رياضة

ايسنر إلى ربع نهائي دورة نيوبورت

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تأهل الأميركي جون ايسنر المصنف أول إلى الدور ربع النهائي في دورة نيوبورت الأميركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 442500 دولار أميركي، بفوزه على الفرنسي ارنو كليمان 7-6 (8-6) و6-4 في الدور الثاني.

ويلتقي ايسنر المشارك ببطاقة دعوة في الدور المقبل مع مواطنه اليكس بوغومولوف الخامس والذي تغلب على البلجيكي روبن بيميلمانس 2-6 و6-صفر و6-1.

وبلغ الدور ذاته البلجيكي اوليفييه روشو والالماني توبياس كامكه المصنفان سادسا وثامنا على التوالي بفوز الاول على الفرنسي نيكولا ماهو 6-4 و7-6 (7-3)، والثاني على الاميركي دونالدو يونغ 7-6 (7-3) و6-4.

وفي الدور المقبل يلتقي روشو وصيف بطل العام الماضي مع الاسترالي ماثيو ايبدن الفائز على الالماني ماتياس باتشينغر 2-6 و6-4 و6-4، وكامكه مع الفرنسي ادوار روجيه-فاسلين الذي تغلب على التايواني يو-تزيوو وانغ الصاعد من التصفيات 7-5 و6-4.

وكان روشو خسر نهائي العام الماضي امام الاميركي ماردي فيش 7-5 و3-6 و4-6.

وخرج الاميركي غريغور ديميتروف الثاني من الدور الثاني بخسارته امام مواطنه دينيس كادلا الصاعد من التصفيات 1-6 و4-6، ليضرب الاخير موعدا في ربع النهائي مع مواطنه مايكل ياني الفائز على الالماني طومي هاس المشارك ببطاقة دعوة 5-2 ثم بالانسحاب بسبب الاصابة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف