رياضة

مرسيليا يستعيد توازنه ورين يسدي خدمة لليل بفوزه على باريس سان جرمان

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

استعاد مرسيليا حامل اللقب توازنه بعد فوزه الصعب على ضيفه ارل افينيون متذيل الترتيب 1-صفر، فيما اسدى رين خدمة لليل المتصدر بفوزه على باريس سان جرمان الثاني 1-صفر ايضا اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

على "ستاد فيلودروم"، يدين فريق المدرب ديديه ديشان بتعويض تعادله في المرحلة السابقة امام موناكو (صفر-صفر)، الى اندري-بيار جينياك الذي سجل هدف المباراة في الدقيقة 55، رافعا رصيد حامل اللقب الى 36 نقطة في المركز الرابع موقتا بانتظار مباراة ليون (34 نقطة) مع بوردو غدا الاحد.

ولا يزال الفريق المتوسطي يتخلف بفارق 5 نقاط عن ليل المتصدر الذي يحل غدا الاحد ضيفا على اوكسير.

واسدى رين خدمة كبيرة لليل واستعاد توازنه بعد الهزيمة القاسية التي مني بها في المرحلة السابقة على يد سوشو (1-5)، بفوزه على ضيفه باريس سان جرمان بهدف وحيد سجله ياسين ابراهيمي في الدقيقة 19، رافعا رصيده الى 37 نقطة في المركز الثالث بفارق الاهداف عن فريق العاصمة الذي مني بهزيمته الخامسة هذا الموسم.

وواصل سانت اتيان عروضه الجيدة وحقق فوزه التاسع هذا الموسم وجاء على حساب مضيفه مونبلييه بهدفين سجلهما ايمانويل ريفيير (12 و37)، مقابل هدف لجوناس مارتين (85).

ورفع سانت اتيان رصيده الى 35 نقطة في المركز الخامس موقتا.

وتغلب بريست على نانسي بهدفين للتوغولي جوناتان اييتي (43) وبرونو غروجي (88)، مقابل هدف للبرازيلي اندري لويز (74).

وفاز لوريان على مضيفه كاين بهدفين نظيفين سجلهما مورغان امالفيتانو (22) وكيفين غاميرو (86)، فيما تعادل لنس مع فالنسيان بهدف لتونسي عصام جمعة (37)، مقابل هدف للتوغولي توماس دوسيفي (38).

وتغلب نيس على سوشو بهدف للصربي نيمانيا بيسينوفيتش (28) في مباراة لعب خلالها الخاسر بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 43 بعد طرد كيفن انين.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ليل 41 نقطة من 21 مباراة

2- باريس سان جرمان 37 من 22

3- رين 37 من 22

4- مرسيليا 36 من 22

5- سانت اتيان 35 من 22

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف