رياضة

مانشستر سيتي وليفربول وتشلسي الى ربع النهائي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تأهل مانشستر سيتي متصدر الدوري وتشلسي وليفربول الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة في كرة القدم.

في الدور ثمن النهائي اليوم الاربعاء، تابع مانشستر سيتي عروضه الرائعة محليا هذا الموسم وحقق فوزا ساحقا على مضيفه ولفرهامبتون 5-2.

وكان ولفرهامبتون البادىء بالتسجيل بواسطة الصربي نيناد ميلياس في الدقيقة 18، لكن مانشستر سيتي رد بقوة وبخماسية تناوب على تسجيلها ادم جونسون (37) والفرنسي سمير نصري (39) والبوسني ادين دزيكو (40 و64) والايطالي لوكا سكابوتزي (50 خطأ في مرمى فريقه)، قبل ان يقلص اصحاب الارض الفارق عبر جيمي اوهارا (65).

وفي المباراة الثانية، احتاج تشلسي الى التمديد للتخلص من عقبة مضيفه ايفرتون 2-1.

وكان تشلسي في طريقه الى تحقيق الفوز في الوقت الاصلي عندما تقدم بهدف لمهاجمه الدولي العاجي سالمون كالو في الدقيقة 38، لكن الفرنسي لويس ساها ادرك التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 83 فارضا التمديد الذي كانت الكلمة الاخيرة فيه للضيوف بهدف دانيال ستاريدج في الدقيقة 116.

وفي الثالثة، قاد المهاجم الدولي الاوروغوياني لويس سواريز فريقه ليفربول الى الدور ربع النهائي بعدما حول تخلفه بهدف للترينيدادي كينيون جونز (44) الى فوز بهدفين سجلهما في الدقيقتين 54 و85.

وتأهل ايضا بلاكبيرن روفرز بتغلبه على نيوكاسل يونايتد 4-3 بعد التمديد.

وكان بلاكبيرن روفرز في طريقه الى تحقيق فوز سهل بهدفين نظيفين سجلهما الاسباني روبن روشينا (5) والنيجيري يغبيني ياكوبو (64 من ركلة جزاء)، لكن نيوكاسل سجل هدفين في الدقائق الست من الوقت بدل الضائع عبر داني غوثري (90+3) والفرنسي يوهان كاباي (90+6).

ومنح النروجي مورتن غامست بيدرسن التقدم لبلاكبيرن روفرز في الدقيقة 99، ورد الضيوف عبر الدنماركي بيتر لوفنكراندز (105+3 من ركلة جزاء) قبل ان يسجل الفرنسي غايل جيفيه هدف الفوز لاصحاب الارض في الدقيقة 120.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف