رياضة

إنسحاب دونوفان من تشكيلة الولايات المتحدة لمباراتها أمام فرنسا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انسحب مهاجم لوس انجليس غلاكسي الاميركي لاندون دونوفان من تشكيلة منتخب بلاده لمباراته الدولية الودية امام فرنسا المقررة يوم الجمعة المقبل.

وفضل دونوفان عدم السفر مع منتخب بلاده للبقاء مع فريقه والاستعداد للمباراة النهائية للدوري الاميركي للمحترفين والمقررة امام هيوستن في 20 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.

وغاب دونوفان الشهر الماضي عن المباريات الودية لمنتخب بلاده بسبب الاصابة، وهو لم يلعب جنبا الى جنب مع نجم المنتخب الاميركي الاخر كلينت ديمبسي منذ استلام المدرب الجديد الالماني يورغن كلينسمان للادارة الفنية للولايات المتحدة خلفا لبوب برادلي في تموز/يوليو الماضي.

واكد كلينسمان انه كان يتوقع ان يشارك دونوفان في المباراة امام فرنسا ثم يعود الى الولايات المتحدة وبالتالي الغياب عن مواجهة سلوفينيا الثلاثاء المقبل.

وقال كلينسمان "الخطة كانت بان يشارك دونوفان في المباراة امام فرنسا وبعدها يعود الى صفوف فريقه لوس انجليس غالاكسي استعدادا لنهائي الدوري، لكن وبعد محادثات مع لاندون اعرب الاخير عن رغبته في البقاء في لوس انجليس".

وتابع "رغم ان اولويتي كانت مشاركة دونوفان في هذه المباراة المهمة (فرنسا)، لكنني احترم قراره".

وعين كلينسمان على رأس الادارة الفنية للمنتخب الاميركي في 29 تموز/يوليو الماضي وخاض معه حتى الان 5 مباريات تعادل مع المكسيك 1-1 وخسر امام كوستاريكا وبلجيكا والاكوادور بنتيجة واحدة صفر-1 وحقق فوزا واحدا وكان على هندوراس بالنتيجة ذاتها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف