رياضة

المهاجم أحمد الصويلح إلى نادي القادسية بالإعارة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن نادي الهلال السعودي عن موافقته على إعارة عقد اللاعب أحمد الصويلح لنادي القادسية بعد أن مدد عقده للهلال لمدة موسم رياضي إضافي.

وكان قد مثل إدارة نادي الهلال في عقد الإعارة الدكتور عبدالله البرقان مدير الاحتراف بينما مثل القادسية في عقد الإعارة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله الهزاع.

تجدر الإشارة إلى أن " إيلاف " قد أشارت إلى الصفقة وذلك من خلال خبر تم بثه يوم أمس الاثنين .

من جانب اخر عاود الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته استعداداً لانطلاق دوري المحترفين السعودي أمام التعاون يوم الأحد المقبل وذلك بمران أقيم عند الساعة العاشرة مساء وسط مشاركة جميع اللاعبين عدا الثلاثي الكوري الجنوبي يونج بيو والروماني رادوي والسويدي ويلهامسون وذلك لارتباطهم بالمشاركة مع منتخباتهم الوطنية في اللقاءات الودية التي تقام في يوم الفيفا. والأمر ذاته ينطبق على الدوليين السعوديين الذي يشاركون في معسكر المنتخب تأهبا لملاقاة منتخب توغو وديا اليوم الأربعاء، وكان المران قد اشتمل على تطبيقات تكتيكية سبقها تدريبات لياقية مكثفة.

وعلى صعيد متصل يغادر فجر يوم الخميس اللاعب خالد عزيز إلى مدينة ميونخ الألمانية حيث سيجري عملية جراحية في موضع إصابته التي شخصت بـ(فتق)، يشار إلى أن الطبيبة الألمانية المعروفة (مشرك) ستجري العملية لعزيز، فيما أجرى عبداللطيف الغنام عملية جراحية بسيطة في (الكتف) اثر الإصابة التي تعرض لها خلال نهائي بطولة النخبة نهاية الأسبوع الماضي، ويحتاج الغنام إلى فترة أسبوع حتى يستطيع المشاركة مع زملائه في التدريبات الجماعية، بينما يحتاج ماجد المرشدي فترة ١٠ أيام ليتمكن من دخول التدريبات اثر الإصابة التي تعرض لها في وتر القدم، في حين يحتاج عبدالله الزوري خمسة أيام للدخول في التدريبات نظير آلام العضلة الضامة التي لحقت به، فيما ينتظر فيصل الجمعان نتائج الفحوصات الطبية غدا والتي بناء عليها سيتحدد إمكانية دخوله المران .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف