رياضة

حناشي.. أم حنش؟!

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

هل تذكرون في أحد الأفلام القديمة عندما ذهب عبدالفتاح القصري ليتعلم فرسموا له ثعبانا وكتبوا تحته كلمة "ثعبان" وكررها أكثر من مرة وعندما جاء لقراءتها بعيدا عن المدرس نسي كلمة ثعبان وقال "حنش"!!
تذكرت كلمة القصري وضحكت وترحمت عليه بعد ان قرأت تصريحا ل محند حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري وصف فيه الفترة التي قضاها فريقه في القاهرة قبل وأثناء لقاء الأهلي في دوري ابطال افريقيا ب "الجحيم"!!
تخيلوا يصف مدينة القاهرة الجميلة ب "الجحيم" يقول هذا الكلام بعد الحفاوة التي لم يقابل بمثلها في أي مكان في العالم ولا حتي في بلاده اثناء حضورهم إلي القاهرة للعب مع الاسماعيلي ومع الأهلي ولافتات الترحيب والورود يقول عن مصر "الجحيم" وأضاف لصحيفة "الشرور" الجزائرية قائلا: عاش الفريق جحيما حقيقيا في القاهرة.. فإلي جانب ضغط المباراة تعمد المنظمون وضع مكبرات الصوت التي أثرت كثيرا علي تركيز اللاعبين في الملعب.
كانت مكبرات الصوت تصل أصواتها إلي لاعبي الجزائر ولا تصل للاعبي الأهلي الموجودين معهم في أرض الملعب.
لم يقل "حنش" هذا فقط بل قال ان لاعبي الأهلي بعد أن داخوا أمام لاعبينا قاموا بأمور لا تليق بسمعة الفريق.. والظهير الأيسر سيد معوض حاول الاعتداء علي وضربي لولا تدخل رجال الأمن الذين انقذوني منه!!
قال رئيس الشبيبة ان حكم المباراة كان يسعي لاسقاطنا بأي طريقة وكان ينوي تحطيمنا والمح إلي انه أخذ رشوة من الأهلي بدليل انه لم يستطع ان يرفع وجهه في وجه حناش أثناء الاجتماع التقليدي قبل المباراة.
وصف حناشي حسام البدري مدرب الأهلي بأنه مدرب ضعيف وقال انه لو كان يعلم ان حسام البدري مدرب ضعيف لهذه الدرجة لكان قد عاد إلي الجزائر بفوز عريض أي كبير!!
هل رأيتم أخلاقا كهذه من قبل.. هل رأيتم أناسا بهذه الاخلاقيات وناكرة للجميل لهذا الحناشي.. آسف الحنش؟!!
عموما صعد الشبيبة للمربع الذهبي وسيصعد الأهلي أيضا بإذن الله مع الاعتذار للاسماعيلي وسيفوز الأهلي علي الترجي التونسي.. والشبيبة علي مازيمبي الكونغولي ويتقابل الأهلي والشبيبة مرة أخري في النهائي.. الأولي في تيزي أوزو والأخيرة بالقاهرة آخر نوفمبر وعندها إما أن يرد حسام البدري ولاعبو الأهلي كرامتهم وشرفهم أمام هذا الحنش وإما يستاهلوا ما قاله عنهم حناشي وأقول له المثل الشعبي المصري طول ما أنت طبال وأنا زمار يبقي لازم نتقابل وساعتها يفرجها ويبقي لها ألف حلال وعلي الباغي تدور الدوائر!!

جريدة الجمهوية المصرية

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اجل لانه قرصكم بعقر
MOH -

صحيح هو حنش لانه قرصكم في عقر داركم ب10 لاعبين وانتم ب11 لاعب وانتم ب15 لاعب دولي وفريقه اكبر لاعب فيه هو ب23 سنة .تم لان حناشي هدا هو من اكبر مصدري الاعبين الى اوروبا .ففريق شبيبة القبائل هدا معروف باوبروبا في تصدير المحترفين متل جمال مناد الى راسينغ باريس وموسى صايب الاعب السابق لفالنسيا وتوتهام وياسين بزاز لاعب اوكسير وحكيم مدان لاعب سبورتينغ لشبونة .....وانتم اين

مقال تافه
ماجي -

شو هالمقال التافه اللي بتنشره جريدة ايلاف ماسك بخناق واحد ونازل فيه سب وذم وقبح شو هالكراهية مقال عبيط وتافه لابعد الحدود

العين أصدق قولا.....
ناصر -

السلام عليكم ارتأيت ان أبدأ هذا المقال عما شاهدناه على الجزيرة الرياضية من حفاوة الاستقبال في نهاية المقابلة من تهجم لاعبي الأهلي على شبيبة القبائل أي كرم تتحدثون عنه و استقبال.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فقدت
جمال -

في الحقيقة كنت اسمع عنك انك ناقد صحفي كبير خاصة وانك تكتب بجريدة محترمة..ولكن للاسف الشديد بعد قرائتي لهذا المقال فيبدو انك لا زلت تصدق ما تنشره جريدة الشروق من حوارات وهمية السيد حناشي صرح للعديد من الصحف الجزائرية انه قد تم استقبال بعثة شبيبة القبائل بالقاهرة كالمولوك وانه سيعيد هذا الجميل من خلال تخصيص نفس الاستقبال لبعثة نادي الاسماعيلي بالجزائر ..

من انتم
الجزائري الاصيل -

انت تريد ان تعلم اسيادك الاخلاق انت تقل بانهم ناكرون الخير والله الخير لاياتي من امثالك ياخي المتربي المحترم مثلك اماد لاتعترفون بان الشبيبة انتصرة عليكم وهل نسيت ولم تري استعمال اليزر في الملعب والقنون ادولي يحضره تعلمو احسن من ان تققولو نحن من علمناكمتحيا الجزائر.......................

تقبل ذلك
abdou -

بكل بساطة لو فاز الأهلي في تلك المبارة ما كان حناشي ليصير حنش ويلدغ تلابيب أفكارك.فلتتقبل ذلك ببعض الروح الرياضية.

جزائري مربي
ماليك -

أقول لك يا....حناشي لم يقل ماقلت بل بالعكس قال بأن المصريين إستقبلونا بحفاوة و قال بأنه سيرد الجميل لهم في صورة نادي الإسماعيلية. و أنت بالرغم من أنهم يقولون أنك ناقد كريب وتكتب في جريدة ماشاء الله إلا أنك لا تعلم ولا تعي ما تفعل لأنك انت من تأجج وتختلق الفتنة كان من الأصح أنك أنت من ترشد،تنيروتهدئ ليس أنت من يتير مازالك بزاف باش تتعلم& ;وربي يهديك

جزائري مربي
ماليك -

أقول لك يا....حناشي لم يقل ماقلت بل بالعكس قال بأن المصريين إستقبلونا بحفاوة و قال بأنه سيرد الجميل لهم في صورة نادي الإسماعيلية. و أنت بالرغم من أنهم يقولون أنك ناقد كريب وتكتب في جريدة ماشاء الله إلا أنك لا تعلم ولا تعي ما تفعل لأنك انت من تأجج وتختلق الفتنة كان من الأصح أنك أنت من ترشد،تنيروتهدئ ليس أنت من يتير مازالك بزاف باش تتعلم& ;وربي يهديك