رياضة

بالاك يتوقع عودته الى الملاعب منتصف نوفمبر

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعلن لاعب وسط بايرن ليفركوزن والمنتخب الالماني ميكايل بالاك انه يتوقع التعافي من الاصابة التي تعرض لها في فخذه الايسر والعودة الى الملاعب في منتصف تشرين الثاني/نوفمبر المقبل من اجل مواجهة فريقه السابق بايرن ميونيخ.

وجاء هذا الاعلان على لسان الطاقم الاداري لليفركوزن حيث قال مديره الرياضي رودي فولر لمجلة "سبورت بيلد": "سيعاود اللعب خلال مرحلة الذهاب، هذا امر مؤكد".

اما رئيس ليفركوزن ولفغانغ هولتسهاوزر فقال: "انا اعرف ميكايل وهو سيقوم بكل شيء ممكن من ان اجل يعود سريعا. نحن مضطرون حتى الى لجمه عوضا عن تشجيعه (لكي لا تتفاقم الاصابة)".

وكان بالاك الذي عاد هذا الموسم الى ليفركوزن قادما تشلسي الانكليزي، اصيب في التاسع من الشهر الحالي خلال مباراة فريقه مع هانوفر (2-2) في الدوري الالماني وذلك بعد تدخل قاس من البرتغالي سيرجيو بينتو.

وكانت الاصابة حرمت بالاك الذي سيبلغ الرابعة والثلاثين من عمره في اواخر الشهر الحالي، من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010، وهو كان يمني النفس في ان يعود الى تشكيلة ال"مانشافت" في مباراتيه المقبلتين في التصفيات المؤهلة الى كأس اوروبا 2012 الشهر المقبل ضد تركيا واذربيجان لكنه لن يتمكن من تحقيق مبتغاه.

وبحسب توقعات الطاقم الطبي لليفركوزن، سيعاود بالاك تمارينه مع الفريق بين اواخر تشرين الاول/اكتوبر واوائل تشرين الثاني/نوفمبر، اي قبل ثلاثة اسابيع من المرحلة الثالثة عشرة التي يتواجه خلالها ليفركوزن مع ضيفه بايرن ميونيخ.

يذكر ان بالاك يخوض تجربته الثانية مع ليفركوزن لانه سبق ان دافع عن الوانه من 1999 الى 2002 وسجل له 27 هدفا في 79 مباراة وخاض معه نهائي دوري ابطال اوروبا عام 2002 قبل ان يخسر امام ريال مدريد الاسباني 1-2.

ووقع بالاك الذي دافع ايضا عن الوان كايزرسلاوترن (1997-1999) وبايرن ميونيخ (2002-2006)، عقدا لمدة موسمين سيحصل بموجبه على نحو 15 مليون يورو بما فيها المكافآت.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف