رياضة

جاسم الرميثي : الاحتراف ساهم في ارتقاء السد

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد جاسم الرميثي أمين عام نادي السد القطري أن الجهود المتواصلة لتعزيز الاحتراف في قطر، ساهمت في ارتقاء نادي السد ليتربع على لقب دوري أبطال آسيا 2011.

وجاء كلام الرميثي خلال مقابلة أجراها معه موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على هامش حفل توزيع جوائز الاتحاد السنوية حيث حصل نادي السد على جائزة أفضل نادي.

واعتبر الرميثي أن فوز نادي السد باللقب القاري للمرة الأولى منذ عام 1989 جاء نتيجة الجهود الكبيرة التي تبذل من أجل الارتقاء بمستوى اللعبة في قطر.

وقال "صحيح أن الفترة كانت طويلة بالنسبة لفريق طموح مثل السد، ولكن الأفضل الآن ألا ننظر إلى الماضي وأن نتطلع بدلا من ذلك لمستقبل مشرق".

وأضاف "الامور تغيرت كثيرا في قطر خلال السنوات الأخيرة، من خلال التركيز أكثر على البنية التحتية واحتراف دوري كرة القدم وتطوير الشباب والواعدين، وقد أثمرت جميع هذه الجهود".

وبات يوم 5 تشرين الثاني/تشرين الثاني 2011 يوما تاريخيا في مسيرة نادي السد بعدما توج بلقب دوري أبطال آسيا عقب فوزه في المباراة النهائية على تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بركلات الترجيح على ستاد مدينة جيونجو.

ورغم أن السد احتاج 22 عاما للعودة إلى قمة البطولات القارية، إلا أن الرميثي اعتبر أن المزيد لا زال بانتظار الفريق، نتيجة البناء الإداري المتين ودعم الأطراف المختلفة وقوة الدعم الجماهيري.

وأوضح "أعتقد أن المستقبل سيكون مشرقا، وسنواصل تقديم عمل جيد، الموسم الماضي كان رائعا ولكننا لم نقدم الكثير على الجبهة المحلية، ولهذا نأمل أن نتأهل إلى دوري أبطال آسيا وننجح في الحفاظ على اللقب".

وكان نادي السد وفي اطار السياسة الاحترافية التي اعتمدها وقع إتفاقية شراكة مع الشركة المتحدة للاعلان اللبنانية وذلك على هامش مؤتمر الرياضة العالمي الذي اختتمت فعالياته بأكاديمية التفوق الرياضي إسباير الاسبوع الماضي.

ووقع الاتفاقية عن نادي عبد العزيز المحمود المدير التنفيذي لشركة نادي السد ومن جانب الشركة المتحدة للاعلان مديرها التنفيذي وضاح الصادق على ان تقوم الشركة الاخيرة بالاهتمام بالشق التجاري والتسويق لمنتجات النادي والاهتمام اكثر بالرعاة والجمهور والامور التي تختص بالعلاقات العامة.

واكد المحمود بان "السد هو نادي البطولات ولذلك نسعى دائما للافضل دائما ولتطوير انفسنا باستمرار لكي يكون العمل متكاملا فنحن منظومة واحدة نسعى للنجاح في كافة الجوانب".

اما الصادق فقال "نحن سعداء لتوقيع العقد مع نادي السد وسنسعى لاستغلال ذلك في تسخير خبراتنا على مدار 15 عاما في مجال العلاقات العامة والتسويق الرياضي لخدمة نادي السد".

وكشف بان مدة العقد لمدة عام قابلة للتجديد وبان الشركة سيكون لها مكاتب داخل نادي السد وستكون جزءا من منظومة النادي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف