رياضة

ريكارد يعلن تشكيلة الأخضر السعودي لمباراتي تايلاند وعمان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم تشكيلة المنتخب الذي سيخوض المعسكر بين 3 و16 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، استعدادا لمباراتي تايلاند وعمان في تصفيات اسيا لكأس العالم 2014 المقررة في البرازيل.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثالث في المجموعة الرابعة بنقطتين فقط من 3 مباريات، وراء استراليا (9 نقاط) التي ضمنت تأهلها منطقيا وتايلاند (4 نقاط).

وتعادلت السعودية مع عمان (صفر-صفر) في مسقط ثم سقطت على ارضها في الدمام امام استراليا 1-3، قبل ان تتعادل مع تايلاند (صفر-صفر) في بانكوك.

وشاركت السعودية أربع مرات في كأس العالم بين 1994 و2006، وخسرت في التصفيات الماضية المؤهلة إلى نهائيات 2010 أمام البحرين في الملحق الاسيوي.

وضمت القائمة في حراسة المرمى: حسن العتيبي (الهلال)، ووليد عبد الله (الشباب)، وياسر المسيليم (الأهلي)، وأحمد الكسار (الرائد).

وفي خط الدفاع: حسن معاذ وعبدالله الأسطاء (الشباب)، وراشد الرهيب وأسامة المولد وحمد المنتشري (الاتحاد)، ومحمد عيد (النصر)، وأسامة هوساوي وعبد الله الزوري (الهلال).

وفي خط الوسط: سعود كريري ومحمد نور (الاتحاد)، وأحمد الفريدي وعبد العزيز الدوسري ومحمد الشلهوب ونواف العابد (الهلال)، وإبراهيم غالب (النصر)، وأحمد عطيف (الشباب)، وتيسير الجاسم (الأهلي)، ويحيى الشهري (الاتفاق).

وفي خط الهجوم: نايف هزازي (الاتحاد)، وناصر الشمراني (الشباب)، ويوسف السالم (الاتفاق)، وياسر القحطاني (العين الإماراتي).

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف