رياضة

صحيفة ماركا: عرض جديد من ريال مدريد لضم اوزيل

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مدريد: اكدت الصحف الاسبانية الرياضية ان ريال مدريد تقدم بعرض جديد الى فيردر بريمن الالماني من اجل الحصول على خدمات صانع العابه الدولي مسعود اوزيل.

واكدت صحيفة "ماركا" التي ذكرت بان الاتفاق "شامل" بين النادي الاسباني واللاعب: "لقد تقدم ريال مدريد بعرض جديد قيمته 14 مليون يورو اي باضافة 5 ملايين يورو عن العرض السابق بهدف الحصول على خدمات اوزيل".

من جانبها ذكرت صحيفة "اس": "ان العرض الجديد يهدف الى ايجاد حل وسطي تتراوح قيمته بين 10 ملايين تقدم بها ريال مدريد و16 مليونا يطالب بها فيردر بريمن".

وكان المدير الرياضي لفيردر بريمن كلاوس الوفس قد كشف الجمعة الماضية بان النادي الالماني رفض عرضا من ريال مدريد اعتبره غير "مقبول".

واكد اوزيل الذي برز مع منتخب المانيا في مونديال جنوب افريقيا 2010 في تصريح له للصحيفتين من بريمن "احتمال" انتقاله الى ريال مدريد هذا الموسم.

ويتوقع مواصلة المفاوضات بشأن انتقال اوزيل (21 عاما) الاربعاء بمناسبة ذهاب الدوري التمهيدي لدوري ابطال اوروبا المقرر بين فيردر بريمن وسمبدوريا الايطالي حيث ان مشاركته في هذه المباراة قد تمنعه من اللعب مع ريال مدريد في المسابقة في حال انتقاله الى صفوفه.

وكان ريال مدريد الذي يشرف عليه هذا الموسم البرتغالي جوزيه مورينيو قد عزز صفوفه للموسم الجديد بضم الاسبانيين سرجيو كاناليس وبيدرو ليون ولاعب الوسط الالماني سامي خضيرة والمهاجم الارجنتيني انخل دي ماريا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف