رياضة

تأهل ديوكوفيتش وبرديتش وفيش يودعان من الدور الاول لدورة بال

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول الدور الثاني من دورة بال السويسرية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 100ر838ر1 مليون يورو اثر فوزه على البلجيكي كزافيه ماليس 6-2 و4-6 و7-5.

ويلعب ديوكوفيتش في الدور المقبل مع الالماني توبياس كامكه او البولندي لوكاس كوبوت.

وكان ديوكوفيتش توج بلقب هذه الدورة عام 2009 على حساب السويسري روجيه فيدرر وهو يسجل عودته الى الملاعب للمرة الاولى منذ انسحابه من كأس ديفيس بسبب اصابته في المباراة التي خاضها امام البلجيكي كزافييه ماليس.

وودع التشيكي طوماس بيرديتش والاميركي ماردي فيش المصنفان رابعا وخامسا على التوالي مبكرا هذه الدورة اثر خسارة الاول امام الياباني كي نيكشيكوري 6-3 و3-6 و6-2، والثاني امام مواطنه جيمس بلايك بالانسحاب بعدما كان متقدما 1-صفر في الدور الاول.

ويلتقي نيشيكوري في الدور المقبل مع الايطالي اندرياس سيبي الفائز على اللوكسمبورغي جيل مولر 7-6 (7-4)، و6-4 و6-3، في حين يلتقي بلايك مع الكازاخستاني ميخائيل كوكوشكين الفائز على الاميركي الاخر دونالد يونغ 6-4 و6-2 يوم الاثنين.

وبلغ الدور الثاني ايضا، السويسري ميكايل لامير بفوزه على الروسي ميخائيل يوجني 6-4 و6-3، والفنلندي ياركو نيمينن بفوزه على البرازيلي طوماس بيلوتشي 6-7 (5-7) و6-4 و6-3، والسويسري ستانيسلاس فافرينكا بفوزه على الكرواتي ايفان دودينغ 6-4 و6-4، والكرواتي ايفان ليوبيسيتش بفوزه على الفرنسي ميكايل لودرا 7-5 و6-4.

وفي الدور المقبل يلتقي لامير مع القبرصي ماركوس بغداديس، وبيلوتشي مع السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثا وحامل اللقب، وفافرينكا مع البريطاني اندي موراي الثاني والمشارك ببطاقة دعوة او الهولندي روبن هازه، وليوبيسيتش مع مواطنه يانكو تيبساريفيتش او الالماني فلوريان ماير.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف