رياضة

نهائي كأس العالم للأندية يكشف وجهة نيمار المستقبليّة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت تقارير صحافيّة أن كل الأمور باتت تشير إلى أن المهاجم البرازيلي نيمار قد إختار برشلونة الإسباني كوجهته المستقبليّّة بعد تركه فريقه الحالي سانتوس.

وأبانت مباراة نهائي كأس العالم للأندية التي إنتهت بتتويج برشلونة بطلاً للمسابقة العالميّة برباعية نظيفة في شباك نظيره البرازيلي، عن كثير من الخفايا والأسرار حول نيمار عقب نهاية المباراة.

فقد كشفت صحيفة "آس" الرياضيّة الإسبانيّة عن طلب المهاجم الصاعد من المدير الفني لبرشلونة بيب غوارديلولا ضمه للكتيبة الكاتالونيّة.

وأشارت الصحيفة المدريديّة إلى الأجواء التي أعقبت نهاية المباراة النهائيّة حيث سلطت الضوء على عملية الإحتضان بين غوارديولا والمهاجم البرازيلي الصاعد قبل أن يفاجئ نيمار مدرب الكتلان بقوله "فلتأخذني للبارسا".

وقام نيمار أيضاً قبل بدء مراسم التتويج وتسليم الجوائز بتبديل قميصه مع قائد برشلونة ومدافعه كارلوس بويول كما طلب أيضاً من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قميصه الشخصي دون نسيان إحتضانه لرئيس البارسا ساندرو روسيل.

كما أظهرت الصحيفة إنبهار لاعبي سانتوس بأداء برشلونة بتصريح صانع ألعاب الفريق البرازيلي باولو هنريكي غانسو والذي عبر عن أمنيته باللعب في يوم من الأيام مباراة وهو ضمن صفوف الفريق الكاتالوني.

وأصبح ملاحظاً في الفترة الأخيرة كمية التصريحات الإيجابيّة التي يطلقها المهاجم البرازيلي صوب برشلونة في دلالة بحسب مراقبين بأن نيمار قد إختار وجهته المقبلة بعد رحيله المتوقع عن سانتوس.


وأطلق نيمار قبل المباراة النهائيّة جملة من التصريحات التي تمتدح البارسا وتتغزل بأسلوب لعبه علاوة على كيل المديح لنجوم البلوغرانا وعلى رأسهم ميسي.

وإعترف نيمار بقيامه بتقليد بعض الحركات التي يؤديها ميسي داخل أرضيّة الميدان معتبراً الأخير اللاعب رقم 1 في العالم ويؤثر عليه بشكل كبير مثلما الحال مع مواطنيه رونالدو ورنالدينيو وروبينيو.

وسطع نجم نيمار مؤخراً مع فريقه البرازيلي ومنتخب بلاده السيليساو ويعتقد الكثيرون أنه سيكون الورقة الرابحة لمدرب المنتخب مانو مينزيس في مونديال 2014 التي تستضيفه البرازيل.

وبات نيمار هدفاً رئيسياً لعديد الأندية الاوروبيّة التي تتهافت على التعاقد معه وفي مقدمتها قطبي الكرة الإسبانيّة ريال مدريد وبرشلونة إضافة إلى تشلسي الإنكليزي.

وربما تحسم علاقة الصداقة القوية بين رئيس برشلونة ساندرو روسيل ونظيره البرازيلي مسالة إنتقال نيمار إلى كامب نو خاصة مع إصابة ديفيد فيا وإبتعاده عن الملاعب لمدة لا تقل عن خمسة أشهر.

وكانت صحف مدريد ممثلة بـ"ماركا" و"آس" قد تغزلت في وقت سابق ولمدة طويلة بالمهاجم البرازيلي الشاب وإعتبرته صفقة بيريز المقبلة قبل أن تشن هجوماً شرساً عليه بعد تجديد عقده مع فريقه سانتوس حتى عام 2014.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بلا تعليق
تحسين حسين -

ألا تعتقد ايلاف أنها كثرت بالكتابة عن برشلونة وريال مدريد في الأسابيع الثمانية الأخيرة أكثر من اللزوم وأكثر من ان تستوعب صفحتها الرياضية، خصوصا ان بعضها المواضيع عن برشلونة لم تختلف سوى في الاسلوب؟

زمن الريال والبرسا
علي -

هذا زمن برشلونة وريال مدريد هما الأقوى قارياً والكل يهتم بالكلاسيكو ..الناس ينتفسون ريال وبرشلونة وياريت إيلاف تزيد من اخبار الكرة الاسبانية لانها الافضل على صعيد الاندية والمنتخبات

زمن الريال والبرسا
علي -

هذا زمن برشلونة وريال مدريد هما الأقوى قارياً والكل يهتم بالكلاسيكو ..الناس ينتفسون ريال وبرشلونة وياريت إيلاف تزيد من اخبار الكرة الاسبانية لانها الافضل على صعيد الاندية والمنتخبات

هذه ي اخباركم
برهوم -

معظم اخباركم عن العراق وريال مدريد وميسي وبرشلنه ونيمار

هذه ي اخباركم
برهوم -

معظم اخباركم عن العراق وريال مدريد وميسي وبرشلنه ونيمار