رياضة

الهلال يختتم معسكره الأوروبي بلقاء فالنسيا الاسباني

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يختتم الهلال السعودي معسكره التدريبي استعدادا للموسم الجديد بلقاء فالنسيا الاسباني يوم الأحد المقبل، حيث ستكون مباراة فالنسيا الأخيرة للهلال في معسكره الأوروبي الذي سيختتم بنهاية مباراة الفريق الاسباني.

ومن المقرر أن يغادر الفريق الهلالي صباح غد السبت مدينة لينز النمساوية متجها لمدينة ماريبور في سلوفينيا ، حيث سيؤدي الفريق تدريب السبت على إستاد فازان نيريا وذلك لملاقاة فالنسيا الأسباني مساء.

وعقب نهاية المباراة مع فالنسيا، ستغادر البعثة الهلال سلوفينيا صباح الاثنين عبر طائرة خاصة إلى ميونخ الألمانية ومنها إلى الرياض.

وقرر الجهاز الفني للهلال منح اللاعبون اجازة راحة يوم الثلاثاء المقبل، قبل أن يغادروا إلى أبها يوم الأربعاء للمشاركة في بطولة النخبة الدولية الثالثة، حيث سيفتتح الهلال لقاءاته يوم الجمعة أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وكان الهلال قد أنهى ثالث لقاءاته الودية في معسكره في النمسا مساء أمس أمام نادي كولونيا الألماني بالتعادل السلبي على ملعب نادي هيرماقور النمساوي.واحتل كولونيا المركز الثالث عشر في الدوري الألماني المنصرم.

يذكر أن الهلال فاز على لينز بخمسة أهداف قبل أن يخسر مباراته الودية الثانية أمام تيميشوارا الروماني بثلاثية نظيفة، وكان من المقرر أن يلتقي الهلال مع ليفربول الانكليزي يوم السبت الماضي لكن المباراة ألغيت بسبب الأمطار.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف