رياضة

مرسيليا امام فرصة الانفراد بالصدارة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يأمل مرسيليا مواصلة مسيرته الناجحة بعد تتويجه بلقب كأس رابطة الاندية الفرنسية المحترفة لكرة القدم، عندما يستقبل نيس الاربعاء في مباراة متأخرة من المرحلة 32 من الدوري ليحاول الانقضاض على صدارة ليل.

ويريد مرسيليا الاستفادة من نتائج ليل المتعثرة في الفترة الاخيرة اذ لم يحقق الاخير الفوز في اخر 3 مباريات، وبات يتخلف عنه بفارق نقطتين فقط، لذلك سيقفز الى الصدارة بحال فوزه على نيس الرابع عشر على ملعب "فيلودروم".

وكان ليل تعادل مع لوريان 1-1 اول من امس الاحد، في حين خاض مرسيليا نهائي كاس الرابطة السبت الماضي امام مونيبلييه وفاز بهدف وحيد للنيجيري تاي تايوو الذي انشد بعد المباراة التي أقيمت في باريس هتافات معادية لباريس سان جرمان.

وبحال فوزه على جاره الجنوبي نيس، سيعتلي مرسيليا الصدارة لاول مرة منذ المرحلة الخامسة عشرة في 27 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي. لكن نيس لم يخسر في اخر سبع مباريات من "ليغ 1" وهو يأمل تعويض خروجه امام ليل صفر-2 في نصف نهائي مسابقة الكأس الثلاثاء الماضي.

ويلعب ايضا ليون الثالث مع مونبيلييه العاشر على ملعب جيرلان، حيث يأمل الاول ايضا في العودة الى المنافسة على الصدارة، حيث يبتعد حاليا 7 نقاط عن ليل و5 نقاط عن مرسيليا حامل اللقب. واعتبر مدرب ليون كلود بويل انه لا يزال يؤمن "بالمنافسة على اللقب".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف