزائرية, ............أن المدعوة الزاهية دهار والتي أثارت فضيحة أخلاقية، وسط المنتخب الوطني الفرنسي لكرة القدم،كشفت – أنها من أصل جزائري وليس مغربية كما شاع في كل الأوساط الإعلامية الدولية، والرأي العام الفرنسي والعالمي المهتم بالقضية,وأخرجت الزاهية جواز سفرها ” لتؤكد أنها من مواليد 25 فبراير 1992 بمدينة غريس في الغرب الجزائري وأوضحت الزاهية في نفس الحوار أنها هاجرت إلى فرنسا رفقة والدتها وأخيها الأصغر زكرياء ( 16 سنة) في 2002 ، بينما ظل والدها في الجزائر مؤكدة أن أسرتها الصغيرة لا تعلم شيئا عن عملها…

apologizes
Tamghart -

Elaph should apologize to readers specially to moroccans one for wrong informationElaph doit senter ses excuses aux lecteurs et cialement aux marocains pour mal information.

جزائرية وليست مغربية
youness -

هي جزائرية الأصل هذا ما صرحت به بنفسها لمجلة باري ماتش الباريسية

جزائرية وليست مغربية
AZED -

الزاهية فتاة جزائرية وليست مغربية ولا تجعل المغرب شماعة ولا تحسب كل من يقال له من اصول مغربية فهو من المغرب من هو من اصول مغربية يقدر يكون من تونس من الجزاير من ليبيا او مورتانيا لان هذه الدول من المغرب العربي الكبير وليس المغرب الا دولة من المغرب العربي واسال كل من يقطن باريس عن زاهية سيقول لك هي جزائرية وقبل سبك لبنات المغرب روح شوف بنات بلدك

مكنة
الوحش -

معذور يا ريبرى انت والرجالة

قارة سادسة
soufiane -

لا توجد قارة سادسة إسمها القارة العربية، كل الدول العربية إما توجد في أفريقيا أو آسيا،كفاك تخلف ولا تخرج عن الموضوع و شكرا

Truely sick
Hasan -

Thank you Mulaheth and thank you Islam. Khulio should get a PHD in lieing and twisting facts to attack islam every chance he gets. Even if the article has nothing to do with islam he still manages somehow to twist the discussion and attach islam. The quran verses submitted by Islam truely describes the likes of Khulio

600 مارينز
YACINE BOUTINE -

ارجو من الاخوة الجزائرين ان يراعو قليلا وكثيرا مشاعر المصرين ودلك لسبب واحد لانهم لم يعودوا يستطيعون ان يردوا ويجيبوا عن اسئلة الاخريAن والمتعلقة بكيف ان لفريق يحصل على 3 كؤوس افريقية متتالية ولا يستطيع ان يصعد لكاس العالم ومند 1990 وكل مرة يخفق لان الجواب عن هدا السؤال يطرح ورائه كم هائل من الاسئلة المحرجة وانت مضطر لطرح عدة اجوبة واسئلة في نفس الوقت .ومنها عن سبب وجود اتحاد افريقيا الابدي بمصر وسيطرت ال50موظف مصري على الاتحاد وتعين الحكام لمنافسات افريقية من طرف المصرين وترتيب الفرع والحكام وتنقيط الحكام ومنافسات الدهاب والاياب وكل دلك تجد الفرق المصرية والفرق دائما في وظعية مريحة.......المهم الاسئلة كثيرة لدلك لما تكون منافسات من ترتيب الفيفا تجد ان مصر دائما خارج المنافسة لانه ببساطة ليس اتحدد افريقيا من يسير المنافسة

600 مارينز
YACINE BOUTINE -

هده البنت وان صحت انها جزائرية .وهل نسيتم فعايلكم يامصرين هل نسيتم شققكم المفروشة و ال600 بنت مصرية في خرب الخليج الاولى سنة90 لما اعتاظ المارينز الامريكين لما دهبوا الى الخليج وعرفوا انهم محرومون من كثير من الامور واد به تبعثون لهم ب600 مصرية وقلتم وان طلبتم هناك الكزيد وعن شققكم المفروشة كما قال لي اجنبي انك اول ما تحط رجلك بمصر فاد به تقدم لك ليستة من الممنوعات اخرها شقة مفروشة يعني بنت او بنتين .وان كان هده زهية جزائرية

مادا عنكم
محمد ادير -

ولما يا مصرين لا تتكلمون عن شققكم المفروشة المشهورة عربيا ودوليا وعن شرم الشيخ .....وانا كنت اعمل مع اسباني يعمل بالبترول بدول الخليج وكان كل15 يوم يدهب الى شرم الشيخ ولما سالته عن سبب تردده على شرم الشيخ قال لي انه حتى باسبانيا لم ارى مارايته بعيني بشرم الشيخ ...............حتى تشاجرت معه وضربته ومن حينها طردوني من عملي وانا بالجزائر. فلو احكي مادا قال لي بالتحديد .اعرف ان الساهرين على الموقع المحترم لا يتركوه يمر ومن حقهم

احلموا يا مصريين
الجزائري -

بسم الله الرحمن الرحيم احلمو يا مصريين الجزائريات والمغربيات والمصريات بالخصوص مهمش معصومين من هذه لاعمال لكن اريد ان اقول ان البنت مغربيةوابحثوا في ايي مكان .لا اوجهكم لمكان معين وستعرفون انكم على خطأ وستندمون على اتهام الناس بالباطل والكن لا ينفع الندم

بدون زعل
الرباعي -

خلاص يامغاربه وانتم كمان ياجزائريين مش معقول تخسروا بعض علشان نسب وانتماء الفتاة.وانتم كنتم من زمن قريب حبايب الظاهر انتم اتحسدتم .وفي النهاية لاتزعلوا الفتاة طلعت من الصين.

الحب الحقيقي
العو -

عيب جدا تبادل الاتهامات وكل طرف ينسب الفتاة الي الطرف الاخر وهذا ان دل علي شئفأنه يدل علي عمق المشاعر بين العرب وبعضهم.الموضوع ابسط من ذلك وليست كل بنات الجزائر مثل هذه الفتاة ولا كل بنات المغرب كذلك.وبعدين ايه دخل المصريين بالموضوع وهل المصريينهم من قاموا برشوة الفتاة لكي تعترف ولا قاموا برشوة القاضي الفرنسي.احنا خارج الموضوع ولا يهمنا اذا كانت جزائرية او مغربية ولا حتي هندية.احنا قاعدين علي الحيطة وسمعين الزيطة

عجايب يازمن
بغدادي -

امجاد ياعرب امجاد متي تتفقوا .لااحد عنده الشجاعة والصراحة من الطرفين ليقول هل الفتاة جزائرية ولا مغربية .علي العموم الحل لهذه المشكلة نقول انها من المغرب العربي الكبير .

ان كانت جزائرية
yacine boutine -

كانت الفرنسيات هن من يتسابقن على الجزائرين وهده اول مرة اسمع عكس دلك كانت من قبل الفرنسيات هن من يفضلن الجزائرين من الرجال على الفرنسين .وكما قال احد المسؤلين الجزائرين لاحد اعوانه; ياهدا دائما نحن من تبحث عنه الفرنسيات ;. فلو يحي هدا المسؤول واسمه محمد مساعدية .وليس هدا فقط ياخدها من عند ابويها ليتزوجها او لامر اخر وادا تزوجها اول شيئ يقم به الجزائري هو اسلمتها وتسمية الاطفال باسماء مسلمة تم يطهرالولد هنا بالجزائر. وكما قالت احداهن بصوت عالي امام التلفزيون الفرنسي كل الفرنسيات يعشقن الجزائرين الشبان لما يتصفون بصفات لا تجدها عند الفرنسين من حماية وفحولة وكل ما تحتاجه تجده .ولكن اليوم نسمع العكس . ولكن مع دلك هده البنت لا تستطيع الدخول الى الجزائر

الزاهيه
جمال فرحات -

بسم الله وكفى أقول لكل مسلم هذه فتاه مسلمه والكل يعلم كم من بناتنا المسلمات في الجزائر أو المغرب ذو عفة وطهاره ونقاء فالرجاء لانعمم ولا نحدد أجزائريه أم مغربيه أم غير ذلك يا أخواني كفايه تفرق بين الأخوان المسلمين وكل مكان فيه الصالح والطالح وكفايه تفرقه بين مصر والجزائر سابقا هل سنزيد الفرقه بين المغرب والجزائر (مايلفظ من قول الالديه رقيب عتيد)جمال فرحات مصر

توضيح هام هي جزائرية
kamy -

زاهية دهار جزائرية من الغرب الجزائري من مدينة غريس وأبوها مازال يعيش بالجزائر وقد اعترفت وصرحت بلسانها بأنها جزائرية لصحيفة باري ماتش عدد3180و أخرجت جواز سفرها الجزائري للصحفي الفرنسي ويمكن للجميع التأكد من صحيفة باري ماتش وتحميل عدد 3180وبهذا ينقلب السحر على الساحر وتنقلب عليك البردعة يا خوليو