رياضة

ستوسور الى الدور الثاني في دورة شتوتغارت

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بلغت الاسترالية سامانتا ستوسور المصنفة خامسة الدور الثاني لدورة شتوتغارت الالمانية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 721 الف يورو والمقامة على ارض صلصالية، بفوزها على الاسبانية ماريا-خوسيه مارتينيز سانشيز 7-5 و6-1 .

واحتاجت ستوسور (26 عاما) الى 80 دقيقة لتحقيق الفوز، وستلتقي السلوفاكية دانييلا هانتوشوفا في الدور المقبل بعد فوز الاخيرة على الرومانية الكسندرا دولغيرو 7-5 و6-3.

وكان لقب النسخة الاخيرة من نصيب البلجيكية جوستين هينان بتغلبها على سوسور 6-4 و2-6 و6-1 في المباراة النهائية. يذكر ان هينان اعتزلت اللعب مطلع العام الحالي بسبب معاناتها من اصابة في كوعها الايمن.

وبلغت الدور الثاني الالمانية يوليا جورج بفوزها على الهولندية ميكاييلا كرايتشيك 6-3 و6-1، والسلوفاكية سوزانا كوتسوفا بفوزها على الروسية آنا تشاكفيتادزه 1-6 و7-5 و4-4 ثم بالانسحاب بعدما اغمي عليها للمرة الثالثة هذا الموسم بعد دورتي دبي وانديان ويلز بسبب مرض غامض، والالمانية سابين ليزيسكي بفوزها على السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا 7-5 و7-6 (7-2)، والروسية اناستازيا بافليوشنكوفا بفوزها على الايطالية روبرتا فينتشي 6-3 و6-4، والالمانية اندريا بتكوفيتش بفوزها على النمسوية تاميرا باتشيك 3-6 و6-2 و6-2.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف