رياضة

الشيخ منصور يُخصِّص ميزانية ضخمة لدعم مان سيتي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحافية بريطانية النقاب عن أن الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مالك نادي مانشستر سيتي الإنكليزي وضع سقفا ً ماليا ً قيمته 150 مليون إسترليني لمدرب الفريق، روبرتو مانشيني، ليتحرك من خلاله في سبيل دعم الصفوف استعداداً للموسم المقبل.

ويأتي هذا الكشف الذي أماطت عنه النقاب صحيفة "ذا صن" البريطانية، بعد اللقاء الذي جمع الشيخ منصور يوم الأربعاء الماضي بمانشيني والمدير التنفيذي، غاري كوك، وكذلك خلدون المبارك، رئيس مجلس إدارة النادي، حيث تم البحث في استعدادات مانشستر سيتي للمشاركة في الدوري الإنكليزي خلال الموسم المقبل وعلى الساحة الأوروبية وفي المسابقات المحلية الأخرى، إضافة ً إلى التطورات الأخرى للنادي.

وبحسب ما أضافته الصحيفة من معلومات في هذا السياق، فإن الشيخ منصور قد طلب من مانشيني إعداد فريق يمكنه انتشال النادي من حقبة أيام الفشل المظلمة. ولكي يتمكن من تحقيق ذلك، سيكون بمقدوره الإنفاق من مبلغ الـ 150 مليون إسترليني على ما يحتاجه، من أجل الظفر في نهاية المطاف ببطولة الدوري الإنكليزي الممتاز "البريميرليغ".

ثم تقول الصحيفة إن فشل مانشستر سيتي في الفوز بأي بطولة منذ ظفره بكأس رابطة أندية المحترفين عام 1976، جاء ليجعل من هذا التحدي خطوة فاتحة للشهية بالنسبة لمانشيني.

ويعتقد المدرب الإيطالي المخضرم أن فريقه أظهر بالفعل قدرته على أن يكون في نفس مصاف الأندية الثلاثة الكبرى، تشيلسي ومانشستر يونايتد وأرسنال.

وتابع في هذا السياق بقوله :" لقد قدَّمنا مباريات غاية في القوة أمامهم جميعا ً هذا الموسم. وهو ما يُظهر أننا نمتلك عقلية جيدة - وهذا أمر هام".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف