رياضة

بلدية باريس ترحب "إيجابياً" بالمستثمرين القطريين

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

رحبت بلدية باريس بـ"ايجابية" لمساهمة مستثمرين قطريين في 70 % من نادي العاصمة باريس سان جرمان الثلاثاء، والتي تشكل بنظرها "فرصة لتعزيز عودة باريس سان جرمان بين نخبة الاندية الأوروبية الكبرى".

وجاء في بيان: "ترحب مدينة باريس ايجابيا بالقرار، المعلن، مساهمة شركة قطر للاستثمار الرياضي بنسبة 70 % من النادي... يشكل هذا الاتجاه فرصة حقيقية لتعزيز عودة باريس سان جرمان بين نخبة الاندية الاوروبية".

من جهته، قال حارس مرمى سان جرمان الدولي السابق برنار لاما ان "قطر تملك سياسة تطوير حقيقية من خلال الرياضة، تم وضعها منذ عدة أعوام. أين هي الشركات الفرنسية الكبرى؟ ليست في كرة القدم. إذا أراد باريس سان جرمان تعويض اخفاقه، عليه ان يجد امكانات مالية".

وباتت الشركة القطرية المساهم الاكبر في النادي حسب ما اعلنت اليوم الثلاثاء الشركة الاميركية "كولوني كابيتال" المالكة السابقة للنادي والتي احتفظت بحصة 30 بالمئة.

وقال رئيس مجلس الاشراف في النادي سيباستيان بازين "سعينا للحصول على افضل شريك ممكن لنضمن لباريس سان جرمان مكانا في التاريخ، ووجدناه بشريكنا الجديد الذي يملك ايضا هذا الطموح".

وانهى باريس سان جرمان الدوري الفرنسي هذا الموسم في المركز الرابع خلف ليل البطل ومرسيليا وليون، وسيشارك بالتالي في مسابقة يوروبا ليغ الموسم المقبل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف