رياضة

منتخب العراق يخسر امام نظيره الاردني 4/1 في إعتزال فيصل ابراهيم

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

خسر المنتخب العراقي بكرة القدم مباراته الودية التجريبية امام شقيقه المنتخب الاردني ، في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس على ملعب القويسمة بعمان ، وهي اول مباراة دولية لمدرب المنتخب العراقي الالماني سيدكا (56 عاما).

وكانت المباراة مناسبة لاعتزال كابتن الاردن فيصل ابراهيم لاعب الوحدات السابق ، وقادها طاقم تحكيم مؤلف من القطري عبد الله البلوشي ، ومساعدين من الاردن .كانت هناك خمس دقائق قبل المباراة استعراضية تكريما للاعب المعتزل .

لم يكن المنتخب العراقي بالمستوى المعروف عنه ، وبدا كسولا متثاقلا وغير منسجم وفير قادر على مجاراة المنتخب الاردني في اغلب اوقات المباراة ، وكانت الاخطاء الدفاعية هي اكثر ما تميز به الدفاع العراقي بالاضافة الى ضياع خط الوسط في احيان كثيرة، وحاول الفريق الاستفاقة ولكن لفترات لم يكن فيها التناغم بين اللاعبين جيدا .

سجل الاردني اولا احمد عبد الحليم في الدقيقة الخامسة من تسديدة ارتطمت بأحد اللاعبين العراقيين (مهدي كريم) وسقطت خلف الحارس محمد كاصد ، وسجل اللاعب عبدالله ذيب الهدف الثاني في الدقيقة (18) بخطأ دفاعي استغله حسن عبد الفتاح الذي سدد كرته داخل منطقة الجزاء الا انها ارتطمت بالعارضة فأكملها ذيب في المرمى .

وقلص الكابتن نشأت اكرم النتيجة بتسجيله الهدف الاول للعراق في الدقيقة 57 من تسديدة ارضية اودعها يسار الحارس عامر شفيع .

ولكن المنتخب الاردني سرعان ما عاد ليسجل هدفه الثالث عن طريق اللاعب حسونه الشيخ في الدقيقة 67 ، ثم عاد بعد ثلاث دقائق ليسجل هدفه الرابع عن طريق اللاعب عبدالله ذيب في الدقيقة 70 من ضربة حرة مباشرة .

وهذه المرة الاولى التي يخسر فيها المنتخب العراقي بهذه النتيجة امام المنتخب الاردني ، وتأتي في اطار استعدادات الفريقين لبطولة غربي اسيا التي ستقام في الاردن يوم 24 من الشهر الحالي .

لعب للمنتخب العراقي اللاعبون : محمد كاصد ، ياسر رعد (اوس ابراهيم) ، محمد عبد الزهرة (سامال سعيد) ، مهدي كريم ، سامر سعيد ، احمد اياد (هوار ملا محمد) ، مثنى خالد ، نشأت اكرم ، احمد مناجد (صالح سدير) ثم استبدل بـ (مصطفى كريم) ، امجد راضي ، خالد مشير .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف