رياضة

فوزنياكي وستوسور إلى نصف نهائي دورة شتوتغارت

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بلغت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة اولى الدور نصف النهائي من دورة شتوتغارت الالمانية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 721 الف يورو بفوزها السهل على الالمانية اندريا بتكوفيتش 6-4 و6-1 .

وتلتقي فوزنياكي، الباحثة عن لقبها الرابع في 2011 والسادس عشر في مسيرتها الخالية من الالقاب الكبرى حتى الان، في دور الاربعة مع البولندية انييسكا رادفانسكا او الالمانية الاخرى كريستينا بارويس.

وثأرت فوزنياكي بالتالي من بتكوفيتش التي لا تزال تبحث عن لقبها الاحترافي الثاني بعدما افتتحت باكورة القابها عام 2009 في دورة باد غاشتاين النمسوية، لان الالمانية المصنفة 19 عالميا تغلبت عليها في المواجهة السابقة الوحيدة بينهما وكانت هذا الموسم في ثمن نهائي دورة ميامي الاميركية.

وتأهلت الى الدور ذاته الاسترالية سامانتا ستوسور المصنفة خامسة ووصيفة العام الماضي بعدما اطاحت بالروسية فيرا زفوناريفا الثانية بالفوز عليها 2-6 و6-3 و7-6 (7-3).

واكدت ستوسور التي خسرت نهائي الموسم الماضي امام البلجيكية جوستين هينان، تفوقها على زفوناريفا بعدما حققت فوزها السادس تواليا على منافستها الروسية من اصل ثماني مواجهات بينهما حتى الان.

وتلتقي ستوسور، وصيفة بطلة رولان غاروس العام الماضي والباحثة عن لقبها الاحترافي الثالث بعد تتويجها في دورتي اوساكا عام 2009 وتشارلستون عام 2010، في دور الاربعة مع الالمانية جوليا جورج التي غلبت بدورها على مواطنتها سابين ليزيسكي 6-4 و6-4.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف