رياضة

الاتحاد الألماني يدعو لإعادة النظر في منح قطر مونديال 2022

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

دعا رئيس الاتحاد الالماني لكرة القدم الالماني ثيو شفانستيغر الاربعاء لاعادة النظر في منح قطر استضافة كأس العالم عام 2022 بسبب مزاعم الرشوة.

وقال شفانستيغر في تصريح الى تلفزيون "زي دي اف" المحلي لدى سؤاله عن نقل نهائيات مونديال 2022 من قطر "اعتقد بأن هناك درجة كبيرة من الشك لا يمكن لاحد استبعادها".

وتابع "لهذا السبب، اعتقد بأنه يجب اعادة النظر في منح استضافة نهائيات كأس العالم".

وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر اكد اول من امس ان الفيفا لن يقوم باجراء اي تحقيق بشأن مونديال 2022 لعدم وجود ادلة، وذلك على الرغم من الادعاءات التي اوردتها صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، وقيام لجنة تحقيق بريطانية برلمانية بالتحقيق في القضية.

وقال بلاتر في مؤتمر صحافي في زيوريخ "كانت اللجنة التنفيذية سعيدة بتلقي اداعاءات لورد تريسمان (كان وجه اتهامات لبعض اعضاء اللجنة التنفيذية)، بيد انه تبين لنا عدم وجود خيوط لفتح التحقيق بهذا الصدد".

واضاف "كما ان اللجنة التنفيذية سعيدة ايضا لانها لم تتلق اي اثباتات من صحيفة صنداي تايمز بشأن اعضاء اخرين في اللجنة التنفيذية. الملف القطري فارغ من اي تهمة، ولن يتم المساس بكأس العالم 2022".

وتابع "اعتقد بان القرار الذي اتخذ بشأن مونديال 2022 سلك نفس المسار للقرار المتخذ بالنسبة الى كأس العالم 2018".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حقا يجب
حميد ابو علي -

نعم وبشدة يجب ان يعاد النظر بل ويجب سحبه من قطر, ويجب معاقبة قطر وكل من ساعدها, وحرمان قطر من المشاركة بأي نشاط رياضي ودورات داخلية وخارجية وحرمان مسؤوليها من تولي اي منصب رياضي, حتى يتم معاقبة كل من تسول له نفسه في تحويل الرياضة لانتقام من الشعوب كما فعلت قطر مع العراقيين بدعمها الى الفلسطيني حسين سعيد ومهازل يونس محمود عندما يلعب مع المنتخب يتمارض وليس كما يلعب مع اندية قطر المتعددة الجنسيات, ومنخبها .

العرب مساكين
يحيي محمد -

وها هي اللعبة تنطلي على العرب لأنهم جهلة لاينظرون أبعد من ارنبة أنوفهم أمة مترعة بالصبيانية والتهريج وتفرح بصغائر الامور...هذا يصرخ نعم يجب سحب ترشيح قطر والاخر يعترض عليه..سادتي عرب الجمال والضلال والحقد والتغليس والتبويس... .. ابن همام كبش الفداء ضحي به قبل القرعة لحصول قطر على الترشيح.. وبقاء بلاتر في منصبه،،، هذه هي خلاصة القضية .... أم مقدار ما دفعته قطر فغيرها فعلها سابقا والسيد بلاتر من قمة رأسه حتى أخمس قدميه مغطى بالرشا والهبات والفيفا تتقاذفها المراهنات مثلما الدوري في جميع بلدان أوربا