رياضة

الأردن يحقق فوزً تاريخياً يخرج السعودية من آسيا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض:حقق المنتخب الأردني اليوم الخميس انتصاراً تاريخياً على المنتخب السعودي بهدف دون مقابل سجله "النشامى" قبل نهاية الشوط الأول بدقائق بعد خطأ فادح من حارس المرمى السعودي وليد عبدالله.

وبهذه الخسارة يخرج المنتخب السعودي من بطولة اسيا،وهو أول فريق يودعها من بين الفرق المشاركة بعد خسارتين متتاليتين من سوريا والأردن،ولم يفلح مدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر في انتشال فريقه بعد ثلاثة أيام من تعيينه خلفاً للبرتغالي المقال خوسيه بيسيرو الذي طرد من منصبه بعد الخسارة الأولى.

تفاصيل أوسع بعد قليل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
by_by_sudi
iraqii -

by_by-by suadi

عجيبة
تحسين حسين -

استغرب من الدول العربية وبخاصة الخليجية بطرد المدرب بعد كل خسارة. المشكلة في تدني مستوى كرة القدم فيها ليست اللاعبين بل المسؤولين سواء في اتحادهما الكروي أو الأعلى منصباً. لماذا لا يعطون للمدرب فترة على الاقل خمس سنوات ليستطيع من تأدية واجباته، ولكنه يجب ألا ننسى ان الدوري في هذه البلدان متدين الى درجة لا تصدق وهذا هو واحدا من الأسباب الكبيرة لتدني مستوى الكرة في هذه الدول. نظموا الدوري في بلدانكم اولا واعملوا بطريقة الاحتراف من دون تدخل المسؤولين في الحكومات وانتظوا 5 او 10 سنوات عندها ستحصدون نتيجة جيدة.

مبروك للاردن
عراقية وافتخر -

الف مبروووووووووووووووك للنشامى على هذا الفوز التاريخي ماشاء الله عليكم شلون دافعتوا عن مرماكم بأستبسال وشجاعة وتستاهلون التأهل انشالله ونبارك للمدرب المبدع عدنان حمد وهارد لك للسعودية جان لعبكم حلو بس للاسف ماحالفكم الحظ وهذا حال كرة القدم وانشالله تعوضوها بغير بطولة

الحل
حسن العمادي -

ألمشكله ليست المدرب بل القائمين على المنتخب السعودي وبالتحديد الأمير سلطان بن فهد ونائبة الأمير نواف بن فيصل الفشل بعد الفشل والخسارة بعد الأخرى إلى متى أليس من حق الشعب السعودي التغير أم أن هذا الجوز الفاشل سيضل كاتم على أنفاسهم؟ طالبينك يا أبو متعب ويا أبو خالد خلصونا منهم