رياضة

كفيتوفا وايفانوفيتش وسيبولكوفا وسافاروفا الى نصف نهائي دورة لنتس

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بلغت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة اولى الدور نصف النهائي لدورة لنتس النمسوية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 220 الف دولار، وذلك بفوزها على السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا الثامنة بسهولة تامة 6-2 و6-2 .

واكدت كفيتوفا، المصنفة رابعة عالميا والساعية الى لقبها الخامس في 2011 والسادس في مسيرتها، تفوقها على هانتوتشوفا وحققت فوزها الثالث عليها من اصل ثلاث مواجهات بعد ان تغلبت عليها هذا الموسم في نصف نهائي دورة ايستبورن ودور المجموعات من كأس الاتحاد.

وتلتقي كفيتوفا التي فاجأت الجميع في تموز/يوليو الماضي عندما توجت بلقب بطولة ويمبلدون على حساب الروسية ماريا شارابوفا، في دور الاربعة الصربية يلينا يانكوفيتش الثالثة التي تخلصت من عقبة الروسية يفغينا رودينا بالفوز عليها 6-2 و6-4.

وتأهلت الى نصف النهائي ايضا السلوفاكية دومينيكيا سيبولكوفا المصنفة سابعة بفوزها على الاسترالية اناستازيا روديونوفا 6-7 (5-7) و6-2 و6-1.

وتلتقي سيبولكوفا (22 عاما ومصنفة 23 عالميا)، الباحثة عن افتتاح باكورة القابها بعد ان خاضت النهائي مرتين عام 2008 في دورتي مونتريال واميليا ايلاند، في دور الاربعة مع التشيكية لوسي سافاروفا التي تغلبت بدورها على الرومانية سورانيا كريستيا 7-5 و6-2.

وستكون مواجهة نصف النهائي الثالثة بين سيبولكوفا وسافاروفا (24 عاما ومصنفة 27 عالميا)، الباحثة عن لقبها الاول في 2011 والخامس في مسيرتها الاحترافية، بعد ان خرجت الاولى فائزة في المناسبتين السابقتين عامي 2008 في دورة الدوحة و2010 في بطولة ويمبلدون.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف