رياضة

المسحل لإيلاف: اتفقنا مع قوميز ولا صحة لرفضه الأخضر

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد مدير إدارة شؤون المنتخبات السعودية محمد المسحل لإيلاف تعاقد السعودية مع البرازيلي ريكارد قوميز لتدريب المنتخب الأول.

الرياض :نفى مديرإدارة شؤون المنتخبات السعودية محمد المسحللـ " إيلاف " صحة ماتردد عن اعتذار المدرب البرازيلي ريكارد قوميز عن تدريب المنتخب السعودي لكرة القدم ، وأكد المسحل أن المدرب تم إتمام الاتفاق معه وسيصل إلى المملكة في الموعد المحدد له .

جاء ذلك ردا على الأخبار التي إنتشرت خلال اليومين الماضيين عن رفض المدرب البرازيلي تدريب الأخضر السعودي بعد تصاعد الأنباء عن قبوله لتولي مهام رئاسة الجهاز الفني للمنتخب السعودي بعقد يصل إلى 9 ملايين يورو حتى عام 2014 م.

وكانت أخبار قد راجت مؤخراً عن عدم نية البرازيلي قوميز للقدوم لتدريب المنتخب السعودي وذلك بعد أن تحدث في وقت مبكر من يوم الأحد عبر مؤتمر صحفي أقيم في البرازيل عن تلقيه عرض لتدريب المنتخب السعودي إلا انه لم يعطي الموافقة لتدريب الأخضر السعودي وانه - والكلام للمدرب البرازيلي - انه باقي في تدريب فريق فاسكودي جاما البرازيلي حتى شهر ديسمبر من العام الحالي بعدما حقق الفريق كأس البرازيل مؤخرا .يذكر أن القناة الرياضية التابعة للتلفزيون السعودي التابعة للدولة بثت عبر الشريط الإخباري التابع للقناة خبر رفض المدرب البرازيلي ريكارد قوميزتدريب الأخضر السعودي فيما تنفي إدارة شؤون المنتخبات السعودية هذا الخبر .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
او
منيرو9 -

انا منيرو مدرب جيد

او
منيرو9 -

انا منيرو مدرب جيد