رياضة

فياش-بواش يرفض الكشف عن وضع مهاجمه توريس

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

رفض المدرب البرتغالي لتشلسي الانكليزي اندري فياش-بواش الكشف عن وضع مهاجمه الاسباني فرناندو توريس وإذا كان الاخير سيعود الى التشكيلة الأساسية للنادي اللندني في مباراةالاربعاء امام غنك البلجيكي في مسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

وكان توريس غاب عن تشلسي في مباراتيه الاخيرتين في الدوري المحلي بسبب ايقافه لثلاث مباريات بعد طرده ضد سوانسي في 24 الشهر الماضي، لكن بإمكانه المشاركة على الصعيد القاري وهو كان ضمن التشكيلة التي واجهت فالنسيا الاسباني (1-1) في الجولة السابقة من المسابقة الاوروبية الام.

وفي ظل غياب توريس عن الفريق في الدوري المحلي، قدم رجال فياش-بواش اداء مميزا وسجلوا ثمانية اهداف ضد بولتون وايفرتون بفضل الاداء المميز للثلاثي دانيال ستاريدج والعاجي ديدييه دروغبا والاسباني خوان ماتا.

وسيكون من السهل على فياش-بواش ان يعتمد مجددا على هذا الثلاثي وإبقاء توريس على مقاعد الاحتياط لكن ذلك سيؤثر كثيرافي معنويات المهاجم الاسباني الذي كلف النادي 50 مليون جنيه استرليني للتعاقد معه من ليفربول في كانون الثاني/يناير الماضي.

واشار فياش-بواش الى "اني اتخذت قراري لكني لا أريد أن أتشاركه معكم (وسائل الاعلام). الأمر الأهم هو انه ضمن تشكيلة ال18 لاعبا. ابتعد عن الملاعب لفترة طويلة نسبيا لكن لحسن الحظ تمكن من اللعب مع المنتخب الاسباني الذي خوله المحافظة على لياقته. تصرفاته في التمارين كانت جيدة".

ومن المستبعد ان يعاني تشلسي مشاكل كثيرة امام غنك بغض النظر عن هوية مهاجميه في مباراة الغد، وذلك لان الفريق البلجيكي بعيد كل البعد عن المستوى الذي قدمه في الدوري المحلي الموسم الماضي بسبب الاصابات التي تلاحقه وبسبب تخليه عن عدد من لاعبيه الاساسيين وبينهم الحارس الشاب تيبو كورتوا الذي انتقل الى الفريق اللندني بالذات.

كما ابدى فياش-بواش اهتمامه ايضا بلاعب الوسط الموهوب كيفن دي بروين الذي يأمل ان يتعافى من الاصابة في الوقت المناسب من اجل مواجهة تشلسي في مباراة الغد".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف