رياضة

دهوك والجوية في واجهة المرحلة الثانية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تبرز مباراة دهوك ومضيفه الجوية الاربعاء في واجهة مباريات المرحلة الثانية من بطولة العراق لكرة القدم.

ويسعى الفريقان الى الفوز خصوصا القوة الجوية صاحب الارض والجمهور والذي يملك 3 نقاط من فوز ساحق على كركوك 4-صفر، فيما يدخل منافسه دهوك اللقاء برصيد نقطة واحدة من تعادل امام جاره اربيل 2-2) في المرحلة الاولى.

ويبحث الشرطة عن اول فوز له هذا الموسم عندما يستضيف النفط غدا ايضا في لقاء يتطلع فيه الى اول فوز في المسابقة كما يرغب منافسه الى تحقيق النتيجة ذاتها.

وكان الشرطة سقط في فخ التعادل السلبي امام الصناعة ثالث الموسم الماضي في افتتاح المسابقة، ويامل مدربه باسم قاسم الظفر باول نقاط ثمينة ستدفع فريقه الى البقاء في اجواء الانتصارات مستقبلا وهكذا الحال بالنسبة الى النفط الطامح لاول انتصار ايضا.

وينتقل الزوراء في الاسبوع الثاني من المسابقة الى ملعب مضيفه كركوك على امل ان يعود بفوز ثان على التوالي بعد ان استهل مشواره بفوز غير مقنع على الوافد الجديد الحدود بهدف وحيد.

من جانبه يحاول صاحب الضيافة كركوك استغلال ارضه وجمهوره من اجل الخروج من هذه المباراة الصعبة بنتيجة مناسبة وتعويض خسارته السابقة امام القوة الجوية الذي هز شباكه اربع مرات.

ويرغب بغداد في تعويض خسارته امام النجف (1-2) عندما يلاقي ضيفه الصناعة غدا ايضا في لقاء متكافىء.

ويواجه المصافي مضيفه الكرخ في مباراة يتطلع فيها الفريقان الى فوز ثمين يدخلان به اجواء المنافسات في المراحل المقبلة.

ويستضيف الشرقاط الوافد الجديد على المسابقة، النجف في مباراة يحاول فيها الفريقان تجديد الفوز فيها بعد ان ظفر كل منهما ب3 نقاط في المرحلة الماضية.

وتبدو فرصة الكهرباء متاحة لتعويض تعثره السابق امام الطلبة (2-3) عندما يلتقي بعد غد الخميس ضيفه زاخو المتطلع هو الاخر الى تعويض خسارته الماضية من الشرقاط.

وفي اليوم ذاته يواجه كربلاء مضيفه الحدود، ويلعب التاجي امام ضيفه الميناء.

وكانت مباراة اربيل والطلبة ضمن هذه المرحلة اقيمت في 29 تشرين الاول/اكتوبر الماضي وانتهت لمصلحة الاول بهدفين لواحد.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف