رياضة

قطر تنفي التهم الموجهة إليها وتطالب بتوضيحات من الفيفا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

نفت لجنة ملف قطر 2022 الاثنين اي ادعاءات تتعلق بفوزها بشرف تنظيم مونديال 2022.

واصدرت اللجنة بيانا رسميا مقتضبا جاء فيه "ننفي نفيا قاطعا القيام باي شيء خاطىء في ما يتعلق بملف كاس العالم 2022".

واضافت "نطالب الفيفا وبشكل عاجل بتوضيحات حول تصريحات الامين العام للاتحاد الدولي في هذا الصدد".

وختم البيان "نحن في صدد اتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة".

وكان رئيس اتحاد الكونكاكاف جاك وارنر كشف رسالة وجهها اليه امين عام فيفا جيروم فالك تتعلق بانتخابات رئاسة الفيفا بين الرئيس الحالي جوزيف بلاتر والقطريس محمد بن همام وتتضمنت اتهام فالك لقطر بشراء كأس العالم 2022.

وجاء في احد مقاطع الرسالة "لا ادري لماذا ترشح بن همام لخوض الانتخابات. هل فعلا يدرك ان لديه الحظوظ او انها طريقة لانه لم يعد يرغب ببقاء جوزيف بلاتر، ام انه يعتقد بانه يستطيع شراء الفيفا كما اشترت بلاده كأس العالم".

وكان فالك اكد الاثنين ان مضمون الرسالة صحيح لكنه عاتب وارنر كونه اظهر الى العلن مراسلة من المفترض ان تكون شخصية بينهما.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مساكين العرب الحسودي
مهاجر -

موتو بغيظكم ياعرب قطر فوق 2022

سحقا للشامتين
مهاجر -

د انسحاب رجل آسيا من سباق الرئاسة للفيفا نتيجة الضغوط التي مورست عليه من قبل مافيا الغرب العنصريون ولأنه رجل شجاع فقد اثر الانسحاب لظروف هو فقط من يعلمها ويقدرها إلا ان هناك من الشامتين الذين ربطوا انسحاب بن همام بسحب استضافة قطر لكأس العالم 2022 هؤلاء هم أنفسهم الذين لبسوا أقنعة النفاق وأنهالت السنهم بتهاني الزيف والإن سقطت أقنعتهم لمجرد شائعة أطلقت على قطر إلى هؤلا*هم أنفسهم الذين لبسوا أقنعة النفاق وأنهالت السنهم بتهاني الزيف والإن سقطت أقنعتهم لمجرد شائعة أطلقت على قطر إلى هؤلاء أوجه ما هو آت وأقول بأن قطر ستنظم كأس العالم 2022 وبنجاح لم تشهد الكرة الأرضية قبله ولا بعده ولن يسحب حق دولة قطر في التنظيم فعودوا للبس الإقنعة من جديد ولكنها لن تفيدكم هذه الإقنعة من جديد ولن تغفر لكم قطر هذه المرة لأن أهل قطر الشرفاء الذين مدوا أياديهم لكم عند*عندما كنتم تجرون أذيال خزيكم لتقديم التهاني لهم لن يلطخوا أياديهم البيضاء مرة أخرى بمصافحتكم عند نجاح التنظيم لذا يا نافخي الكير كفاكم اطلاق شائعات. لاتفقهون فيها شيئا فقد عكرتم بانفاسكم القذرة أجواء الافتخار والعزة بما تقدمه قطر للعالم العربي والأمة الإسلامية جميعا وكفاكم فقوافل الإنجازات القطرية لم ولن تتوقف وسيبقى التاريخ شاهدا على ذلك لرجل آسيا الكبير أقول بيض الله وجهك أبا جاسم *فقد تقزموا جميعا أمامك واهتزت أكبر امبراطورية في العالم تحت قدميك وسقطت أقنعة مدعي الديمقراطية فأنت الرجل العربي الوحيد الذي أرعب الصليبين وكشف المنافقين من العرب بلاتر اعلن عدم فتح ملف قطر لانه لايوجد ما يخالف القانون .... * * عماااااار يابلاااادي * *

فضيحة
احمد -

قطر اخذت البطولة باموال الغاز الطبيعي مكشووووفة اللعبة