رياضة

غالياني قلق من هشاشة دفاع ميلان وموراتي ينتقد أداء ميليتو

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

عبر ادريانو غاليانو نائب رئيس نادي ميلان، حامل لقب الدوري الايطالي لكرة القدم، عن قلقه لنتائج الفريق الاخيرة وعن امتعاضه لمدرب الفريق ماسيمليانو اليغري.

وعلى رغم تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري، اخرها على بارما 4-1 الاربعاء بثلاثية من انطونيو نوتشيرينو وقبلها على ليتشي 4-3 بثلاثية من الغاني كيفن برنس بواتنغ بعدما كان متأخرا صفر-3 في الشوط الاول، الا ان غالياني كان منزعجا من عدد الاهداف الكبير الذي يستقبله مرمى "روسونيري".

وقال غالياني خلال حفل لرعاة النادي: "اتصلت به (اليغري) الساعة التاسعة من صباح اليوم لاذكره بان الفوز بالدوري يكون من قبل الفريق الاقوى دفاعيا وليس الاقوى هجوميا. من الجيد تسجيل الكثير من الاهداف، لكن في العام الماضي احرزنا اللقب بافضل دفاع".

وتلقى ميلان خامس الدوري حتى الان 12 هدفا في 8 مباريات، وهو اسوأ رصيد بين اول 14 فريقا في الترتيب، مقابل 6 ليوفنتوس المتصدر و3 لاودينيزي الثاني و8 للاتسيو الثالث و5 لنابولي الرابع، في حين انه استقبل في كامل الموسم الماضي 24 هدفا في 38 مباراة، لكنه من جهة اخرى يملك اقوى هجوم في "سيري أ" مع 16 هدفا يليه كل من يوفنوتس وجنوى (13).

وعلى صعيد متصل،انتقد رئيس نادي انتر ميلان الايطالي ماسيمو موراتي مهاجم فريقه الارجنتيني دييغو ميليتو بعد اهداره فرصة سانحة الاربعاء خلال مواجهة اتالانتا (1-1) في الدوري المحلي.

وفي وقت كانت فيه الارقام متعادلة في الشوط الثاني، لعب ميليتو الكرة بصدره فوق العارضة من مسافة قريبة جدا عن المرمى بعد كرة عرضية من البرازيلي مايكون.

وجاءت ردة فعل ميليتو (32 عاما) بطيئة، ما دفع موراتي الى اعتباره بعيدا عن مستواه: "لا يمكنني القول ان الافراد لعبوا بشكل سيىء، كانت الاخطاء قليلة والفريق يتحسن".

واضاف موراتي للصحافيين: "نفتقد شيئا ما في الهجوم، لا اعتقد ان ميليتو كان في حالة جيدة. ضغطنا كثيرا على اتالانتا، احتفظنا بالكرة لكننا لم نحسم المباراة".

ويحقق انتر ميلان بداية سيئة في الدوري اذ حقق الفوز مرة واحدة ويحتل المركز السادس عشر راهنا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف