رياضة

بويان: برشلونة سيفوز بالكلاسيكو وأرشح تشافي للفوز بالكرة الذهبية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أعرب المهاجم الشاب بويان كريكتش لاعب روما الإيطالي عن تفاؤله بقدرة فريقه السابق برشلونة الإسباني بالفوز على ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو المزمع في العاشر من الشهر الجاري.

وقال كريكتش: "أرى برشلونة يمر في لحظة عظيمة كما هو دائما وهو يستحق كافة خصومه في العالم. ولقاء الكلاسيكو سيكون قويا جدا وأثق في قدرة البرسا على الفوز".

وأضاف أنه "لا يجرؤ" على التوقع بنتيجة اللقاء لكن أعرب عن أمله في أن تمر المباراة بسلاسة "بعيدا عن أجواء التوتر".

من ناحية أخرى أكد بويان أن زميله السابق ونجم وسط برشلونة تشافي هرنانديز يستحق نيل جائزة الكرة الذهبية لأنه "لاعب رائع"، لكنه لم يغفل فرص ليونيل ميسي الذي وصفه بأنه "رقم واحد" في العالم.

وبالنسبة لرحيله عن البرسا أكد أنه ليس نادما على ترك برشلونة والانتقال لروما الإيطالي مشيرا إلى أنه يمثل تحديا جديدا بالنسبة له وأنه سعيد مع فريق "الذئاب".

وقال اللاعب في مقدمة مذكرته (Mi Barca) أو (برشلونة الخاص بي): "عندما قررت الانضمام لروما لم أفكر فيما تركته ورائي. الأمر كان تحديا بالنسبة لي.أنا لست نادما على أي شيء على العكس أنا سعيد جدا بهذه الخطوة".

وأضاف بويان أن انتقاله للكالتشو "خبرة كبيرة" بالنسبة لحياته ومسيراته كلاعب لهذا فهو لم يعد يفكر في البرسا أو العودة له بعد عامين مثلما ينص العقد إذا أراد النادي الكتالوني ضمه.

وتابع: "لا أحد يعرف ماذا سيحدث في عالم كرة القدم ولكنني عازم على إثبات قدرتي وإظهار إنني لاعب كبير".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف