رياضة

الفيفا تلقى شكوى بحق الجزائري صايفي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اكد الاتحاد الدولي لكرة القدم بانه تلقى شكوى رسمية بحق مهاجم منتخب الجزائر رفيق صايفي الذي صفع احدى الصحافيات الجزائريات اثر انتهاء مباراة فريقه ضد الولايات المتحدة صفر-1 اول من امس الاربعاء وخروجه من الدور الاول لكأس العالم المقامة حاليا في جنوب افريقيا.

وقال المتحدث الرسمي باسم الفيفا بيكا اودريوزولا "لقد تلقينا شكوى رسمية اليوم الجمعة، وسنقوم باعطاء المزيد من التفاصيل لاحقا".

وكان مراسل وكالة فرانس برس شاهد صايفي وهو يوجه صفعة الى الخد الايمن لاسماء حليمي التي تعمل لصحيفة "كومبيتيسيون" قبل ان ترد الاخيرة بصفعة مماثلة.

وقالت حليمي "سوف أتقدم بشكوى الى الفيفا. كان هناك العديد من الشهود في مكان الحادث"، مضيفة انها "لا تعرف بالتحديد اسباب غضب مهاجم ايستر الفرنسي".

وتابعت حليمي التي تم الاستماع اليها من قبل المسؤولين في الاتحاد الدولي "كتبت مقالا عنه منذ مدة، ربما لم يكن راضيا عنه".

ولم يدل صايفي بوجهته نظره في هذه القضية الى فرانس برس، وغادر الملعب برفقة اعضاء في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري.

لكن صايفي نفى في اليوم التالي في برنامج "صباح المونديال" على تلفزيون الجزيرة الرياضية بانه صفع الصحافية الجزائرية وقال "لم اصفعها اطلاقا، هذه كذبة، لقد قالت بانني صفعتها للصحافة الاجنبية، ولكن هذا الامر لم يحصل".

وشرح صايفي كيف تطورت الامور بينه وبين الصحافية الجزائرية "ما حدث انها وضعت جهاز التسجيل في وجهي وعلى فمي، فقمت بازاحته، فاعتبرت بانني صفعتها".

واضاف "حاولت ان اكلمها ووضعت يدي على كتفها لكي تسمعني، لكنها ازاحت يدي عنها بعنف، وزعمت باني صفعتها".

وكشف "هناك شهود من اللاعبين يستطيعون التأكيد بان ما تزعمه لم يحصل، ولا يهمني ان تتقدم بشكوى الى الفيفا، لان شهادتها ليس صحيحة".

وختم "بكل بساطة، حاولت ان تصنع اسما لنفسها وتكبر الموضوع، وهذا عيب كبير لانها صحافية جزائرية".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
غجر
Moe -

Those Algerians are just barbarians