رياضة

الإصابة تبعد اندرسون عن مانشستر يونايتد ثلاثة اشهر

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

سيفتقد مانشستر يونايتد الإنكليزي خدمات لاعب وسطه البرازيلي اندرسون لثلاثة اشهر لإصابته في ركبته، وذلك بحسب ما كشف المدرب الإسكتلندي اليكس فيرغوسون .

وسيسافر اللاعب البرازيلي الى البرتغال من اجل استشارة نفس الطبيب الذي عالجه قبل عامين اثر خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي لركبته.

ويغيب اندرسون عن بطل انكلترا منذ الثاني من تشرين الثاني/نوفمبر الحالي بعد اصابته امام اوتيلول غالاتي الروماني في دوري ابطال اوروبا، وقد اشار فيرغوسون الى ان الاصابة اخطر مما كان متوقعا، مضيفا "سيغيب اندرسون حتى شباط/فبراير لاصابته في ركبته. لقد ارسلناه الى البرتغال من اجل رؤية الطبيب المتخصص الذي اجرى له عملية جراحية في السابق. هذا ليس بالخبر الجيد".

ويفتقد فيرغوسون اصلا الى لاعب وسط اخر وهو توم كليفرلي المصاب في كاحله، لكن المدرب الاسكتلندي اكد لن يستعجل الامور بشراء لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية، مضيفا "من السهل القول بانك ستشتري لاعبين لكن ليس من السهل شرائهم لمصلحة مانشستر يونايتد، خصوصا في كانون الثاني/يناير. لا ارى ان بامكان احد (لاعب) ان يجعلنا فريقا افضل مما نحن عليه".

واكد فيرغوسون بان المهاجم الدولي واين روني استعاد لياقته بعد ان غاب عن مباراة منتصف الاسبوع الحالي امام بنفيكا البرتغالي في دوري ابطال اوروبا بسبب اصابة تعرض لها الاسبوع الماضي في الدوري المحلي امام سوانسي سيتي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف