رياضة

تشافي: ريال مدريد يريد الفوز علينا بتطبيق طريقة لعبنا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتبر تشافي هرنانديز لاعب وسط برشلونة الاسباني بطل اوروبا لكرة القدم ان ريال مدريد سيسعى السبت المقبل في الدوري الى الفوز على فريقه باعتماد طريقة الفريق الكاتالوني، وليس على غرار الموسم الماضي.

وقال تشافي المرشح مجددا لنيل جائزة افضل لاعب في العالم، لصحيفة "ماركا" الاسبانية الاربعاء: "انتقدت العام الماضي طريقتهم الدفاعية على ارض الملعب، لكن هذه السنة اتوقع، بحسب ما رأيناه في مسابقة الكأس السوبر، انهم يريدون الفوز علينا من خلال طريقة لعبنا، وليس على غرار الموسم الماضي".

وكان الفريق الملكي اعتمد في مسابقة الكأس السوبر التي احرزها برشلونة بصعوبة (2-2 و3-2)، تخلى عن خطته الدفاعية التي اعتمدها في مباريات الكلاسيكو لموسم 2010-2011، حيث اتهم المدافع البرتغالي بيبي بتدمير طريقة لعب البلاوغرانا.

وتابع تشافي (33 عاما): "يلعبون جيدا ويعيشون سلسلة من 11 فوزا ويتقدمون عينا 3 نقاط ومباراة أقل. ترتيبهم أفضل، لكن مباريات الكلاسيكو لا علاقة لها بالترتيب".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
barca arriba
redouan -

والتوقعات تشير إلى أن مدريد ستخسر مجددا لأنهم لن يستطيعو تحمل رائحة الضباع التي تلتصق بآقمصة لاعبي البارصا...

Madrid
George -

it''s too early buddy to say Barcca will do it again this time , Real Madrid is not the same as last year ... it will be different game and the best is the one who will win this time . Hala Madrid