رياضة

نيمار يمدد عقده مع سانتوس حتى 2014

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن رئيس نادي سانتوس البرازيلي لويس الفارو اوليفيرا ريبيرو ان نجم فريقه ومنتخب البرازيل لكرة القدم نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور الشهير بنيمار والذي ترغب أكبر الاندية العالمية في التعاقد معه، مدد عقده حتى عام 2014.

وقال ريبيرو في مؤتمر صحافي في ساو باولو: "نيمار مستمر معنا حتى عام 2014، لقد وقعنا العقد"، فيما علق نيمار (19 عاما) "انا سعيد جدا. انه قرار اتخذته مع عائلتي".

واردف ريبيرو قائلا "لقد انهينا المفاوضات اليوم الساعة 1130 (1430 ت غ)... هذا الصراع على طريقة دون كيشوت تم بشكل جيد، والنتيجة ملموسة هي ان نيمار مستمر معنا حتى كأس العالم (2014 في البرازيل)، العقد تم توقيعه وتصديقه. ليس مع ريال مدريد وليس مع برشلونة ولكن مع سانتوس".

ومنح ريبيرو الى نيمار قميص سانتوس مكتوبا عليه الرقم 11 واشارة 2014. وقال نيمار "هذا القميص يؤكد كل هذا وبانني باق حتى عام 2014. قلت دائما بانني لن أرحل أنها رغبتي في البقاء هنا".

وتحدث ريبيرو عن "زيادة في كافة البنود" دون تحديد الشروط المالية لتمديد العقد.

واضاف "العقد الجديد لم يوقع مع قدوة ولكن مع اسطورة"، مضيفا "ابتسامة نيمار والارتباط الذي قمنا به يوضح بان الاتفاق كان مريحا جدا".

وكانت وسائل الاعلام اكدت مؤخرا بان نيمار الذي تكون في مدرسة سانتوس على غرار روبينيو والملك بيليه، سيلعب مع ريال مدريد الاسباني اعتبارا من الصيف المقبل مقابل 75 مليون دولار مشيرة الى اهتمام برشلونة الاسباني وتشلسي الانكليزي ومواطنه مانشستر سيتي اضافة بعض الاندية الايطالية الكبيرة بهذا النجم الواعد (74ر1 م و68 كلغ).

وقال نيمار "أشكر هذه الاندية على الاهتمام بي (...) لكن يجب القيام بالاختيار في الحياة، واختياري كان سانتوس".

ويعتبر نيمار من ابرز المواهب الصاعدة في عالم كرة القدم وهو يتألق في صفوف فريقه سانتوس حيث قاده الى احراز كأس ليبرتادوريس والمشاركة بالتالي في كأس العالم للاندية المقررة في طوكيو في كانون الاول/ديسمبر المقبل، وفي صفوف منتخب بلاده.

وتوج نيمار مع فريقه سانتوس في 22 حزيران/يونيو الماضي بمسابقة كأس ليبرتادوريس التي تعادل دوري ابطال اوروبا في القارة العجوز، ومع منتخب بلاده بكأس اميركا الجنوبية للشباب (تحت 20 عاما) في البيرو في كانون الثاني/يناير الماضي حيث اختير افضل لاعب وافضل هداف برصيد 7 اهداف.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف