رياضة

أخطاء شاوشي وغزال تطيح بآمال الجزائر أمام سلوفينيا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

خسر المنتخب الجزائري بشرف أولى مبارياته في مونديال جنوب افريقيا أمام نظيره السلوفيني بهدف يتيم، جاء نتيجة خطأ فادح من حارس الجزائر فوزي شاوشي في الدقيقة 78 من المباراة التي أقيمت ظهر الاحد في اطار مباريات المجموعة الثالثة ، والتي شهدت طرد مهاجم الجزائر عبدالقادر غزال لنيله انذارين.

إقرأ ايضا

خيبة امل في الجزائر عقب الخسارة امام سلوفينيا

عبدالله زقوت - إيلاف ، وكالات: قدم المنتخب العربي الجزائري مباراة رائعة أمام نظيره السلوفيني لكنه سقط في فخ الهزيمة في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا اثر هزيمته أمام نظيره السلوفيني صفر/1 على استاد "بيتر موكابا" في مدينة بولوكواني وذلك في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة.

وتأثر المنتخب الجزائري بطرد لاعبه البديل عبد القادر غزال في الدقيقة 73 بعد 12 دقيقة من نزوله، في حين استغل منتخب سلوفينيا الموقفوسجل روبرت كورين الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 78 بتسديدة ماكرة من خارج منطقة الجزاء خدعت حارس المرمى الجزائري فوزي شاوشي وتهادت داخل الشباك.

وبذلك تصدر المنتخب السلوفيني المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط متفوقا على منتخبي إنجلترا والولايات المتحدة اللذين تعادلا 1/1 في المباراة الأولى بالمجموعة أمس السبت. وتذيل المنتخب الجزائري المجموعة بلا رصيد من النقاط

وكان الجميع يمني النفس بتحقيق فوز للجزائر في مباراة اليوم خصوصا بعد المستوى الرائع للاعبيه رغم بعض الاخطاء لكن طرد غزال وخطأ شاوشي كلفا الجزائر خسارة المباراة بغرابة شديدة وبصعوبة امام سلوفينيا التي اقتنصت ثلاثة نقاط ثمينة.

وكان غزال قد نزل مطلع الشوط الثاني قبل ان يطرد بعد 12 دقيقة عندما تعمد لمس كرة ساقطة داخل المنطقة بيده فتلقى البطاقة الصفراء الثانية ليطرد فصعب مهمة زملائه الذين اكملوا المباراة بعشرة لاعبين، فاستغلت سلوفينيا النقص العددي بعد 6 دقائق بتسجيلها هدف الفوز من تسديدة قوية لروبرت كورين ارتكب الشاوشي خطأ فادحا في التقاطها فعانقت الزاوية اليسرى لمرماه، فذكر الجميع بالخطأ الفادح الذي ارتكبه حارس مرمى انكلترا روبرت غرين امس السبت والذي تسبب في هدف التعادل للولايات المتحدة 1-1 ضمن المجموعة ذاتها.

والفوز هو الاول لسلوفينيا في نهائيات كأس العالم بعد تعرضها لثلاث هزائم في مشاركتها الاولى عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

وكانت الجزائر تعقد أمالا كبيرة على مباراة سلوفينيا لتدشين عودتها الى النهائيات بعد 24 عاما بفوز ثمين يعزز حظوظها في حجز إحدى البطاقتين المؤهلتين الى الدور الثاني خصوصا بعد تعادل انكلترا والولايات المتحدة في المباراة الأولى للمجموعة. لكن جرت الرياح بما لا تشتهي سفن الجزائريين الذين قدموا مباراة جيدة وجاروا السلوفينيين منذ البداية حتى الدقائق الأخيرة التي شهدت طرد غزال ومن ثم خطأ الشاوشي الذي أحبط معنويات اللاعبين.

وبات على الجزائر الان في حال ارادت التأهل للدور الثاني تحقيق فوزين متتالين على انكلترا والولايات المتحدة، وانتظار بقية النتائج وهي مهمة صعبة ان لم تكن مستحيلة.

وكان سعدان قد اشرك تشكيلته الكاملة بما فيها جبور الذي لم يكن واردا خوضه المباراة بسبب الاصابة في قدمه بحسب الجهاز الطبي للمنتخب.

وجاءت بداية المباراة حذرة من المنتخبين حيث لم يرغب اي منهما في المجازفة بالهجوم وحاولا فرض السيطرة في وسط الملعب مع تمريرة كرات في العمق الى المهاجمين، بيد ان يقظة خطي الدفاع ونجاحهما في فرض الرقابة على مفاتيح اللعب، فغابت الفرص الحقيقية للتسجيل الا ما ندر من كرات ثابتة بمعدل واحدة لكل منهما.

وكاد بلحاج يفتتح التسجيل من ركلة حرة مباشرة ابعدها الحارس سمير هاندانوفيتش بصعوبة الى ركنية ، وردت سلوفينيا بركلة حرة جانبية انبرى لها مباشرة وابعدها الشاوشي بقبضتي يديه.

وكانت الجزائر قاب قوسين او ادنى من افتتاح التسجيل عندما انبرى زياني الى ركلة ركنية هي الثالثة لمنتخب بلاده في هذا الشوط فتابعها المدافع رفيق حليش برأسه من مسافة قريبة لكنها مرت بجوار القائم الايسر لهاندانوفيتش.

وأنقذ شاوشي مرماه من هدف محقق عندما ابعد بصعوبة تسديدة قوية لفالتر بيرسا الى ركنية ، وأهدر اندرياس كيرم فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من بيرسا داخل المنطقة لكنه سددها برعونة بين يدي الشاوشي.

ودفع سعدان بغزال في الشوط الثاني مكان جبور وكاد الاول يفعلها بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من زياني لكن كرته مرت فوق المرمى بيد ان غزال صعب مهمة منتخب بلاده بتلقيه البطاقة الصفراء الثانية في مدى 15 دقيقة وطرد من المباراة.

وأهدر زياني فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل عندما انتزع كرة من المدافع ماركو سيلر وانفرد بالحارس هاندانوفيتش لكن كرته كانت بعيدة فالتقطها الاخير في الوقت المناسب .ونجح كورين في افتتاح التسجيل من تسديدة قوية أخطأ الشاوشي في التقاطها فعانقت الزاوية اليسرى لمرماه.


المباراة: الجزائر - سلوفينيا صفر-1

الدور: الاول

التاريخ: 13 حزيران/يونيو 2010

المجموعة: الثالثة

الجمهور:

الملعب: "بيتر موكابا" في بولوكواني

الحكم: الغواتيمالي كارلوس البرتو بادريس

- الاهداف:

الجزائر:

سلوفينيا: روبرت كورين (79)

الانذارات:

الجزائر: عبد القادر غزال (59 و73)

سلوفينيا: رادوسلافلييفيتش (35)

- الطرد:

الجزائر: عبد القادر غزال (73)

التشكيلتان:

الجزائر: الشاوشي- يحيى وبوقرة وحليش وبلحاج- يبدة ولحسن وزياني وقادر (قديورة، 82)- مطمور (صايفي، 80) وجبور (غزال، 58)

سلوفينيا: هاندانوفيتش- بريكو وسيزار وسولر ويوكيتش- بيرسا (بيشنيك، 84) وكورين ورادوسلافلييفيتش (كوماتش، 87) وكيرم- ديديتش (ليوبانوفيتش، 53) ونوفاكوفيتش.


عبدالله زقوت - إيلاف

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الجزائر كما تعودناه
الاســ بقلم ــــتاذ -

ضرب تكسير كروت حمراء خسارة

خسر بلا شرف
اشرف -

هذا المنتخب والله فاشل بكل ماتحمله الكلمة من معنى اين روح الانتماء اين حب الوطن ... والله اتالم مع شعب الجزائر البطل العربي من هكذا عرض من هكذا لاعب فاشل لم يمضي على دخوله 30 ثانية ارض الملعب لينال بطاقة صفراء ويعدها بكم دقيقة يبرهن انه لايهمه مشاعر ملايين العرب ويلمس الكرة عمدا بيده وهو واعي ان هكذا فعل مصيره الصفراء الثانية وبالتالي الطرد وا اسفاه اود ان اقول بانني ليس مصري والله بل عربي غيور وياريت كان المنتخب المصري البديل مع اني ضد تصرفات جمهوره ضد الجزائر في مصر

خسر بلا شرف
اشرف -

هذا المنتخب والله فاشل بكل ماتحمله الكلمة من معنى اين روح الانتماء اين حب الوطن ... والله اتالم مع شعب الجزائر البطل العربي من هكذا عرض من هكذا لاعب فاشل لم يمضي على دخوله 30 ثانية ارض الملعب لينال بطاقة صفراء ويعدها بكم دقيقة يبرهن انه لايهمه مشاعر ملايين العرب ويلمس الكرة عمدا بيده وهو واعي ان هكذا فعل مصيره الصفراء الثانية وبالتالي الطرد وا اسفاه اود ان اقول بانني ليس مصري والله بل عربي غيور وياريت كان المنتخب المصري البديل مع اني ضد تصرفات جمهوره ضد الجزائر في مصر

يستاهلون الفوز
اماراتي و افتخر -

الف مبروك لمنتخب سلوفينيا الشقيق

خاسر زعلان
وديع -

كما قلنا سابقا الجزائر ذاهب لكأس العالم لمساعدتة الفرق للحصول على النقاط الثلاثه اصمتوا يامن تغنيتوا بمنتخب الفاشلين اين خطط المدرب هل تركها في ملاعب السودان فاشليييييييييين وستبقوا الى ابد الابدين

احلي من الشرف مافيش
بوحة المونديالي -

مباراة مملة الجزائر تلعب دفاع مع فريق سلوفينيا المهتز اصلا . هل استمتعنا بالمباراة اكيد لا . ارجو من الجزيرة ارجاع فلوس المشاهدين والتكفل بعلاج حالات الاكتئاب التي اصابت الجميع من طريقة لعب الفريقين

احلي من الشرف مافيش
بوحة المونديالي -

مباراة مملة الجزائر تلعب دفاع مع فريق سلوفينيا المهتز اصلا . هل استمتعنا بالمباراة اكيد لا . ارجو من الجزيرة ارجاع فلوس المشاهدين والتكفل بعلاج حالات الاكتئاب التي اصابت الجميع من طريقة لعب الفريقين

تعيشون وتاخذون غيرها
عبدالعال -

تعيشون وتاخذون غيرها یاجزائرين، أنا فرحان من کل قلبي عبال المتش الجاي

خسارة العرب
Nor -

خسارة العرب دائما بشرف وانا اقول مبروك على الشرف تاعكم

تعيشون وتاخذون غيرها
عبدالعال -

تعيشون وتاخذون غيرها یاجزائرين، أنا فرحان من کل قلبي عبال المتش الجاي

what honor !!
remon -

this match was the bad of the all of played games until now for both teams

ليست خساره
مصرى -

هزيمه الجزائر بهدف واحد ليست خساره لها ولكن فوز كنت اتوقع 3 اهداف لسلوفنيا وهو اقل فريق فى مجموعه الجزائر ولكن ظنى تحقق بهدف وطرد لاعب يعنى اكتر من هدفين لطرده واظن ان المباريات القادمه ستكون اكثر هزيمه للجزائر وهذا هو فوزيه شاوشى بطل ام درمان

متى سترقص صابرين
فراس الفرنسي -

هل من أحد يخبرني متى سترقص صابرين ... عندما ستخرج الجزائر من الدور الأول وعلى أية قناة سيتم نقل الرقصة ؟ هل ستنقلها القناة المصرية ... أنا واثقة ان الدول التي شجعت منتخب سلوفينيا هي مصر اسرائيل وسلوفينيا

مبروك الجزائر
أبو علم أخضر -

وان شاء الله الهزيمة قادمة في المبارتين القادمتين والطرد مستمر بسبب غباء اللاعبين الجزائريين .. هم يلعبون بنشاط ولكن بدون عقل.. والغبي سعدان سيطرد قريبا....

حصاد المباراه ....
كوتو موتو -

1. مباراه ممله... ممله... ممله للآقصى درجه. 2. يجب على السيد روراوه أن يقدم شكوى للآتحاد الدولى لآن مصر قامت بشراء الحكم فى مباراه اليوم مثل ما فعلت في مأس أفريقيا عندما هزمت الجزاير 4 صفر. 3. يجب على لآعبى الجزاير مراجعه كتيب قواعد اللعب لآن هذه اللعبه تسمى كره القدم و ليست كره اليد. 4. يجب على الجون مراجعه قواعد اللعبه الخاصه باللجون لآن من شروط اللعب أن يقوم الجون بألامساك بالكره فور أقترابها و ليس النفخ فيها و أنتظارها لتخرج بنفسها من الباب. 5. يجب على السيد روراوه تقديم شكوى ضد شركه المسترده التى قامت بتوريد المسترده الى لآعبى الفريق بدون تعليمات ألاستعمال مما أدلى الى قيامهم بأستخدامها كصبغه شعر فى المباراه. VIVA LANGERIE

الكرة الساخنة
أشرف شرف -

يبدوا أن الكرة كانت ملتهبة ولم يستطع شاوشي الإمساك بها، ووجود هذا الغزال الشارد كان خطأ من المدرب ، فهذا الغزال مازال شاردا منذ فترة طويلة، ويبدوا أن الفريق الجزائري أصبح خارج الخدمة منذ الهزيمة برباعية الفراعنة والتي يبدوا أن لعنتهم قد عقمت هجوم الفريق الجزائري، الذي لم يستطع إحراز هدف اليتيم منذ الرباعية، إلا الهدف الذي تم إهدائه لهم من قبل الحكم في مباراة الإمارات الودية، والتي تم إحراز هدف لحفظ ماء الوجه بعد أداء باهت في مبارتين وديتين حصدت فيهما الشباك الجزائرية 6 أهداف مخزية. وعلي المدرب الجزائري أن يكون جريئا في اختياراته للمباريات القادمة، وعلي لاعبي الجزائر أن يكونوا أكثر جدية في القادم والا أصبحوا كومبارس العرب الوحيد، والذي يلعب دورا صامتا في المونديال، وسيعودون سريعا من حيث جاءوا.

سيتأهل الجزائر
مصري عربي -

إن شاء الله سيتأهل الجزائر ويفوز على أمريكا وبريطانيا، لأنه منتخب محترم ويستحق، لعب ومهارة وأتمنى من الشيخ رابح أن يغير هذا الحارس.

البركة باللي جاي
عراقية -

كنت اتمنى ان اقول مبروك الفوز لاخواننا الجزائريين لانهم كانوا قريبين جدا منه ولكن الحظ لم يحالفهم . لقد لعبتم بشكل مشرف وكنتم خير من يمثلنا ولكن هذه هي الكرة وخيرها بغيرها وشدوا الهمة والبركة باللي جاي.

طار في الهوا شاوشى
الليله الكبيره -

طار في الهوا شاوشى... و أنت ما تدروشى... يا جدع. أيقى شاورلى شاورلى عليه... حكم الهوا ماشى... حكم الهوا ماشى. مع ألآعتذار لصلاح جاهين و الليله الكبيره يا عمى و العالم كتيره.

bye bye ....arab
tai -

i think it is the first and the last game for aljerea....see you all arab in 2014

حارس شوشو خالص
شوشو شاوشي -

لا أدري ماذا كان ينتظر مدرب الجزائر من هذا اللاعب الشوشو، الذي يصبغ شعره بهذه الطريقة المنفرة، بدلا من التركيز في الملعب ، أخذ يسبسب في شعره، وتفاجأ بالكرة تتهادي أمامه إلي داخل المرمي، وهو يحاول إنقاذها بطريقة مضحكة جدا، كأنه اول مرة يلعب كرة. هل هذا ما يقولون عليه أخطبوط،،!!! واكسفتاه علي شاوشاه، وصبغة شعره اللي تسببت في احراجاه.

التحايل
القطري السعيد -

سبحان الله التحايل الذى تم في موضوع إيقاف الشوشى 3 مباريات لكى يلعب هذه المباراة يكون الشوشى هو السبب في الهزيمة سبحان الله

مبروك للجزائرخسارة
ابو الخل العظيم -

بعد الي شفناه البهدلة ما بين الفرق العربية بقول كلمة واحدة. مبروك للجزائرالخسارة. و عقبال بقية العرب.

hgpl$ ggi
ليلى -

الحمد لله على كل حال

المصريون هم السبب
جزائري حزين -

مصر هي سبب الهزيمه لان الجزائر ذهبت الي المونديال مكانها و لان مصر هزمتنا اربعه في انجولا فحطمت معنويتنا و ناخبنا الوطني سعدان صار بلا معني من يومها و بحق سذاجة شاوشي وتهور غزال هما سبب فوز سلوفينيا , و يمكن يكون عقاب من الله لاننا اشركنا شاوشي السابق وقفه و كان عندنا افضل منه‏ و اعود الي السبب الرئيسي في الهزيمه و هو الحكم المرتشي الذي ضرد مهاجمنا الاوحد دون حق و يبدو ان زاهر قد وصل الي هذا الحكم ايضا!!!!!!!!!!!!

شكراً لكم
طوفان -

شكراً لكم و لسلوفينيا الديقراطية الشعبية التي أراحت شوارع العالم من طوفان ....

باسم العروبة
مصري بحب الجزائر -

باسم العروبة وعزيمة الرجال ستتخطي الجزائر تلك العقبة وستثبت انها جديرة بتمثيل العرب وعلي المدرب القدير سعدان وجميع الاعبين الايفكروا فيما مضي وعليهم التفكير في القادم وان شاء الله الفوز محقق للجزائر بسواعد فرسان الصحراء بأذن الله

mabrouk
masry -

alf alf alf mabrouk Slovenia :) Masr el yom fe 3id!

Sad
Sam -

Sad

عدد 3964 الأسطوري
الاســ بقلم ــــتاذ -

من خلال الأعداد يمكننا مسبقا التعرف إلى الفائز بكأس العالم عام 2010 ......... فازت البرازيل بكأس العالم عام 1994 و من قبل في عام 1970 وإذا أضفنا 1970 + 1994 = 3964 ......... فازت الأرجنتين آخر مرة في عام 1986 وقبلها عام 1978 وإذا أضفنا 1978 + 1986 = 3964 ......... فازت ألمانيا في عام ١٩٩٠ وقبلها في عام 1974 وإذا أضفنا 1990 + 1974 = 3964 ......... وبهذه الطريقة لدينا الرهان على الفائز في كأس العالم 2002 وهو نفس الفريق الذي فاز في العام 1962 فإذا طرحنا 3964 - 2002 = 1962 و فعلاً فازت البرازيل في عام 1962 و في عام 2002 ......... لذا فهذا العدد يبدو أنه يعمل حقاً ............ دعونا إذاً نحسب بنفس الطريقة من سيفوز هذا العام ثم في نهائيات كأس العالم 2010 ......... 3964 - 2010 = 1954 ......... و الفائز في عام 1954 هي ألمانيا

One Two Three
Red Card -

توجه السيد محمد راوراوة بشكوي عاجل للفيفا بسبب التشويش المتعمد لحارس مرمام المشوش بطبيعته مما اثر علي تركيزه وقدم بالدلائل المصورة ان اتوبيس المنتخب تم ضربه من الخارج ليس من الداخل ولم يستبعد شبهة في وجود بعض اللاعبين المصريين متخفيين في صفوف المنتخب السلوفاني مما اثار الرعب في نفوس اللاعبين الجزائريين والتمس من الاتحاد الدولي لكرة القدم رفع الايقاف عن عبد القادر غزال لعدم علمه بان الحارس هواللعب الوحيد الذي من حقه لمس الكرة ( اصله مش من هنا )كما ادان بشده هذا الحكم المرتشي الظالم حيث لم يحتسب 32 ضربة جزاء لصالح المنتخب الجزائري و8 فاول و9 اوت و13 ركنية و........ كما ادان بشدة الامن داخل الاستاد حيث لم يسمح للجهور الجزائري من اصطحاب السنج ولا المطاوي ولا حتي علي الاقل اصطحاب النبل البسيطة وقال في نهاية شكواه انه سيصعد الشكوي لاعلي المستويات

كلمة للقزائريين
محمود رمزى -

دعه يتنطط دعه يتشألط فسوف يتشلفط وعلى أول طائرة راجعة سوف يتشعبط

سؤال
الرباعي -

هل هناك هزيمة بشرف وهزيمة بدون شرف.المتعارفعليه الهزيمة هي الهزيمة سواء بشرف او بدونه.وهل الفريق المهزوم بشرف سوف يحصل علي نقاط .وبدون زعل الفريق السلوفيني والفريق الجزائري دون المستوي

خسارة بشرف
Fatin -

لكل عربي حاقد الله يشفيكم من حقدكم ومرضكم. جزائر خسرت بشرف وأنا لست ناقمة عليه الاّ على ادخال العقيم غزال أمّا خطأ شاوشي فأقول لكل جواد كبوة. أشجع منتخب بلادي منتصرا أو مهزوما

بطولة القارات
محمد العبيدي -

هل نسيتم مباراة مصر مع امريكا في بطولة كأس القارات التي اهدى الشقيق المصري لامريكا اربعة اهداف نظيفة بالرغم من ان الفريق الامريكي كان الاضعف في مجموعته وجاء هذا الاهداء بالتأكيد ارضاءا لاسرائيل الشقيقة والجارة العزيزة على ام الدنيا، وقد عزز اهداء الاهداف الاربعة في تثبيت سارية العلم الاسرائيلي الذي يرفرف عاليا على عاصمة ام الدنيا.. تحياتنا للأخوة الجزائريين ، فأن خسارتهم لم تكن لولا الطرد ، ومثلما فعلها الحكم للمباراة التي جرت بين الجزائر ومصر والذي طرد من الجزائريين ثلاث لاعبين وبهذا التكافؤ العظيم انتصر المصريون واحتفل بنصرهم الصهاينة واعتبروه نصرا كبيرا وهم يلعبون بأثنى عشر لاعبا اضافة الى الحكم والجزائر بثمانية لاعبين .. هكذا هي عدالة الفراعنة الاشقاء.

لا شيئ
mohamed al kurdi -

اعتقد ان غزال ورقة خاسرة للمنتخب الجزائري

وعزيمة الرجال
صبغه -

ون ـ توـ ثري فيفا لانجيري.. نعم لانجيري..

عيب
عراقية -

عيب على المعلقين شنو هالتخلف والحقد الي انتو بيه؟ الي ميعجبه الجزائر لا يشجعه بس عيب يشمت يعني كل واحد يخلي تعليق من دول عربية شقيقة مختلفة لو كان منتخباتكم هي الي خسرت تقبلون يجي غيركم يتشمت بيكم؟ بس هذا حال العرب واحد يكره الثاني وواحد مايتمنى الخير للثاني حتى لو أخوة للاسف ياريت يلغون الاختراع الي اسمه الوطن العربي لأنه صار عبارة عن دول ودولات وحده تكره الثانية

ولسه
فرعون المؤمن -

كلامك صحيح يااخ سعيد وازيد عليه ان اللي يتحامل علي مصر عمره مايشوف خير صدقني هذا صحيح لعنه الفراعنة

الف مبروك
سعيد -

الف الف الف مبروك للمنتخب الجزائرى الخساره بهدف وحيد امام فريق لا يعرف شى عن الكره وننتظر منه المزيد والمزيد امام انجلترا وان يقلل من عدد الاهداف فى المباراه القادمهكما اننا ننتظر تزيله للمجموعه ثم ستخرج علينا الصحف الجزائريه بالخط العريض بانها كانت مشاركه مميزه من جانب الخضر

بشرف
amgad_uk -

والله انا عاجبنى موضوع اتهزموا بشرف حلو موضوع بشرف دة ههههههههههههههههههههههه

مبروك الخسارة
عراقي سويدي -

مبروك الخسارة يا منتخب الفاشلين دوختو روسنا الجزائر في المونديال والجزائر في المونديال تخسر مع اظعف منتخبات المجموعة وانا قلت قبل يا فشلتكم يا عرب اذا الجزائر راح تمثلكم والله العظيم تمنيت مصر في المونديال ولا هذا المنتخب الفاشل

mabrouk hhhhh
diana -

هـهـهـهـه يخرب فقرك موتني ضحك دمك شرباااات لوول طار فى الهوا شاشي وانتا ماتدراشي يا شاوووشييي ههـهـههـه

هزيمة فريق البلطجية
عسيري -

أنا سعيد لهزيمة فريق الجزائر المشهور عالميا بشغب الملاعب، والبلطجة الكروية، وأحد الأدلة على ذلك نطحة شاوشي للحكم برأسه أمام العالم كما تنطح النعجة الإنسان، والإرهاب الذي مارسه المشجعون الجزائريون في الجزائر وفرنسا والقاهرة والسودان وغيرها. وتدميرهم الاستثمارات المصرية في الجزائر ومقر مصر للطيران، ومطاردتهم الجماهير المصرية بالسكاكين والسنج والمطاويهذا الفريق الجزائري البلطجي لا يشرف العرب، وتأهل بالبلطجة والارهاب.

ياغزال ياغزال
الرباعي -

استغل عبدالقادر سرعته كغزال للخروج مطرودا.وياغزال ياغزال الجذب واللمس حرام.واووواة ياشوشي ولالالالاواوواةياغزال

انتصار انشاء الله
maghribiya -

عيب عليكم اخواني المعلقين لمادا هدا الحقد يجب ان نتوحد نحن الشعوب ولا ندخل السياسة في مثل هده الامور ويشمت بعضنا في بعض نحن المغاربة شجعنا الفريق الجزائري وكانه الفريق المغربي الدي يلعب برغم عداء الحكومة الجزائرية اتجاه صحرائنا المسترجعة وابعدت كل المغاربة الدين يعيشون في الجزائر ومنهم من فرقتهم عن اههلم واولادهم وزوجاتهم بعدما ان سلبتهم اموالهم وجواهرهم لكن الحمد للله الشعوب بريئة من هده الوحشية انشاء الله حض سعيد في المقابلتين الباقيتين للفريق الجزائري صفة الانسان المؤمن ان تحب لنفسك مالغيرك

الغيرة تكلّم الحجر
فاتن -

قال مش مصري قال هاهاهها يا عيني على الحرقة اللي مالية قلبك من نوفمبر قال مصر أحسن هاهاها. طيب قولوا ما الذي قدمته عندما تأهلت يوما ما في حياتها الى المونديال ولا قاعدين تفلسفوا على الفاضي والمليان.

وان تو ثرى
hesham -

هما ثلاثة مباريات عفوا اقصد ثلاثة هزائم وان تو ثرى شاوشى نايم ليةعلى فكرة فى جايزة كبيرة لمن يعرف الاجابة. هو نايم لية لية لية

عروض غير مقنعة ؟
بو ياسر -

الكرة الجزائرية مليئة بالفنون والمواهب ، ولكن عروض المنتخب غير مقنعة ، ينقص الفريق إدارة فنية تعيد للكرة الجزائرية رونقها ومستواها المعهود ، أخطاء اللاعبين تتزايد والمدرب الوطني يشيد دوما بالمخطئين .. أين الإلتزام والمحافظة على سمعة الكرة العربية الجزائرية ؟؟؟

عروض غير مقنعة ؟
بو ياسر -

الكرة الجزائرية مليئة بالفنون والمواهب ، ولكن عروض المنتخب غير مقنعة ، ينقص الفريق إدارة فنية تعيد للكرة الجزائرية رونقها ومستواها المعهود ، أخطاء اللاعبين تتزايد والمدرب الوطني يشيد دوما بالمخطئين .. أين الإلتزام والمحافظة على سمعة الكرة العربية الجزائرية ؟؟؟

هذا هو مستوى الجزائر
Malek Abdelmalek -

انا لا افهم لماذا يستعجب الناس من هزيمة الجزائر لا تتعجبوا فهذا هو الوضع الطبيعى انهم يتهزموا فى كل المباريات فى المونديال لانهم لا يستحقوا اساسا دخوله ... حتى سلوفانيا اضعف الفرق هزمتهم فما بالك بأمريكا و انجلترا هههه

اللهم لاشماتة !!
عراقي - كندا -

الغريب أن أغلب المعلقين الجزائريين قد لاذوا بالصمت المريب !! أين تبجحاتكم وإسلوبكم الآستعلائي والشتيمة بحق كل من أنتقد منتخبكم الورقي ؟؟ أحد المعلقين الجزائريين قال قبل يومين , أن الجزائر أصبحت من الدول المتقدمة , الراقية , فقط لآنها وصلت للنهائيات وبشق الآنفس وبشبهات ( البلطجة ) !! أين محاربو الصحراء ولماذا لم يحاربوا ؟ أظنهم لايستحقون حتى لقب محاربي أدغال ومستنقعات جنوب أفريقيا ؟ اللهم لاشماتة ورحم الله إمرؤ عرف قدر نفسه فوقف عنده !!

همه بيطلعوا امتى؟
Hazem -

الخايب يبان من تعليقة .. اهلا بالغباوة العربية .

اللهم لاشماتة !!
عراقي - كندا -

الغريب أن أغلب المعلقين الجزائريين قد لاذوا بالصمت المريب !! أين تبجحاتكم وإسلوبكم الآستعلائي والشتيمة بحق كل من أنتقد منتخبكم الورقي ؟؟ أحد المعلقين الجزائريين قال قبل يومين , أن الجزائر أصبحت من الدول المتقدمة , الراقية , فقط لآنها وصلت للنهائيات وبشق الآنفس وبشبهات ( البلطجة ) !! أين محاربو الصحراء ولماذا لم يحاربوا ؟ أظنهم لايستحقون حتى لقب محاربي أدغال ومستنقعات جنوب أفريقيا ؟ اللهم لاشماتة ورحم الله إمرؤ عرف قدر نفسه فوقف عنده !!

موتوا رانا في الموند
barhoome -

الحمد لله لعبنا بجهد والدنيا ما خلاصتش رانا في المونديال و علمنا يرفرف بين الكبار ونشيدنا أعلى من الغيوريننننننننننننننن موتوا

موتوا رانا في الموند
barhoome -

الحمد لله لعبنا بجهد والدنيا ما خلاصتش رانا في المونديال و علمنا يرفرف بين الكبار ونشيدنا أعلى من الغيوريننننننننننننننن موتوا

طيب وبعدين
افلام كافيه -

لا أدري ماذا كان ينتظر مدرب الجزائر من هذا اللاعب الشوشو، الذي يصبغ شعره بهذه الطريقة المنفرة، بدلا من التركيز في الملعب ، أخذ يسبسب في شعره، www.aflamcafe.com وتفاجأ بالكرة تتهادي أمامه إلي داخل المرمي، وهو يحاول إنقاذها بطريقة مضحكة جدا، كأنه اول مرة يلعب كرة. هل هذا ما يقولون عليه أخطبوط،،!!! واكسفتاه علي شاوشاه، وصبغة شعره اللي تسببت في احراجاه.

طيب وبعدين
افلام كافيه -

لا أدري ماذا كان ينتظر مدرب الجزائر من هذا اللاعب الشوشو، الذي يصبغ شعره بهذه الطريقة المنفرة، بدلا من التركيز في الملعب ، أخذ يسبسب في شعره، www.aflamcafe.com وتفاجأ بالكرة تتهادي أمامه إلي داخل المرمي، وهو يحاول إنقاذها بطريقة مضحكة جدا، كأنه اول مرة يلعب كرة. هل هذا ما يقولون عليه أخطبوط،،!!! واكسفتاه علي شاوشاه، وصبغة شعره اللي تسببت في احراجاه.

التشفي لا يأهلك لكأس
عمر -

الحقد أوصلك إلى هذه الدرجة من التشفي.لاعبونا أدوا مباراة في المستوى و خسروا رغم سيطرتهم أو على القل تكافؤ الفريقين

مبروك للمصرين خسارة
فلاح الحسني -

الف الف مبروك خسار الجزائرين يالمصريه لانهم لايستحقون اللعب في كاس العالم

مبروووووووووك
رامي -

الله لا يردكم ولا يقيم عن قلبكم شده ....روحوا احكوا عربي بالاول بعدين تعالوا مثلوا العرب شو هالمره مين رشا الحكم؟ او مين رما طوب على حافلات النقل؟ رح تزوروا كمان صور انو في قتلا بجنوب افريقيا وهاذ كان السبب في خسارتكم

مبروك للمصرين خسارة
فلاح الحسني -

الف الف مبروك خسار الجزائرين يالمصريه لانهم لايستحقون اللعب في كاس العالم

الى متى
كركوكلي -

الى متى نبقى نعطي حجم اكبر لفريق يلعب بروح انابيه ولايلعب بروح جماعية سوال الى كل لاعب يلعب بروح انا ولايلعب بروح نحن مع تحياتي الى كل القراء الاعزاء ابو مصطفى كركوكلي

الى متى
كركوكلي -

الى متى نبقى نعطي حجم اكبر لفريق يلعب بروح انابيه ولايلعب بروح جماعية سوال الى كل لاعب يلعب بروح انا ولايلعب بروح نحن مع تحياتي الى كل القراء الاعزاء ابو مصطفى كركوكلي

الانتقاد
1 2 3 -

المهم الجزائر في المونديال يا مصريين

ههههههه
كاثرينا -

ومين كان يتوقع فوز الجزائر اصلا ؟؟؟ العرب دائما يكونوا مسرحيه المونديال بالتوفيق لايطاليا

ههههههه
كاثرينا -

ومين كان يتوقع فوز الجزائر اصلا ؟؟؟ العرب دائما يكونوا مسرحيه المونديال بالتوفيق لايطاليا

ادخلوا باسميكم
عبد الباسط -

لم اظن ان اصحاب القلوب المريضة فيهم كل هذا الجبن والحقد فيدخلون باسماء دول نعلم جيدا ان شعوبها قمة الاخلاق و الاخاء مع كل ما هو عربي ...ارجوا من الشعب الذي ابتلينا بمرضهم ان يدخلوا باسم دولتهم لان هذه الاسماء التي تدخلون بها لم تدخل علينا بعد..الهدف الحقيقي نالناه واننا اخرجنا مصر من كطاس العالم والكل الاتي هو زيادة فوق الحساب

رد
منال -

هو انت ولو كنتم مكاننا لخسرتم 4 .0وكلامكم الغبي اتركوه في المنازل المهم اننا تغلبنا عليكو وجعلنا الحضري يبكي وهزمناكم شرهزيمة شرفنا انفسنا يا من لم ينسو الهزيمة النكراء وعندما تفيقو من غيبوبة ان الجزائر في كاس العالم تحسرو على اللاعبين العجايز الي عندكم الغير معوفين اصلا كما ادكركم بهزيمتكم امام امريكا ب3 اهداف اما عن سعدان فهو اشرف منك ومن امثالك.

منتخب العجزة
طارق من مصر -

من كل قلبي مبروك يا فشلة ده اسعد يوم في حياتي لان الظلم له لهاية

رد
منال -

هو انت ولو كنتم مكاننا لخسرتم 4 .0وكلامكم الغبي اتركوه في المنازل المهم اننا تغلبنا عليكو وجعلنا الحضري يبكي وهزمناكم شرهزيمة شرفنا انفسنا يا من لم ينسو الهزيمة النكراء وعندما تفيقو من غيبوبة ان الجزائر في كاس العالم تحسرو على اللاعبين العجايز الي عندكم الغير معوفين اصلا كما ادكركم بهزيمتكم امام امريكا ب3 اهداف اما عن سعدان فهو اشرف منك ومن امثالك.

اقسم بالله
عبد الباسط -

اقسم بالله العظيم ثلاثة مرات انك مصري ولست اماراتي..لان الامارتيين لم تمرض قلوبهم وتمتلاء حقد بعد مث ما حدث لكم

المنهزم الاكبر
صفاء -

انا جزائرية احب بلدي و ابناءه و اقول و اكرر بفم كل الجزائريين ان سبب هزيمة اليوم هي مصر دون ادنى شك فقد صعقها ابناء الشهداء فلم تتحمل تلك الخسارة المرة فتريد الاطاحة بسحرها بالجزائريين من بعيد ولكن للاسف نحن لا نهتز ابدا و نحن مع محاربونا في الفوز او الخسارة

اقسم بالله
عبد الباسط -

اقسم بالله العظيم ثلاثة مرات انك مصري ولست اماراتي..لان الامارتيين لم تمرض قلوبهم وتمتلاء حقد بعد مث ما حدث لكم

المصريين شوفو بلادكم
بنت الجزائر الحرة -

شخص مو جزائري ما يتكلم .دالماتش للجزائر احنا مع منتخبنا رابح أو خاسر 1.2.3.viva l''algerie

ولاية سوق
امل -

هدا ليس عدلا الجزائر يستحق الفوز

بيبو المصرى
بيبو المصرى -

انتظرو يا جزائريين مباراة العمر مع انجلتر وهاتو حاجة واسعة عشان تشيلو فيها اهداف انجلترا فيكم ان شاء اللة

دائما تحيا الجزائر
ليلى -

يا جماعة عيب هاد الحكي و خاصة يلي عم يتمسخرو الجزائر لعبت بقلبها لاخر دقيقة و كافحت و كمان لنعرف انو في منكم عاجبتهم الخسارة بس كا الجزائريين مع بلادهم مهما صار و كمان بالنسبة لشاوشي لا تنسو الخير هو صد كتير كرات صعبة بس الله راد انو ممكن اسهل كرة تفوت على الشباك و بقولها و بعيدها انو الجزائر اكيد شرفت العرب جمعا والي بيحكي غير هيك المشكلة فيه مو في المنتخب و كمان بظن انكم رج تقتنعو انو الجارس المتالق شاوشي غلط غلطة صغيرة لا تساوي الجانب الايجابي الذي قدمه للمنتخب فهو لا يستحق ما تقولون عنه ابدا اما غزال اخذ البطاقة الجمراء و كنتو فيكم تلخصوها بغزال ممكن غزال لاعب لا يملك خبرة او غير ذلك المهم كل المسلمين العرب و خاصة الجزائريون يدعون للمنتخب و ان شاء الله الدور الثاني على كل الجزائر استحقت بجدارة ان تكون في المونديال ودائما تحيا الجزائر بلاد العز و الكرامة

للأسف
عمار -

بارك الله بيك ولا حول ولا قوة الا بالله ... صار المنتخب السلوفيني شقيق ؟ ممتاز والله

1.2.3 تحيا الجزائر
atef jeorge -

على الأقل نحن نشاهد علم الجزائر يرفرف في المونديال و أنتم تشاهدونه

مجرد لعبة
الجزائر -

أسفي على العرب...مجرد لعبة جعلت منهم فرق متنافره..صحيح الفريق الجزائري ليس في المستوى المطلوب و لكن هذا ليس عيب و لا حرام..فلماذا الإستفزاز..الغير الاخلاقي ... بصراحة هذه حركات قذرة من بعض المعلقين... يا اخي يا اختي المعلق لماذا لا تحاول ان تكون محترم في تعليقك لاني بصراحة أعتقد من يعلق هكذا مريض نفسيا لا اكثر و لا اقل.. كما أن أراكم لا تعنينا أيها السلبيين و افتخر بالفريق الجزائري لاني جزائري..AALALGALGEALGERALGERIAALGERALGEALGALA

3arab..7akoudiiin
Palestinian -

الرد غير مفهوم

لم ننسي طبعا
مصري ذاكرته قوية -

وأيضا لم ننسي أن في نفس البطولة، أحرز المصريون 3 أهداف في البرازيل ولولا الحكم وتردده ومخالفته للقانون لكانت المباراة قد انتهت بالتعادل، ولم ننسي أيضا أن مصر هزمت إيطاليا بطلة العالم، ولم ننسي أيضا الرباعية الفرعونية في المرمي الجزائرية، والتي يبدوا أنها سببت لهم عقم تهديفي لمدة 6 أشهر حتي الآن ، و علي الرغم من تردد هجوم الجزائر علي عيادات علاج العقم إلا إن لعنة الفراعنة ليس لها علاج حتي الآن. لربما لو ذهب الحاج روراوه الي السفارة المصرية في جوهانسبرج ويترجي في أحد الفراعنة هناك أن يسامحه ، لعل قلب الفرعون يلين ويرفع لعنته عن الهجوم الجزائري العقيم منذ الرباعية إياها.

الربح والخسارة
جديجة -

انا بنت جزائرية واريد ان اقول مبروك لفريق سلوفينيا ومبروك للجزائر لانها قدمت مجهودا كبيرا وهذه ليست النهاية 1 2 3 viva l''algerie

سوق
امل بوعلي -

اتقولون ان الجزائر سوف تربح لا اعتقد ذلك طلعت الئ كاس العالم

للي ما عجبوش الحال
جزائريه وافتخر -

وان تو ثري فيفا لالجيري يا اخواني لا تحبوننا ولا ترغبونا بنا كممثل عربي لماذا تشاهدون مبارياتناوللي بدو مصر اعرف انه مصر كانت في كاس العالم مرتين وليس بعرق جبينها بل بدعوة من الفيفا لتعوض اماكن المنتخبات التي لم تستطع الحضور و الذي لم يعجبه صبغ لاعبينا لشعورهم اقول ما دخلكم لهم حريتهم و الله معهم وان شاء الله يبيضو وجوهنا و يا مصريين انسونا كما نسيناكم اي نسيت ما زالت نار الخسارة في ام درمان تحرق قلوبكم بجد اغباء وللذين لم يعجبهم تاهل الجزاءر لكاس العالم له كل الحريه المهم نحن نشجع بلدنا bye bye =

عنابة
امل بوعلي -

مخالف لشروط النشر

اين الروح القتاليه
المصري -

اين الروح القتاليه التي كان يلعب بها منتخب الجزائر امام المنتخب المصري الكبير بطل افريقيا نتمني التوفيق في المبارتين القادمتين ومظهر مشرف للعرب في الموندبال ان شاء الله

SAD
quote from Masrawy -

أنا عايز أقول حاجة للأخوة الجزائريين .. ياريت بكل هدوء كده ننظر إلى نتيجة ما حدث وما سيحدث الجزائر انهزم من سلوفينيا أضعف فرق المجموعة وممكن ينهزم من انجلترا وأمريكا وبالتالى يخرج خالى الوفاض من المشاركة فى كأس العالم وقد يرى البعض بفضيحة ويرى البعض الآخر أنه أذل العرب وغيرها من الآراء ... ولكن ! أكان يستدعى ذلك كل ما حدث فى القاهرة وأم درمان وبعد ترشح الجزائر على حساب مصر إلى كأس العالم .. ماذا جنت الجزائر ؟ ماذا جنى العرب ؟ أهكذا تفعل الكرة بالعرب والمسلمين ؟ واحسرتاه .. من أجل ماذا كل ما يحدث أكانت الجزائر ستفوز بكأس العالم مثلاًُ ؟ أرجو أن تلعب الجزائر المباراتين القادمتين بشرف حتى تخرج بشرف ولا تذل العرب

شكر
جزائرية -

بصراحة اريد ان ابعث هده الرسالة الى الفريق الوطني لاشكره على المهارة التي قدموها اليوم و اريد ان اقول ايضا للاعب شاوشي انه قد احسن في منع الكرات من دخول الشبكة و للاعب غزال انني اعرف و متاكدة من ان البطاقة الحراء ولا حتى الصفراء لم تكن لصالحك واتمنى ان تعوضوا هدا اهدف بثلاثة اهداف امام انجلترا

المصري الفاشل
منال -

لم اكن اعرف ان المصريين كالعقرب يلتصقون في كل شيئ مهماكان صغير او كبير للبحث عن مبرر لجرائمه الشنعاء انضرو من يتكلم عن الروح الرياضية وهو لا يعرف معناها اصلا تنتقلون في كل الواقع لثبتو سمومكم لو كنتو تردون التاهل لكنتم فزتم لكن لا انتم تكتفون بالتباهي فقط رغم انه لايوجد ما تتباهةن به واقول لكل مصري اهاننا الرد في الملعب .........................!!!!!!!!!!!!!!!!

المصري الفاشل
منال -

لم اكن اعرف ان المصريين كالعقرب يلتصقون في كل شيئ مهماكان صغير او كبير للبحث عن مبرر لجرائمه الشنعاء انضرو من يتكلم عن الروح الرياضية وهو لا يعرف معناها اصلا تنتقلون في كل الواقع لثبتو سمومكم لو كنتو تردون التاهل لكنتم فزتم لكن لا انتم تكتفون بالتباهي فقط رغم انه لايوجد ما تتباهةن به واقول لكل مصري اهاننا الرد في الملعب .........................!!!!!!!!!!!!!!!!

سعودي جزائري
سعودي جزائري -

انهزم اطلع من اول البطوله مايهم اهم شي اني طلعت............ مصر ...........عليكم

سعودي جزائري
سعودي جزائري -

انهزم اطلع من اول البطوله مايهم اهم شي اني طلعت............ مصر ...........عليكم

لا نشمت
meriem -

اقول الف مبروك للشقيقة الجزائر على هدا الاداء الرائع جدا هو اداء مونديالي و رغم الهزيمة سيبقى الفريق الجزائري قوي و نقول للأخوة المصريين لا تشمتوا على هدا المنتخب سوف يفاجؤكم انتم في تصفيات كأس إفريقيا و كأس العالم 2014 لأنه يملك لاعبين صغار و سوف يؤدون و يطورون منتخب جزائري قوي

لا نشمت
meriem -

اقول الف مبروك للشقيقة الجزائر على هدا الاداء الرائع جدا هو اداء مونديالي و رغم الهزيمة سيبقى الفريق الجزائري قوي و نقول للأخوة المصريين لا تشمتوا على هدا المنتخب سوف يفاجؤكم انتم في تصفيات كأس إفريقيا و كأس العالم 2014 لأنه يملك لاعبين صغار و سوف يؤدون و يطورون منتخب جزائري قوي

نموت عليك يابلادي
بنت الجزاير -

اول حاجة يلي راه يحل في فمو من الغيورين يشدو خير.احنا في مونديال وماعليش نخسرو ولا نربحو يهم بلادنا اما يلي راكم تتزايدو ع بلادنا الجزاير ديرو كيما احنا برك ورحو للمونديال ياوجوه الشر ياحثالة العرب يامصريين حاشا يلي مايستاهل

نموت عليك يابلادي
بنت الجزاير -

اول حاجة يلي راه يحل في فمو من الغيورين يشدو خير.احنا في مونديال وماعليش نخسرو ولا نربحو يهم بلادنا اما يلي راكم تتزايدو ع بلادنا الجزاير ديرو كيما احنا برك ورحو للمونديال ياوجوه الشر ياحثالة العرب يامصريين حاشا يلي مايستاهل

تحيا بلادي
بنت الجزائر الحرة -

الرد غير مفهوم

تحيا بلادي
بنت الجزائر الحرة -

الرد غير مفهوم

نموت عليك يابلادي
بنت الجزاير -

اول حاجة يلي راه يحل في فمو من الغيورين يشدو خير.احنا في مونديال وماعليش نخسرو ولا نربحو يهم بلادنا اما يلي راكم تتزايدو ع بلادنا الجزاير ديرو كيما احنا برك ورحو للمونديال يا ..........العرب يامصريين حاشا يلي مايستاهل

نموت عليك يابلادي
بنت الجزاير -

اول حاجة يلي راه يحل في فمو من الغيورين يشدو خير.احنا في مونديال وماعليش نخسرو ولا نربحو يهم بلادنا اما يلي راكم تتزايدو ع بلادنا الجزاير ديرو كيما احنا برك ورحو للمونديال يا ..........العرب يامصريين حاشا يلي مايستاهل

مع الجزائر
جزائرية وفتخر -

مع الجزائر رابحة ام مهزومة ولا تنسو ما قدمه شاوشي وغزال للفريق لا يجب ان نري بعين واحد فقط وارجو القوا من اراد ان يعلق علي الجزائر بسخرية فيجعل هذا للنفسه لا الجزائر تبقى هيا الدولة العربية الوحية في المونديال ولا احد يغير هذا ونشالله الفوز مع الفرق القادمة

مع الجزائر
جزائرية وفتخر -

مع الجزائر رابحة ام مهزومة ولا تنسو ما قدمه شاوشي وغزال للفريق لا يجب ان نري بعين واحد فقط وارجو القوا من اراد ان يعلق علي الجزائر بسخرية فيجعل هذا للنفسه لا الجزائر تبقى هيا الدولة العربية الوحية في المونديال ولا احد يغير هذا ونشالله الفوز مع الفرق القادمة

رد
احمد علي -

انت الي يا تقول ان الفراعنة لعنت الجزائرين لكن العكس صحيح انتم يالفراعنة الذين ........ يا سحرا

رد
احمد علي -

انت الي يا تقول ان الفراعنة لعنت الجزائرين لكن العكس صحيح انتم يالفراعنة الذين ........ يا سحرا

محب للعروبة
الصياد -

اللهم لا شماته والله اننا نحب كل عربى ولكن الظلم وعنصرية الجزيرة والفتنة المتعمدة منها جعلتنا لانفرح لاحد

محب للعروبة
الصياد -

اللهم لا شماته والله اننا نحب كل عربى ولكن الظلم وعنصرية الجزيرة والفتنة المتعمدة منها جعلتنا لانفرح لاحد

العيب
koka -

عيب عليكم هذه تسمى اهانة للفريق وللشعب ولكل الجزائريين هل انتم عرب او مسيح او يهود اذا كنتم انتم من تلعبوا و خسرتم هل ستقبلون الهزيمة انتم لستوا اخوة ولا عرب ولا مسلمين ومن يقول كلمة واحدة عن الجزائر او يشتمها انه ليس مسلم وعقابه شديد عند الله و الجزائريين و شكرا

العيب
koka -

عيب عليكم هذه تسمى اهانة للفريق وللشعب ولكل الجزائريين هل انتم عرب او مسيح او يهود اذا كنتم انتم من تلعبوا و خسرتم هل ستقبلون الهزيمة انتم لستوا اخوة ولا عرب ولا مسلمين ومن يقول كلمة واحدة عن الجزائر او يشتمها انه ليس مسلم وعقابه شديد عند الله و الجزائريين و شكرا

المنتخبات العربيه فا
انا هنا -

اصلن المنتخبات العربيه مستحيل تاخذ كاس العالم نروح للدور الاول ونطلع منه ايش الفايده هاه قولي بسرعه

المنتخبات العربيه فا
انا هنا -

اصلن المنتخبات العربيه مستحيل تاخذ كاس العالم نروح للدور الاول ونطلع منه ايش الفايده هاه قولي بسرعه

ليست لعنة فراعنة
الفرعون -

يا جماعة دي مش لعنة فراعنة ده عقاب من ربنا البرهان : لعنة الفراعنة لعنة بشر قوية ممكن يصحو يوم يلاقو الجزاير دي بقت جزيرة واحدة وهما بقو قرود.ايوا اسئلوني انا .انا عارف دول اجدادي وانا عارفهم كويس . انا اعرف واحد موزمبيقي شتم توت عنخ امون صحي تاني يوم لقى الحجاب الحاجز اعلى من قفاه وصابع رجله الكبير بدل منخيره عقاب ربنا يبقى خفيف في الدنيا ولسا بقى في الاخرة العقاب العظيم لأن لو عقاب ربنا في الدنيا كنا مانلقسش اسرائيل وكانت الناس كلها اتعظت وأمنت بربنا

ليست لعنة فراعنة
الفرعون -

يا جماعة دي مش لعنة فراعنة ده عقاب من ربنا البرهان : لعنة الفراعنة لعنة بشر قوية ممكن يصحو يوم يلاقو الجزاير دي بقت جزيرة واحدة وهما بقو قرود.ايوا اسئلوني انا .انا عارف دول اجدادي وانا عارفهم كويس . انا اعرف واحد موزمبيقي شتم توت عنخ امون صحي تاني يوم لقى الحجاب الحاجز اعلى من قفاه وصابع رجله الكبير بدل منخيره عقاب ربنا يبقى خفيف في الدنيا ولسا بقى في الاخرة العقاب العظيم لأن لو عقاب ربنا في الدنيا كنا مانلقسش اسرائيل وكانت الناس كلها اتعظت وأمنت بربنا

رد
احمد علي -

ممخالف لشروط النشر

رد
احمد علي -

ممخالف لشروط النشر

انت بتحلم
روني العربي -

علي اساس ان انجلترا وامريكا ناويين ينسحبواحتي اذا انسحبوا الجزائر سوف تخسر لايمكن الفريق الخسائري (الجزائري سابقا).قول يارب

انت بتحلم
روني العربي -

علي اساس ان انجلترا وامريكا ناويين ينسحبواحتي اذا انسحبوا الجزائر سوف تخسر لايمكن الفريق الخسائري (الجزائري سابقا).قول يارب

خيبتها شعرها أصفر
sheref -

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خيبتها شعرها أصفر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما تسترجلو بقي، أمال هتعملوا أية أمام إنجلترا وأمريكا فضحتونا الله يكسفكوا وأرقصي يا خضرا

خيبتها شعرها أصفر
sheref -

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خيبتها شعرها أصفر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما تسترجلو بقي، أمال هتعملوا أية أمام إنجلترا وأمريكا فضحتونا الله يكسفكوا وأرقصي يا خضرا

مصرى ابن جمال
محمد ابو هلال -

انشاءالله هيك وان موجودبقو فى المبارةالقادم علشان كلا العرب واحنا مصر ام الخير

مصرى ابن جمال
محمد ابو هلال -

انشاءالله هيك وان موجودبقو فى المبارةالقادم علشان كلا العرب واحنا مصر ام الخير

رد
احمد علي -

نحبك نحبك بنت بلادي

رد
احمد علي -

نحبك نحبك بنت بلادي

الغزال الشارد !!
حمااااااده -

شوفوا وجه غزال وهو يلمس الكورة ..

الغزال الشارد !!
حمااااااده -

شوفوا وجه غزال وهو يلمس الكورة ..

العروبة
سيف -

أخرج يا مصري أنا جزائري والله المنتخب الجزائري لا يمثل إلا الجزائر العربية ولا يمثل العرب إين هي العروبة

العروبة
سيف -

أخرج يا مصري أنا جزائري والله المنتخب الجزائري لا يمثل إلا الجزائر العربية ولا يمثل العرب إين هي العروبة

رد
احمد علي -

ان هذه الا كرة لكن منيش مثلك ....باع بلاده وهو هارب في السويد

رد
احمد علي -

ان هذه الا كرة لكن منيش مثلك ....باع بلاده وهو هارب في السويد

لونوا شعركم...
محمد جمال الجزائري -

لونوا شعركم بالأحمر أو بالأصفر...كما شئتم، فالانجليز سيصلون عليكم يوم الجمعة ركعتين لإنهاء حركاتكم البهلوانية التي لا تمت صلة بكرة القدم...كان على سعدان ترك الفريق المصري المتألق يمثل العرب، بدلا من تقديم ......................زز

لونوا شعركم...
محمد جمال الجزائري -

لونوا شعركم بالأحمر أو بالأصفر...كما شئتم، فالانجليز سيصلون عليكم يوم الجمعة ركعتين لإنهاء حركاتكم البهلوانية التي لا تمت صلة بكرة القدم...كان على سعدان ترك الفريق المصري المتألق يمثل العرب، بدلا من تقديم ......................زز

سلامتك من الاهات
مصرى بيتكلم عربى -

لاء ما تخافى ستشجعيه مهزوما دائما لان لدي كم فريق لا يستحق اللعب فى دورى درجة عاشرة واخذكم الغرور واعتقدتم انكم تلعبون كره حقيقيه بدون الخناجر والمطاوى والسكاكين ويجب عليكم اولا ان تتعلموا التواضع والاخلاق ثم تتعلمون ماهى كرة القدم الحقيقيه وسلامتك يا خضرا

سلامتك من الاهات
مصرى بيتكلم عربى -

لاء ما تخافى ستشجعيه مهزوما دائما لان لدي كم فريق لا يستحق اللعب فى دورى درجة عاشرة واخذكم الغرور واعتقدتم انكم تلعبون كره حقيقيه بدون الخناجر والمطاوى والسكاكين ويجب عليكم اولا ان تتعلموا التواضع والاخلاق ثم تتعلمون ماهى كرة القدم الحقيقيه وسلامتك يا خضرا

صحيح
عبد الباسط -

كلامك صحيح والدليل ان الفيفا قررت معاقبة مصر على كل تلك الافعال ..صحيح جمهور ولاعبي الاهلي يخرجون تحت حراسة المدرعات في مبارة الاسناعيلي ...صحيح لان كل بعد كل مبارة تعلن طوارئ في المستشفيات بسبب الجرحة ...هذا الكلام كله حدث قبل ايام و يحدث من زمان..من الذي ضرب وشتم و وسرق وحرق ..العالم كله شاهد ذلك بالصوت والصورة ..

صحيح
عبد الباسط -

كلامك صحيح والدليل ان الفيفا قررت معاقبة مصر على كل تلك الافعال ..صحيح جمهور ولاعبي الاهلي يخرجون تحت حراسة المدرعات في مبارة الاسناعيلي ...صحيح لان كل بعد كل مبارة تعلن طوارئ في المستشفيات بسبب الجرحة ...هذا الكلام كله حدث قبل ايام و يحدث من زمان..من الذي ضرب وشتم و وسرق وحرق ..العالم كله شاهد ذلك بالصوت والصورة ..

معاك يا الخضراء
جزائرية وأفتخر -

رغم كل ما قيل ويقال الغيرة راهي بانت منكم الحمد لله نعتزوا بفريقنا مباراة رائعة والحمد لله اللي رانا في المونديال خير من والو والفاهم يفهم ... واللعنة اللي تحكو عليها شوفوها راهي شدت فيكم قبلنا ربي يعوضكم ... مازالت الايام القدام ونشوفوا خليكم مهتمين كيم هكاأكيد ليس للمنصارة طبعا بانت النية الغيورة والحقد اللامتناهي نعيشوا ونقراوا تعليقاتكم معاك يالخضراء ديري حالة

معاك يا الخضراء
جزائرية وأفتخر -

رغم كل ما قيل ويقال الغيرة راهي بانت منكم الحمد لله نعتزوا بفريقنا مباراة رائعة والحمد لله اللي رانا في المونديال خير من والو والفاهم يفهم ... واللعنة اللي تحكو عليها شوفوها راهي شدت فيكم قبلنا ربي يعوضكم ... مازالت الايام القدام ونشوفوا خليكم مهتمين كيم هكاأكيد ليس للمنصارة طبعا بانت النية الغيورة والحقد اللامتناهي نعيشوا ونقراوا تعليقاتكم معاك يالخضراء ديري حالة

يا غيارين
سيسي -

الي متي يبقي الشعب المصري غاير هدا هو السؤال المحير.

يا غيارين
سيسي -

الي متي يبقي الشعب المصري غاير هدا هو السؤال المحير.

سورية +عربية+جزائرية
سورية +عربية+جزائرية -

شو عليه ان شاء الله بتعوضوها و بدي احكي لكل حقود على الجزائر احنا وراها شئنا ام ابينا وغزال وشاوشي اكيد كان بدهم يفوز منتخب العرب بس هذي كووووووووررة انشاء فوز ورا فوز

سورية +عربية+جزائرية
سورية +عربية+جزائرية -

شو عليه ان شاء الله بتعوضوها و بدي احكي لكل حقود على الجزائر احنا وراها شئنا ام ابينا وغزال وشاوشي اكيد كان بدهم يفوز منتخب العرب بس هذي كووووووووررة انشاء فوز ورا فوز

viva l''algerie
nour -

in fact it was a great match and for me i wanna say to the egyptians that you all lose when you all say bad things about algeria.about us we see that algeria is the most wonder place in this world .our team is the best.but the only bad persons in it are ghezzal+saifi

viva l''algerie
nour -

in fact it was a great match and for me i wanna say to the egyptians that you all lose when you all say bad things about algeria.about us we see that algeria is the most wonder place in this world .our team is the best.but the only bad persons in it are ghezzal+saifi

قارئة الفنجان
الأستاذ فالصو -

عين الحسود فيها عود ! بركاتك ياسيدنا الأستاذ ، حضرتك طلعت بتقرأ الكف والفنجان والودع وبتحل المربوط وبتفسد العمل وتشوف المحجوب ، وحياة دقن البابا شنوده ، أبعت لي شوية بخور من الكنيسة وخرزه زرقاء لزوم التحصين أحسن تصيبني عين الحسد ، والرب يباركك وعقبال الترقية من أستاذ لدرجة أستاذ وقارئ حظ وطالع ! وسلم لي على الظهورات.

قارئة الفنجان
الأستاذ فالصو -

عين الحسود فيها عود ! بركاتك ياسيدنا الأستاذ ، حضرتك طلعت بتقرأ الكف والفنجان والودع وبتحل المربوط وبتفسد العمل وتشوف المحجوب ، وحياة دقن البابا شنوده ، أبعت لي شوية بخور من الكنيسة وخرزه زرقاء لزوم التحصين أحسن تصيبني عين الحسد ، والرب يباركك وعقبال الترقية من أستاذ لدرجة أستاذ وقارئ حظ وطالع ! وسلم لي على الظهورات.

عوانس الجزائر ..ههه
مصري وأفتخر -

عواااااااااانس الجزائر ... من حقكم تعملوا كل اللى بتعملوه وتقولوا كل اللى بتقولوه - انا مقدر حالتكم النفسيه ومقدر التعب اللى انتن فيه ... ربنا يهديكم وتلاقوا العريس اللى يخليكم تنسوا الكورة والحقد اللى انتوا فيه ... ههههههه

عوانس الجزائر ..ههه
مصري وأفتخر -

عواااااااااانس الجزائر ... من حقكم تعملوا كل اللى بتعملوه وتقولوا كل اللى بتقولوه - انا مقدر حالتكم النفسيه ومقدر التعب اللى انتن فيه ... ربنا يهديكم وتلاقوا العريس اللى يخليكم تنسوا الكورة والحقد اللى انتوا فيه ... ههههههه

مشكل مشكل
هـــنـــدي -

رفاق مال انا ليش عرب نفرات ما يحب عرب نفرات تاني ليش عرب نفرات ما يتمنى الخير لاخو مال هو كلو نفر يضرب كلام ما في زين . في خسارة خلاص دينيا مافي خراب كلو فريق عربي قبل داخل مونديال قديم في خسارة . اوووووف

مشكل مشكل
هـــنـــدي -

رفاق مال انا ليش عرب نفرات ما يحب عرب نفرات تاني ليش عرب نفرات ما يتمنى الخير لاخو مال هو كلو نفر يضرب كلام ما في زين . في خسارة خلاص دينيا مافي خراب كلو فريق عربي قبل داخل مونديال قديم في خسارة . اوووووف

ماهاد
جزائري -

اتقدم بطلبي من كل جزائري ان لا يرد

ماهاد
جزائري -

اتقدم بطلبي من كل جزائري ان لا يرد

موتو يا الغيارييين
اماني -

موتو يا الغياريييين حنا مازالنا في قلب المونديال ومازال اثنين مباريات وبربي انشاء الله نربح وحنا معاكم يا محاربي الصحراء رابحين ولا خاسرين وان تو ثري فيفا لالجيري

موتو يا الغيارييين
اماني -

موتو يا الغياريييين حنا مازالنا في قلب المونديال ومازال اثنين مباريات وبربي انشاء الله نربح وحنا معاكم يا محاربي الصحراء رابحين ولا خاسرين وان تو ثري فيفا لالجيري

رد علي حاقدين
احمد علي -

يا شعب العرب الي مايحب الجزائر انشاء الله ربي ياتيه بي اهلك موصيبة يا الفراعنة يالي راكم قتلكم الجوع ياك راكم عيشين الا بي الفول انظرو في جوعكم احسن وانتم يا العراقيين حرو بلادك احسن هذا خير لكم

رد علي حاقدين
احمد علي -

يا شعب العرب الي مايحب الجزائر انشاء الله ربي ياتيه بي اهلك موصيبة يا الفراعنة يالي راكم قتلكم الجوع ياك راكم عيشين الا بي الفول انظرو في جوعكم احسن وانتم يا العراقيين حرو بلادك احسن هذا خير لكم

اخرسوا يا...........
سامي الجزائري أصلا -

مخالف لشروط النشر

اخرسوا يا...........
سامي الجزائري أصلا -

مخالف لشروط النشر

الجزائر لن تاموت
عائشة -

نحن اولاد الشهداء------جئنا لرفعي رايتنا التي رفعت يوم 5جويلية وسوف نرفعها في اواخر جوان---------نحن عائلة واحدة------ الجزائر سنودكي اولادك الذين سالمون البلاد فدا ارواحهم الذين خرجو باسكين وبندقية صغيرة ضد اسلحة وطائرات وباخرات ولكننا فزن لان لنا سلاح ليستطيع ىان يتخيل وزنه احد هو امننا الذي اخذنه من ربنا نصرنا الله لاننا مؤمنين لاننا مسلمين-----------وترعرعن في هذه البلاد وفي قرن العشرين كون منتخبا ولبسنا الالوان الوطنية وخرجنا بلاعلام فكانت فرحة لاتضاهي بالمال وكان ذلك في عهد بالومي وماجور وجاء الفريق بعده وهو فريق الخضر الذي جاء في العشرينات الذين اعطو للجزائرين درس بعد فقدنا الامل في النهوض مرة اخرى ولكن نهضنا وبكل سهلت وكوننا فريق ولقبنهو بعدت اسموات محاربون الصحراء الخضر اولاد الشهداء وفرحنا وخرجنا بالالوان الوطنية وقلنها مرة ثانية امام كل بلدا تحيا الجزائر تحيا الجزائر فبكا الكثير من الفرحت الوصول الى الدور النهاء ومن فرحة التاهل الى المنديالومثلما قالا الشاعر مفدي زكرياء من القال الجزائر ماتت فقد كاذب الجزائر مزالت ولازلت تحت راية واحد نتمنا الفوز من قلوبنا الى منتخبناالوطني الذي وصل تقريبا الى اعالي الجبال ولاحد يستطيع ان يسقطه زياني بدبوز شاوشي ومطمور بالحاج وحليش ومغني ولحسن وقاديور وقاواوي ومنصوري ويبدة صايفي وغزال واخرين كلكم تمثلون الجزائر وفوزكم لا يسعدنا نحن فقط بل يسعد كل شخص يحب هذا الوطن ويتعلق فيه ان فزنا نهدي هذا الفوزخصوصا الى ثلاثة وهم الشهذاء والوطن والفلسطين وفي اليوم13جوان 2010 نهضا الشعب الجزائري ولبس الالوان الوطنية وحملها وكانت مبارات للجزائر من جهة تادية المبارات بدنيا اما باالهداف فقد خسرنا1-0 وحتلينا المرتبة الرابعة لكن مزالا امامنا مبرتين مع المريكان ولنجليز وانشاء الله نوفق في دربينا مع هذان البلدان الكبيران ولكن لاحد يستطيع ان يقيم النتيجة قبل المبرات لان كلن يعرف ان كرة القدم صانعت المفجات مثلما فزنا على الفراعنة واسقطنا دمعة الحضار الئمة المصرية وفرحنا اخوننا الفلسطنين وفرحنا في خسارتنا امام مبرات كوفي كوجيا ولكن فجاتا عدات الفرحة عندما خرجت البطاة الحمراء من جيب الفيفا هدية منقلوب الجزائرين بطرد كوفي كجيا من المنديال فمن يلمس شعرتا من الجزائر فدمه في يده

الجزائر لن تاموت
عائشة -

نحن اولاد الشهداء------جئنا لرفعي رايتنا التي رفعت يوم 5جويلية وسوف نرفعها في اواخر جوان---------نحن عائلة واحدة------ الجزائر سنودكي اولادك الذين سالمون البلاد فدا ارواحهم الذين خرجو باسكين وبندقية صغيرة ضد اسلحة وطائرات وباخرات ولكننا فزن لان لنا سلاح ليستطيع ىان يتخيل وزنه احد هو امننا الذي اخذنه من ربنا نصرنا الله لاننا مؤمنين لاننا مسلمين-----------وترعرعن في هذه البلاد وفي قرن العشرين كون منتخبا ولبسنا الالوان الوطنية وخرجنا بلاعلام فكانت فرحة لاتضاهي بالمال وكان ذلك في عهد بالومي وماجور وجاء الفريق بعده وهو فريق الخضر الذي جاء في العشرينات الذين اعطو للجزائرين درس بعد فقدنا الامل في النهوض مرة اخرى ولكن نهضنا وبكل سهلت وكوننا فريق ولقبنهو بعدت اسموات محاربون الصحراء الخضر اولاد الشهداء وفرحنا وخرجنا بالالوان الوطنية وقلنها مرة ثانية امام كل بلدا تحيا الجزائر تحيا الجزائر فبكا الكثير من الفرحت الوصول الى الدور النهاء ومن فرحة التاهل الى المنديالومثلما قالا الشاعر مفدي زكرياء من القال الجزائر ماتت فقد كاذب الجزائر مزالت ولازلت تحت راية واحد نتمنا الفوز من قلوبنا الى منتخبناالوطني الذي وصل تقريبا الى اعالي الجبال ولاحد يستطيع ان يسقطه زياني بدبوز شاوشي ومطمور بالحاج وحليش ومغني ولحسن وقاديور وقاواوي ومنصوري ويبدة صايفي وغزال واخرين كلكم تمثلون الجزائر وفوزكم لا يسعدنا نحن فقط بل يسعد كل شخص يحب هذا الوطن ويتعلق فيه ان فزنا نهدي هذا الفوزخصوصا الى ثلاثة وهم الشهذاء والوطن والفلسطين وفي اليوم13جوان 2010 نهضا الشعب الجزائري ولبس الالوان الوطنية وحملها وكانت مبارات للجزائر من جهة تادية المبارات بدنيا اما باالهداف فقد خسرنا1-0 وحتلينا المرتبة الرابعة لكن مزالا امامنا مبرتين مع المريكان ولنجليز وانشاء الله نوفق في دربينا مع هذان البلدان الكبيران ولكن لاحد يستطيع ان يقيم النتيجة قبل المبرات لان كلن يعرف ان كرة القدم صانعت المفجات مثلما فزنا على الفراعنة واسقطنا دمعة الحضار الئمة المصرية وفرحنا اخوننا الفلسطنين وفرحنا في خسارتنا امام مبرات كوفي كوجيا ولكن فجاتا عدات الفرحة عندما خرجت البطاة الحمراء من جيب الفيفا هدية منقلوب الجزائرين بطرد كوفي كجيا من المنديال فمن يلمس شعرتا من الجزائر فدمه في يده

عدالة المولى عز وعلى
مصري -

والله يستاهلو الفضيحة، ودي ارادة ربنا بترد على كل من ظلم اروح فريق في افريقا، الفريق العربي المصري-تحيا مصر صاحبة اكبر عدد من العلماء واكثر عدد من الحاصلين على جوائز نوبل في كافة الميادين، وتفوقت على كل فرق افريقيا وايطاليا والبرازيل.كسبت مصر احترام الجميع وشوه منتخب لبجزائر الكرة العربية في كأس العالم

عدالة المولى عز وعلى
مصري -

والله يستاهلو الفضيحة، ودي ارادة ربنا بترد على كل من ظلم اروح فريق في افريقا، الفريق العربي المصري-تحيا مصر صاحبة اكبر عدد من العلماء واكثر عدد من الحاصلين على جوائز نوبل في كافة الميادين، وتفوقت على كل فرق افريقيا وايطاليا والبرازيل.كسبت مصر احترام الجميع وشوه منتخب لبجزائر الكرة العربية في كأس العالم

رد
احمد علي -

روح كول قبل انت مصري جائع خير الكلام ما قل ودل

تحيا الجزائر
tina -

مهما صار ما زلنا قلبا وروحا مع منتخبنا

الي الاخت مغربية
مصري -

هذا ليس حقد واقسم لك انني احب واقدر الشعب الجزائري ولكن لا احب فريقهم.وخاصة بعد انجولا وايضا لا اتمني لهم سوء.وهذه ليست شماتة ولا حقد وانما هو نقد وايضا تحفيز لهم

مبروك
بدوي -

مبروك علينا علم فلسطين والجزائر جنب الى جنب في جنوب افريقيا بلا شماتة

المهم المشاركة
جزائري وافتخر -

المهم رانا شاركنا في المونديال و شفنا العلم تاع الجزائر يرفرف في سماء جنوب ايفريقيا وانتم يا مصريين تتفرجو فينا في دياركم وانشاء الله نفوزوا على المريكان و الانكليز

تحيا الجزائر
محمد من الجزائر -

تحيا الجزائر رغم أنف الحاقدين

الجزائر تبقى مرفوعة
جزائر ي بدم ي ولحمي -

اسمع نقولك حنوما طلعنا للمونديال باش نروحوا نفسدوا المباريات ونخسرو ونوجعو قلوب العرب الي هي ضد الجزائر والي عينو في الفوز يطلع للمنديال ويربحوالله ضحكتني المنتخب المصري احسن من الجزائري كي عادوا احسن علاش متأهلوش كاش مممنعهم واحد ههههه واللا......

كل الي
قاهرة المصريين -

كل الي تقولونه ايها الهمجيين هو في الهواء و انتوا يا مصريين اكلتكم الغيرة متا ماعم تقولوا نحنا ام الدنيا فالام لازم تبقى بالبيت ونحنا في المونديال وانتوا قولوا الي بتحبوه المهم نحنا طلعنا للمونديال وشرفنا بلدنا ورفعنا علمنا وهو الان يرفرف في سماء جنوب افريقيا امام كل رايات دول العالم وانشاء الله انربح في المبارياة القادمة ونطبع للدور التاني وانتوا اقعدوا في البيت زي النسوان تتفجروا على الرجالة

الشاوشى وبوجره
ابراهيم المصرى -

صعود الجزائر لكاس العالم جاء بضربة حظ وهذا ه و الدليل اولا 4/0من مصر 3/0صربيا 3/0ايرلندا دول يلعبوا سيجه ولا كوتشينه فضحتونا يا محاربى الصحراء

محاربي الصحراء
دلوعة من باتنة -

رنا معاك يا الخضراء ومعاك يا غزال وما زالنا معاك حتى النهاية وشاوشي راك ديما فور وديما معاك وكامل الشعب الجزائري معاكم

جزائرية و احب الفريق
جزائرية و احب الفريق -

مبروك للفريق الوطني المهم ادى ما عليه و اقول للمصريين لا يهم المونديال المهم اننا هزمناكم و رفرف علمنا في سماء جنوب افريقيا

سترقصين
محبة بلدها الجزائر -

سترقصين انت لما نطلع نحنا للدور التاني وكل هدا بسبب غيرتك

شكرا لمتابعتكم لنا
السعيدة -

بقول الى اللي مو عاجبو منتخب الجزائر يقول لمنتخب بلده يشمر على رجليه و شكرا

اقعدوا هكذا...
جزائـــــــــــــري -

اقعدوا هكذا يا وحد الغيارين الجزائر في لمنديال مع الابطال ونتوما في وين في الدراهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاالجزائــــــــــــر في المونديال وتمثل العرب رغم امف الكل وهاذا ما اريده امنكم تموتوا بالغيرا ياوحد ال......

الرد على المصر
دلوعة من باتنة -

بالنسبة لكان يشتم في فريقنا انت هو العاجز وحتى وقلت كلام مثل هذا هو مش حيأثر علينا خالص تعرف ليه عشان احنا عارفين فريقنا انوا فريق قوي وكلنا معاه احنا ما بعناش بلدنا وبنبنا جدار يا مصرا .....يا فاشل يا عاجززززز هههههههههههههه

نفسي ياعرب
الدمنههوري -

والله يا جماعة نفسي نكون ايد واحدة والله دة كله لعب اطفالانا مصري بتمني فوز الجزائر بس نفسي نصفى تعالو نعمل حملة ونتصالح ونعمل اللي مش قدر عليه الكبار

والله انا مصرى
كرم صابر -

اولا والله انا مسلم عربى مصرى وحزين لهزيمة منتخب الجزائر لانها بلد مسلم عربى وكلنا اخوة فإن كان هناك من يريد زرع الفتنة فلانعطيه ذلك الفرصة وإن شاء الله يا منتخب الجزائر منتظرين منك أداء أفضل فى المباريات القادمة فأنت ضيفنا فى المونديال والسلام عليكم وأسالكم الدعاء

حسرة
أبو أويس -

لقد أدوا مباراة كبيرة في الشوط الأول لكن الكارثة في الشوط الثاني أرى سبب هذا عدة أمور :1-الإهتمام البالغ منا نحن الجزائريين بهذا المنتخب..2-المليارات التي يأخذها اللاعبون..فلماذا يربحون...3-العقم الهجومي وسببه غياب اللاعب و المهاجم الوحيد عبد المالك زياية وهذه يتحملها سعدان..4-شاوشي و غزال كما ذكرتم...5-إهتمام اللاعبين بتسريحات الشعر و الإشهارات...لقد أهدينا الفوز إلى سلوفينيا

الجزائر
جزائرية و أفتخر -

و الله حرام عليكم حرام

رد لكل العرب
محمد -

المهم نحن الجزائريين شاركنا وخسرنا انتم العرب كلكم لم تتاهلو وتقولون الجزائر لم تشرفنا اقول لكم بكل صراحة نحن نمثل الجزائر وفقط ان ربحنا للجزائر وان خسرنا للجزائر انتم مجموعة منافقين وازيد لكاذا تشاهدون المبارات انتم اصلا مجموعة اصفارمن مصر الى قطر الى السعودية الى الاماراتالكل ماعدا المغرب وتونس لانهم ليسو عرب انهم جزائريون فعلا فارجوكم لا تحشرو انفسكم في ما لا يعنيكم

1-2-3 viva lalgrie
جزائرية من الاعماق -

يا لي راك تعاير في غزال غزال سجل في مرمى الحضري في البليدة لا تنسى ذلك لا تنسوا ايها المصريين ان الجزائر هي التي قهرت سحركم لكن سحر الساحر لعب بابطال الجزائر فمنذ و ان تواجهت مع مصر و سحركم يوجه ارجل لاعبي الجزائر اي سحر انتم فاعلوه نشاء الله بريطانيا التي هزمتكم 3 راح نهزموها و الجاي احلى موتو من غيرتكم حنا على الاقل وصلنا للمونديال ونتو بقاو تتفرجوا و تعلقوا علينا

يا عرب
سيسي -

نحن عرب والمهم ربحنا فريقا قويا وشجاعا وليس بالمهم الفوز على سلوفينيا الم تشاهدوا علم الجزائر يرفرف بجانب أكبر الدول في العالم شرف لنا

موتو يا لمصروا...
جزائـــــــــــري -

اولا راني فرحان بما قدمه منتخبنا وما يهم المنتخب هو رضاء انصاره وليس غياريه وحقادينحنوما رانا في المنوديال ونتوما راكم ورانا ورغم انفكم الي يحل في فموا وينوا منتخبكم ولا تفكرت راهم في الدار مساكن هاهاهاهاهوالي ما عجبوش المنتخب ماناش باغين رايوا يدسو عندوالمهم حنوما رانا فرحانيني بيهم وما نسحاقكمش باش تقفوا معنابــــــــــــاي

فيكم يا مصاروا
جزاصرية وافتخر -

مخالف لشروط النشر

الجزائر
جزائرية و أفتخر -

إنت مستحيل تكون عربي مسلم بدل ما تساندو الفريق العربي المسلم الوحيد تضحكو عليه يا ......... أخي الله يأخذكم يا مسلمين بالكلمة بس الغيرة عمت .........................عيونكمالله يهديكم إجنا جزائرين راسنا مرفوع المهم ما خلينا الشعب ...... يفوززززززززززززززززز موتتتووووووووو ...................................................

مهما حدث
عبدالله سيفين مصرى -

مهما حدث لنامن بعض الجزائريين الا اننا نتمنى للمنتخب الجزائرى التوفيق في المباريات القادمة ولكل العرب التقدم والانتصار كفانا مانلاقيه من هزائم علي يد العدو الحقيقى .الفتنه نائمة لعن الله من ايقظها.

1-2-3 viva lalgerie
جزائرية من الاعماق -

الشاوشي هوا لي وصلنا للمونديال

؟؟؟؟
جزائر -

نشاالله تبقى فرحان على طول حياتك والي قلبك ضارك من الجزائر المهم رانا في المونديال وراحنا للمونديال فوق قلب كل مصري قلبوا ضاروا وعربي ايضا قالك فرحان هههه ياخي عباد نتاع زمان روح شوف واحد يداوك في قلبك روح

قاتلين أطفال غزة
رجال -

بدل أن توجهو حقدكم على الجزائر الممثل العربي الوحيد وبجدارة توجهوا الى أرض فلسطين ليس للقتال لأنه شيء مستحيل وإنما فقط لفتح معبر رفح ليأكل أطفال غزة الجريحة متأكد جدا أن اردوقان عربي أكثر منكم ياحاقدين

algerie راني معاك
ghani -

عبد الغني شراف كبير للجزائرفي المونديل معليش ربحناولا خسرنا ديما معك ياسعدان123fifialgerie

الجزائر
جزائرية و أفتحر -

تصدق ............. أنا لو مكانك أنتحر

je suis algerienne
sisi -

الرد غير واضح

المصري
نموتو عليك يا بلادي -

ما عندك مادخلك يا المصري .....رانا في جنوب افريقيا وانتم في دياركم

يا مصاروا
جزاصرية وافتخر -

يا مصريين ......... المهم رانا في المونديال و انتم مازلتو في مصر احنا عاجبنا منتخبنا و عاجبتنا بلادنا ماتدخلوش فينا ماقلنلكمش علقوا المهم علمنا في سماء جنوب افريقيا مع البلدان الكبار و انتم مازلتو في التخلف تاعكم اهتموا بلبلطجية و الفقراء اللي عندكم

المغرب
جزائرية -

تفرح على إيه أنا لو مكانك أنتحر

1-2-3 viva lalgerie
جزائرية و افتخر -

شاوشي هو السبب في الوصول للمونديال لولاه لكان الهدف اربعة

سعودى وأفتخر
ahmed -

فعلا شرفتم العرب يافرنسين الأصل والهوية بهزيمتكم واحد صفر عقبال الهزيمة من الأمريكان والإنجليز وترجعو تجروا أزيال الخيبة والهزيمة

نستعرف بيك يا شاوشي
فوزي شاوشي -

وهاهو فوزي شاوشي يعيدها ويكررها في مبارات ام درمان مزق وحطم وداس ايضا على قلوب كل المصريين بطردهم من المنيال وهاهو يعيدها اليوم وذلك بخسار الجزائر المشرفة وترك كل مصري يتألم ويتحسر ويحلم بان لوكان منتخبه هو من لعب مع سلوفينيا اليوم حنوما في المونديال فوق قلب كل من هو قلبــــــــــون ضــــــــــــاروا

ياخساره
اسامه محمد -

والله ما شمتان ابدا فى منتخب الجزائر هو منتخب عربى ولازم نشجعه بس لاسف ماعندمهش خبرة المباريات الكبيرة مصر لاعبت مع البرازيل وايطاليا وامريكا ولنا تجارب مع الكبار انما ايه تجاربهم .الجدعنه والشطارة مش بالوصول لكاس العالم المهم هتعمل ايه ف كاس العالم.؟؟؟وهل هتشرف العرب او لا ؟؟؟

نستعرف بيك يا شاوشي
فوزي شاوشي -

وهاهو فوزي شاوشي يعيدها ويكررها في مبارات ام درمان مزق وحطم وداس ايضا على قلوب كل المصريين بطردهم من المنيال وهاهو يعيدها اليوم وذلك بخسار الجزائر المشرفة وترك كل مصري يتألم ويتحسر ويحلم بان لوكان منتخبه هو من لعب مع سلوفينيا اليوم حنوما في المونديال فوق قلب كل من هو قلبــــــــــون ضــــــــــــاروا

الله معنا
جزائرية وافتخر -

شوية وبالراحة عليكم ما بكم هكذاوالله لم اكن اعلم انكم لم تشفوا غليلكم لحد الساعة هياااا كل هذه الصفحات متاحة لكم لأن هذا لن يرجعكم الى المونديال هاهاها الظاهر ان الجزائر جعلتكم كلكم فلاسفة ؟؟؟؟؟مبروك للجزائر هذا الاداء والله لايهمنا هذا المونديال بقدر ما يهمنا اننا كسبنا فريق المستقبل الذي سيحنط الفراعنة مرة أخرى في الفرص القادمة اين سيكون منتخبكم شيوووخ .ثم انني استغرب لماذا كل مرة المصريين يتدخلون في امور لا تعنيهم هيا استيقضوا من سباتكم الم يكفيكم صراخ اخوانكم في غزة وانتم تجيدون الحصار عليه . ..يا مصرائليين نحن على الاقل في المونديال وماذا عنكم ؟؟؟ تتفرجون علينا ونحن في المونديال وانتم هاهاها في البيت ؟ ام انكم منشغلين بجماعة نانسي وهيفاء .ليت المصريين كلهم كابو تريكة .....لكن هيهات فهناك كثير سخفااااااااااااااااءone tow three vivie a l''algerie one tow three vivie a l''algerieone tow three vivie a l''algerieone tow three vivie a l''algerieone tow three vivie a l''algerie لا تنسوا ان كل شيء بالمكتوب

هههه
جزائر -

صحيح يا اخي هاذا واش قاعدين يديروا هوما غير الفتنة و النميمية على الجزائر المهم رانا طلعنا للمونديال فوق قلوب وعن طريق مصر ههاهاهاهاهاههاههاهاهاهـــــــــــا

الله معنا
جزائرية وافتخر -

شوية وبالراحة عليكم ما بكم هكذاوالله لم اكن اعلم انكم لم تشفوا غليلكم لحد الساعة هياااا كل هذه الصفحات متاحة لكم لأن هذا لن يرجعكم الى المونديال هاهاها الظاهر ان الجزائر جعلتكم كلكم فلاسفة ؟؟؟؟؟مبروك للجزائر هذا الاداء والله لايهمنا هذا المونديال بقدر ما يهمنا اننا كسبنا فريق المستقبل الذي سيحنط الفراعنة مرة أخرى في الفرص القادمة اين سيكون منتخبكم شيوووخ .ثم انني استغرب لماذا كل مرة المصريين يتدخلون في امور لا تعنيهم هيا استيقضوا من سباتكم الم يكفيكم صراخ اخوانكم في غزة وانتم تجيدون الحصار عليه . ..يا مصرائليين نحن على الاقل في المونديال وماذا عنكم ؟؟؟ تتفرجون علينا ونحن في المونديال وانتم هاهاها في البيت ؟ ام انكم منشغلين بجماعة نانسي وهيفاء .ليت المصريين كلهم كابو تريكة .....لكن هيهات فهناك كثير سخفااااااااااااااااءone tow three vivie a l''algerie one tow three vivie a l''algerieone tow three vivie a l''algerieone tow three vivie a l''algerieone tow three vivie a l''algerie لا تنسوا ان كل شيء بالمكتوب

اتحاد جده
فهد -

خيبت ظني الجزاير في هذه المباره بس ان شاءالله يفوزوا على الانكليز وامريكا ويتاهل وانا متفاءل خيرر بالخضره بالتوفيق يا رب

اتحاد جده
فهد -

خيبت ظني الجزاير في هذه المباره بس ان شاءالله يفوزوا على الانكليز وامريكا ويتاهل وانا متفاءل خيرر بالخضره بالتوفيق يا رب

جزائرى
جزائرى قال -

مين اللى قال انك جزائرى انت فرنسى وابوك فرنسى ونتقابل يوم انجلترا وامريكا 1 2 3

الى تعليق رقم 3
سيدة -

الى صاحب التعليق رقم 3 اقول له بارك لبلدك يا مصري يا جيعان المهم احنا في المونديال حتى لو خسرنا فعشقنا لفريقنا لا يتزعزع يا مصر ....و عامل نفسك اماراتي تاكلو الغلا و تسبون الملا من فضلك انشر يا ناشر

1-2-3 viva lalgerie
جزائرية من الاعماق -

واش دخلك فيه الغيرا تنطق الحجر المنتخب منتخبنا واحد غير الجزائر تونس المغرب وسوريا وفلسطين ما كان ما دخلو

الى تعليق رقم 3
سيدة -

الى صاحب التعليق رقم 3 اقول له بارك لبلدك يا مصري يا جيعان المهم احنا في المونديال حتى لو خسرنا فعشقنا لفريقنا لا يتزعزع يا مصر ....و عامل نفسك اماراتي تاكلو الغلا و تسبون الملا من فضلك انشر يا ناشر

معاك يا غزال
دلع من باتنة -

نيابة عن كل الشعب الجزائري اقول وبكل فخر كبير رانا معاك يا غزال ويا شاوشي هذي البداية وما زال ما زال

معاك يا غزال
دلع من باتنة -

نيابة عن كل الشعب الجزائري اقول وبكل فخر كبير رانا معاك يا غزال ويا شاوشي هذي البداية وما زال ما زال

الله الله يا جزائر
محمد -

مبرووووووووووووك الف مبروك لأفشل منتخب عرفه التاريخ والله انتو ابطال خسرتوا 1|صفر بسس توقعت 5 او 8 والله انه المنتخب المصري افضل منتخب يمثل العرب مو منتخب كله انانيه كمان وين شاوشي يا جماعة مو قصد شاوشي هو كان فاكر العصافير على راسه ومسوي صابغ راسه عشان يصير جميل عند ما يوخذ صورة بعد الخساوة هههه و كمان غزال حقق رقم قياسي بدخول وخروج سريع انا اهنيه واقول ونعمة غزال الخارج من المونديال والله كمان غزال كان فاكر انه عادي يلمس الكوره يمكن اول مرة يتعرف على كوره الله يصلحكم يا منتخب الصحراء كمان مو عربيين ما يتكلمون كلمتين عربي على بعض لازم يتدربو على الفوز على الصين والهند يا جماعة منتخب الناشئين فلسطين يفوز عليهم يا حيف على جاج الصحراء والمدؤرب صحيح ممتاز انا اعترف بانه ممتاز بتخييب امال العرب والجزائر ترى عنده خبرة مو اول مرة يعمله هههههه وانتمنا التوفيق للمنتخب الجزائري في الهزايم الجاية والى هزيمة اخرى بايييييي

الجزائر
جزائرية -

أنت مصري يا حرام أنا زعلانة عليك و االله يا المجتمع أل قاهرة برقصاتها و لا أقولك يا ..... غدرتو بغزة يا خسارة أنا لو مكانكم أنتحر ولا أتجرد من مصريتي

الجزائر
جزائرية -

أنت مصري يا حرام أنا زعلانة عليك و االله يا المجتمع أل قاهرة برقصاتها و لا أقولك يا ..... غدرتو بغزة يا خسارة أنا لو مكانكم أنتحر ولا أتجرد من مصريتي

الحمد لله
جزائري وجزائري أكيد -

الحمد لله على وجودنا في المونديال والحمد لله على الكنوز الموجودة في منتخبنا منتخبنا منتخب 10 سنوات قادمة يكفينا بلوغ النصف النهائي في كاس امم افريقيا ووصولنا للمونديال في عمل سنتين فقط لذلك أطلب من كل من هو ليس جزائري ان يتفرج من بعيد على منتخبنا وعندما يملكون منتخب مونديالي يتحدثون كما يريدون ولا اضن بان هناك احد يشك في تاهلنا الرجولي الى المونديال وانتظرونا امام الانجليز لان مستوانا غير محدود وكل شيء ممكن vive l''algerie

السحر سيد الموقف
جزائرية من الاعماق -

سحر و كيد الفراعنة حتى في القرآن و مدكور

من هو الاغبى
جزائر -

مخالف لشروط النشر

السحر سيد الموقف
جزائرية من الاعماق -

سحر و كيد الفراعنة حتى في القرآن و مدكور

بيبوالمصري
ghani -

عبدالغني معليش يمصري نشيلواهداف في المونديال خير من شهاد وراء الشاشة

بيبوالمصري
ghani -

عبدالغني معليش يمصري نشيلواهداف في المونديال خير من شهاد وراء الشاشة

ارحمونا يا مصريين
salem -

ما أسخفكم من شعب، لكن أمثالكم لا يمثلون مصر

من يعرف
جزائرية من الاعماق -

لي يعرف كان ورا شطارتو وطلع للمونديال

قالويا هههه
الجزائر -

اقعد هكذاك قلبك ضارك وفي 2014 نشوفوك في .... لاننا سنعيدها في ام درمان في 2014

من يعرف
جزائرية من الاعماق -

لي يعرف كان ورا شطارتو وطلع للمونديال

algerie راني معاك
ghani -

عبد الغني شراف كبير للجزائرفي المونديل معليش ربحناولا خسرنا ديما معك ياسعدان123fifialgerie

algerie راني معاك
ghani -

عبد الغني شراف كبير للجزائرفي المونديل معليش ربحناولا خسرنا ديما معك ياسعدان123fifialgerie

1-2-3 viva lalgerie
جزائرية من الاعماق -

لا تنسى ان هذا الغزال سجل في مرمى الحضري بالبليدة

الجزائر كانت الافضل
سكيكدية -

اولا الجزائر هي لمشرفة العرب في الكرة عندها لاعبين محترفين و تانيا كناالافضل امام سلوفينيا و لولا خطأ شاوشي و ابح سعدان في اقحامه لغزال ماكانت الخسارة و لو دخل بودبوز الاعب الصغير الدي امامه مستقبل زاهر و سيشرف الكرة الجزائر لديه امكانات كبيرة و فنيات عالية افضل ن غزال و جبور و الجزائر عودتنا بانها دائما تحقق الانتصارات مع الدول القوية و نحن معاها خاسرة ام رابحة و كل الاساءات لقلتوها في تعليقاتكم مجرد غيرة من الجزائر و هكدا دائما العرب حسادين و غيارين و مراح نتحدوا بهد الطريقة غيرتكم و احكوا كيما حبيبتوا العلم الجزائري راهو يرفرف في سماء جنوب افريقيا و مزال المشوار طويل و سترون الكرة الجزائرية و المهم رانا في كوب ديموند

للاستاذ
بوحة المونديالي -

ماذا تنتظر من لاعب صبغ شعره ووضع الاقراط في اذنيه وبعد كدا يقولك لاعب كرة . دي لاعيبة مكانها الديسكوهات .

الجزائر كانت الافضل
سكيكدية -

اولا الجزائر هي لمشرفة العرب في الكرة عندها لاعبين محترفين و تانيا كناالافضل امام سلوفينيا و لولا خطأ شاوشي و ابح سعدان في اقحامه لغزال ماكانت الخسارة و لو دخل بودبوز الاعب الصغير الدي امامه مستقبل زاهر و سيشرف الكرة الجزائر لديه امكانات كبيرة و فنيات عالية افضل ن غزال و جبور و الجزائر عودتنا بانها دائما تحقق الانتصارات مع الدول القوية و نحن معاها خاسرة ام رابحة و كل الاساءات لقلتوها في تعليقاتكم مجرد غيرة من الجزائر و هكدا دائما العرب حسادين و غيارين و مراح نتحدوا بهد الطريقة غيرتكم و احكوا كيما حبيبتوا العلم الجزائري راهو يرفرف في سماء جنوب افريقيا و مزال المشوار طويل و سترون الكرة الجزائرية و المهم رانا في كوب ديموند

لا حول الا بالله
عبد الله -

الله يهدي المصريين والله مساكين حافضوا على ما تبقى من كرامتكم ادا تبقى منها شي وحولوا تكونو كبارمصر مش رايحة لكاس العالم الجزائر راحت لكاس العالم انتهى الموضوع صاي صاي للعام 2014 حاولو تاني معليش الجزائر بلطجية ومش عرب كل العرب والعجم والرومان عارفين انكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لمادا هدا التعتيم والبهتان حسني وعلاء وامهم الغالية مشترينكم بدون ان يدفعوا فلووووووووووووس وما تقدرو تقولو حاجة كل شي واضح حكومتكم بتتاجر فيكم هادي ما زال ما فهمتوهاش الله يهديكم المهم انا رايح نطلع علم الجزائر قولي وين يالمصري في جنوب افريقيا في كااااااااااااااااااس العالم

الجزائر
جزائرية -

و االلله تشكرين يا حبيبتي و الله يخليك تسلمي على كل كلمة قلتيها و ربي يعوضنا إنشاء الله و ينصر إخواننا في العراق و

لا حول الا بالله
عبد الله -

الله يهدي المصريين والله مساكين حافضوا على ما تبقى من كرامتكم ادا تبقى منها شي وحولوا تكونو كبارمصر مش رايحة لكاس العالم الجزائر راحت لكاس العالم انتهى الموضوع صاي صاي للعام 2014 حاولو تاني معليش الجزائر بلطجية ومش عرب كل العرب والعجم والرومان عارفين انكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لمادا هدا التعتيم والبهتان حسني وعلاء وامهم الغالية مشترينكم بدون ان يدفعوا فلووووووووووووس وما تقدرو تقولو حاجة كل شي واضح حكومتكم بتتاجر فيكم هادي ما زال ما فهمتوهاش الله يهديكم المهم انا رايح نطلع علم الجزائر قولي وين يالمصري في جنوب افريقيا في كااااااااااااااااااس العالم

هي كرة قدم وليس غزوة
ضص -

السلام عليكم ماهذا التهويل ياعرب لماذا هذا التخلف والتشتت والتمزق والحقد والضغينة من أجل منافسة كرة قدم قيها الربح والخسارة على كل حال الجزائر في المونديال ومستواها مشرف وقد قدمت مباراة جيدة والخطأ هو متوقع حتى من اكبر حراس العالم رأيتم الحارس كاسياس سجلت عليه السعودية هدفين وربما تصرف غزال كان غير رياضي وهذا بسبب الضغط الإعلامي والحالة النفسية التي يعاني منها ونأمل في تحسن المستوى الجزائري والعربي ودعونا من ألفاظ التخلف والتفرق إنكم مسلمون ....

48
nadir harrachi -

كلمة الى العرب المغرورين و خصوصا الى ال فرعون من يريد تشريف بلاده عليه صعود الى كاس العالم ولا يتكل على الرجال سيادكم يا عرب

هي كرة قدم وليس غزوة
ضص -

السلام عليكم ماهذا التهويل ياعرب لماذا هذا التخلف والتشتت والتمزق والحقد والضغينة من أجل منافسة كرة قدم قيها الربح والخسارة على كل حال الجزائر في المونديال ومستواها مشرف وقد قدمت مباراة جيدة والخطأ هو متوقع حتى من اكبر حراس العالم رأيتم الحارس كاسياس سجلت عليه السعودية هدفين وربما تصرف غزال كان غير رياضي وهذا بسبب الضغط الإعلامي والحالة النفسية التي يعاني منها ونأمل في تحسن المستوى الجزائري والعربي ودعونا من ألفاظ التخلف والتفرق إنكم مسلمون ....

يالخضرا
وحيد -

الفريق الجزايري بعد المباراة دي أقل ما يقال عنه- فريق فاشل ولاعبوه عديمي الأخلاق في الملعب وواخدين الأمور بالعافيه وأهو الحمد لله ربنا ورانا فيهم يوم أسود زي قلوبهم ومبروك لسلوفينيا اللي أثلجت صدورنا بهذه النكبة علي أرض الخضرا

كره
zouzou -

لماذا يا كل العرب هذا الحقد من أجل جلد منفوخ سوف تنتهى هذه اللعية و ماذا بعد ذلك ؟ هل نواصل الشتم و اسرائيل تضحك علينا.

يالخضرا
وحيد -

الفريق الجزايري بعد المباراة دي أقل ما يقال عنه- فريق فاشل ولاعبوه عديمي الأخلاق في الملعب وواخدين الأمور بالعافيه وأهو الحمد لله ربنا ورانا فيهم يوم أسود زي قلوبهم ومبروك لسلوفينيا اللي أثلجت صدورنا بهذه النكبة علي أرض الخضرا

الى تعليق رقم6
سيدة -

انت فرحان على ماذا على خيبتك انك تتفرج على الجزائر التي تلعب في المنديال حتى لو خسرت فالمهم المشاركة لانها البلد الوحيد ممثل العرب و هزيمة فريقنا لا تزعزع حبنا لفريقنا عكسكم شحاتة المسكين كان سيدخلو السجن لولا المشطات التي انقضته في انقولة و العم كوفي كوجيا هاهاها احنا مش حنزعل خالص ;

تحيا بلاد الرجال
جلال -

شكرا للفريق الوطني الذي ادى مباراة ممتازة جدا لكن الحظ لم يحالفه مبروك عل سلوفينا نقول كلمتي للمصرين المهم رانا رحنا ولعبنا ورانا في المونديال ماشي في البيوت مع النساء تبقا الجزائر بلاد الرجال والهدات وشعب الجزائر كامل مع الجزائر خاسرة ولا رابحة تحيا الجزائر

الى تعليق رقم6
سيدة -

انت فرحان على ماذا على خيبتك انك تتفرج على الجزائر التي تلعب في المنديال حتى لو خسرت فالمهم المشاركة لانها البلد الوحيد ممثل العرب و هزيمة فريقنا لا تزعزع حبنا لفريقنا عكسكم شحاتة المسكين كان سيدخلو السجن لولا المشطات التي انقضته في انقولة و العم كوفي كوجيا هاهاها احنا مش حنزعل خالص ;

هلا
محمد -

هلا

هلا
محمد -

هلا

بحب الجزائر
محمد خالد الحمامصى -

انا مصرى على فكرى وبتمنا ان الجزائر تاخذ كاس العالم

ل9
سيدة -

يا مصري المهم ان ما شاهدته في التلفزين هو المنتخب الجزائري في المونديال رابح او خاسر واذكرك يا اخي المصري ان مصر ليست في المونديال مساكين عشان لو رحت للمونديال فضيحتكم حتكون بجلاجل طبعا لان المنشطات لا تدور هناك لانهم كلهم شباب يا عيني مش عواجز مثل عمو احمد حسن و خالو الحضري هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

بحب الجزائر
محمد خالد الحمامصى -

انا مصرى على فكرى وبتمنا ان الجزائر تاخذ كاس العالم

موتو بقلبكم
بنت سيدتكم -

المثل يقول الي ما يصلش للعنب يقول حامضتفرجو وأسكتو يا مصريين راكم ملاح وانت في دياركموما دخلكمش باللي احسن منكم ولا كبوة الأسد يضحكو عليها الضباع

كلنا مع الجزائر
aya sager -

انا ارى ان العرب فعلا خسروا اليوم والعدو احرز ملاين الاهداف ليس على ارض الملعب ولكن بسب الفتنة بين ابناء الامه الواحده

موتو بقلبكم
بنت سيدتكم -

المثل يقول الي ما يصلش للعنب يقول حامضتفرجو وأسكتو يا مصريين راكم ملاح وانت في دياركموما دخلكمش باللي احسن منكم ولا كبوة الأسد يضحكو عليها الضباع

رد على الاخت عائشة
عبدالله سيفين مصرى -

نحن لا نتمنى موت الجزائر او اى دولة عربية

شرفتونا جزائر
عراقي -

هاردلك يامنتخب العرب الاول وصولكم للنهائيات شرف بحد ذاته ولتخرس السن وصيحات من فشلوا في مقارعتكم بام رمان من راقصات و ..بالنهايه انتم الممثل الاوحد للعرب وكل الردود االساذجه والمستخفه من بلاد العوالم والرقاصات هي مجرد ....لاتلتفتوا لها فقد مللنا .......ياشحاتين العروبه

رد على الاخت عائشة
عبدالله سيفين مصرى -

نحن لا نتمنى موت الجزائر او اى دولة عربية

الأحد 13 يونيو 2010
نرجس الجزائرية -

لا أكثر الكتاب كثيرا :الذي لا يلحق على العنب يقول عليه قارس. الغيرا تجعل الإنسان يتكلم المهم لعبنا في المونديال مكرا مكرا مكرا.مع ذلك نحن البلد الوحيد الذي صعد الى المونديال ورفع علمه أمام الدول الأخرى رابحنا أم خسرنا فهذا يهمنا ولا أحد وصل لما وصلنا له نحن ومع ذالك سيبقى في التاريخ فالجزائر ثم الجزائر ثم الجزائر.

la faute 224; rabah
observateur -

الرد غير واضح

la faute 224; rabah
observateur -

الرد غير واضح

ياعرب
المحترف -

الاجدر هو من صعد الى المونديال اعطوني فريق عربي شرف العرب في المونديال لكن الحاقدين يريدون ان يشمتو بالجزائر لادخل لكم بنا نفوز ام نخسر نحن في المونديال ومن لم يرق له الحال يحفر حفرةويدخل راسو فيها لامصريين ولا...ولا اسرائيل في المنديال الابطال فقط ونحن بصدد بناء منتخبنا ولسنا للفوز بكاس العالم لكن اعاهدكم سوف تتوج به الجزائر يواما ما في القريب العاجل وساكون انا اما مناصرا اومدربا او لاعبا ولله على ما اقول شهيد

ياعرب
المحترف -

الاجدر هو من صعد الى المونديال اعطوني فريق عربي شرف العرب في المونديال لكن الحاقدين يريدون ان يشمتو بالجزائر لادخل لكم بنا نفوز ام نخسر نحن في المونديال ومن لم يرق له الحال يحفر حفرةويدخل راسو فيها لامصريين ولا...ولا اسرائيل في المنديال الابطال فقط ونحن بصدد بناء منتخبنا ولسنا للفوز بكاس العالم لكن اعاهدكم سوف تتوج به الجزائر يواما ما في القريب العاجل وساكون انا اما مناصرا اومدربا او لاعبا ولله على ما اقول شهيد

بون تعليق
عربي جزائري -

السلام عليكم ......... عليم الله انكم ناس فاضيين بدل التجمع على قضية تستحق تشمتون في بعض وتتنابزن بي الالقاب وتضنون انكم احسن من غيركم وانتم مثل بعضكم جهلة لا تستحقون نعمة العلم ماذا فعلت مصر من قبل في محافل كأس العالمحتى ننتضر من الجزائر التأهل الى الادوار الاخرى ولو كانت مصر احسن لماذا لم تتاهل وهية الضالمة والمعتدية صحيح اذا لم تستحي فقل ما شئت ولاكن العيب ليس فيكم فقط فنحن مثلكم تركنى قضية فلسطين وركضنا خلف الكورة فماذا تتوقعون من كل العرب افيقو من غفوتكم لمن يسمع فيعقل

بون تعليق
عربي جزائري -

السلام عليكم ......... عليم الله انكم ناس فاضيين بدل التجمع على قضية تستحق تشمتون في بعض وتتنابزن بي الالقاب وتضنون انكم احسن من غيركم وانتم مثل بعضكم جهلة لا تستحقون نعمة العلم ماذا فعلت مصر من قبل في محافل كأس العالمحتى ننتضر من الجزائر التأهل الى الادوار الاخرى ولو كانت مصر احسن لماذا لم تتاهل وهية الضالمة والمعتدية صحيح اذا لم تستحي فقل ما شئت ولاكن العيب ليس فيكم فقط فنحن مثلكم تركنى قضية فلسطين وركضنا خلف الكورة فماذا تتوقعون من كل العرب افيقو من غفوتكم لمن يسمع فيعقل

one two three
amina algerinne -

ONE TWO THREE منا الى الصباح ولي مبغاااااااااااااش يموووت يخبششششششششششششش

one two three
amina algerinne -

ONE TWO THREE منا الى الصباح ولي مبغاااااااااااااش يموووت يخبششششششششششششش

88
silia -

احنا عارفين اننا الافضل والحمد لله كل شيئ بالمكتوب المهم رفع العلم الجزائري في جنوب افريقيا ومازال رحمت ربي للقدام

88
silia -

احنا عارفين اننا الافضل والحمد لله كل شيئ بالمكتوب المهم رفع العلم الجزائري في جنوب افريقيا ومازال رحمت ربي للقدام

جزائر
habib -

الجزائر في القلب مهما كان ما هذه الى مباراة انشاء الله نفوز في الاتيتين(نحن كلنا عرب ومسلمين

جزائر
habib -

الجزائر في القلب مهما كان ما هذه الى مباراة انشاء الله نفوز في الاتيتين(نحن كلنا عرب ومسلمين

اماني و امنيات
جزائرية من الاعماق -

لوكان يقدروا علينا كانوا غلبونا لكن ماكل ما يتمناه المرء يدركه رحنا فالمونديال وهوما فالديار

اماني و امنيات
جزائرية من الاعماق -

لوكان يقدروا علينا كانوا غلبونا لكن ماكل ما يتمناه المرء يدركه رحنا فالمونديال وهوما فالديار

88
silia -

احنا عارفين اننا الافضل والحمد لله كل شيئ بالمكتوب المهم رفع العلم الجزائري في جنوب افريقيا ومازال رحمت ربي للقدام

88
silia -

احنا عارفين اننا الافضل والحمد لله كل شيئ بالمكتوب المهم رفع العلم الجزائري في جنوب افريقيا ومازال رحمت ربي للقدام

المنتخب
الياس -

لاتحزنوا ان الفرج قريب كيما خصرنا نقدروا نربحوا وان شاء اللة نتاهلوا للدور الثاني

المنتخب
الياس -

لاتحزنوا ان الفرج قريب كيما خصرنا نقدروا نربحوا وان شاء اللة نتاهلوا للدور الثاني

تحيا الجزائر
جزائرية من الاعماق -

والله تفوقتوا بالجدار لي فصلتوا بيه فلسطين و حنا طحنا في القرصنة الاسرائلية بعد ما نوينا نساعدوهم طالما ان جارتهم مصر متخاذلة

تحيا الجزائر
جزائرية من الاعماق -

والله تفوقتوا بالجدار لي فصلتوا بيه فلسطين و حنا طحنا في القرصنة الاسرائلية بعد ما نوينا نساعدوهم طالما ان جارتهم مصر متخاذلة

الى المصريين
جزائرية -

موتوا موتوا يا المصريين موتوا موتوا يا الغيارين حنا في المونديال وانتم في المنازل تتفرجون على اسيادكم ههههههههه ومازال امامنا مبارتين ان شاء الله سنتاهل للدور الثاني وهناك اذرفوا الدموووع هههه قبل هذه الهزيمة لم تتكلموا وعندما انهزمنا قامت القائمة طبعا لاننا من اخرجناكم من المونديال .واخيرا شعاري هو :دعه يتكلم فهو يتالم هههههههههههه

الى المصريين
جزائرية -

موتوا موتوا يا المصريين موتوا موتوا يا الغيارين حنا في المونديال وانتم في المنازل تتفرجون على اسيادكم ههههههههه ومازال امامنا مبارتين ان شاء الله سنتاهل للدور الثاني وهناك اذرفوا الدموووع هههه قبل هذه الهزيمة لم تتكلموا وعندما انهزمنا قامت القائمة طبعا لاننا من اخرجناكم من المونديال .واخيرا شعاري هو :دعه يتكلم فهو يتالم هههههههههههه

فلسطين
kader -

أجمع المصريون على إهانة كل ما هو جزائري ،نعم حتى ولو كان الجزائري هو الظالم مثلما تدعون ألا يكفي 04 أشهر لنسيان ذلك ، فكيف نسيتم الطفل اشهيد محمد الذرة رحمه الله وهو الدي قتل رميا بالرصاص أمام أعينكم ، أم الجزائري هو الدي قتله أيضا ، إستيقضوا من سباتكم وتحلوا بقول الرسول صلى الله عليه وسلم : الفتنة أشد من القتل فكرة القدم ماهي إلا رياضة

فلسطين
kader -

أجمع المصريون على إهانة كل ما هو جزائري ،نعم حتى ولو كان الجزائري هو الظالم مثلما تدعون ألا يكفي 04 أشهر لنسيان ذلك ، فكيف نسيتم الطفل اشهيد محمد الذرة رحمه الله وهو الدي قتل رميا بالرصاص أمام أعينكم ، أم الجزائري هو الدي قتله أيضا ، إستيقضوا من سباتكم وتحلوا بقول الرسول صلى الله عليه وسلم : الفتنة أشد من القتل فكرة القدم ماهي إلا رياضة

rad
mimi -

نحن الجزائريون لا نعقب على الأخطاء مباشرة وننسى المحاسن بل نقف بجانب اللاعبين ونشجعهم مهما صار بروح رياضية عالية

rad
mimi -

نحن الجزائريون لا نعقب على الأخطاء مباشرة وننسى المحاسن بل نقف بجانب اللاعبين ونشجعهم مهما صار بروح رياضية عالية

ابن الجزائر وافتخر
عبدالله -

اقلك يا مصري روح تتوقع نانسي عجرم تعطي عند اسرئلين ونقلك الجزائر نفتخر به ورح تعطي تحيا الجزائر والجزائر مدخلت لعدون للخوتهم انتم بعتو فلسطين للعدو

ابن الجزائر وافتخر
عبدالله -

اقلك يا مصري روح تتوقع نانسي عجرم تعطي عند اسرئلين ونقلك الجزائر نفتخر به ورح تعطي تحيا الجزائر والجزائر مدخلت لعدون للخوتهم انتم بعتو فلسطين للعدو

انا قلت سابقا
توته الكتكوته -

انا قلت سابقا هدا فريق فاشششششششششششششل ويلا يا نسور العرب اقصد يا دجاج العرب روح نام في بيت الدجاج وانسى حاجه اسمها مونديال وماتنسى تغني دعوني اطنطن لاني اهرطل وانت يا شاويشي ستحتاج الى كتابه برديه كامله لتبرير فشلك وليكن العنوان (دعوني اتكلم اني اتالم)اما سعدان خليك دايما متفائل بفشل فريقك والله يكتر .

انا قلت سابقا
توته الكتكوته -

انا قلت سابقا هدا فريق فاشششششششششششششل ويلا يا نسور العرب اقصد يا دجاج العرب روح نام في بيت الدجاج وانسى حاجه اسمها مونديال وماتنسى تغني دعوني اطنطن لاني اهرطل وانت يا شاويشي ستحتاج الى كتابه برديه كامله لتبرير فشلك وليكن العنوان (دعوني اتكلم اني اتالم)اما سعدان خليك دايما متفائل بفشل فريقك والله يكتر .

يا سلام عربية مو
جزائرية من الاعماق -

اللهم بارك الذي يتقن العربية يتقنها في الحوار لا اظن انه يوجد في اللغة مو يا هانم نحن اصحاب لغة الظاد يا ذكية لا نحول الحروف فننطق الظاد زاد او الثاء ساء اتقنيها حتى تتمكني من نقدنا

يا سلام عربية مو
جزائرية من الاعماق -

اللهم بارك الذي يتقن العربية يتقنها في الحوار لا اظن انه يوجد في اللغة مو يا هانم نحن اصحاب لغة الظاد يا ذكية لا نحول الحروف فننطق الظاد زاد او الثاء ساء اتقنيها حتى تتمكني من نقدنا

dfgh
ميمي -

راك تم فوزي شاوشي راجل وماخلاكم دخلو عليه ولا بيت اذا هو امراة اللي ماقدروش يسجلو عليه يبقو ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

dfgh
ميمي -

راك تم فوزي شاوشي راجل وماخلاكم دخلو عليه ولا بيت اذا هو امراة اللي ماقدروش يسجلو عليه يبقو ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

..............
عربي بيحكي عربي -

فريق ....الجزائريينلايمثل العرب وكيف يمثل العرب وهو لا يحكون عربي بالاصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

..............
عربي بيحكي عربي -

فريق ....الجزائريينلايمثل العرب وكيف يمثل العرب وهو لا يحكون عربي بالاصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تنويه .....
idir -

اولا نحن في المونديال و انتم اين....في.... اتكلم الفرنسية لا يعني اني فرنسي لا اتكلم العربية لا يعني اني لست جزائريا هل فهمت .....

تنويه .....
idir -

اولا نحن في المونديال و انتم اين....في.... اتكلم الفرنسية لا يعني اني فرنسي لا اتكلم العربية لا يعني اني لست جزائريا هل فهمت .....

فلسطين
kader -

لديك ألف حق عملا بقوله صلى الله عليه وسلم : الفتنة أشد من القتل

فلسطين
kader -

لديك ألف حق عملا بقوله صلى الله عليه وسلم : الفتنة أشد من القتل

هاردلك الجزائر
مصرية -

انا مصرية و بقول للجزائر هارد لك و يا جماعة اوعو تصدقو التعليقات اللى مكتوبة باسم المصريين دولة اكيد اسرائلين عايزيين يوقعونا فى بعض اكتر و انا اقسم بالله انى احب الجزائر جدا جدا جدا و ربنا معاكم فى المباريات القادمة باذن الله

هاردلك الجزائر
مصرية -

انا مصرية و بقول للجزائر هارد لك و يا جماعة اوعو تصدقو التعليقات اللى مكتوبة باسم المصريين دولة اكيد اسرائلين عايزيين يوقعونا فى بعض اكتر و انا اقسم بالله انى احب الجزائر جدا جدا جدا و ربنا معاكم فى المباريات القادمة باذن الله

منافق
متعوده -

شكرا يازاهية علي شتيمتك لنا.انتم احسن فريق في الوطن العربي بل في العالم

منافق
متعوده -

شكرا يازاهية علي شتيمتك لنا.انتم احسن فريق في الوطن العربي بل في العالم

متردوش على اليهود من
فاطمة العباسية -

اشهد يا عالم هدا بس ماتش كورة فما باللك ادا كانت الحرب اكيييييييييييييييد حيخربوا مع الماما اسرائيل كما يفعلون بغزة

متردوش على اليهود من
فاطمة العباسية -

اشهد يا عالم هدا بس ماتش كورة فما باللك ادا كانت الحرب اكيييييييييييييييد حيخربوا مع الماما اسرائيل كما يفعلون بغزة

فلسطين
kader -

الجزائر بلد الشهداء مند عام 1830 عام 1954 عام 1967 عام 1973 مادا تريدون منا يامن تعاطفتم مع من قتل أطفال غزة

فلسطين
kader -

الجزائر بلد الشهداء مند عام 1830 عام 1954 عام 1967 عام 1973 مادا تريدون منا يامن تعاطفتم مع من قتل أطفال غزة

العينة بينة
محمد الليثى -

تعليق محترم للاخوة الجزائريين مصرى و اللة بحب الكورة الدور التانى حلم مستحيل الوصول الية فى ظل الاداء الضعيف المذل بس يا رب الهزيمة من انجلترا و امريكا تكون بشرف يالاخضر البراق الف مبروك على المشاركة الفخرية و سلمولى على مارادونا المدمن و زيدان البلطجى اكبر المناصرين ههههههههههههههههه و اللة يعوض عليكو

العينة بينة
محمد الليثى -

تعليق محترم للاخوة الجزائريين مصرى و اللة بحب الكورة الدور التانى حلم مستحيل الوصول الية فى ظل الاداء الضعيف المذل بس يا رب الهزيمة من انجلترا و امريكا تكون بشرف يالاخضر البراق الف مبروك على المشاركة الفخرية و سلمولى على مارادونا المدمن و زيدان البلطجى اكبر المناصرين ههههههههههههههههه و اللة يعوض عليكو

جزائرية و افتخر
اسماء -

واااااااااااااااااااااااااااااااااوكانت مباراة قويه و روووووووووووووووووووووعهبشكر الفريق العربي الوحيد و محاربو الصحراء الابطال الدين ادوا مباراة روووووووووعه في المستوى تليق بالعرس العالمى ابطالنا شرفو العرب بمجرد تاهلهم للمونديال و كانو سببا في رفع علم عربي امام العالم شيء و لا اروع كان ينقصهم فقط فرصة لتسجيل هدف و كان الخضر يستحقون الفوز و اللى فات مات و خيرها في غيرها كنتم ابطالنا و لازلتم كدلك نحبكم بكل جوارحناااااااااااعاشقة الخضر

جزائرية و افتخر
اسماء -

واااااااااااااااااااااااااااااااااوكانت مباراة قويه و روووووووووووووووووووووعهبشكر الفريق العربي الوحيد و محاربو الصحراء الابطال الدين ادوا مباراة روووووووووعه في المستوى تليق بالعرس العالمى ابطالنا شرفو العرب بمجرد تاهلهم للمونديال و كانو سببا في رفع علم عربي امام العالم شيء و لا اروع كان ينقصهم فقط فرصة لتسجيل هدف و كان الخضر يستحقون الفوز و اللى فات مات و خيرها في غيرها كنتم ابطالنا و لازلتم كدلك نحبكم بكل جوارحناااااااااااعاشقة الخضر

وان تو تري
صبرين -

المهم الجزائر في المنديال وانتم في الديار تشاهدوننا في التلفزيون كل العرب يشاهدون الجزائر خارج الملاعب وان تو تري فيفااااااااااالالجيري

وان تو تري
صبرين -

المهم الجزائر في المنديال وانتم في الديار تشاهدوننا في التلفزيون كل العرب يشاهدون الجزائر خارج الملاعب وان تو تري فيفااااااااااالالجيري

ابن الجزائر وافتخر
عبدالله -

مخالف لشروط النشر

ابن الجزائر وافتخر
عبدالله -

مخالف لشروط النشر

الرد
الجزائر الغالية -

الشعب الحزائري أشرف منك أيها ....و منتخبنا أحسن منتخب . كون جيتو تعرفو واش معناها كرة القدم...ماتدوش كأس إفريقا بالرشوة...وتطلعو لكأس العالم يا ...و تحيا الجزائر كبيرها وصغيرها..رابحة ولا خاسرة ..... و زكارة فيكم يا العدوان...أوووووووووووووووووووووو

الرد
الجزائر الغالية -

الشعب الحزائري أشرف منك أيها ....و منتخبنا أحسن منتخب . كون جيتو تعرفو واش معناها كرة القدم...ماتدوش كأس إفريقا بالرشوة...وتطلعو لكأس العالم يا ...و تحيا الجزائر كبيرها وصغيرها..رابحة ولا خاسرة ..... و زكارة فيكم يا العدوان...أوووووووووووووووووووووو

مصر
العربي الأصيل -

لو تأهلت مصر على الجزائر لإلتقت في نهائي كأس العالم مع إسرائيل

مصر
العربي الأصيل -

لو تأهلت مصر على الجزائر لإلتقت في نهائي كأس العالم مع إسرائيل

حرااااااااااااام
هاني -

والله اللي بيحصل ده حرام انا صحيح مصري بس كان نفسي نشجع فريق قوي ممثل للعرب وكان أملي في الجزائر كبير . انا عارف انهم مش ملتمزين والمدرب مش كفاءة بس عيبهم الكبير انهم مش بيعترفوا بأخطائهم وبيكابروا دايما وده سبب هزايم المنتخب الجزائري ,يا رب يعملوا حاجه كويسه علشان منظهرش قدام العالم خايبيين . دول برضه عرب وواجب علينا تشجعيهم

حرااااااااااااام
هاني -

والله اللي بيحصل ده حرام انا صحيح مصري بس كان نفسي نشجع فريق قوي ممثل للعرب وكان أملي في الجزائر كبير . انا عارف انهم مش ملتمزين والمدرب مش كفاءة بس عيبهم الكبير انهم مش بيعترفوا بأخطائهم وبيكابروا دايما وده سبب هزايم المنتخب الجزائري ,يا رب يعملوا حاجه كويسه علشان منظهرش قدام العالم خايبيين . دول برضه عرب وواجب علينا تشجعيهم

مونديال الجزائر
صبرين -

من يستحق الدهاب الى المونديال النساء (المصرية) ام الرجال (الجزائرية)نحن في المونديال وانتم براااااااا

مونديال الجزائر
صبرين -

من يستحق الدهاب الى المونديال النساء (المصرية) ام الرجال (الجزائرية)نحن في المونديال وانتم براااااااا

الجزائر يا كايدتهم
maya -

اولا الحمد لله على كل شيء والجزائر في قمة الفرح باشبال سعدان ولعلم الجميع شماتة اي عربي ناطق بلسان حيوان لا تهمنا المهم الجزائر لوحدها في المونديال مع شكري لجميع مساندينا واخواننا العرب 123viva l''algerie.

الجزائر يا كايدتهم
maya -

اولا الحمد لله على كل شيء والجزائر في قمة الفرح باشبال سعدان ولعلم الجميع شماتة اي عربي ناطق بلسان حيوان لا تهمنا المهم الجزائر لوحدها في المونديال مع شكري لجميع مساندينا واخواننا العرب 123viva l''algerie.

مصر هتفضل هى الاصل
ابورحاب المصرى -

اولا سلام الله عليكماود ان اقول كلمه موجزه وهى ان شعب الجزائر الشقيق والله العلى العظيم ما كرهته يوما الا منذ اعتدائه على الشعب المصرى كى يدخل المونديال واقول لكل صراحه ان كان منتخب جدير بالمشاركه لماذا استخدم البلطجه والعنف حتى يتمكن من المشاركههل ممكن ان يحدث ما حدث فى النهائى بين مصر والجزائر ان كان ممكن فاقول لكم مبروك المونديال عليكم وان كان لا فابشركم بهزيمه ساحقه مخزيه لنا كعرب ومهينه ومخجله لكم كشعب جزائرى اما مصر هتفضل هى الاصل نهنا تكلم عنها الرعاع او الغوغاء الجهله والتاريخ خير برهان بعد ذالك قولو ما شئتم فلن تهزنا ريح ولن يزعجنا عوائكم تقبلو خالص احتلاامى

مصر هتفضل هى الاصل
ابورحاب المصرى -

اولا سلام الله عليكماود ان اقول كلمه موجزه وهى ان شعب الجزائر الشقيق والله العلى العظيم ما كرهته يوما الا منذ اعتدائه على الشعب المصرى كى يدخل المونديال واقول لكل صراحه ان كان منتخب جدير بالمشاركه لماذا استخدم البلطجه والعنف حتى يتمكن من المشاركههل ممكن ان يحدث ما حدث فى النهائى بين مصر والجزائر ان كان ممكن فاقول لكم مبروك المونديال عليكم وان كان لا فابشركم بهزيمه ساحقه مخزيه لنا كعرب ومهينه ومخجله لكم كشعب جزائرى اما مصر هتفضل هى الاصل نهنا تكلم عنها الرعاع او الغوغاء الجهله والتاريخ خير برهان بعد ذالك قولو ما شئتم فلن تهزنا ريح ولن يزعجنا عوائكم تقبلو خالص احتلاامى

حب المنتخب
بسدات -

هم نجوم وسيضلوا نجوم مهما قيل عنهم الكبار يلعبون مع الكبار والصغار je t''aime l''equipe nationale surtout chaouchi kheira

حب المنتخب
بسدات -

هم نجوم وسيضلوا نجوم مهما قيل عنهم الكبار يلعبون مع الكبار والصغار je t''aime l''equipe nationale surtout chaouchi kheira

كوفي كوجيا
صبرين -

حنا كي نخسرو نخسرو بشرف ماشي نعطو رشوة للحكام امثال كوفي كوجيا حبيب قلب المصريين

كوفي كوجيا
صبرين -

حنا كي نخسرو نخسرو بشرف ماشي نعطو رشوة للحكام امثال كوفي كوجيا حبيب قلب المصريين

مونديال شهر بس ولكن
rahmani -

المونديال يمر والتاريخ يبقى فكل الأحداث تسطر ليقرأها أبناء الجيل القادم فماذا يقولون عن وماذا يقولون عن الجزائر شتان بين السيد والعبد المعفن الجائع اصحاب الفول والطعمية

مونديال شهر بس ولكن
rahmani -

المونديال يمر والتاريخ يبقى فكل الأحداث تسطر ليقرأها أبناء الجيل القادم فماذا يقولون عن وماذا يقولون عن الجزائر شتان بين السيد والعبد المعفن الجائع اصحاب الفول والطعمية

جزائرية عاشقة للوطن
عبا سى سارة -

الغيرة تهدر موتوا فى دياركم نحن فى المنديال و انتم ويييين هههههههههههه يا مصريين تعترنا بشرف منتخبنا من طينة الكبار و ميلعبش مع الصغار

مع الخضرة رابحة
nedir -

الجزائر لعبت بشكل ممتاز و خسرت بشرف و مهما كانت النتيجة 123 viva lalgerie

سبحان الله
sofi -

لم أكن أتوقع كل هذا الحقد من العرب تفاجأت كثيرا مع أني كنت أعرف من قبل أن العرب لا يحبون الجزائر ولكنهم هذه المرة فضحوا انفسهم و نصيحة لقلوبكم الغيورة من لا يحب الجزائر فلا يشاهدها هكذا لكي لا تزدادوا مرضا على مرض يا تافهين أع

جزائرية افتخر
جزائرية -

بوحة المونديالي منديالك حيتلعب امتى يااااااااتحيا الجزائر المهم رانا في المنديال ومايهمناش نروحوا من الدور الاول ربي يهديكم يالمصريين فوتونا رانا نسينا 1 2 3 viva l''algerie

منتخب فاشل
خيري -

بجد والله الف الف مبروك للاخوه الاشقاء المنتخب السلوفينى الذى شرفنا وانتصر على الاعداء المنتخب الجزائرى الاسرائيلى وعقبال انتصار انتجلترا وامريكا يارب وسلملى على محاربى الصحراء والمدرب الفاشل شيخ النصابين سعدان .ارسل لو سمحت

بحب مصر
احمد -

عايز اقول حاجه واحده للجزائريين متفتكرش ان اي واحد بيقول انو مصري يبقا مصري والله دي فتنه انا امصري زي ناس كتير من الشعب المصري وبنحب الجزائر وبنتمنا الفوز عشان نفرح معاهم 123فيفا لالجيري

الى المصري
السعيدة -

ما تقول انك مصري ولا مكسوف؟نقول اذيال و ليس ازيال يا من تعلمون العربية .احنا ماتهمناش الهزيمة كفاية علينا متابعتكو لينا و تعليقاتكم السخيفة .انا مستنية تعليقاتك بعد كل ماتش يلا باااي

أبحث مع الجزائر
مصراوى -

مخالف لشروط النشر

بطل افريقيا 3 مرات
فهد -

وين منتخب الفراعنه الابطال . والله كانوا عملوها .

بلاش اسافين
محمود -

يا ايها الفرنسي .. بما انك كذلك .. فلا تتكلم عن العرب بهذا الاسلوب الوقح .. ولعلمك وعلم الأخرين فنحن هنا في الامارات مصريين وغير مصريين نشجع الجزائر ونتمنى لها الفوز وفعلنا حزنا جدا على هذه الخسارة الغريبة ولكن لازال هناك أمل ولا داعي لدق اسفين بين العرب .. واقول للجزائريين نحن معكم ونتمنى لكم الفوز وهو لنا ايضا ونأمل ان يخرس جميع المغرضين من جميع الجنسيات واخيرا كل اناء بما فيه ينضح

Algeria
Garo -

Algeria was the better team against Slovenia! As an Arab and a Lebanese, I was most proud of the Algerian team despite the mistakes of Ghazal and Caouchi! I hope next World Cup, both Egypt and Algeria will qualfy because both teams desreve our love and respect

هاهاها
عمر -

ها ها ها ها ها ها حلوة

الرجال في المنديال
الوفية لبلادها -

شاوشي كان بطل المبارة غزال ربي معاه متفشلوش مزال عندنا الوقت الكبار يلعبوا مع الكبار محبة الفريق الوطني خاصة شاوشي 123viva l''algerie

أنا مصري
أنا مصري -

أنا مصري ومع الجزائر موتو يا المصاروا

يا سلام على التشفي..
ســــــــاعد رقيق -

اللهم عليك بكل من يتشفى بالمسلمين ...اللهم سلط عليهم الفقر و الجوع كما سلطتها على منافقي مصر المعقدين نفسيا من كل ما هو عربي ....... يا اصحاب الدرك الاسفل من النار عليكم بالغيرة من المعجزة الالمانية و ليس اخوك في الدين .........فففففففففووووووووققققققققوووووووووووووووو

الجزائر ارض الرجااال
سارة الجزايرية -

والله خسرنا بشرف وكل مصري يسب الجزائر اقول له عل صحيح انة شحاتة اعتزل ولبس الحجااااب

بموت في مصر
لولو -

يادى الحسرة على الخضر المتخلفين الحقوديين والله انا زعلانة عليكوا دانتوا خليتوا سمعة العرب تحت الصفر وياريت عندكوا اخلاق كل مرة لازم ينطرد حد من بتوعكوا بصراحة ربنا يكون في عونكوا

الخضرة فالمونديال
جزائرية -

اول شيء الحمد لله على كل شيء سواء ربحنا او خسرنا 2 حاجة شكرا لكل لوقفو معنا من اخونا العرب واللي مافقدوا ثقتهم فالمنتخب تعنا المهم منتخبنا والحمد لله فالمونديال وهو منبين احسن 32 بلد فالعالم كلو وعلمنا رفرف من بين اعلامهم وهدا شيء بيكفينا ومناصرينا هتفو لغزة من قلب جنوب افريقيا انا بقول فقط للدين يعلقوا بالشر الله يصلحكم لوحبين تعلقوا قولوا لفريقكم يتاهل لاول وبعدها يعلقو انتوا كاس العالم مبتحلموش تكونو فيه بكفينا انو شفنا رواحنا فالمونديال وانتوما فالمنازل تتفرجوا علينا السلام عليكم

عربي حتى النخاع
عبد القهار -

هذا هو عيبنا ايها العرب ، الشماتة فيما بيننا و الاعداء يضحكون علينا ، الاهم هو ان النشيد الوطني الجزائري دوى سماء نلسن منديلا و سيدويها على الاقل مرتان اخريتان ...........

algerien
sofia -

مخالف لشروط النشر

مباراة الجزائر
ماريسا -

mayehchemche ghazzel hadi la faute ta3o we ta3 saadan li dakhlou

أبحث مع الجزائر
pop -

مخالف لشروط النشر

تحيا الجزائر
أمال- عين الدفلى -

لله در الحسد ما اعدله * بدأ بصاحبه فقتله النار تأكل بعضها * إن لم تجد ما تأكله الله يعينكم ع حالكم يامصريين.فاضيين اشغال وعقول مش لاقيين ايش تحكوا خلوكم في حالكم و علقوا ع انفسكم.... الي بشوف يحكي عنكم اخذذتوا كاس العالم، هذا الفريق الي بتحكوا عنه مسحكم و طلعوا انفاسكم و الدليل تعليقاتكم.انسونا زي ما خلينا العالم ينساكم ومازاد انذكر اسمكم خارج ام درمان.خسارة معركة لا تعني خسارة الحرببالتوفيق للمنتخب الجزائري و تحيا الجزائر بؤبؤ عيني و بلسم جراحي و روحي ...

حرام عليكم جميعا
المصرى -

والله حرام عليكوا ألى بتعملوا فى بعضاحنا عرب .......................................................................الجزائر اخوانا مهما حصلمن المستفيد من الفرقة بيننا (الصهينة)يا رب نحب بعض علشان سيد الخلق محمد نبى الرحمة يا عربهاردلك لاخوانى الجزائرينزان شاء الله نعوض فى المتشين الاخريين ان شاء اللهمصرى جزائرى للابد ليوم الدين

مكرة
يا غيار -

هدا معلوم ولا داعي للتدكير به فانتم ناصرتم الياهود واخترتوهم بدل فلسطين فكيف تناصرون الدين قهروكم وحرموكم من كاس العالم وابكوكم

الجزائر
لطيفة -

هههههههه نقولكم يامصروا حنا لاعبين توعنا شابين احسن من الفراعين ولعيبيناكلهم شبان مو ختايرا احنا طلعنا و .....فيكم يا مصريين ربحنا او مربحناش المهم نزعنا لكم المونديال هههههههههه وحنا وانتي ياكتكوتة ما قلتي سابقا انك ........زززوانت لي فاشلة لو كنتي هيك في دراسة لاكنتي الاول في دراسة ههههههههههههههه وماتنسي تسلميلي ع شحاته كتير وتحيا غزة

بوتفليقة أشعل الفتنة
محمود -

أتمنى أن يقرأ بوتفليقة ورجال الحكم في الجزائر هذه الردود ليعلموا حجم الجريمة التي ارتكبوها عندما استغلوا الشعب الجزائري ودفعوه بالكذب والأخبار الملفقة والنعرة العصبية الكاذبة لمهاجمة مصر والتطاول عليها وتدبيج الأكاذيب والأخبار الملفقة والرسوم المسيئة في إعلام مأجور لا يعرف .....ولا المسؤولية، وحرق الممتلكات المصرية في الجزائر وضرب المشجعين المصريين في السودان بالسنج والمطاوي .. إنه جرح لن يندمل أبدا مهما قيل عن المصالحة..لقد أوقد بوتفليقة ورجاله الفتنة التي نراها الآن في ردود الجانبين.

غزة في القلب
الجزائر -

ما عليهش الجزائر في المونديال لتشرف الجزائر وحدها و ليس العرب نحنا فرحنين بيهم واش راح الديرو يالمصر حابين تلعبو كاس العالم والله من هذي اللحطة ما تشموهش احنا يالمصريين نلعب على اساس انها فترة انتقالية براحتنا ياخي نلعبو وويكت ما نحوسو و نخسرو ويكت ما نحوسو اطن انها براحتنا و هذه رسالة لكل عربي غدار تحوسو غير تربحو اللي يحوس يربح يروح للفريق نتاعو 1-2-3 فيفا لالجيري واللي يقول على الحارس الشاوشي انو خجل من شعرو بطن انو الشاوشي احسن و اجمل و واكمل من عصام الحطري اللي على طول عم يعمل .... بلا مااقول لانو نحنا عرب و تحيا غزة و شهداء غزة نحن مع غزة طالمة او مطلومة لننا كلنا عرب و مسلمين يا الشحاتين

الجزائر
لطيفة -

يا .... مو كتكوتة ماقلتي سابقا ...... فريقنا فاشل قوي انتي شو دخلك فيكي انت تنسي كلمة مونديال لاننا احنا لي فيه الحين مو الاسود ههه او متل ما تقولو انتم فراعينا او وحوش ههههههههه سلميلي ع شحاته كتير ازا شفتيه في طريقك وهو الحين بيتفرج علينا

عاجل
سارة الجزائرية -

شحااااتة لبس الحجاااااااااااااااااب

أشهر نطحة في التاريخ
شادية -

دخل الفريق الجزائري التاريخ بنطحة حارس المرمى شاوشي الذي نطح الحكم في مباراة مصر بالرأس .. ، والله لو كان شخص غير الرئيس المصري المعروف بحكمته البالغة وتمسكه بما بقى من حبل العروبة المهتريء، لقصف الحدود الجزائرية بالصواريخ واحتل العاصمة الجزائر ردا على عدوان نظام بوتفليقة على المصريين والبلطجة الجزائرية في السودان

الجزائر
لطيفة -

واش تحب نقولك يا خويا عبد الله هادوا المصريين ديرهم في وذنيك وخليهم المهم احنا رفعنا علمنا في المونديال وانشاء الله مازال مبارتيين

ليكن بمعلوم الجزائر
المصرى -

ليكن بمعلوم الجزائريين أن هناك محاوله مستميته من بعض الفصائل من الداخل المصرى للوقيعه بين المسلمين الاشقاء بين مصر والجزائر .. رجاءأ افهمونى والكل يعلم ولنقل ان كل مصرى مسلم لم يكتب هذا الكلام واقسم بالله على ذلك لا محمد ولا احمد ولا محمود فهم قله قابعه خلف الحواسيب يفرحها ان تظل النار مشتعله بعد ان حدث تقارب لين دولتين مسلمتين .. صدقونى ياجزائريين ان ما رأيته اليوم بأم عينى من حزن فى شوارع مصر على خسارة فريقنا العربى شعرت أن المصريين المسلمين فى رباط الى يوم القيامه وصدقونى ان قلت نشجع فريقكم بكل ما اوتينا من قوه ولكن ماذا نفعل فيهم ؟؟ ...........!! تحيه لفريقنا العربى بالمونديال

مصربيكم كلكم
مصرية وافتخر -

احنا نغار منكم انتم احنا احسن منكم مليون مرة ومتحضرين عنكم ياشعب بربرى جاهل بتتكلموا عن اسيادكم دة احنا الى علمناكم

saha ya
mohamed -

مخالف لشروط النشر

1-2-3 vive l algerie
نبيل -

انا جزائري جدا عن اب ونحن الجزائريين رجال وما انتم الا مصريين حسادين ومهما قلتم 1 2 3 vive l algerie

ALGER
حبيب -

المصري راه يدير النميمة ...... المهم انا رحنا لجوهانزبورغ على حسابهم وحنا منشربوش المنشطات

11 مقابل 10
عربي من غزة -

يتوجب على الجزائر هزم الإنكليز و الأمريكان .....منذ عهد كيلوباترا إلى حد الساعة وتجبرهم على شعب محاصر عكس أحفاد ماسينيسا و الأمير و بن مهيدي والأبطال الذين تفتخر بهم الأمة جمعاءو الذين سبق وأن هزموا عبر التاريخ القريب والبعيد من هم أعتى من هؤلاء أوهؤلاء...سلامي إلى الأحرار وفقط

الجزائر ''البرج)
لطيفة -

شفتوا كيف يا مصريين كيفاه ركم قاعدين في بيوتكم وتتفرجوا علينا كي الدجاجة الحزينو هههههههههههههههههه انتم منتخب رائع ويتحق الفوز الى المونديال مو هيك هههههههههههه ليش ماشتريتوا الفيفامتل مابتشروا الحكم اه وبدي قول فيكم تشتروا الراساءايظا ما انتم غنياء كتير بالفنانات ورقصات ههههههههههه باي واحنا في المونديال ههههههههههههه مو في مصر

الي جزائري
بوحة المونديالي -

يا عم اكتب عربي انا مش فاهم حاجة من كلامك . الجميع يعرف ان المباراة كانت مملة انت شكلك كنت تشاهد مباراة تانية

تبع اسيادك واسكت
محمد -

على الاقل ادى المنتخب الوطني واجبه في الملعب وللاسف خاننا غزال اما عنك ايها المصري تفرج واصمت فان اسيادك لهم الشرف ان يمثلو المسلمين والافارقة في اول مونديال افريقي اما انتم فلكم افريقيا ولنا المشاركة الرمزية في كاس اسياد الكرة

مصري عربي
محمد صلاح -

انا مصري ومصري جدا وحزنت كثيرا لصعود المنتخب الجزائري الشقيق علي حساب مصر ولكن ذلكك لن يمنعني من رفع علم الجزائر وتشجيعها حتي النهايه فانا عربي والجزائر بلد عربي ومن حقي ان افتخر بعروبتي ومن حقي ان اشجع المنتخب الجزائري رغم انف كل(جزائري ومصري )متعصب بالمصري (وان تو ثري فيفا الاجري)

مصري عربي
محمد صلاح -

انا مصري ومصري جدا وحزنت كثيرا لصعود المنتخب الجزائري الشقيق علي حساب مصر ولكن ذلكك لن يمنعني من رفع علم الجزائر وتشجيعها حتي النهايه فانا عربي والجزائر بلد عربي ومن حقي ان افتخر بعروبتي ومن حقي ان اشجع المنتخب الجزائري رغم انف كل(جزائري ومصري )متعصب بالمصري (وان تو ثري فيفا الاجري)

مصري مع الجزائر
محمد حته -

ربنا يوفق الجزائر

مصري مع الجزائر
محمد حته -

ربنا يوفق الجزائر

تحيا الجزائر
جزائرية -

المهم فزنا عليكم في ام درمان و اولادنا مازالو صغار و راح يكتاسبو خبرة اكثر روحو دبرو على العوانس الي عندكم و دخلوهم دار العجزة يا حاسدين ههههه المهم علم الجزائر يرفرف عالي في جنوب افريقياو نصيحة لكم اهتمو بشؤونكم من فقر و جوع و استبداد و حائط الذل الذي بنيتموه و دعو امور الكرة لنا

تحيا الجزائر
جزائرية -

المهم فزنا عليكم في ام درمان و اولادنا مازالو صغار و راح يكتاسبو خبرة اكثر روحو دبرو على العوانس الي عندكم و دخلوهم دار العجزة يا حاسدين ههههه المهم علم الجزائر يرفرف عالي في جنوب افريقياو نصيحة لكم اهتمو بشؤونكم من فقر و جوع و استبداد و حائط الذل الذي بنيتموه و دعو امور الكرة لنا

الجزائر
لطيفة -

شعر اصفر احمر اخضر بني برتقالي بنفسجي ازرق الخ........انتي ماعدوا ما دخلك

الجزائر
لطيفة -

شعر اصفر احمر اخضر بني برتقالي بنفسجي ازرق الخ........انتي ماعدوا ما دخلك

سعدان حيران
مصطفي نصر -

الاخوه في الجزائر وفقكم اللهلكن يجب ان ينتبه سعدان لتصرفات لاعبيه وخاصة الاعب عبد القادر غزال لعب الكره بيده ويعترض علي الحكم= العالم كله نظر للاعب علي انه متخلف عقليا الثانيه:_ كيف تفوز الجزائر وحارس مرماه يهتم بشعره اكثر من حراسة المرمي يا سعدان لقد صنعت المطلوب منك وهؤلاء هم اللاعبون الموجودون ماذا سوف تصنع بهم

سعدان حيران
مصطفي نصر -

الاخوه في الجزائر وفقكم اللهلكن يجب ان ينتبه سعدان لتصرفات لاعبيه وخاصة الاعب عبد القادر غزال لعب الكره بيده ويعترض علي الحكم= العالم كله نظر للاعب علي انه متخلف عقليا الثانيه:_ كيف تفوز الجزائر وحارس مرماه يهتم بشعره اكثر من حراسة المرمي يا سعدان لقد صنعت المطلوب منك وهؤلاء هم اللاعبون الموجودون ماذا سوف تصنع بهم

الى من اساء للجزائر
1.2.3 تحيا الجزائررر -

حقيقة خاب ظن الجزائر في بعض العرب الذين لا يستهلون هذه الكلمة ونحن لسنا بحاجة الي سندكم او تشجيعكم محاربي الصحراء في المونديال غصبا عن انوفكم وباذن الله راح نفوزوا في المبارتين ونتاهل الدور الثاني

الى من اساء للجزائر
1.2.3 تحيا الجزائررر -

حقيقة خاب ظن الجزائر في بعض العرب الذين لا يستهلون هذه الكلمة ونحن لسنا بحاجة الي سندكم او تشجيعكم محاربي الصحراء في المونديال غصبا عن انوفكم وباذن الله راح نفوزوا في المبارتين ونتاهل الدور الثاني

غيارين
جزائرية حرة -

والله يا المصريين انتو اكبر جاهلين في العالم واكبر غيارين موتوا بالغيرة المهم احنا تاهلنا للمونديال والمونديال للابطال انتو نسيتوا واش عملنالكم في السودان والدليل مع ايهاب توفيق المسكين اللي بكيناه وخليناه من غير هدوم زي ما تقولواهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههالجزائريين فور عليكم افتخروا يا عرب ان الجزائر بلد المليون و فلسطين ستتحرر يا مصريين

غيارين
جزائرية حرة -

والله يا المصريين انتو اكبر جاهلين في العالم واكبر غيارين موتوا بالغيرة المهم احنا تاهلنا للمونديال والمونديال للابطال انتو نسيتوا واش عملنالكم في السودان والدليل مع ايهاب توفيق المسكين اللي بكيناه وخليناه من غير هدوم زي ما تقولواهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههالجزائريين فور عليكم افتخروا يا عرب ان الجزائر بلد المليون و فلسطين ستتحرر يا مصريين

وااسفاااااااااااه
حسين الجلاد -

الجزائر خيبت امال العرب واغلب تعليقات القراء تدل على مرارة الهزيمة للاسف فوتت الجزائر فرصة لا تعوض لصدارة المجموعة

وااسفاااااااااااه
حسين الجلاد -

الجزائر خيبت امال العرب واغلب تعليقات القراء تدل على مرارة الهزيمة للاسف فوتت الجزائر فرصة لا تعوض لصدارة المجموعة

جزائرية حرة
بوحة الصباحي -

انا كنت خايف يحصلك حاجة بعد المباراة . بلاش تتعصبي وقولي الحق هل طريقة لعب سعدان كانت تؤهله للفوز

جزائرية حرة
بوحة الصباحي -

انا كنت خايف يحصلك حاجة بعد المباراة . بلاش تتعصبي وقولي الحق هل طريقة لعب سعدان كانت تؤهله للفوز

انا قلت دى مش خساره
مصرى -

انا قلت انكم ماخسرتوا انتم اكبر بلد كسبان فى المونديال كفايه عملتوا دعايه على مهنتكم .......وبعدين مصر معروفه بطل افريقيا 7 مرات واسالوا رئيس نادى شبيبه القبائل على صعودكم للمونديال كان باى طريقه وظهرتم للعالم ان مستواكم لايؤهلكم حتى لبطوله البلى وسلملى عى فوزيه شاوشى فاصل ونواصل

انا قلت دى مش خساره
مصرى -

انا قلت انكم ماخسرتوا انتم اكبر بلد كسبان فى المونديال كفايه عملتوا دعايه على مهنتكم .......وبعدين مصر معروفه بطل افريقيا 7 مرات واسالوا رئيس نادى شبيبه القبائل على صعودكم للمونديال كان باى طريقه وظهرتم للعالم ان مستواكم لايؤهلكم حتى لبطوله البلى وسلملى عى فوزيه شاوشى فاصل ونواصل

لغة العربية غصبا عنك
جزائر في قلبي -

نحن نتكلم العربية غصبا عنكم انتم الذين تحرفو كل حروف الابجدية عيب على العرب انكم تقفون امام الكفار و لا تساندون البلد المسلم لكن نحن لسنا بحاجة لمساندة الخونة يكفي هناك 35 مليون جزائري و بعض العرب يساندون محاربي الصحراء و لا ننسى اننا في المونديال

لغة العربية غصبا عنك
جزائر في قلبي -

نحن نتكلم العربية غصبا عنكم انتم الذين تحرفو كل حروف الابجدية عيب على العرب انكم تقفون امام الكفار و لا تساندون البلد المسلم لكن نحن لسنا بحاجة لمساندة الخونة يكفي هناك 35 مليون جزائري و بعض العرب يساندون محاربي الصحراء و لا ننسى اننا في المونديال

جزائر بلادي
مريم -

ساظل رغم الداء والاعداء جزائري فوق القمة الشماء اعرض عن الجاهل السفيه فكل ماقال فهو فيه والله عجبا لكم فريقناخسر وراضيين به وانتم مادخلكم

جزائر بلادي
مريم -

ساظل رغم الداء والاعداء جزائري فوق القمة الشماء اعرض عن الجاهل السفيه فكل ماقال فهو فيه والله عجبا لكم فريقناخسر وراضيين به وانتم مادخلكم

لاتكونو كالنساء
عربي ووالله لست جزائ -

نحن العرب نكره مصر وشعب مصر (الا من رحم الله وهم قليل قليل قليل ) لان المصري الذي أقصده اناني لايحب الا نفسه ولسانه طويل ومنافق لمن له مصلحة عنده وغادر ومتكبر على من يظن انه ; افضل منه ( حسب خياله الخايب ) اسألو عن اساءات مصر لليمن والغدر بالعراق وخذلان السعودية والامارات عندما قطعو النفط في حرب ;1973 فترك المصري اخاه الذي سانده وادار ضهره وذهب لعدوه اسسسسسسسسسرائيل وترك السورين يقاتلون ...وهواليوم لايترك فرصة للقضاء على من بقي يدافع عن مقدسات المسلمين لكي ينال الفردوس الاعلى عند سيده الامريكي والاسرائيلي فهنيألكم بالدرك الاسفل من تقدير الشعوب ان عليكم اليوم يااحفاد الفراعنة ان تنتظروا رجالا مسلمين ياتوكم من خارج مصر مثل عمرو بن العاص أو صلاح الدين أو العز بن عبدالسلام أو محمد علي أو سليمان الحلبي حتى يرشد أو سليمان الحلبي أو ربما عبد القادر الجز... والا ذلك الحين نحن لانسمع من مصر الا احاديث النساء ( لتعلم ان ايطاليا وفرنسا وكل دول حوض المتوسط كانت منفترة قريبة تدفع الاتاوات لحكام الملسين في الجزائر لتسمح لهم بالابحار في المتوسط ) اعرف قدر ياكل انسان

لاتكونو كالنساء
عربي ووالله لست جزائ -

نحن العرب نكره مصر وشعب مصر (الا من رحم الله وهم قليل قليل قليل ) لان المصري الذي أقصده اناني لايحب الا نفسه ولسانه طويل ومنافق لمن له مصلحة عنده وغادر ومتكبر على من يظن انه ; افضل منه ( حسب خياله الخايب ) اسألو عن اساءات مصر لليمن والغدر بالعراق وخذلان السعودية والامارات عندما قطعو النفط في حرب ;1973 فترك المصري اخاه الذي سانده وادار ضهره وذهب لعدوه اسسسسسسسسسرائيل وترك السورين يقاتلون ...وهواليوم لايترك فرصة للقضاء على من بقي يدافع عن مقدسات المسلمين لكي ينال الفردوس الاعلى عند سيده الامريكي والاسرائيلي فهنيألكم بالدرك الاسفل من تقدير الشعوب ان عليكم اليوم يااحفاد الفراعنة ان تنتظروا رجالا مسلمين ياتوكم من خارج مصر مثل عمرو بن العاص أو صلاح الدين أو العز بن عبدالسلام أو محمد علي أو سليمان الحلبي حتى يرشد أو سليمان الحلبي أو ربما عبد القادر الجز... والا ذلك الحين نحن لانسمع من مصر الا احاديث النساء ( لتعلم ان ايطاليا وفرنسا وكل دول حوض المتوسط كانت منفترة قريبة تدفع الاتاوات لحكام الملسين في الجزائر لتسمح لهم بالابحار في المتوسط ) اعرف قدر ياكل انسان

ياللعار
إسلام -

السلام عليكم والله ياللعار ما نسمع و ما نرى و ما يحدث إخوة متشاجرين و البعص يقول لنا أنتم الجزائرييت تعلموا لغة عربية أنا لا أريد تعضبا و لكي لا أزيد الطين بلا نحن إذا تحدثنا لغة عربية أتقناها و إذا أردنا تغييرا أحدثناه و لآ نقبل الذل و لا نترك إخواننا يعانون و كلامي هذا موجه إلى المرصى فقط و الذين دواؤهم بالرجوع إلى إلى المولى كفاكم لغوا المهم أن المنتخب الجزائري شرف العرب اليوم و برهن أنه فريق المونديال بالرغم من الخسارة اتقوا الله و كفاكم فتنة يا فرقة تمادت في زرعها.

ياللعار
إسلام -

السلام عليكم والله ياللعار ما نسمع و ما نرى و ما يحدث إخوة متشاجرين و البعص يقول لنا أنتم الجزائرييت تعلموا لغة عربية أنا لا أريد تعضبا و لكي لا أزيد الطين بلا نحن إذا تحدثنا لغة عربية أتقناها و إذا أردنا تغييرا أحدثناه و لآ نقبل الذل و لا نترك إخواننا يعانون و كلامي هذا موجه إلى المرصى فقط و الذين دواؤهم بالرجوع إلى إلى المولى كفاكم لغوا المهم أن المنتخب الجزائري شرف العرب اليوم و برهن أنه فريق المونديال بالرغم من الخسارة اتقوا الله و كفاكم فتنة يا فرقة تمادت في زرعها.

يا اهل جدار العار
تحيا الجزاااائر -

نيران ام درمان مازااااااال تحرق في قلوبكم و نحنا بادن الله نشرفو العرب الي يستاهل هده الكلمة وصفاتها على الاقل وصلنا بعرق جبينا و الدماء التي اسلتموها في القاهرة و نحن لم نفعل اي شيئ يضر العرب متلكم بل العكس ليش متلكم الدي بنيتم جدار العار و غلقتم معابر الرحمة للاخوان الفلسطينيين

يا اهل جدار العار
تحيا الجزاااائر -

نيران ام درمان مازااااااال تحرق في قلوبكم و نحنا بادن الله نشرفو العرب الي يستاهل هده الكلمة وصفاتها على الاقل وصلنا بعرق جبينا و الدماء التي اسلتموها في القاهرة و نحن لم نفعل اي شيئ يضر العرب متلكم بل العكس ليش متلكم الدي بنيتم جدار العار و غلقتم معابر الرحمة للاخوان الفلسطينيين

رد على
تحيا بلادي -

جاهل و جاهل وجاهل و جاهل و جاهل و جاهل و جاهل اما زلت تؤمن بالخرفات لتي تتكهنون بها و ما نعرف من راح ياكل اكبر عقاب من الله عز و جل الي عم تساندو اسرائيل يا مصر .........في قتل المسملمين

رد على
تحيا بلادي -

جاهل و جاهل وجاهل و جاهل و جاهل و جاهل و جاهل اما زلت تؤمن بالخرفات لتي تتكهنون بها و ما نعرف من راح ياكل اكبر عقاب من الله عز و جل الي عم تساندو اسرائيل يا مصر .........في قتل المسملمين

رد على جاهل
35 مليون جزائري -

الانجليز اصلا ما يصلون و لو عم تحكي على مصر الي بتفكروها منتخب يليق بالمونديال و يمتل العرب انت بتتكهن لانو شفنا شطارتكم في المباراة الودية 3.1

رد على جاهل
35 مليون جزائري -

الانجليز اصلا ما يصلون و لو عم تحكي على مصر الي بتفكروها منتخب يليق بالمونديال و يمتل العرب انت بتتكهن لانو شفنا شطارتكم في المباراة الودية 3.1

جزائريون مغرورين
مصرى بالكويت -

الاول كل واحد جزائرى بيتكلم بيقول يكفى اننا معى الكبار انهم يناقضون انفسهم مره يقولو تحى فلسطين ومره يقولو اننا مع الكبار بالمونديال من هم الكبار اكيد يقصدو اعمامهم الامريكان والفرنسين نحنو المصرين لا كبير علينا غير الله وثانى شى مصر هى ام العرب قبلتم ام ابيتمو فانتم لا تعنون لنا شى انتم يا أصحاب الفرنسيون وخونة لوطنكم فكيف تدافعون عن فلسطين؟

جزائريون مغرورين
مصرى بالكويت -

الاول كل واحد جزائرى بيتكلم بيقول يكفى اننا معى الكبار انهم يناقضون انفسهم مره يقولو تحى فلسطين ومره يقولو اننا مع الكبار بالمونديال من هم الكبار اكيد يقصدو اعمامهم الامريكان والفرنسين نحنو المصرين لا كبير علينا غير الله وثانى شى مصر هى ام العرب قبلتم ام ابيتمو فانتم لا تعنون لنا شى انتم يا أصحاب الفرنسيون وخونة لوطنكم فكيف تدافعون عن فلسطين؟

الجزائر في المنديال
جزائرية -

تحيا الجزائر 1 2 3 viva l''algerie

الجزائر في المنديال
جزائرية -

تحيا الجزائر 1 2 3 viva l''algerie

من فضلكم ياعرب
سارة -

ارجوا من كل العرب ان يكفوا على تشجيع الجزائر كفانا من تشجيعاتكم التى كانت فال سيئ علينا . صدقوني لو يكف العرب عن تشجيعنا سنفوز باذن الله . نحنا الجزائريين لا نريد تشجيع احد شعبنا وشعب المغرب الكبير يكفينا . لا نريد نفاقا . من امتى العرب بتحب الجزائر كفايا نفاق سبونا في حلنا نحنوا في المونديال ويكفينا فخرا

من فضلكم ياعرب
سارة -

ارجوا من كل العرب ان يكفوا على تشجيع الجزائر كفانا من تشجيعاتكم التى كانت فال سيئ علينا . صدقوني لو يكف العرب عن تشجيعنا سنفوز باذن الله . نحنا الجزائريين لا نريد تشجيع احد شعبنا وشعب المغرب الكبير يكفينا . لا نريد نفاقا . من امتى العرب بتحب الجزائر كفايا نفاق سبونا في حلنا نحنوا في المونديال ويكفينا فخرا

اه يا شاوشي
بوحة المونديالي -

ماسك الهوا بايديا ماسك الهوا .واه من الهوا يا شاوشي اه من الهوا

اه يا شاوشي
بوحة المونديالي -

ماسك الهوا بايديا ماسك الهوا .واه من الهوا يا شاوشي اه من الهوا

الجزائر تذكرك
إلياس -

إلى كل العرب شكرا على محبتكم و كلامكم الطيب و هذه هي الأخوة و الكرة ربح و خسارة ..... إلى كل من يشمت فينا من إخوان اليهود و ناس كمب ديفد وحراس المعابر و السجانين والله ماتركتو خصلة قبيحة و ذميمة إلا و عملتوها من عشرة أيام الرجال بتموت في البحر على يد إخوانكم اليهود وكل يوم ف غزة بيموتو ممن حصاركم ولا هذا ما لفت نظركم ؟؟ عجب يا يهود إحنا ما تهمنا سلوفينيا بس ماأخسر أمام أمريكا و إنكلترا اليهود ** وأتمنى أنكم تشجعوهم لأنهم إخوانكم و إحنا أعدائكم وهذا طبيعي عيب عيب إنتوا كل مرة تظهوا أدنى من قبل أنا لا أرد على هبلكم يا صغار بس اذكركم بالتراجع الذي أظهرته ردودكم .....إنتوا ما شفتو كيف أعلام العرب كلها في المدرجات ؟؟ يا رب تربح الجزائر اليهود الباقيين مش لينا كجزائريين لكن للمسلمين أمين يا رب .... إنتو ما شفتو *** زيدان المزيف كيف حالق راسو ف أنغولا؟

الجزائر تذكرك
إلياس -

إلى كل العرب شكرا على محبتكم و كلامكم الطيب و هذه هي الأخوة و الكرة ربح و خسارة ..... إلى كل من يشمت فينا من إخوان اليهود و ناس كمب ديفد وحراس المعابر و السجانين والله ماتركتو خصلة قبيحة و ذميمة إلا و عملتوها من عشرة أيام الرجال بتموت في البحر على يد إخوانكم اليهود وكل يوم ف غزة بيموتو ممن حصاركم ولا هذا ما لفت نظركم ؟؟ عجب يا يهود إحنا ما تهمنا سلوفينيا بس ماأخسر أمام أمريكا و إنكلترا اليهود ** وأتمنى أنكم تشجعوهم لأنهم إخوانكم و إحنا أعدائكم وهذا طبيعي عيب عيب إنتوا كل مرة تظهوا أدنى من قبل أنا لا أرد على هبلكم يا صغار بس اذكركم بالتراجع الذي أظهرته ردودكم .....إنتوا ما شفتو كيف أعلام العرب كلها في المدرجات ؟؟ يا رب تربح الجزائر اليهود الباقيين مش لينا كجزائريين لكن للمسلمين أمين يا رب .... إنتو ما شفتو *** زيدان المزيف كيف حالق راسو ف أنغولا؟

مسلم عربي مصري
احمد -

سلام الله عليكم ورحمته وبركاتهاولا احب ان اقول للاخوة الجزائريين hard luckوان شاء الله تعوضوها في مباريات اخرىثانيا انا اسف جدا لما آلت اليه الامور والمهاترات والحوارات التي قرأتها عاليا والتي تنم عن بعد الجميع عن كتاب الله وسنه نبيه محمد صلى الله عليه وسلمثالثا كل مكان في العالم فيه السيء والجيد والحلو والوحشرابعا احب ان اذكر للاخوة الجزائريين ان كلما كنت اشاهد فيلم فرنسي بالاخص واري فيه عربي جزائري يسيئون له في الفيلم بطريقة ما كأن يجعلوه سارق او واشي او قاتل كنت اتضايق جدا جدا لدرجة اني كنت اكره الفرنسيين لكرههم لنا واقول لنا لاني كنت اراهم يسيئون للعرب جميعا وليس جنسية واحدة فنحن اولا واخيرا مسلمين ثم عرب ثم باقي ال 22 جنسية حدودية(الامم العربية)واخيرا الى كل عربي يتهم مصر بالسلام مع اسرائيل او انها لجأت للسلام على حساب اسرائيل او سوريا او الاردن اقول له يجب عليك ان تقرأ التاريخ اولا قبل ان تتهم دوله بهذا الاتهام الباطل وان تعرف جيدا ماذا قدمت مصر للقضية العربية والاسلامية منذ الحروب الصليبية وحتى الانارجو من الجميع ترك البلابلابلابلا جانبا والتركيز على تقوية شوكة العرب وبالاخص اكبر جيشين على مستوي افريقيا (مصر والجزائر)وان يهدينا الله جميعا وينصر المسلمين والعرب المتقسمين ل 22 دوله لو اجتمعوا على اسرائيل لهزموها- اما بوضعهم الان فلن يهزوا لها شعرة وذلك لانقسامهم وضعفهموشكرا

مسلم عربي مصري
احمد -

سلام الله عليكم ورحمته وبركاتهاولا احب ان اقول للاخوة الجزائريين hard luckوان شاء الله تعوضوها في مباريات اخرىثانيا انا اسف جدا لما آلت اليه الامور والمهاترات والحوارات التي قرأتها عاليا والتي تنم عن بعد الجميع عن كتاب الله وسنه نبيه محمد صلى الله عليه وسلمثالثا كل مكان في العالم فيه السيء والجيد والحلو والوحشرابعا احب ان اذكر للاخوة الجزائريين ان كلما كنت اشاهد فيلم فرنسي بالاخص واري فيه عربي جزائري يسيئون له في الفيلم بطريقة ما كأن يجعلوه سارق او واشي او قاتل كنت اتضايق جدا جدا لدرجة اني كنت اكره الفرنسيين لكرههم لنا واقول لنا لاني كنت اراهم يسيئون للعرب جميعا وليس جنسية واحدة فنحن اولا واخيرا مسلمين ثم عرب ثم باقي ال 22 جنسية حدودية(الامم العربية)واخيرا الى كل عربي يتهم مصر بالسلام مع اسرائيل او انها لجأت للسلام على حساب اسرائيل او سوريا او الاردن اقول له يجب عليك ان تقرأ التاريخ اولا قبل ان تتهم دوله بهذا الاتهام الباطل وان تعرف جيدا ماذا قدمت مصر للقضية العربية والاسلامية منذ الحروب الصليبية وحتى الانارجو من الجميع ترك البلابلابلابلا جانبا والتركيز على تقوية شوكة العرب وبالاخص اكبر جيشين على مستوي افريقيا (مصر والجزائر)وان يهدينا الله جميعا وينصر المسلمين والعرب المتقسمين ل 22 دوله لو اجتمعوا على اسرائيل لهزموها- اما بوضعهم الان فلن يهزوا لها شعرة وذلك لانقسامهم وضعفهموشكرا

1,2,3 ...viva l''alge
ملاك الجزائر -

صراحة كان الفريق الجزائري في القمة لو لا إصرار الشيخ سعدان على إشراك غزال في المقابلة مع أنه يبذل مجهودات إلا أنها غير مثمرة. وا اسفاه، وا مونديالاه، وا غزالاه... المهم شجعوا منتخبنا العربي الجزائري يا إخوان ولا تقسوا عليه لأن اللاعبين قدما ما بوسعهم حبا في الوطن والعروبة والإسلام. والمجد لغزة,

1,2,3 ...viva l''alge
ملاك الجزائر -

صراحة كان الفريق الجزائري في القمة لو لا إصرار الشيخ سعدان على إشراك غزال في المقابلة مع أنه يبذل مجهودات إلا أنها غير مثمرة. وا اسفاه، وا مونديالاه، وا غزالاه... المهم شجعوا منتخبنا العربي الجزائري يا إخوان ولا تقسوا عليه لأن اللاعبين قدما ما بوسعهم حبا في الوطن والعروبة والإسلام. والمجد لغزة,

الجزائر
لطيفة -

اولا يا *** حطي علامة استفهام ع السوال البايخ بتاعك... وثانيا مستوى مو مستوي يا فهماني

الجزائر
لطيفة -

اولا يا *** حطي علامة استفهام ع السوال البايخ بتاعك... وثانيا مستوى مو مستوي يا فهماني

هذه كرة تدوروالدئرة
أحمد محمد -

على المنتخب الجزئرى الاصلاح من نفسه وسلوكه الاسلامى وتحسين علاقته بالله لانه هو مدبر الامر يقول لشيء كن فيكون (عليكم التدرب بشكل جيد لآن الامور مازالت في ايديكم الفريق الذي هزم المانيافى أوج قوتها قاد بإذن الله هزيمة ألانجليز والآميركان ...إن قتالكم على الكرة يذكر العالم بمقاتلى الصحراء هيا أسود

هذه كرة تدوروالدئرة
أحمد محمد -

على المنتخب الجزئرى الاصلاح من نفسه وسلوكه الاسلامى وتحسين علاقته بالله لانه هو مدبر الامر يقول لشيء كن فيكون (عليكم التدرب بشكل جيد لآن الامور مازالت في ايديكم الفريق الذي هزم المانيافى أوج قوتها قاد بإذن الله هزيمة ألانجليز والآميركان ...إن قتالكم على الكرة يذكر العالم بمقاتلى الصحراء هيا أسود

القافلـة
نذيــــــر -

القافلـة تسيــــر...ورانـــــــــا في المونديــــــــــالتحيا الجزائر ....تحيا فلسطين ....يحيا حزب الله ....تحيا المقاومة العراقية....يسقط الخونة والعملاء ورافاعين الكابة والشياطين

القافلـة
نذيــــــر -

القافلـة تسيــــر...ورانـــــــــا في المونديــــــــــالتحيا الجزائر ....تحيا فلسطين ....يحيا حزب الله ....تحيا المقاومة العراقية....يسقط الخونة والعملاء ورافاعين الكابة والشياطين

هههههههههههه
اب وام -

مصر ام الدنيا والجزائر ابوها ههههههههه ولا قلك مو ابوها وخالها كمان

هههههههههههه
اب وام -

مصر ام الدنيا والجزائر ابوها ههههههههه ولا قلك مو ابوها وخالها كمان

مصر والجزائر ابطال
من حمص -

تحياتي الي الشعبين البطلين (المصري والجزائري).الصراحة انتم فعلا ابطال في التفاهة وقلة العقل وكتر الكلام الفارغ.يعني برهنتو للعالم كلو خلال مسرحية السودان قديه انتو همج ومتخلفين واليوم عم تأكدو حقيقة لا تحتاج الى تأكيد.وفي جملة ما بقدر انساها قاللي ياها صانع بنغالي ببقالية بابو ظبي(هادا نفرات مصري وجزائري على طول جنجال سوى سوى على شان فووت بوول ... شو هادا مخخخ مافي ؟؟)يعني شي بيرفع الراس والله (حتى ببنغلاديش مافي متلكون)

مصر والجزائر ابطال
من حمص -

تحياتي الي الشعبين البطلين (المصري والجزائري).الصراحة انتم فعلا ابطال في التفاهة وقلة العقل وكتر الكلام الفارغ.يعني برهنتو للعالم كلو خلال مسرحية السودان قديه انتو همج ومتخلفين واليوم عم تأكدو حقيقة لا تحتاج الى تأكيد.وفي جملة ما بقدر انساها قاللي ياها صانع بنغالي ببقالية بابو ظبي(هادا نفرات مصري وجزائري على طول جنجال سوى سوى على شان فووت بوول ... شو هادا مخخخ مافي ؟؟)يعني شي بيرفع الراس والله (حتى ببنغلاديش مافي متلكون)

سعدان اسوء مدرب
رفيق -

سعدان خائن قام ببيع المبارات بالتواطؤ مع غزال

سعدان اسوء مدرب
رفيق -

سعدان خائن قام ببيع المبارات بالتواطؤ مع غزال

فتنة
مصري -

يا عرب شاهدوا هذه القنوات بالترتيب http://www.youtube.com/user/MrEgyptian73 http://www.youtube.com/user/titaouinewalid

فتنة
مصري -

يا عرب شاهدوا هذه القنوات بالترتيب http://www.youtube.com/user/MrEgyptian73 http://www.youtube.com/user/titaouinewalid

ليبليبليبليبل
بيبلبلبليبليبليب -

شاوشى نام على بطنه

ليبليبليبليبل
بيبلبلبليبليبليب -

شاوشى نام على بطنه

كلمة حق
عربي -

الي كل من كتب كلمة لا تمت بصله للاسلام. الي كل من كتب تعليق لا يليق بالعروبه.الي كل عربي.الي كل مصري.الي كل جزائري.اتقوا الله واعلموا انه ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد(ارجو عدم استثارة حفيظة الشعوب وكتابة التعليقات المغرضة والرد عليها واعلموا جميعا انها بدأت بتعليق واحد(تعليق من عمل الشيطان) ثم توالت التعليقات والردودوهو الان الفائز الوحيد(فانقل جميعانعوذ بالله من الشيطان الرجيم ونستغفر الله فانها الحسره الحقيقيه للشيطان الذي يريد ان يوقع الفتنه بين الجميع

كلمة حق
عربي -

الي كل من كتب كلمة لا تمت بصله للاسلام. الي كل من كتب تعليق لا يليق بالعروبه.الي كل عربي.الي كل مصري.الي كل جزائري.اتقوا الله واعلموا انه ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد(ارجو عدم استثارة حفيظة الشعوب وكتابة التعليقات المغرضة والرد عليها واعلموا جميعا انها بدأت بتعليق واحد(تعليق من عمل الشيطان) ثم توالت التعليقات والردودوهو الان الفائز الوحيد(فانقل جميعانعوذ بالله من الشيطان الرجيم ونستغفر الله فانها الحسره الحقيقيه للشيطان الذي يريد ان يوقع الفتنه بين الجميع

أستحلفكم بالله ...
وائل احمد سليم -

با رييت يا إيلاف ماتنشريش الكراهية والحقد الأعمى من قصار النظر من الدولتين ;مصريين وجزائريين ;وأنا كمصرى كنت أتمنى والله الفوز للجزائر ...ربنا إن شاء الله يسهّل فى اللى جاى وحتى لو خسرتو كفاية شرف المحاولة ...على فكرةوالله أنا مصرى وبحب المصريين جدا والجزائريين إخواتنا وبحبهم جدا ...وكفاية يا جماعة فرقة..الله يخليكم استحلفكم بالله كل واحد غيور على دينه ووطنه لا يسب أخوة وسوف يسأل عما يكتب..الرجاء النشر

أستحلفكم بالله ...
وائل احمد سليم -

با رييت يا إيلاف ماتنشريش الكراهية والحقد الأعمى من قصار النظر من الدولتين ;مصريين وجزائريين ;وأنا كمصرى كنت أتمنى والله الفوز للجزائر ...ربنا إن شاء الله يسهّل فى اللى جاى وحتى لو خسرتو كفاية شرف المحاولة ...على فكرةوالله أنا مصرى وبحب المصريين جدا والجزائريين إخواتنا وبحبهم جدا ...وكفاية يا جماعة فرقة..الله يخليكم استحلفكم بالله كل واحد غيور على دينه ووطنه لا يسب أخوة وسوف يسأل عما يكتب..الرجاء النشر

فاشل
توته الكتكوته -

فريق فاشل لم يضف اي جديد دائما يرمي باخطائه علي الحظ والغير هذا الجهاز بكامله يحتاج عصفوريه ومساكين هادولا الجزائريين مايبقي على لسانهم حتي لو الزوج طلق مرته الاكلمتين(طلقتها من شان القضيه الفلسطينيه من شان الجدار الفاصل من شان السفاره)دايما الارسال عندهم موجه الى القاره المفقوده مبروك عليكم كل فشل لانكم فاشلين مبروك عليكم كل ظلم لانكم ظالمين ومبروك عليكم كل كلمه مو منيحه لانكم لستم بمؤدبين.

فاشل
توته الكتكوته -

فريق فاشل لم يضف اي جديد دائما يرمي باخطائه علي الحظ والغير هذا الجهاز بكامله يحتاج عصفوريه ومساكين هادولا الجزائريين مايبقي على لسانهم حتي لو الزوج طلق مرته الاكلمتين(طلقتها من شان القضيه الفلسطينيه من شان الجدار الفاصل من شان السفاره)دايما الارسال عندهم موجه الى القاره المفقوده مبروك عليكم كل فشل لانكم فاشلين مبروك عليكم كل ظلم لانكم ظالمين ومبروك عليكم كل كلمه مو منيحه لانكم لستم بمؤدبين.

أين الموضوعية!
Ramses -

كان المنتخب الجزائرى أفضل من حيث امتلاك الكرة وترابط الخطوط، لكن الفاعلية الهجومية كانت محدودة، طرد غزال رغم انه مستحق الا انه جاء فى وقت قاتل حيث كان الجزائريون مسيطرون في هذا الوقت ولو استمر الحال هكذا لاحرزوا اهدافاً. السبب الثانى فى هزيمة الجزائر هو انشغال بعض اللاعبين بالضرب ولو تفرغوا للعب فقط لتغير الحال. أرجو الإخوة المصريين-أنا مصرى-ان لا يسيئوا الى المنتخب او الجمهور الجزائرى. عيب الشماتة ليست من أخلاق المصريين، اقول هذا خصوصاً لصغار السن والمراهقين فليس معنى انه يمكنكم الدخول على الإنترنت ان تسيئوا الى الاخرين كما يحلو لكم. عندما تفعلون هذا تسيئون إلينا نحن المصريين ايضاً.الإخوة الجزائريون حظ أفضل فى المرة القادمة.

لى الياس
توته الكتكوته -

اخر ناس تحكي وتتكلم انتوا اخر شيء تبدي رايها انتم وكافي عاد نحن لا نستقبل ارسال من اناس مغيبه عربيا روح جاهد بدل جهاد الانتريت مو انتوا تحكون نحن مع الكبار خلاص كبار بكبار رونا الهمه يا كبار نبغي نشوف يهود مباده وفلسطين كلها راجعه ومشاكل العرب اتحلت على ايدكم ولا انتوا كبيركم رورواه وكوره .

مصرى
محمد مراد -

الى الاخوة الجزائريين بالله عليكم صدقو كل تعليقات ابناء جلدتى المصريين فنحن نطير فرحا ونعلم الان ماتحملونه من انكسار ياللعار عليكم ........ اللهم لا شماته نيههههههههههههههاى مش عارف اودى الفرحه فين ... المرض ليس فينا يااشقائى لكن يظهر من انفعالاتكم الان وهل كان اخر طموحكم ان تربحونا طب ماكنتوا قولوا كدا واحنا نخلصكم من العقد التاريخيه والامراض النفسيه اللى جواكم ونجيبكم تكسبونا كل شهر عشان ربنا يشفيكم ياصغار العقل انتم ذاهبون الى كأس العالم ام اختلط عليكم الامر بما انها مقامه بجنوب افريقيا ...... ههههههه فرحان اوى اظن باخر مبارياتكم سنتخلص من نصف الشعب الجزائرى بالمرة تصعدون كاس العالم اللى جايه ونخلص من الباقى منكم ههههههههههههههههههوالله نحبكم ونهزر معاكم رغم ماتكنه نفوسكم لنا ......... فرحان اوى ههههههههه نيهاااااااااااااااى

إنها كرة وليست حرب!
Ramses -

التعليقات المنشورة تدعو للأسى والدهشة.أنا أعتب على الجانبين اساءتهما الى بعضهما ولكن عتبى على المصريين أكبر لأنى مصري!الجزء التالى من التعليق أرسلته قبلاً وهأنا ارسله ثانية عسى ان يسمع أحداً!كان المنتخب الجزائرى أفضل من حيث امتلاك الكرة وترابط الخطوط، لكن الفاعلية الهجومية كانت محدودة، طرد غزال رغم انه مستحق الا انه جاء فى وقت قاتل حيث كان الجزائريون مسيطرون في هذا الوقت ولو استمر الحال هكذا لاحرزوا اهدافاً. السبب الثانى فى هزيمة الجزائر هو انشغال بعض الاعبين بالضرب ولو تفرغوا للعب فقط لتغير الحال. أرجو الإخوة المصريين-أنا مصرى-ان لا يسيئوا الى المنتخب او الجمهور الجزائرى. عيب الشماتة ليست من أخلاق المصريين، اقول هذا خصوصاً لصغار السن والمراهقين فليس معنى انه يمكنكم الدخول على الإنترنت ان تسيئوا الى الاخرين كما يحلو لكم. عندما تفعلون هذا تسيئون إلينا نحن المصريين ايضاً.الإخوة الجزائريون حظ أفضل فى المرة القادمة.

الى العراقي 130
توته الكتكوته -

وانت شو راي حضرتك في الرقصات العراقيات اللي كانوا بحضره الجنود الامريكيه واللى مو مصدق يدخل عالنت وكمان قناه ....فاتحه 24ساعه رقص ومسخره كلهم رقصات عراقيات .

أخطاء شاوشى وغزال
محمود خفاجى -

غلطة الشاطر بمائة وغلطة شاوشى وغزال بمليون .والله يوفقكم ياأبناء الجزائر فى المبارتين الباقيتين فالفوز يرفع شأنكم وشأن بلادكم . شدوا حيلكم ياعرب .

بهدوء
مصراوي -

اولا تحياتي الي الشعب الجزائري الشقيق اما بعد فانا قرأت جميع التعليقات السابقة ووجدت كل التعليقات سواء من المصريين او العرب ليس بها اي اهانة او شتيمة للشعب الجزائري وكل التعليقات منصبه في الرياضة ومباراة سلوفينيا بعكس تعليقات الاخوة الجزائريين .ايه دخل الاسلام في مباراة اليوم وايه دخل السياسة والجدار بالمونديال الرجاءلانكم لاتفهمون في السياسة احب ان اوضح لكم شيئ يوجد نفس الجدار بينكم وبين المغرب وقبل ماتتكلموا عن الشعب الفلسطيني طالبوا بفتح الحدود بينكم وبين المغرب اولا اما بخصوص حصار غزة فهذا غير صحيح لانه يوجد 1000 نفق بين مصر وقطاع غزة وبعلم السلطات المصرية والان المعبر الحمدلله مفتوح ومن يومين مرت قافلة مساعدات جزائرية الي القطاع من معبر رفح.اما بخصوص معايراتكم للمصريين بالفقر اظن انكم لستم اغني دولة في العالم ولايوجد عندكم فقراء والفقر ليس عيب.وفي النهاية كونوا موضوعيين في تعليقاتكم واحب ان اعرفكم اذا كان الفريق المصري ظهر بهذا المستوي الضعيف كنا انتقدنا ايضا اما عن العلم اللي مرفوع في جنوب افريقيا فانا اتمني ان يرفع علم الجزائر علي سطح القمر.وفي النهاية انا احيي الجمهور الجزائري علي مساندته وصبره علي فريقكم وبالتوفيق

عربي ووالله لست جزائ
زول من الخرطوم -

عيب جداً جداً عليك الكلام اللي إنت كتبته ده ، والله عيب عليك ، روح إستغفر الله وأسأله الهداية.الخرطوم

الذل يطالكم ويطالنا
أحمد مصر -

يعني انا مش فاهم ليه الجزائريين يتحدثون في السياسة مع ان الموضوع حول مباراة كرة قدمومع ذلك تتحدثون عن ان مصر تغلق معبر رفح وتبني جدارا على الحدود مع غزة وتمنع الطعام والمساعدات عن الفلسطينيين انا أقول هذا صحيح وهذا موقف نظام حاكم وليس موقف شعب مصر أود ان أقول أن ما تفعله مصر مع الفلسطينيين تقوم به الجزائر مع المغرب حيث تشن حربا صامتة ضدها وتغلق الحدود عليها بمساعدة حلفاءها من الولايات المتحدة واوربا مع أن المغرب بلد عربي كفلسطين تماماومع ذلك ماذا فعلت الجزائر وغيرها ؟ تقولون أن مصر لها حدود مع فلسطين وانا أقول لكم ان هناك حدودا بحرية لفلسطين وتستطيعون أن تقدموا لها المساعدات وان تركبوا السفن وتذهبوا لحاربوا اسرائيلفهل فلعتم ذلك؟وما ردكم على ما فعلته اسرائيل بناشطين جزائرين تم ضربهم في المياه الدولية ولم نرى أي رد للحكومة الجزائرية فلم تعلن مثلا الحرب على اسرائيل دفاعا عن أبناء الجزائر ولم تقم بارسال السفن والطائرات كما فعلت في مباراة متخبها مع المتخب المصري في السودان لتوجيه ضربة جوية وبحرية للقوات العسكرية التي أذلت الجزائريين وأخذتهم رهائنلا تتحدثوا كثيرا في السياسة فالذل يطالكم ويطالنا

4-0 looooooooooooool
mmm -

4-0

اخوكم من الاردن
اردني -

ماشالله ساحه قتال والله عيب وانا بصراحه بطلب من موقع ايلاف عدم الموافقه على كومنت امثال الي الشباب كاتبينهاكل هاي الاشياء بتزيد التفرقه عيب واللهيعني بسبب كم واحد غبي من المشجعين عملتوا حرب بين مصر والجزائر كافي مسخره يا عرب احنا شاطرين بس على حالنا

إلتزموا اللباقة
سامى يوسف -

أرجو التكرم بالتزام اللباقة فى الحديث لبعضنا البعض بعيدا عن سباب الدول والشعوب وتعميم الصفات السيئة على الناس وتصنيف أنفسنا لعملاء وخائبين وخونة وحاقدين وشرفاء وخائنين ..... وهكذا. إن المقال السئ والمشاركة السيئة المليئة بالسب والقذف لا تئ إلا لصاحبها وليس دولته ولا شعبه، وتعبر كل مقالاتنا المليئة بالسب والتجريح عن عدم فهمنا لحرية الكلمة وأمانة الكلمة وتعبر عن الإفلاس والسطحية. أرجو ألا ننجر لترهات الصغار والآراء السطحية التى تشيننا وتسئ لنا كلنا كعرب.أنا مصرى وقبل 6 أيام من المونديال نشرت على أكبر عدد من المنتديات وأرسلت لقائمة بريدى الالكترونى ضرورة الوقوف خلف المنتخب العربى الوحيد فى المونديال منتخب الجزائر نشجعه على اللعب الجميل وننتقده على اللعب السئ ونتمنى له التوفيق. ولو أنا فى جنوب أفريقيا لحملت علم الجزائر بيد وعلم مصر بيد أخرى وشجعت الجزائر فى كل مبارياتها فى المونديال على الرغم من وجهة نظرى السلبية تجاه مرتكبى أحداث أم درمان فهى تسئ لفاعلها وليس لشعب عربى أصيل ودولة ذات ثقل ودور حضارى وتاريخى وسياسى ومشاركة أخوية متبادلة مع مصر على كل الأصعدة.

التزموا اللباقة
سامى يوسف -

أرجو من الأخوة المصريين التزام الموضوعية وعدم الشماتة لأن الرياضة ليس فيها شماتة. كذلك لو سألت أى أوربى أو أمريكى شمالى وجنوبى أو آسيوى عمن يُشجع سيقول سلوفينا. فمن العيب علينا ألا نشجع الجزائر. شئتم أم أبيتم هو ممثلكم العربى والأفريقى فى المونديال يجب تشجيعه حتى تُظهروا للناس روحكم الرياضية وعروبتكم وليس الحركات الصبيانية الشامتة. وبالمناسبة التعليق السئ يجب ألا يسئ إلا لصاحبه فقط ولكن الأسلوب الفج الذى تُكتب به بعض التعليقات تدفع الآخرون من كل البلاد العربية وليس الجزائر فقط ليس لسب صاحب التعليق فقط بل سب بلده وناسه وشعبه. أرجو تجنب الانزلاق لهذا المستوى من التخاطب. هارد لك للجزائر ... وأنا أتوقع وأتمنى أن تقتنص فوزا من إنجلترا إنشاء الله، وياريت إخوانا المصريين فى جنوب أفريقيا يذهبوا لمدرجات الجزائر ليس بأعلام الجزائر ومصر فقط بل بأعلام الدول العربية كلها لو استطاعوا حتى يجن جنون اعداؤنا ويهابوا تماسكنا

الله ينور عليك
سامى الاعتصامى -

عين العقل الله يزيد المنتديات من أمثالك الحكماء الشرفاء، وأكرر دعائى بالهداية للطرفين من الذين ليس لديهم سوى السباب والشتائم

انها السياااااسة
عابر سبيل -

و اسفاه لقد حولنا الاعلام الخبيث الى مجموعة من المتخلفين الحمقى لاهم لنا سوى السباب و السخرية و الافتراء على بعضنا البعض بدلا من ان ننهض بامتنا الضعيفة وناخذ باسباب التقدم او ان نساعد اخواننا البؤساء فى فلسطين و العراق و نلملم مابقى منا هذا الامتحان البسيط كشف لاعدائنا اننا اغبى مما تصورولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون

الجزائر و كاس العالم
جزائرى للابد -

الجزائر عندها عشم تكسب كاس العالم...و ماله يا خويا و ماله و ح يكسبوا كاس اوربا كمان ماهو كله عند العرب صابون

يابو نطحة جنان
عبدو العبيط -

بيقولو إن الموساد هو السبب فهل هذا الكلام صحيح أم أنه كذبة من أكاذيب اليهود والنصارى؟ أفيدونا أفادكم الله

نشكرك يا أخ عربي
مصري -

باسم الشعب المصري كله أشكرك يا أخ عربي على إهدائك كل هذا الكم من الحسنات التي ارجو ان يكون لديك منها الكثير حتى لا يحملك الله بأوزارنا فشكرا لك وللبلد التي أخرجت أمثالك من المثقفين الواعيين الفاهمين العارفين ببواطن الأمور وما تخفي النفوس وشكرا لك على كل شئ.لي سؤال واحد فقط يا أخ لماذا يأتي من تقول أنهم يأتوا إلينا من خارج بلدنا لكي نحقق نصر للمسلمين؟ لماذا لا يذهبون إلى بلدك مثلا الذي استعريت من ذكر اسمهأرجو نشر الرد يا إيلاف وليس كما عودتيني

صاحب الليلة الكبيرة
قارئة -

حتى التعليقات المصرية منبثقة من ثقافة الهشك بشك.. سبحان الله!

حقد المصريين
جاسم-الكويت -

ياناس شوفو المصري شلون حقود على الاخوان في الجزائر قلب المصريين اسود حقودين يؤمنون ان السرقة والنصب والاحتيال والزنى واغتصاب الاطفال من الفهلوة والشطارة اين مايحل المصري يحل الخراب والرشاوي والفساد والزنى الي توته الجنس الثالث المصري شلون عرفت انو الرقاصات عراقيات روح دبي وشوف المصريات يقلدون الرقص العراقي والناس تعتقد انهم عراقيات بس هم مصريات مصريات

حركة مخلة بالآداب
أحمد المصري -

الجزائريون هو أهل التعصب والعنف الاجتماعي والارهاب، والمصدر الأول للارهابيين والهاكرز في العالم، وسمعتهم معروفة في أوروبا، اسأل أي مهاجر عربي سيحذرك من الجزائريين لا عهد لهم ولا كرامة،إسأل السياح الذاهبين الى فرنسا سيحذرونك من الحي الـ 18 المليء بالجزائريين الذين يمكن أن يسرقوك. أنظر إلى الشغب الذي يفعلونه في بقاع العالم حتى في أوروبا لتي آوتهم وفرنسا بالذات التي لم يحفظوا لها الجميلأنظروا إلى الجزائريين وهم يحطمون ويحرقون الاستثمارات المصرية في الجزائر وقر مصر للطيران ، والجمهور الجزائري الذي يحمل السكاكين ويطارد المشجعين المصريين، أنظروا الى الجزائرية التي ظهرت على الهواء أمام العالم وهي تؤدي بيدها حركة فاضحة مخلة بالآداب، الجزائريين هم من قتلو المبدع طلال الرشيد ومن لا يعرف يسأل من هو طلا الرشيد. ورفضوا الانتخابات النزيهة التي فاز فيها الاسلاميون وأوقدوا نار الارهاب التي مازال الشعب الجزائري يكتوى بنارها حتى اليوم.نحن لا نعمم فهناك أكيد مسالمين ولكن هذه هي صورة الجزائريين التي يعرفها العالم جيدا

المصري=بتاع كله
عباس-الكويت -

قول عمرو بن العاص رجالهم لعب لمن غلب ونساؤوهم ركب .هذا احسن وصف للمصريين الفساد الزنا القتلة مغتصبي الاطفال .انظرو يوم امس خبر قتل الشرطة المصرية لشاب انظرو لاجرامهم مع بعضهم البعض فما الحال مع غيرهم .في الكويت نعاني من فساد المصريين ونشرهم ديانة الرشاوي بين المجتمع وديانة المصري بتاع كله واعداد كبيرة من الجنس الثالث المصري حضر للكويت في السنوات الاخيرة شعب يعتمد على الرذيلة لكسب معيشته .

بلا قرف
توت عنخ آمون -

صدعنا الجزائروين بعباره إحنا فى المونديال و أنتم فى الديار !!! و هنا أسأل سؤال أن تظل الواحده فى بيتها معززه مكرمه أم تخرج من الديار لتكون عرض لكل عابر سبيل يعبث بها كيفما شاء ؟؟ حتى أنت يا سلوفينيا ؟؟ اللى يخرج من الديار و يروح يلعب مع الكبار يبقى لازم يكون مثل الكبار و ند للكبار . مصر بطلة أفريقيا و مثلت أفريقيا فى كأس القارات . فازت على إيطاليا بطل العالم و خسرت بضربة جزاء فى الدقيقه الأخيره من من ؟؟ من البرازيل بطل العالم مرات و مرات و كان أداء مشرف بحق رغم الخروج من البطوله يا ريتكم قعدتوا فى دياركم أما بالنسبه لفلسطين و الجدار العازل فبالله عليكم هل سيحرر فلسطين عيالكم دول اللى لابسين حلقان كالنسوان ؟؟ و لا اللى ملون شعره أصفر و أخضر ؟؟ إسترجلوا الأول يا أشباه الرجال

عيب يا إيلاف...
hamad -

انا لا الوم المعلقين أصحاب النفوس المريضة في نشر تعليقاتهم البغيضة....و لكن ألوم إيلاف على موافقتها نشر مثل تلك السموم البغيضة التي تبث على صحيفتها...و للعلم فقط فإن صحيفة إيلاف كانت من الصحف المحترمة يوماً ما...أرجو أن تعودوا إلى ذلك المستوى...

الحزن لفرنسا
ابوخالد المصرى -

الحزن للفرنسيين لان الجزائر ليسو بعرب بدليل ان كا عناصر منتخبهم من حوارى فرنسا ولا يعلمون شيئا عن الجزائر وهم من مزدوجى الجنسية وطبعا متوقع هزيمتهم ان شاء الله بكل مبارياتهم لان هذا مستواهم الحقيقى واسألو الغزال

شي وضحك
بيبي -

للاخ اشرف -الذي قال عربي غيور علشان لعبة كرة القدم والله انك انسان فاضي (لعبة كرة القدم) هي بالنهاية لعبة وليست حرب والله لو ان كل الناس تفكر زيك لكنا كلنا رجعيين .

انا مصرى
ثلاقشاهة سشهي -

اعلنت جميع شبكات المحمول فى العالم الغاء شبكاتها لان شبكة شاوشى تستقبل افضل

الى عباس الكويت
ابو احمد المصرى -

الى عباس من الكويت لا اعلم جنسيتك ولكنى ساوجه لك بعض الحقائق لا يتم قطع وصف من سياقه الذى قيل فيه وتطبيقه على حالة اخرى قد لا تكون مماثلة وان كان الموصوف واحد. فمثل هذه الاشياء تنم عن جهل واضح بالتاريخ ومعرفة حوادثه واحداثه. كما انه يدل على ان البصيرة طمس عليها فلم يعد هناك مجال لابصار الحقيقية.اذا كنت تعانى من المصريين فى الكويت، فمن بدأ العمل والاعمال ونشر الثقافة والمعرفة فى ارجاء العالم العربى، ومن قاد حركات التحرر والتنوير ضد الظلم والاستعمار فى وقت كانت فيه شعوب ترزح تحت نير الفقر والجهل، اليس مصر ، ام ان الحكم يكون عبر اطلاق الكلام على عواهنه.بخصوص الزنا والفساد، لماذا هذه التهم يجمع تحت لواءها المصريين كافة، اليس هناك اناس محترمون ينشرون العلم والمعرفة بين ربوع العالم، من اين خرج زويل والبرادعى والباز وغيرهم اليسوا من مصر. ماذا اخرج لنا الباقون.لن يسعنى فى هذا المقام سوى تذكيرك بمقولة للدكتور طه حسين فى الاهداء الذى وضعه على احد كتبه(الى الذين لا يعملون ويسيئهم ان يعمل الاخرون )

التشجيع حرية
حسين الكويت -

والتجريح مرفوض من حق اى انسان ان يشجع اى فريق لكن قلة الادب مرفوضة من اى جهة ولابد كعرب ومسلمين ان نتعلم ثقافة الاختلاف والحوار هناك عرب يشجعو ريال مدريد وما فى مشكلةاحنا نبى نحترم كل الآراء بعيد عن التعصب والتطاول

all the best
miar gamil -

i am egyptian and i hope the best for this team isa every thing will be good please guys we all arab ,all the luck to Algeria isa

شكرا للجزائر
الحقاني -

استمتعت باداء المنتخب العربي الجزائري الشقيق ,و مع ان الحارس رد كرات صعبه واهداف شبه محققه فقد تألمت عندما خسرت بضربة حظ من كرة سهله , واعترف اكثر اللاعبين ان الكره المعتمده في كأس العالم تخدع الحراس ومنهم حارس انجلترا... هارد لك ولازال هناك امل لممثلنا العربي في المونديال

كفى مغالطات
jalal -

عفوا ... لم يخسر المنتخب الجزائري بشرف.بل ان سلوفينيا رحمت بحاله واكتفت بالهدف. المباراة اثبتت الكوميديا التي جعلت هذا المنتخب المفكك يتأهل بدلا من منتخب مصر الذي تلاعب بالمنتخبات الكبرى في دورة ابطال القارات.لكن هذه هي حال كرة القدم.نرجو من السيد رابح سعدان ان يكون اكثر شجاعة ويبحث عن اعذار اكثر إقناعا للمستوى المخجل للاعبيه.

Inchallah Algeria
mia -

Despite stupid mistakes from the players Iam proud of the Algerian Team and I hope they will go forward Inchallah. And shame on the arabs who are making fun of the players, specially the egyptians.Shame on you

لا تسغربوا
ملاحظ من الخلف -

السلام عليكم لقد كنا نتوقع الانتقادات والهجومات من الجانب المصري لأن النار التي اشتعلت فيهم لازالت لم تخمد بعد لاسيما وقد اتيحت لهم الفرصة مرة اخرى للتعبير عن حقدهم،تدكروا ان المنديال هو حلم80مليون مصري و نتاسف لتبخر هدا الحلم،للاشارة ان المصريين لا يجيدون الا السب والقدف والكلام الفارغ ولا ننسى الرقص ايضالدا فسيكون مصير اي دولة عربية اداما اقصت مصر في اي نهائيات ما صار مع المسكينةالجزائر.

dz luckystar
fouad -

une invitation pour l''egypte pour participer au mondiale a 2 equipes egypt0 israel 0 alors le matche x contre palestine et le monde arab je dis a tous les egyp faire voir l''ambassade de israel puis parlez sur l''algerie

لا تسغربوا
ملاحظ من الخلف -

السلام عليكم لقد كنا نتوقع الانتقادات والهجومات من الجانب المصري لأن النار التي اشتعلت فيهم لازالت لم تخمد بعد لاسيما وقد اتيحت لهم الفرصة مرة اخرى للتعبير عن حقدهم،تدكروا ان المنديال هو حلم80مليون مصري و نتاسف لتبخر هدا الحلم،للاشارة ان المصريين لا يجيدون الا السب والقدف والكلام الفارغ ولا ننسى الرقص ايضالدا فسيكون مصير اي دولة عربية اداما اقصت مصر في اي نهائيات ما صار مع المسكينةالجزائر.

dz luckystar
fouad -

une invitation pour l''egypte pour participer au mondiale a 2 equipes egypt0 israel 0 alors le matche x contre palestine et le monde arab je dis a tous les egyp faire voir l''ambassade de israel puis parlez sur l''algerie

لا يسخر قوم من قوم
احمد على -

(يأيها الذين امنوا لا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى ان يكن خيرا منهن ولا تلمزوا انفسكم ولا تنابزوا بالالقاب بئس الاثم الفسوق بعد الايمان)فى البدايه والنهايه نحن عرب وهذه كرة قدم يوم لك ويوم عليك فازت الجزائر على مصر وصعدت الى المونديال وفازت مصر على الجزائر وفازت مصر بكأس الامم لا يستحق الموضوع كل هذه الضجة ونزعة الجاهلية التى انتم فيها انهزمت الجزائر فى المباراة الاولى وامامها الميدان لتثيت جدارتها وان خسرت فماذا سيحدث هل العالم سيتوقف ام ان القيامة ستقوم اتقوا الله فى انفسكم وفيما تقولون

عرب
فلتر -

اولا نبارك للمنتخب الجزائري الممثل الوحيد للعرب في كاس العالم 2010 وثانيا المنتخب الجزائري ادى اداء ممتاز الا ان الخطا خطا المدرب اللذي لايتعلم من اخطائه وكذلك غزال امتهور واللذي يحسب نفسه في مباراة بين الاحياء الفقيره فلم يحترم الفانيلا الجزائريه ولم يحترم كونه لاعب دولي اما حارس المرمى ادى ما عليه ولكن الكره مثل ماقالوا الخبراء صعب الامساك بها

عرب
فلتر -

اولا نبارك للمنتخب الجزائري الممثل الوحيد للعرب في كاس العالم 2010 وثانيا المنتخب الجزائري ادى اداء ممتاز الا ان الخطا خطا المدرب اللذي لايتعلم من اخطائه وكذلك غزال امتهور واللذي يحسب نفسه في مباراة بين الاحياء الفقيره فلم يحترم الفانيلا الجزائريه ولم يحترم كونه لاعب دولي اما حارس المرمى ادى ما عليه ولكن الكره مثل ماقالوا الخبراء صعب الامساك بها

نوبل والنطح
منال ـ الجيزة -

مجرد مثال واحد فقط : مصر قدمت للعالم 4 من الفائزين بنوبل، والجزائر قدمت شاوشي صاحب أشهر نطحة في التاريخ .. لا وجه للمقارنةوالله لولا تطاولكم على مصر والمصريين لما تذكركم أحد، جزائر إيه ياعم، لا فن ولا سينما، ولا علماء ولا أدباء، ولا إعلام ، ولا مساهمة في قضايا العرب، ولا حاجة .. أنه تسلق رخيص على أكتاف الكبار

القصف بالصواريخ
مصري وافتحر -

والله لو كان شخص غير الرئيس المصري المعروف بحكمته البالغة وتمسكه بما بقى من حبل العروبة المهتريء، لقصف الحدود الجزائرية بالصواريخ واحتل العاصمة الجزائر ردا على عدوان نظام بوتفليقة على المصريين والبلطجية الجزائريين في السودان بالسكاكين. وأرانا كيف يهرب مقاتلي الصحراءيقولون هل تشن الحرب من أجل كرة قدم .. نعم تشن من كرة قدم ، فالكرامة أهم . ألم تسمعوا الخليفة الذي شن الحرب من أجل صرخة مسلمة ;وامعتصماه;.. رحم الله السادات .. .

القصف بالصواريخ
مصري وافتحر -

والله لو كان شخص غير الرئيس المصري المعروف بحكمته البالغة وتمسكه بما بقى من حبل العروبة المهتريء، لقصف الحدود الجزائرية بالصواريخ واحتل العاصمة الجزائر ردا على عدوان نظام بوتفليقة على المصريين والبلطجية الجزائريين في السودان بالسكاكين. وأرانا كيف يهرب مقاتلي الصحراءيقولون هل تشن الحرب من أجل كرة قدم .. نعم تشن من كرة قدم ، فالكرامة أهم . ألم تسمعوا الخليفة الذي شن الحرب من أجل صرخة مسلمة ;وامعتصماه;.. رحم الله السادات .. .

الرد على أخاتاتي وإخ
منار -

اللهم لا شماتة في لعب الخضر إنهم أبطال هاأنا أفتخر كوني جزائرية عربية إخوتي بالجزائر لبا تنشغلوا بالرذ على منهم فارغون الضمير العربي فإنا لاعبين أشرف من أي شخص لا يعرف كيف يتعامل مع الرياضة فالمتفرج فارس هذه الأيام فلا تنشغلو بالتفاهات والرد على الأقوال المتدنية كما يقول المثل يقرأ السفيه ما فيه.

احترام
بنت بغداد -

انتبهي الى كلامك فكل اسلوب يمثل مستوى صاحبه فقط. كان يفترض بنا جميعا تشجيع الجزائر وهذا مافعلناه وسنشجعهم في كل مبارياتهم- وحسب علمي حتى الفنانين المصريين ظهروا قبل ايام وقالوا انهم يشجعون الجزائر. ونحن هنا في صفحة الرياضة لذا يجدر التكلم عن الرياضة وليس في تفاهات وقلة ادب لاننا لو نود الدخول في انتقادات عن مصر بأمكاننا ان نتكلم الى ما لانهاية.

هو ايه ده
عرب -

كل شويه المهم احنا فى المونديال مونديال ايه من غير فوز بلا خيبة لاكاس افريقيا ولا كاس عالم وبعدين حمقين نفسكوا على ايه كنتوا دخلتوا المونديال عشان تحرروا فلسطين هو ده اللى العرب فالحين فيه..........

احترام
بنت بغداد -

انتبهي الى كلامك فكل اسلوب يمثل مستوى صاحبه فقط. كان يفترض بنا جميعا تشجيع الجزائر وهذا مافعلناه وسنشجعهم في كل مبارياتهم- وحسب علمي حتى الفنانين المصريين ظهروا قبل ايام وقالوا انهم يشجعون الجزائر. ونحن هنا في صفحة الرياضة لذا يجدر التكلم عن الرياضة وليس في تفاهات وقلة ادب لاننا لو نود الدخول في انتقادات عن مصر بأمكاننا ان نتكلم الى ما لانهاية.

بتاع كله =مصري
عباس-الكويت -

الرد على االمصري ابواحمد.ماادري شنو دليلك على انكم قمت بذلك فقط الكلام وتزوير التاريخ والتلفيق ونسب النجاحات اليكم مع العلم انكم منافقين ومزورين للتاريخ انت لم ترد على كلامي انت نسبت تاريخ مزور الي المصريين الفشلة مغتصبي الاطفال.ماادري شلون طلعتو العالم العربي من الجهل والفساد ومصر ام الفساد والمحسوبية والاجرام والدليل فقط يوم امس بقتل الشاب المصري بوحشية من قبل الشرطة فهمني اين الحضارة وههههههههه هو بس كلام وتلفيق وكذب.الرد على مصري وافتخر .حلال عليك حسني مبارك واشبع بيه بس قوية قصب الجزائر واحتلالها انتم مياه النيل سحبوها منكم الدول الافريقية الفقير مياه النيل تم تقليل حصة مصر منها وانتم بس شاطرينم على التصريحات انتم وين واحتلال الجزائر وين انت لما كان عبدالناصر ماسك الحكم هربتو من اليمن بعد الخسائر والهزائم

بتاع كله =مصري
عباس-الكويت -

الرد على االمصري ابواحمد.ماادري شنو دليلك على انكم قمت بذلك فقط الكلام وتزوير التاريخ والتلفيق ونسب النجاحات اليكم مع العلم انكم منافقين ومزورين للتاريخ انت لم ترد على كلامي انت نسبت تاريخ مزور الي المصريين الفشلة مغتصبي الاطفال.ماادري شلون طلعتو العالم العربي من الجهل والفساد ومصر ام الفساد والمحسوبية والاجرام والدليل فقط يوم امس بقتل الشاب المصري بوحشية من قبل الشرطة فهمني اين الحضارة وههههههههه هو بس كلام وتلفيق وكذب.الرد على مصري وافتخر .حلال عليك حسني مبارك واشبع بيه بس قوية قصب الجزائر واحتلالها انتم مياه النيل سحبوها منكم الدول الافريقية الفقير مياه النيل تم تقليل حصة مصر منها وانتم بس شاطرينم على التصريحات انتم وين واحتلال الجزائر وين انت لما كان عبدالناصر ماسك الحكم هربتو من اليمن بعد الخسائر والهزائم

الجزائر في المونديال
سارة الجزائرية -

مبروك للجزائر المقابلة العالمية المشرفةنشكر ابناء سعداان يالمصريين رجال الجزائر في المونديااال انتم خليكم مع هيفا وفيفي عبده واتمني لكم المشاركة في مونديال الرقص والهز ولا تنسون ابدا ان مصر هي بوابة الجزائر للموندياااااااااااااااااليعني انتم ااااااااااخر واحد يتكلم

الى التعليق 229
sarah -

منذ متى تقصف مصر و كم من حرب ربحتموها . كل حروبكم فشل بفشل ، لو ستر الله لكان شارون دخل القاهرة بحرب 73 التي تفتخرون بها على اثر ثغرة دفرسوار . استمروا بانتاج الرقاصات هذا الذي فلحتم به لحد الآن .اما عن منتخبكم منتخب العجائز فماذا فعل بكأس العالم 90 . فشل بفشل في جميع الميادين .وصل بكم الحقد الى التشويش على قنوات الجزيرة و هي التي اعطت هذا الشعب الفقير حق مشاهدة منتخبكم في كاس افريقيا بالمجان . حقا شعب لئيم و لا ينفع معه المعروف او الجميل .

الى التعليق 229
sarah -

منذ متى تقصف مصر و كم من حرب ربحتموها . كل حروبكم فشل بفشل ، لو ستر الله لكان شارون دخل القاهرة بحرب 73 التي تفتخرون بها على اثر ثغرة دفرسوار . استمروا بانتاج الرقاصات هذا الذي فلحتم به لحد الآن .اما عن منتخبكم منتخب العجائز فماذا فعل بكأس العالم 90 . فشل بفشل في جميع الميادين .وصل بكم الحقد الى التشويش على قنوات الجزيرة و هي التي اعطت هذا الشعب الفقير حق مشاهدة منتخبكم في كاس افريقيا بالمجان . حقا شعب لئيم و لا ينفع معه المعروف او الجميل .

تاهل غير مستحق
د. بوس الواوا -

اداء سيء جداً ومشاركة غير موفقة للجزائر بهكذا فريق وهكذا مدرب! في كل مرة كان يخسرالفريق الجزائري في احد مبارياته الودية كنا نلتمس له الاعذار ونقول انه في طور التحضير للعرس الكروي واذ بنا نفاجا باداء اضعف وسقوط في اول امتحان سهل نسبياً امام فريق مغمور وضعيف كفريق سلوفينيا... انا لا زلت من مشجعي الجزائر رغم خيبة الامل الكبيرة ولكن اصبحت لدي قناعة شبه مؤكدة في ان هكذا فريق لم يكن ابداً ليستحق التاهل. واخيراً وعلى الرغم من تحفظاتي الكثيرة على المصريين ومنتخبهم فلكم تمنيت ان يكونوا هم المتاهلين على حساب الجزائر بعد مشاهدتي لمبارات سلوفينيا!!

شعب الصفارة ؟؟!
مصري أبا عن جد -

مادام المعلقين الجزائريين يصرون على التطاول والبذاءات ضد مصر ، سأضطر الى طرح سؤال مهم جدا عليهم، الجميع يعرف إجابته : لماذا يسمون الجزائريين شعب الصفارة. وماهي الحكاية وراء هذه التسمية؟ ..؟من لا يعلم يسأل ويعرف الحقيقة

شعب الصفارة ؟؟!
مصري أبا عن جد -

مادام المعلقين الجزائريين يصرون على التطاول والبذاءات ضد مصر ، سأضطر الى طرح سؤال مهم جدا عليهم، الجميع يعرف إجابته : لماذا يسمون الجزائريين شعب الصفارة. وماهي الحكاية وراء هذه التسمية؟ ..؟من لا يعلم يسأل ويعرف الحقيقة

ما بلاش انت يا كويتي
مصري عم الكويتي -

بلاش تفتح علي نفسك ما لا طاقة لك به،،، خلينا ساكتين .... انتوا مش ناقصين ....كفاية عليكوا تجارة الرقيق التي تعيشون عليها في دماء الغلابة، وسرقة عرقهم واموالهم، والا تحب نتكلم عن الجنس الثالث المتفشي ....أم تحب نتكلم عن اختراعكم لظاهرة البويات .نصيحة قبل ما تحدف الناس بالحجارة،....................................................................!!

دعه يتفرج دعه يتالم
ايمان -

المهم انكم تفرجتو علينا ونزيدكم حاجة الي يقعد فالدار يتفرج غير مرة يعني انتومالاعبينكم نسا

دعه يتفرج دعه يتالم
ايمان -

المهم انكم تفرجتو علينا ونزيدكم حاجة الي يقعد فالدار يتفرج غير مرة يعني انتومالاعبينكم نسا

جزائرية الأعماق
شوشو شاوشي -

يا ست جزائرية من الأعماق، مالك شغاله تنطيط علي كل التعليقات، وكإنك فارضة وصايتك علي الناس. كل إنسان حر يعلق زي ما هو عايز، وما تنتظريش من كل الناس إنها تقف وراء منتخب بلدك، الناس أحرار.بلاش مصادرة علي حقوق الناس في التعبير، والا انتي عايزة كل الناس تشجع الجزائر؟!!.حقا أمرك غريب، مش انتي لوحدك ، بل وجميع المعلقين الجزائرين الذين يوزعون الإتهامات واللعنات عمال علي بطال علي كل معلق لا يعجبهم تعليقه. يا ست جزائرية من الأعماق، الناس في أهوائها مذاهب، انتي من حقك تشجعي منتخب بلدك زي مانتي عايزة، وتقفي من خلفه سواء في النصر أو في الهزيمة. وكمان الناس من حقها تشجع اللي هي عايزاه وتنتقد اللي هي عايزاه، واللي مش عاجبه ، مش هايلاقي حاجة يعملها. فقط تقبلي التعليقات بصدر رحب، وبعدين في الآخر، كرة القدم مجرد لعبه، والهزيمة في مباراة مش نهاية العالم، وأيضا المبالغة في التهويل من الفوز في مباراة وكأن مشاكل العالم كلها انحلت ،لا يجب.

وقهقه وقهقه
د. بوس الواوا -

على الرغم من اختلافي الكبير مع المصريين في كثير من الامور بما فيها اسلوب الشماتة والتشفي من الفريق الجزائري العربي المسلم الا اني لا انكر خفة الدم المصرية لبعض التعليقات بما فيها تعليقك هذا والذي جعلني اضحك من قلبي، معذرة ايها الاخوة الجزائريين.. وقهقه وقهقه وقهقه

وقهقه وقهقه
د. بوس الواوا -

على الرغم من اختلافي الكبير مع المصريين في كثير من الامور بما فيها اسلوب الشماتة والتشفي من الفريق الجزائري العربي المسلم الا اني لا انكر خفة الدم المصرية لبعض التعليقات بما فيها تعليقك هذا والذي جعلني اضحك من قلبي، معذرة ايها الاخوة الجزائريين.. وقهقه وقهقه وقهقه

وصولنا كاس العالم
;rie -

1 2 3 viva l''algerie انموت على بلادي و ولد بلادي و خلو الغيرين امتو و ادا اقدرو يلحقنا يتكلموا حدكم كاس افريقيا و لكن كاس العالم مشي قدكم للكبار فقط الصيغار يشاهدون عبر التلفاز هاهاهاهاهاهاها مساكين ايشفوا العالم باسره عرفوا مصر على حققتها ربي يهديكم الاهم انشاء الله الجزائر تتاهل للدور التاني و ادا كتب الله لنا ان نتاهل لا احد يمكنه ان يوقفنا انشاء الله سكر فلي ميحبناش غر مصر

دعه يتفرج دعه يتحسر
ايمان -

نحن صرنا ابناء فرنسا وصرناهمج ونربح بلسكاكين ذنبنا اخرجناكم من المونديال اذاكنتم ام الدنيا ولا يسوى العرب بدونكم لما راكم تاخذو الغاز بالكريدي وتبيعوه لاسرائيل وتشروفي البيترول معندل العرب وشعبكم نصه يعيش في المقابر ورائيسكم ....تقولو لوما حكمته البالغة لقصفكم كون راح قصف اسرائيل نتوما مراض وشفتوها فالسودان وهاديك غير انذارفقط ولا راكم باغيين الصح وعلى فكرة نتوما فيكم غير اللسان اليوم الجزائر خرجتكم من المونديال وقولتو تاهل غير مستحق والسنين اللي فاتت علاه ماروحتوش برغم ماشاركناش مشي نتوما ابطال افريقيا 7مراة وفريقكم لا يقهر جاوبوني لاستطعتم وكتلتونا بمصر ام الدنيا لوكان جيتو ام الدنيا الدنيا

دعه يتفرج دعه يتحسر
ايمان -

نحن صرنا ابناء فرنسا وصرناهمج ونربح بلسكاكين ذنبنا اخرجناكم من المونديال اذاكنتم ام الدنيا ولا يسوى العرب بدونكم لما راكم تاخذو الغاز بالكريدي وتبيعوه لاسرائيل وتشروفي البيترول معندل العرب وشعبكم نصه يعيش في المقابر ورائيسكم ....تقولو لوما حكمته البالغة لقصفكم كون راح قصف اسرائيل نتوما مراض وشفتوها فالسودان وهاديك غير انذارفقط ولا راكم باغيين الصح وعلى فكرة نتوما فيكم غير اللسان اليوم الجزائر خرجتكم من المونديال وقولتو تاهل غير مستحق والسنين اللي فاتت علاه ماروحتوش برغم ماشاركناش مشي نتوما ابطال افريقيا 7مراة وفريقكم لا يقهر جاوبوني لاستطعتم وكتلتونا بمصر ام الدنيا لوكان جيتو ام الدنيا الدنيا

الى عباس الايراني
توته الكتكوته -

يا مجوسي يا عابد النار منو انت لتحكي عن مصر يالا كش مع منتخب الفاشلين

الى عباس الايراني
توته الكتكوته -

يا مجوسي يا عابد النار منو انت لتحكي عن مصر يالا كش مع منتخب الفاشلين

الغيرة تهدر
انا مصري حمار -

1-المصريين غير معنيين بهذا الجزء2-الغيرة تهدر3-المصريين يتكلمون بالاساءة عن الجزائر لعدة منها:-فرحوا كثيرا عنما سمعوا بان المباراة التصفوية المؤهلة للمنديال كانت عل ارضهم مما جعلهم يضننون انهم متاهلون الى المونديال لا محالة...لكن النخب الوطني كان له مخطط اخر حيث اراد تهدءة الامور الى مباراة في وسط محايد الا وهو السودان ملعب المريخ حيث اخذ المصريون الاعزاء توبيخا قاسيا من جميع النواحي-والى كل من لا يدرك مدى ....المصريين اليكم هذا ...هناك حقيقةلا يعرفها الكثسر من الجزائريين ا لا وهي اننا السبب في خسارت الحضري و خرفانه في الجزائر بسبب الاكل الذي يسبب الغثيان و من غبواتهم المنقطعة النظير ارادو ان ينتقموا بطريقة اكثر تاثيرا و الكل يعرف الاعتداء بالحجارة على المنتخب الجزائري في القاهرة مما كلفهم الكثير

بنت بغداد
توته الكتكوته -

والله واضح عليتش انك ما طلعين الا ردود المصريين وبس وان كان تبغين حدا يقرالك ردود الجزائريين حاضرين عيني بعدين عيب عليتش انتي تنكري جنسيتك الجزائريه العراق فخر العرب لكن انا رديت على اللى يقول مصر رقاصات وزنا وما طلبت منتش غير زياره وجوله سريعه بدبي وتشوفي وخدي بالك انا ماشهرت الابعد تطاول من ينسبون اسمائهم للعراق ويتطاولن على المصريات وكلامك عن الادب توجيهيه لبني جنسك افضل الجزائريين.

بنت بغداد
توته الكتكوته -

والله واضح عليتش انك ما طلعين الا ردود المصريين وبس وان كان تبغين حدا يقرالك ردود الجزائريين حاضرين عيني بعدين عيب عليتش انتي تنكري جنسيتك الجزائريه العراق فخر العرب لكن انا رديت على اللى يقول مصر رقاصات وزنا وما طلبت منتش غير زياره وجوله سريعه بدبي وتشوفي وخدي بالك انا ماشهرت الابعد تطاول من ينسبون اسمائهم للعراق ويتطاولن على المصريات وكلامك عن الادب توجيهيه لبني جنسك افضل الجزائريين.

Come on Algeria
Rime- London -

Iam proud of the algerian team It Doesnt matter if they loose. The most important they are in the world cup and they do represent only the Magreb. love from moroccan girl x

احسنت قولا
د. بوس الواوا -

انت رجلٌ في زمنٍ قل فيه الرجال .... لا فض فوك اخي الكريم واكثر الله من امثالك ... مصر لسه بخير!

احسنت قولا
د. بوس الواوا -

انت رجلٌ في زمنٍ قل فيه الرجال .... لا فض فوك اخي الكريم واكثر الله من امثالك ... مصر لسه بخير!

مصر هى الجزائر
جزاصريه -

اولا السلام عليكم ثانيا الف مبروك للفريق الجزائرى على الوصول لكاس العالم و ان شاء الله المره المقبله يتاهل معاه الفريق المصرى و يمثلوا المسلمين العرب و ينهوا الخلاف ما بينهم و يعلموا العالم كله اخلاق المسلمين العرب الى بقى يحزن لحالها اى مسلم عربى و يارييت نرجع نفتكر ان الكفاح ضد اى استعمار او استعباد كان بيبتدى دايما من مصر و الجزائر اكبر شعبين كفحوا و ننسى خلافات غبيه ملهاش وجود و نفتكر ان احنا العرب بحاجه لمسانده بعض و مسانده فلسطين و العراق ... استحلف كل مصرى او جزائرى بالله قبل ما يرد انوا يفكر للحظه فى كل طفل بيموت او مات فى فلسطين واحنا بدل ما نمدله ايد بنمد ايدينا و لسانا بالسب و الضرب لبعض عشان ماتش كوره وافتكروا ان ذنب الاطفال دى فى رقبه كل عربى مسلم ...

لا حرج
محمد غنام -

السلام عليكم جميعا. مش عيب أن الجزائري يشجع الجزائر ولا عيب أن مصري يثور على أي عاهرة تخطئ ببلده, العيب لماابناء بلد الشهداء الابطال لايصونوا دم جدودهم اللي سالت على يد الفرانس و يشتغلون عندهم خادمين وللغتهم ومعتقداتهم معتنقين أين الانتماء؟ قبل ماتكون ضعيف وتسب (كام جزائري بفرانس)

خسارة
أبو وديع -

ما تحزنوا على خسارة المنتخب الجزائري العريقاحزنوا على خسارة فلسطين والعراق احزنوا على خسارة القضية والموقفاحزنوا على خسارة العرب والضميريا جزائر ستبقي وحدك الدولة الأكبر فى نظري وسحقا لكل المزاودين اخوكم/ أبو وديع

لا حرج
محمد غنام -

السلام عليكم جميعا. مش عيب أن الجزائري يشجع الجزائر ولا عيب أن مصري يثور على أي عاهرة تخطئ ببلده, العيب لماابناء بلد الشهداء الابطال لايصونوا دم جدودهم اللي سالت على يد الفرانس و يشتغلون عندهم خادمين وللغتهم ومعتقداتهم معتنقين أين الانتماء؟ قبل ماتكون ضعيف وتسب (كام جزائري بفرانس)

gdfgdgfg
ناتاابااباابا -

الرد غير واضح

المنتخب الجزائري
رانيا الجزائرية -

نحنا مين الي قالكم اننا نمثل العرب في كاس العالم .... نحنا منتخب جزائري اي ممثل للجزائريين وبعض العرب الاخوان المسلمين وليش منتخباتكم ما تاهلت لكاس العالم ليش منتخب واحد فقط متاهل ونحنا الجزائريين راضيين عن اداء منتخبنا وانتم مالكم والان نحنا في المونديال مع الكبار وهذا هو هدفنا ونحنا الجزائريين نساند منتخبنا بنفسنا ولا نحتاج لاي مصري يساندنا

أحزان عربية
علاءالمصرى -

للأسف هزم ممثل العرب الوحيدولكن الأمل باقى لأن الكرة ليس لها نظريات ثابتةولاتنسوا مافعلت أمريكافى كأس القارات . لذلك نقول للعرب يجب أن نقف بجوار الجزائر وخصوصا قلب العروبةوقلعةالإسلام مصروننسى الماضى ونفتح صفحةجديدةوننتبه لعدوناالذى يوقع بيننا.اقول لكم اتقوا الله فى الإسلام والمسلمين.أنامصرى عربى مسلم

المنتخب الجزائري
رانيا الجزائرية -

نحنا مين الي قالكم اننا نمثل العرب في كاس العالم .... نحنا منتخب جزائري اي ممثل للجزائريين وبعض العرب الاخوان المسلمين وليش منتخباتكم ما تاهلت لكاس العالم ليش منتخب واحد فقط متاهل ونحنا الجزائريين راضيين عن اداء منتخبنا وانتم مالكم والان نحنا في المونديال مع الكبار وهذا هو هدفنا ونحنا الجزائريين نساند منتخبنا بنفسنا ولا نحتاج لاي مصري يساندنا

متاسف
عمار -

اتاسف جدا لخسارة الجزائر لم اكن اتوقع هذه الخسارة من كبار المحترفين الجزائرين انهم وسمة عار على العرب لا يجوز ان يمثلوا كامل العرب بتللك السخافات و التسريحات الكوشمارية وفي الاخير اظن انهم ذههبون لعرس مثل النساءنسوا فقط وضع المكياج شكرا يا غزال وشاوشي ويبدا و زياني مثلتم نساء العرب

متاسف
عمار -

اتاسف جدا لخسارة الجزائر لم اكن اتوقع هذه الخسارة من كبار المحترفين الجزائرين انهم وسمة عار على العرب لا يجوز ان يمثلوا كامل العرب بتللك السخافات و التسريحات الكوشمارية وفي الاخير اظن انهم ذههبون لعرس مثل النساءنسوا فقط وضع المكياج شكرا يا غزال وشاوشي ويبدا و زياني مثلتم نساء العرب

رد على ********
جزائرية من الاعماق -

كنت توضح اكثر يعني مبارة في البليدة 3 للجزائر و1 مصر اما في مصر بعد ما حطمتوا معنويات الفريق و ضربتوهم كي الوحوش والعالم و الفيفا شاهدان على ما اقول غلبتونا 2 اما في ام درمان غلبنماكم بشرف 1 وطلعنا للمونديال في كوب دافريك بعد ما شريتو لي ماتش لي قبل لالجيري و الحكم كوفي كوجي المبارات لي حتا معلق ما حب يعلق عليها غلبتونا4

الى المقرف
جزائرية من الاعماق -

الرجال كسروا عنقور الفراعنة يا هذا و اللي خير من سلوفينيا كان مكانها في المونديال تركنا لكم افريقيا و محوناكم من العالم ان موعد العالم موعد الكبار حتى لا تقول اني متناقضة انتم لم تنتزعوا منا افريقيا بل كانت هدية لكم من حكم المباراة البنيني كوفي كوجيا فضائح الحضري و المنشطات رميتوها على بلحاج سيد الرجال بدراعوا فضائحكم على مجلات الربيين ان اردت ان تقراها عفوا انتم لا تجيدون اي لغة و تناسيتم قول الرسول صلى الله عليه و سلم من تعلم لغة قوم نجا من شرهم

اي حضارة هذه ؟؟؟
جزائرية من الاعماق -

بعد ما شغلنا البطالين لديكم اصبحت تقولي علمناكم الحمد لله ان الفرق شاسع بيننا و بينكم فقط تاملي لغتي و لغتك اي حضارة تتحدثين عنها اهي حضارة صفقة الاسلحة الفاسدة للملك فاروق ام اجتماعات السادات مع اسرائيل فقط ليكون في علمك يا اختاه ان السادات يعد اول رئيس وضع يده بايدي اسرائيل ايضا و مؤخرا تعاملاتكم ضد العرب مع اسرائيل اقصد الجدار العازل يا ********

الى المقرف
جزائرية من الاعماق -

الرجال كسروا عنقور الفراعنة يا هذا و اللي خير من سلوفينيا كان مكانها في المونديال تركنا لكم افريقيا و محوناكم من العالم ان موعد العالم موعد الكبار حتى لا تقول اني متناقضة انتم لم تنتزعوا منا افريقيا بل كانت هدية لكم من حكم المباراة البنيني كوفي كوجيا فضائح الحضري و المنشطات رميتوها على بلحاج سيد الرجال بدراعوا فضائحكم على مجلات الربيين ان اردت ان تقراها عفوا انتم لا تجيدون اي لغة و تناسيتم قول الرسول صلى الله عليه و سلم من تعلم لغة قوم نجا من شرهم

دوما جزائرية
جزائرية من الاعماق -

ههههههههههههه الغاز غازنا في ارضنا و حنا لي نملكوه احمدوا ربي اننا لم نطرد 15 الف عامل مصري في الجزائر مثلما عملتم انتم بالطلبة الجزائريون لديكم رجاءا لا تحسبن اننا ناقصي علم كي نهاجر لاجله الى مصر فهؤلاء الطلاب كلهم ينتمون الى كلية الحقوق و الحاجة ام الاختراع و انتم في حاجة الى تطور جهاز القضاء لكثرة المشاكل لديكم اما نحن فلسنا بحاجة اليه الا لفك النزاعات الناتجة عن 15 الف مصري في الجزائر احمدوا الله اننا نوكلوكم من دجيزي يا *******

انا الجزائرية
جزائرية من الاعماق -

لو بلطجنا عفوا هذه الكلمة ليست بعربية لو اعتدينا عنكم كان صرح العالم بذلك كما صرح من قبل لما رميتم لاعبينا خوفا من الهزيمة بالحجارة

دوما جزائرية
جزائرية من الاعماق -

ههههههههههههه الغاز غازنا في ارضنا و حنا لي نملكوه احمدوا ربي اننا لم نطرد 15 الف عامل مصري في الجزائر مثلما عملتم انتم بالطلبة الجزائريون لديكم رجاءا لا تحسبن اننا ناقصي علم كي نهاجر لاجله الى مصر فهؤلاء الطلاب كلهم ينتمون الى كلية الحقوق و الحاجة ام الاختراع و انتم في حاجة الى تطور جهاز القضاء لكثرة المشاكل لديكم اما نحن فلسنا بحاجة اليه الا لفك النزاعات الناتجة عن 15 الف مصري في الجزائر احمدوا الله اننا نوكلوكم من دجيزي يا *******

اضافة
جزائرية من الاعماق -

كوفي كوجيا يستاهل اكثر من هذيك النطحة كان يستاهل نطحة زيدان لي تغرسوا في الارض

جزائرية جزائرية
جزائرية من الاعماق -

لا يلتقي بالكبير الا الكبير لا تخادع نفسك وتقول انك اقوى من البرازيل ولا تحلم ان تصل الى ما وصلت او حتى انجلترا فهي كبيرة عنكم فازت عليكم ب3 اهداف لا تحاول مغالطة الكبار فاكيد اننا نقصد الكبار في الملاعب الذين لم ترقوا الى ما وصلوه

الجزائر جزائرية
جزائرية من الاعماق -

الجزائر ام الجزائريين الم تقولوا ان اصلنا بربريين اذن فاصولنا اندلسية من اربا هذا سر الجمال كيف تكون مصر امنا ولا نشبهها لا اعتقد اننا طفرة لو كانت مصر امنا كانت تفرح لفرحنا وتحزن لحزننالا انتم منا و لا نحن منكم

رجوع
جزائرية من الاعماق -

الجزائر فعلا ارسلت طائرات الى اسرائيل استرجعت 32 جزائري في الاسطول المعرضين للقرصنة الاسرائلية في المياه الدولية بادرت بمساعدتها ولن تقفل ابوابها في وجه بلد عربي اما بخصوص المغرب لا اريد ان اشن حرب اخرى ضدها لكن انصحك بمطالعة ما جرى في تندوف ايام هواري بومدين قبل ان يصدر الاوامر بالرحيل لذلك راجع معلوماتك و الجزائر البلد العربي الوحيد الذي لا يزجد به قواعد عسكرية

بارك الله فيك
جزائرية من الاعماق -

جزاك الله خيرا اخي الكريم لكن نحن قذفنا في اجدادنا الشهداء من قبل الفضائيات المصرية تحديدا في النايل و المحور تماما بعد نتيجة مباراة ام درمان فهذا هو سبب بغضي لكل مصري لان احد اجدادي كان شهيدا

الجزائر
جزائرية حرة -

المهم ان الجزائر تاهلت الى المنديال و هزمت مصر و من هذه الفرحة لا نريدوا شيئا و ليس مثل الامارات لم تتجاوز اصلا التصفيات

جزائر
الحاقدة على الفراعنة -

لا يهمنا الان ايها الفراعنة الفوز لاننا قهرناكم و تاهلنا الى المونديال و بلعبنا و مهارتنا ليس مثلكم تسيؤونا الينا و تضربون لاعبينا و تشترونا الحكام خوفا منا ومن الخسارة معنا يا يا بلاد و مثل ما يقول السوريون يا حيف على هيك شعب