رياضة

‏مصاعب دفاعية لتوتنهام وغالاس ينضم الى قافلة الغائبين‏‎

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

زادت المصاعب الدفاعية لنادي توتنهام الانكليزي باصابة قلب دفاعه الفرنسي وليام غالاس وابتعاده لمدة ثلاثة أسابيع عن الملاعب.

وتعرض المدافع المخضرم لتمزق في عضلات فخذه خلال تمارين "سبيرز" يوم الجمعة الماضي، ليبقى الكاميروني سيباستيان باسونغ الوحيد القادر على المشاركة في مركز قلب الدفاع.

وسيغيب غالاس (33 عاما)، المنتقل الى توتنهام من جاره اللدود ارسنال في فترة الانتقالات الصيفية، عن مباراتي تونتي الهولندي في مسابقة دوري ابطال أوروبا وأستون فيلا في الدوري المحلي.

وتعني العطلة الدولية اللاحقة، ان سبيرز لن يلعب خلال ثلاثة أسابيع، وهو يأمل عودة غالاس لمباراة فولهام في 16 تشرين الاول/أكتوبر المقبل ولرحلة انترميلان الايطالي في دوري الأبطال بعدها بأربعة أيام.

وما يزيد من مصاعب فريق المدرب هاري ريدناب، تعرض قلب الدفاع الاخر ليدلي كينغ للاصابة في التمرين ذاته، لينضم الى مايكل داوسون، والفرنسي يونس كابول وجوناثان وودغايت.

وفي مباراة السبت الماضي ضمن الدوري المحلي أمام وستهام (صفر-1)، لعب الكرواتي فدران كورلوكا الى جانب باسونغ في قلب الدفاع، وواجها صعوبة كبيرة في لجم الفرنسي فريدريك بيكيون والنيجيري فيكتور أوبينا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف