رياضة

‏الاتحاد الاردني يجدد الثقة في مدرب منتخب بلاده العراقي حمد‏‎

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

جدد الاتحاد الأردني لكرة القدم ثقته بمدرب منتخب بلاده العراقي عدنان حمد.

وقال أمين السر العام لإتحاد الكرة الأردني المتحدث الرسمي خليل السالم لوكالة "فرانس برس" بعد جلسة ترأسها الليلة الماضية الأمير علي بن الحسين لمجلس إدارة الإتحاد، أن اتحاده يقدر لحمد نجاحه في قيادة منتخب الأردن الى ظهور مشرف في نهائيات كأس أسيا التي اختتمت الشهر الماضي في الدوحة، مضيفا أن الإتحاد سيبحث لاحقا تفاصيل تجديد عقد حمد الذي ينتهي في ايار/مايو المقبل.

وقاد حمد الاردن الى الدور ربع النهائي للنهائيات القارية قبل ان يخسر امام اوزبكستان 1-2.

وقال حمد ل"فرانس برس" انه فخور بالثقة الجديدة ويشعر بمسؤولية مضاعفة ويتطلع الى انجاز جديد، مؤكدا أن أبواب المنتخب ستبقى مفتوحة أمام الجميع وانه سيراقب باقي مباريات الموسم باهتمام وكذلك الحال لكوكبة المحترفين في الأندية العربية.

واشار حمد الى ان تزايد الإقبال على اللاعب الأردني بعد تجربة كأس أسيا يبرهن على نجاح المنتخب في الدوحة ويعزز مكانة الكرة الأردنية.

ونفى حمد تعاقده مع الريان القطري مؤكدا انه تلقى سلسلة عروض عربية من أندية ومنتخبات وانه فضل البقاء في الأردن لتواجد أسرته فيها منذ سنوات ولنجاح تجربته مع الكرة الأردنية على امتداد سنوات حيث كان قاد الفيصلي للقب كأس الاتحاد الأسيوي وللقب وصيف بطل دوري أبطال العرب، فيما قاد منتخب الأردن لنهائيات كأس أسيا للمرة الثانية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف