رياضة

فيراري يتخلى عن مديره التقني

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تخلى فريق فيراري الذي يقدم اداء مخيبا في بداية موسم 2011 من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد، عن مديره التقني الدو كوستا بحسب ما تم اعلانه .

وذكر الفريق الايطالي العريق ان كوستا الذي استلم منصبه في نهاية 2007، "سيتولى مهاما جديدة ضمن الشركة"، مشيرا ايضا الى تعديلات اخرى في القسم التقني حيث سيتولى بات فراي مهمة المدير المسؤول عن هيكل السيارة، فيما سيكون قسم الانتاج في يد كورادو لانزوني وقسما المحرك والالكترونيات في يد لوكا مارموريني.

وسيبقى ستيفانو دومينكالي المسؤول عن الفريق وعلى جميع الاقسام ان تقدم تقاريرها له مباشرة.

ويسعى الفريق الايطالي الى تجنب موسم مخيب اخر بعد ان فقد اللقب العالمي في المرحلة الاخيرة من الموسم الماضي، ودخل "الحصان الجامح" الى موسم 2011 كمرشح بقوة للمنافسة على اللقب لكنه وجد نفسه متخلفا كثيرا عن ريد بول-رينو وحتى ماكلارين-مرسيدس وابرز دليل على ذلك امس الاول الاحد عندما انهى سائقه الاسباني فرناندو الونسو سباق بلاده بفارق لفة عن سائق ريد بول الالماني سيباستيان فيتل، وذلك رغم تصدره السباق في اللفات العشرين الاولى.

ويحتل فريق فيراري حاليا المركز الثالث في بطولة الصانعين بفارق 110 نقاط عن ريد بول-رينو وذلك بعد خمس مراحل فقط على انطلاق الموسم، فيما يتخلف الونسو بفارق 67 نقطة عن فيتل المتصدر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف