رياضة

مدرب الامارات راض عن قرعة كأس اسيا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

اعرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش مدرب منتخب الامارات لكرة القدم عن رضاه التام بعد سحب قرعة كأس اسيا التي تستضيفها قطر من 7 الى 29 كانون الثاني/يناير 2011.واوقعت القرعة التي سحبت الجمعة في قاعة اسباير الرياضية في الدوحة، الامارات في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات العراق حامل اللقب وايران وكوريا الشمالية.

وقال كاتانيتش "القرعة جيدة بالنسبة الى الامارات. اذا نظرنا الى المجموعات الاربع سنجدها كلها متوازنة، وبمجرد وجود هذه المنتخبات في النهائيات فهذا يعني انها قوية".

وتابع كاتانيتش "سبق لنا ان واجهنا كوريا الشمالية وايران في تصفيات مونديال 2010 كما نعرف العراق جيدا، والاهم ان نبدأ المشوار بفوز في مباراته الاولى على كوريا".

وسبق للامارات ان لعبت في مواجهة كوريا الشمالية وايران ضمن تصفيات الدور الحاسم للمجموعة الاسيوية الثانية فخسرت امام الاولى ذهابا وايابا 1-2 وصفر-2 على التوالي، في حين تعادلت مع الثانية 1-1 في دبي، وخسرت ايابا صفر-1 في طهران.

واكد كاتانيتش "من المهم ان تستمر الامارات على نفس النهج الذي سارت عليه في تصفيات كأس أٍسيا 2011 عندما تصدرت مجموعتها الثالثة وحققت نتيجة مميزة بفوزها على اوزبكستان 1-صفر في طشقند".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف