رياضة

مارادونا يلمح الى امكانية الاستقالة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بويس ايرس:المح مدرب منتخب الارجنتين دييغو مارادونا الى امكانية تخليه عن منصبه اثر عودته الى بلاده بعد خروج منتخب بلاده من مونديال جنوب افريقيا.

وجاء كلام مارادونا في تصريح لاذاعة "كرونيكا" حيث قال "الامر انتهى. لقد اعطيت كل ما لدي".

وكان مارادونا قال قبل يومين "لم اقرر مستقبلي بعد، يتعين علي ان اتحدث الى عائلتي الى اللاعبين والى الاتحاد. قراري يتعلق بامور عدة".

اما لويس سيغورا رئيس ارجنتينوس جونيورز النادي الذي شهد انطلاقة مارادونا والصديق المقرب من رئيس الاتحاد الارجنتيني خوليو غروندنا فقال "الشخص الوحيد الذي سيقرر مصير مارادونا هو مارادونا نفسه". واضاف "الامر يتعلق به وحده، لم يسبق لغروندونا ان اقال اي مدرب من منصبه، واذا قرر البقاء، فانه سيبقى".

وكشف "اعتقد بانه سيحترم عقده الذي ينتهي العام المقبل مع نهائيات كأس الامم الاميركية الجنوبية التي تنظمها الارجنتين بالذات".

وكان المنتخب الارجنتين احد ابرز المرشحين لاحراز اللقب العالمي خرج من دور ربع النهائي بعد هزيمته النكراء امام المانيا صفر-4.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يامن سطرت الاساطير
walid -

نعم هذة هية الحياة مرة لك ومرة عليك يا من امتعتنا في الثمانينيات يا اسطورة ليس مثلك اسطورة في عالم كرة القدم ستبقى في الذاكرة وستبقى على مر العصور وياتي جيل ويتحدث عنك يا اسطورة مردوني للعظم