رياضة

أحمد راضي يعلن ترشحه لرئاسة إتحاد الكرة العراقي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن لاعب المنتخب العراقي السابق احمد راضي ، ترشحه للمنافسة على رئاسة الاتحاد العراقي لكرة القدم في الانتخابات التي من المقرر ان تجري في السابع من حزيران / يونيو المقبل في بغداد ، معبرا عن تفاؤله بتحقيق نتيجة طيبة لما يمتلك من سمعة رياضية جيدة ورصيد في الوسط الرياضي .

وقال احمد : سأدخل في منافسة رئاسة الاتحاد في هذه الانتخابات التي اتمنى ان تفرز اتحادا يخدم الكرة العراقية ، واضاف متحدثا عن حظوظه بالفوز في هذه الانتخابات: على الرغم من انه لا يمكن التكهن بذلك ، ولكن بما نمتلك من رصيد وسمعة رياضية ، فسيكون وضعنا جيدا ، مشيرا الى احتمال دخوله ضمن قائمة في هذه الانتخابات .

وبهذه الدخول الجديد لاحمد راضي يكون التنافس على رئاسة الاتحاد بين اربعة اقطاب هم : حسين سعيد رئيس الاتحاد الحالي ، وفلاح حسن رئيس الهيئة الادارية لنادي الزوراء ، وناجح حمود النائب الاول لرئيس الاتحاد الحالي ، وما زالت الابواب مفتوحة لمن يريد ترشيح نفسه حتى موعد الانتخابات المرتقب .

واحمد راضي ، المهاجم العراقي المعروف بتاريخه الكروي المميز ، سبق له ان عمل في الاتحاد نائبا لرئيس اتحاد الكرة المؤقت عام 2003 قبل ان تحدث بين وبين الرئيس حسين سعييد خلافات عام 2004 ، وصلت الى الشرطة بعد بسبب تهامات مالية متبادلة انتهت بأصدار رئيس الاتحاد قرارا اعفاء احمد من منصبه .

كما ان احمد راضي دخل الانتخابات البرلمانية العراقية واصبح نائبا في البرلمان للدورة الاولى وتبوأ منصب رئيس لجنة الرياضة والشباب في البرلمان .

يذكر ان احمد راضي يمثل رابطة اللاعبين القدامى في الهيئة العامة لاتحاد الكرة العراقي .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف