رياضة

سكيافوني ويانكوفيتش إلى الدور الثاني من دورة بروكسل

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تأهلت الايطالية فرانشيسكا سكيافوني والصربية يلينا يانوكفيتش المصنفتان ثالثة ورابعة الى الدور الثاني من دورة بروكسل الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 618 الف دولار، بفوز الاولى على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا 6-2 و7-5 وفوز الثانية على الاسترالية اناستازيا روديونوفا 6-2 و6-3 .

وفي الدور المقبل تلتقي سكيافوني مع الاميركية ايرينا فالكوني الفائزة على التشيكية زوزانا اوندراسكوفا 7-5 و6-3، ويانكوفيتش مع السويدية صوفيا ارفيدسون.

وتغلبت الرومانية الكسندرا دولغيرو السابعة على السلوفينية بولونا هيرسوغ 2-6 و6-4 و6-2، وستقابل التشيكية كلارا زاكوبالوفا.

وبلغت الدور الثاني ايضا، البلجيكية يانينا فيكماير المصنفة سادسة بفوزها على الاستونية كايا كانيبي 6-1 و4-6 و7-5، والصينية شواي بينغ الثامنة بفوزها على البلجيكية كيرستن فليبكنز 6-صفر و1-6 و6-3.

وتلتقي فيكماير في الدور المقبل مع البلجيكية اليسون فان يوتفانك التي تغلبت على السويسرية باتي شنايدر 6-3 و2-6 و6-2، في حين تلعب بينغ مع الاميركية ابيغايل سبيرز الفائزة على الجنوب افريقية تشانيل شيبرز 6-3 و6-1.

وتأهلت الى الدور الثاني ايضا، اليابانية ايومي موريتا بتغلبها على الصينية جي زهينغ 6-4 و4-6 و6-1، والكازاخستانية غالينا فوسكوبويفا بفوزها على المجرية انييس شافاي 5-2 ثم بالانسحاب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف