رياضة

الوحدات إلى ربع النهائي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حجز فريق نادي الوحدات مقعده في الدور ربع النهائي من كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم بعد فوزه بشق الأنفس على ضيفه شورتان الأوزبكي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ستاد مدينة الملك عبد الله الثاني بعمان وذلك ضمن منافسات دور الـ 16.

سجل هدفي الفوز للوحدات القائد رأفت علي في الدقيقة (12) والفلسطيني عبد اللطيف البهداري في الدقيقة (85)، فيما سجل سلطانوف هدف شورتان الوحيد في الدقيقة (20).

تقدم الوحدات صاحب الأرض والجمهور بهدف السبق في وقت مبكر بعدما مرر محمود شلباية كرة عرضية للقائد رأفت علي الذي تابعها في الشباك (12). ورد عليه سلطانوف بهدف التعادل من ضربة حرة مباشرة سكنت الزاوية اليمنى لمرمى حارس الوحدات محمود قنديل (20) وبقي التعادل الإيجابي قائما حتى الدقيقة (85) عندما نفذ رأفت علي ضربة حرة مباشرة داخل منطقة جزاء الفريق الأوزبكي تجاوزت الجميع ووصلت على قدم المدافع المتقدم عبد اللطيف البهداري الذي اسكنها قذيفة هائلة ملأت الشباك.

وبهذا الفوز واصل الوحدات مشواره في البطولة القارية التي يأمل أن يتوج بلقبها لأول مرة في تاريخه وتحقيق خماسية تاريخية بعد تتويجه بكافة الألقاب المحلية في الموسم الحالي وهي بطولة دوري المحترفين وكأس الأردن ودرع الإتحاد وكأس الكؤوس.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف