رياضة

آرسنال مستعد لبيع ارشافين غلى زينيت بطرسبورغ

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ذكرت صحيفة "سوفييتسكي سبورت" الروسية الاربعاء ان ارسنال الانكليزي مستعد لبيع مواطنها اندري ارشافين لفريقه السابق زينيت سان بطرسبورغ مقابل 5ر16 مليون يورو.

واشارت الصحيفة الى ان زينيت مهتم باستعادة خدمات قائد المنتخب الروسي البالغ من العمر 30 عاما، وبانه سيوكل اليه لاحقا مهمة تدريب فريق الشباب.

واكد مدير زينيت ايغور كورنييف للصحيفة اهتمام زينيت بارشافين، قائلا "لطالما كنا مهتمين بارشافين. لكن لا يمكنني تأكيد او نفي تلقينا اي عرض".

وكان ارشافين ترك زينيت وانضم الى ارسنال في كانون الثاني/يناير 2009 مقابل 5ر16 مليون يورو وذلك بعد اشهر قليلة على قيادته روسيا الى نصف نهائي كأس اوروبا 2008.

وكانت بداية ارشافين مع "المدفعجية" قوية اذ سجل 6 اهداف في مبارياته ال12 الاولى، لكنه فشل بعدها في فرض نفسه تماما في تشكيلة المدرب الفرنسي ارسين فينغر حتى خلال الموسم الحالي الذي شهد رحيل ثنائي الوسط الفرنسي سمير نصري والاسباني شيسك فابريغاس الى مانشستر سيتي وبرشلونة.

يذكر ان ارشافين نفى في اوائل الموسم احتمال تركه ارسنال والانتقال الى انجي ماكاشكالا الروسي، مؤكدا التزامه بمواصلة المشوار مع النادي اللندني: "قلت سابقا وليس بامكاني سوى ان اردد باني ساكون مع ارسنال هذا الموسم. لم اتلق اي عرض من ماكاشكالا. لم يحصل اي اتصال بيني وبين النادي او ممثليه"، مشيرا الى ان هدفه هذا الموسم هو الفوز باحد الكؤوس مع ارسنال.

وعانى ارشافين في نهاية الموسم الماضي بعدما فضل فينغر الاحتفاظ به على مقاعد الاحتياط، ما دفع البعض الى ترجيح عودته الى زينيت سان بطرسبرغ او الانتقال الى تركيا او اسبانيا لكنه تحدث مع مدربه حول وضعه في الفريق اللندني وقرر مواصلة المشوار مع الاخير الا ان العلاقة بين الطرفين قد تنتهي الشهر المقبل في حال دفع زينيت المبلغ الذي يطالب به ارسنال.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف