رياضة

بايرن ميونيخ يحل ضيفا على كايزرسلاوترن في الدوري الألماني

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

برلين: يحل بايرن ميونيخ حامل اللقب ضيفا على كايزرسلاوترن الصاعد هذا الموسم الى الدرجة الاولى غدا الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم.

وتستكمل المباريات السبت فيلتقي هانوفر مع شالكه، وكولن مع فيردر بريمن، وفولفسبورغ مع ماينتس، وفرانكفورت مع هامبورغ، ونورمبرغ مع فرايبورغ، وسانت بولي مع هوفنهايم، وتختتم الاحد فيلعب باير ليفركوزن مع بوروسيا مونشغنلادباخ، وشتوتغارت مع بوروسيا دورتموند.

يسعى الفريق البافاري الى تحقيق فوزه الثاني بعد ان كان تغلب على فولفسبورغ بطل الموسم قبل الماضي 2-1 في المرحلة الاولى التي شهدت ايضا فوز كايزرسلاوترن على كولن 3-1.

ويريد بايرن مواصلة انطلاقته الجيدة هذا العام خلافا لما حصل معه في الموسم الماضي حيث اهدر العديد من النقاط في البداية قبل ان يفرض سيطرته لاحقا في طريقه الى احراز اللقب.

وحقق بايرن بداية موسم جيدة حتى الان، اذ احرز لقب الكأس السوبر على حساب شالكه 2-صفر، وتأهل الى الدور الثاني في مسابقة الكأس على حساب فينديك 4-صفر، قبل الفوز على فولفسبورغ في انطلاق البوندسليغه.

يملك مدرب بايرن ميونيخ الهولندي لويس فان غال الاسلحة اللازمة لاحراز النقاط الثلاث خصوصا بوجود المهاجم الفرنسي فرانك ريبيري الذي نفذ ركلة ركنية في الوقت القاتل خطف منها باستيان شفاينشتايغر هدف الفوز في المباراة الاولى، فضلا توماس مولر الذي افتتح رصيده من الاهداف ايضا بعد ان كان توج هدافا لمونديال 2010 في جنوب أفريقيا، وفيليب لام والبلجيكي دانيال فان بويتن والارجنتيني مارتن ديميكيليس والهولندي مارك فان بومل والمهاجم الكرواتي ايفيكا أوليتش.

ويغيب الهولندي أريين روبن عن الفريق اذ يبتعد عن بداية الموسم لتضاعف اصابته في فخذه.

ويبحث كل من شالكه وفيردر بريمن عن التعويض بعد سقوطهما في المرحلة الاولى امام هامبورغ 1-2 وهوفنهايم 1-4 على التوالي، اذ يلتقي الاول مع هانوفر والثاني مع كولن.

يذكر ان فيردر بريمن تخلى قبل ايام عن صانع العابه مسعود اوزيل الذي تألق بشكل لافت في مونديال جنوب افريقيا وساهم بتأهل المانشافت الى نصف النهائي قبل ان يخسر امام اسبانيا صفر-1.

ويبحث باير ليفركوزن ايضا عن فوزه الثاني بعد ان تغلب على مضيفه بوروسيا دورتموند 2-صفر بقيادة نجمه ميكايل بالاك العائد الى صفوفه بعد عدة اعوام في تشلسي الانكليزي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف