رياضة

زيكو: الخسارة أمام البحرين أنا اتحملها ولم أكن أتوقعها

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

صرح مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم البرازيلي زيكو انه يتحمل الخسارة التي تعرض لها العراق امام البحرين الثلاثاء صفر-3 ضمن دورة الالعاب العربية الثانية عشر المقامة في قطر حتى 23 الحالي.

واوضح زيكو امام عدد من الصحفيين "اتحمل مسؤولية الخسارةالكبيرة والمؤلمة امام منتخب البحرين وانا اضع اللوم على نفسي لاني لم اكن اتوقعها. لم اضع الخطة المناسبة لمقابلة المنتخب البحريني الذي تفوق علينا من الناحيتين التكتيكية والفنية".

وكشف زيكوانه طلب من الاتحاد العراقي لكرة القدم ان يشارك بالمنتخب الاول في الدورة العربية على اساس انها محطة لاعداده واثبات الذات والحضور الناجح في تصفيات مونديال البرازيل 2014 حيث سيلعب اخر مبارياته امام سنغافورة في شباط/فبراير المقبل.

وتابع "بعض اللاعبين اكدوا جدارتهم والبعض الاخر لم يظهروا بالمستوى المطلوب او المستوى المنتظر منهم ومن حقي ان اتعرف على امكانية اللاعبين الشباب الجدد في مباراة رسمية وليس في مباراة تجريبية".

واعتبر زيكو ان الخسارة امام البحرين "ستكون مفيدة بعد ان تم التعرف على اللاعبين الشباب الجدد الذين لم يؤخذوا فرصتهم الحقيقية في المباريات السابقة وقرار المشاركة في منافسات الدورة العربية هو قراري وليس لاتحاد الكرة اي شان فيه".

وبات المنتخب البحريني قريبا من التأهل الا في حال فوز نظيره القطري الذي تعادل معه 2-2 في الجولة الاولى، على العراق باكثر من 3-صفر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
زيكو رجل
حاتم -

زيكو رجل وابما رجل العراق محظوظ لانك فيه لو كنت عراقيا لانتخبتك قائدا لبلادي وليس قائدا لكرة قدم فقط حياك وحيا كل من اختارك ايها الشريف يجب اعطائك الجنسية العراقية الفخرية انت نجم يضئ في سماء العراق المظلمة

زيكو رجل
حاتم -

زيكو رجل وابما رجل العراق محظوظ لانك فيه لو كنت عراقيا لانتخبتك قائدا لبلادي وليس قائدا لكرة قدم فقط حياك وحيا كل من اختارك ايها الشريف يجب اعطائك الجنسية العراقية الفخرية انت نجم يضئ في سماء العراق المظلمة

نحن مقبلون على احباط كبير
بشير شان -

لا ندري عن البنود الغير مكتوبه بالعقد والتي جعلت زيكو دائما خارج العرق ولا ندري كم استلم زيكو فعلا من مبلغ العقد ولا ندري لماذا اناط زيكو مهمه استدعاء الاعبيين الى ناجح حمود ولا ندري لماذا التلاكيز على لاعبيين نادي النجف ممكن لان ناجح حمود من اهل النجف ولا ندري حقيقه منتخب الظل الذين اعمارهم شارفت على الاعتزال فعلا احباط مقبل لكره القدم العراقيه

استفسارات؟
الايم -

سؤال لماذا المدافعين العراقيين كانوا دائما يقفون خلف المهاجمين البحرانيين والمهاجميين العراقيين يقفون رؤاء الدفاع البحريني وهل كرار جاسم يصلح ام يكون راس حربه طبعالا لانه اناني ويحب الظهور ويحاول ان يصنع مجد لنفسه فقط كما اسال هل سيبيع العراق مباراته القادمه الى قطر كما فعل في السابق?